Tuesday 6 February 2018

أفضل الفوركس وسيط أستراليا 2016


استراليا: استراليا.


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في أستراليا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


أستراليا (أسيك) أخبار التنظيم.


7 نوفمبر 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبريت - بعد أن ألغيت رخصة أسيك في مايو من هذا العام، الصينية المملوكة وتركز وسيط التجزئة فكس غالوبكس والشركات المرتبطة بها غالوب المجموعة الدولية بي تي واي المحدودة. . .


10 أكتوبر 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - على الرغم من أن المنظم الأسترالي عالق في حجم العقوبات القصوى لانتهاكات القواعد الجديدة، وافق على تقديم مجموعة من التنازلات بشأن بعض. . .


22 أغسطس 2017، كانبيرا، أستراليا - أتوز فوريكس - المنظم الأسترالي ملتزم بحماية الجمهور من أي عمليات احتيال وتزوير في السوق المالية. في أحدث تحذير أستراليا أسيك وسطاء، والمنظم لديه. . .


11 يوليو 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبراتي - أستراليا المنظم المالي أسيك أصدرت ورقة التشاور، وطلب ردود الفعل على القواعد المقترحة الجديدة التي تتطلب الوسطاء للتوفيق وتقديم تقرير عن جميع أموال العملاء التجزئة. . .


8 يونيو 2017، كانبيرا، أوستراليس - أسيك ميديا ​​ريليس - سينرجي فينانسيال ماركيتس بتي لت (سينرجي) قد دفعت غرامة قدرها 10،800 $ بعد أسيك أصدرت مع إشعار انتهاك لبيانات كاذبة أو مضللة على موقعها على الانترنت.


6 يونيو 2017، كانبيرا، أستراليا - سمن ويكلي - قامت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بإضافة وسيط الفوركس في إستونيا ومقره Trade12 إلى قائمة تحذيرات الكيانات غير المرخصة. وفقا للمنظم،. . .


5 يونيو 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - صناعة فكس تعاني من انعدام الثقة. هذا النقص في الثقة واضح بين المشاركين في السوق، وعلى الأقل على نفس القدر من الأهمية، بين. . .


26 مايو 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبريت - أسيك صدر تقرير 525 تعزيز سلوك أفضل: بقعة الفوركس اليوم. ويعرض هذا التقرير ملاحظات أسيك حول الدوافع السلوكية الرئيسية للسلوك الناشئة عن أسيك الأخيرة. . .


12 مايو 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - كانت هناك بعض التطورات المثيرة للاهتمام على الجبهة تنظيم الخدمات المالية في أستراليا هذا الأسبوع، مما يؤثر على جميع مقدمي الخدمات المالية، بما في ذلك. . .


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.


عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


فوركس سيغنالس - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا.


إذا كنت تعيش في أستراليا وترغب في بدء التداول في سوق الفوركس، فإن خطوتك الأولى هي إيجاد وسيط جيد. نوصي بأن تختار السماسرة المنظمة فقط مع رخصة أسيك.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس لالاستراليين.


على الرغم من أنك لست ملزما بالتسجيل مع وسيط محلي، وهناك العديد من المزايا للقيام بذلك.


على سبيل المثال، السوق الآسيوية هو الكثير أكثر المتاحة لك، وهناك اتصال أكثر صلابة مع البنوك المحلية، ويمكنك أن تتوقع أفضل خدمة العملاء. بالطبع، ليس كل الوسطاء يقدمون الخدمات التي هي على قدم المساواة مع بعضها البعض.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


ويستند الوسطاء التالية في أستراليا. وهذا يعني أن مكاتبهم الرئيسية في أستراليا، والبنوك أيضا هناك.


1) بيبرستون.


تأسست بيبرستون في الواقع في أستراليا في عام 2018 ولكن توسعت لإنشاء مقر في أمريكا والصين. مقرها في ملبورن، وينظم بيبرستون من قبل أسيك وحصل على العديد من الجوائز التميز في كل من خدمات الوساطة وكذلك خدمة العملاء.


هذا الوسيط لديه أربعة حسابات، مع إدج ستاندارد و إدج سواب فري تتطلب أي عمولات والاعتماد على ستب ينتشر بدلا من ذلك. تتقاضى إدج رازور و إدج أكتيف ترادرس مبلغ 3.5 دولار لكل 100000 صفقة. يستخدم إدج رازور نقاط انتشار من 0.1. الرافعة المالية المعروضة هي 500: 1. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في الحساب هو 200 دولار.


بالإضافة إلى العملات الأجنبية، بيبرستون لديها أكثر من سبعين صكوك قابلة للتداول. وهذا يشمل الذهب والسلع والعقود مقابل الفروقات، وما إلى ذلك. بالنسبة للمنصات، يستخدم وسيط الفوركس هذا منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و كترادر. بيبرستون يضمن حسابات العملاء منفصلة بحيث حسابات التاجر سوف تبقى دائما منفصلة عن تلك التاجر. ويحتفظ بهذه الحسابات البنك الوطني الأسترالي. كما يوفر هذا الوسيط فرصة لإيداع الأموال من أكثر من عشرة طرق الدفع. هناك العديد من الأدوات التعليمية بما في ذلك الأدلة التجارية. بيبرستون هو وسيط الفوركس الذي يلبي على قدم المساواة للمبتدئين فضلا عن التجار الخبراء.


فكسم هي واحدة من السماسرة الأولى لتقديم التداول عبر الإنترنت لعملائها. وقد دفعهم نجاحهم في الولايات المتحدة إلى فتح مكاتب لهم في سيدني وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وينظم فرع أسترالي من فكسم من قبل أسيك. يمكن للمتداولين فتح حساب واحد من ثلاثة حسابات مع الوسيط.


هناك ميني، قياسي، والتاجر النشط. يمكن تداول كل زوج من أزواج العملات بناء على فروق أسعار الفائدة فقط، أو فروقات الأسعار، أو العمولات، أو فروقات الأسعار، وتقليل العمولة. يمكن أن يتراوح السعر من 0.4 إلى 3.1 اعتمادا على الحساب وكذلك زوج العملات. واعتمادا على الحساب، يمكن أن تكون الرافعة المالية المقدمة 100: 1، 200: 1، و 400: 1.


تعتمد فكسم على ثلاث منصات تداول - ميتاترادر ​​4، و ترادينغ ستاتيون، و نينجاترادر. منصات تلبي التجار يتحدثون لغات عديدة. جنبا إلى جنب مع الفوركس، يمكن للتجار التعامل مع السلع والمؤشرات كذلك. هناك الكثير من الخدمات المقدمة فيما يتعلق التداول بما في ذلك البرمجة، تحليلات التجارة، وحتى مكتبة الفيديو. وهناك أيضا أدلة التداول والموارد التعليمية الأخرى للمبتدئين. لديه وسيط أيضا خدمة العملاء موثوقة التي يتم تقديمها 24/7.


3) الأسواق إيك.


إيك الأسواق، ويشار إليها غالبا باسم إيسم، وتقدم أسعار تنافسية والخدمات، مما يجعلها واحدة من أكثر سعى بعد سماسرة في أستراليا. انها لم تتلق فقط اشادة في استراليا ولكن كان اسمه أيضا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم.


هناك ثلاثة أنواع الحسابات التي يمكن للمتداولين الاشتراك مع إيسم. هذا هو الحساب القياسي، حساب إن صحيح، وحساب كترادر. الخيار القياسي لا يحمل عمولة وينتشر بدءا من 1.0 نقطة. حساب إين صحيح يتكلف 3.5 $ لكل تحميل. يتحمل حساب كترادر ​​3 دولارات مقابل كل 100 ألف دولار أمريكي. هناك حد أدنى للإيداع يتطلب 200 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 500: 1.


يستخدم إيسم منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​كمنصات تداول. هناك المزيد من الميزات المتاحة مع هذه الخيارات لتجربة التداول أكثر تخصيصا. إيسم هو مناسبة تماما للتجار اليوم، السماسرة، التجار تقديرية، و إي. واحدة من المزايا الرئيسية للتسجيل مع مثل هذا الوسيط هو براعة أنه يقدم، بما في ذلك القدرة على جعل الودائع في تسع عملات مختلفة. كما يقدم الوسيط خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.


4) الذهاب الأسواق.


غو الأسواق هو كسر الاسترالية مقرها التي بدأت الترحيب التجار في عام 2006. وقد تلقى وسيط ترخيص من الخدمات المالية الأسترالية وينظم أيضا من قبل أسيك. كما أن شركة غو ماركيتس مرخصة ومرخصة في العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.


يقدم الوسطاء حسابين تجاريين للتجار. هناك خيار قياسي و برو. يتطلب المعيار الحد الأدنى لفتح مبلغ 500 دولار في حين يتم تنشيط برو مع إيداع 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 300: 1. بالنسبة للحساب القياسي، يبدأ الهامش من 1.1 نقطة و برو ينتشر بأكثر من 0.1 نقطة. لا يوجد سوى عمولة يتم تحصيلها من حساب برو، مع تحصيل 3.5 دولار أسترالي لكل جانب.


تعمل غو غوغل ماركيتس مع ميتاتريدر 4 ولديها أدوات تداول أخرى تقدم مثل MT4 جينيسيس. مركز التعليم لهذا الوسيط هو مثير للإعجاب تماما. هناك أدلة حول كيفية أن يكون تاجر الفوركس أفضل فضلا عن دروس الفيديو حول كيفية استخدام النظام الأساسي.


أخرى أسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قدمت أفاتريد أولا خدماتها في عام 2006 في أيرلندا ومنذ ذلك الحين فتحت مكاتب في أستراليا (سيدني) والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا ومناطق مختلفة أخرى. واحد من الأسباب الرئيسية أن أفاتريد يجد نفسه على هذه القائمة هو بسبب مرخصة بشكل جيد وتنظيمها هو. وفي أستراليا، تقع ضمن اختصاص أسيك. كما يتم تنظيم وسيط من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.


ميزة أخرى مع هذا الوسيط هو أن مبلغ الودائع منخفضة نسبيا. تقدم أفاتريد حساب واحد فقط والتجار ببساطة تحتاج إلى إيداع $ 100 لبدء التداول معهم. يتم تقديم الرافعة المالية عند 400: 1. تقدم أفاترادر ​​واحدة من أكثر فروق الأسعار تنافسية مع فروقات أسعار ثابتة ومتغيرة وعائمة بدءا من 0.9 نقطة.


وتشمل الصكوك التي تتداولها أفاتريد الفوركس والسلع والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والنفط، والذهب، والمؤشرات، وحتى كريبتوكيرنسيز. يعتمد الوسيط على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات. هذه هي ميتاتريدر 4، أفاتريدجو، أفاتريداكت، MT4 ينتشر العائمة، و أفابتيونس. هناك أيضا خيارات التداول المحمول. بالإضافة إلى المكافآت لأول مرة، التجار مبتدئين والخبراء أيضا الحصول على عدد كبير من الموارد التعليمية فيما يتعلق بسوق الفوركس والتجارة.


هذه هي بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. إذا كنت تبحث عن وسيط، وتذكر أن الاشتراك فقط مع وسطاء مرخصين التي تنظمها وكالة تنظيمية محلية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الاسترالي الفوركس وسيط التعليقات لعام 2018.


إذا كنت تبحث عن مراجعة وسيط الفوركس الاسترالي لعام 2018 من الناس الذين عملوا في هذه الصناعة لأكثر من 15 عاما، ثم كنت في المكان الصحيح.


نود أن تأخذ لدينا الاسترالي الفوركس استعراض وسيط على محمل الجد. والسبب في ذلك بسيط.


فمن المال الخاص بك الذي سيكون على الخط، لذلك كنت تريد التأكد من أن لديك النفوذ الصحيح، والمعيار أو حساب إن، أفضل دعم العملاء وميزات منصة التداول.


انقر على روابط المتابعة السريعة أدناه للانتقال مباشرة إلى القسم المناسب من اختيارك.


أفضل وسيط فوركس في أستراليا.


الجميع يبحث عن أفضل وسيط الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تتداول الفوركس وكنت تعيش في أستراليا، فمن المنطقي أن كنت ترغب في وضع أموالك مع أفضل وسيط الفوركس هناك.


ولكن الواقع مختلف تماما عن ذلك كما أنه لا يوجد & # 8217؛ واحد وسيط الفوركس في أستراليا الذي لديه كل الميزات التي تحتاج إليها.


والحقيقة هي أنك غالبا ما تحتاج إلى أن يكون وسطاء الفوركس متعددة لرعاية التداول الخاص بك في أستراليا.


استمر تداول العملات الأجنبية في أستراليا في النمو من قوة إلى قوة. عدد السماسرة الخاضعة للتنظيم المتاح حاليا للتجار الأستراليين مثير للإعجاب.


اختيارك من وسطاء الفوركس الاسترالي يشمل وسطاء الفوركس إن، أولئك الذين لديهم فروق ثابتة، وسطاء ستب وبالطبع، وسيط MT4.


أيضا، في عام 2018، لديك حفنة من كبار وسطاء الفوركس الذين يقدمون حماية التوازن السلبي. هذا يعني أن الأرصدة السلبية محمية إذا كان تداول العملات الأجنبية الخاص بك يضرب التصحيح الخام.


الاستراليين الفوركس وسطاء الذهاب تمثال نصفي.


على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، كان هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس في أستراليا التي ذهبت تمثال نصفي.


ومن الأمثلة على ذلك سونراي كابيتال ماركتس، حيث حكم على المخرج الوحيد بالسجن لمدة ست سنوات ونصف السنة بعد انهيار 46 مليون دولار.


الحقيقة هي أن هذا يرجع إلى مدير فاسد أكثر من أي شيء يتعلق بقواعد الفوركس الصارمة المعمول بها حاليا.


لذلك، يجب أن يكون لديك الذكاء عنك عند وضع رأس المال التجاري الخاص بك مع أي وسيط الفوركس في أستراليا.


السبب الذي دفعني للانهيار هو أنه بعد انهيار سونراي كابيتال ماركيتس و مف غلوبال، بدأ العديد من تجار الفوركس في أستراليا في الحصول على العديد من حسابات الفوركس للبيع بالتجزئة.


ولم يرغبوا أبدا في أن يكونوا تحت رحمة شركة تدخل في التصفية، ولذلك فإن وضع الأموال مع وسطاء متعددين هو وسيلة للحد من تلك المخاطر.


أكثر من 280 في غرفة الندوة مع أقل من 10 تسجيلات حساب الفوركس.


تخيل تشغيل حدث تداول العملات الأجنبية في سيدني مع 280 شخصا في الحضور.


المديرين الخاص بك هو التحفيز مع عدد من الحسابات التي سيتم فتحها.


أنت & # 8217؛ حصلت على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل منصات فوركس، أنت & # 8217؛ حصلت على فريق من مبيعات الناس على استعداد للذهاب. لديك أيضا اثنين من أكبر المربين التداول في أستراليا تشغيل المعرض.


هل تعتقد أنك تريد تسجيل الكثير من حسابات تداول العملات الأجنبية، أليس كذلك؟


هل تعتقد أن أقل من شخصين اشتركت في الليل وأقل من عشرة في المجموع؟


أفضل وسيط الفوركس في أستراليا يختلف عن كل شخص.


السبب الذي أثيره القصة أعلاه هو توضيح أن أفضل وسيط الفوركس هو حقا خيار شخصي.


في ذلك الوقت كان لدينا مذهلة حساب الفوركس مكافأة فتح. كان صفقة بارزة.


لكن الحاضرين يتداولون بطريقة محددة ويتطلبون حلا محددا جدا من وسيطهم.


لذلك على الرغم من وجود واحد من أفضل العروض مكافأة الفوركس في أستراليا في ذلك الوقت، عرضنا فقط ديدن & # 8217؛ ر تناسب مع احتياجاتهم الخاصة.


نأمل، يمكنك أن نقدر عندما أقول أفضل وسيط الفوركس في أستراليا هو خيار شخصي.


لذلك في هذا الاستعراض، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطية الكثير من الأرض حتى تتمكن من فهم ما يقدم كل وسيط واتخاذ القرار الخاص بك.


إذا كنت غير متأكد من أي شيء، انتقل إلى كل وسطاء & # 8217؛ دعم الهاتف، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. سوف تجد كل وسيط الفوركس وتركز جدا على الحصول على لك على متن الطائرة وتفعل كل ما في وسعها لمساعدتك.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الأكبر في أستراليا.


هل تتطلع للتجارة مع واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا؟ الفكر حتى 😉


وهذا هو السبب في أنني قررت وضع قائمة قصيرة من أكبر 5 أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا اعتبارا من يناير 2018.


في كل عام، تدير اتجاهات الاستثمار مسح وطني لتجار الفوركس في أستراليا.


وفقا لاستطلاع اتجاهات الاستثمار لعام 2018، هنا هي أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا حسب حصتها في السوق.


في أستراليا، هناك ما يقرب من 50،000 من تجار الفوركس مع إيغ تملك حوالي 14٪ من السوق.


على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد بيبرستون الأسرع نموا وسيط الفوركس وجميعهم الحائز على جائزة، أسيك وسطاء الفوركس المنظمة.


فكسم والتحديات الأخيرة في الولايات المتحدة والمخاوف البنك الوطني السويسري الماضي.


ولكن فكسم كان قد حدث الكثير على مدى السنوات القليلة الماضية بعد انهيار البنك الوطني السويسري في يناير كانون الثاني عام 2018. في ذلك الوقت، فكسم بحاجة إلى شريان الحياة 300 مليون $ للبقاء واقفا على قدميه، وهذا هو مدى خسائرهم.


الآن، فكسم هو 50.1٪ مملوكة من قبل شركة تسمى & # 8216؛ العالمية للوساطة & # 8217؛ بينما تمتلك شركة لوكاديا الوطنية 49.9٪. كل من هذه الشركات مدرجة علنا ​​في أسواق الأسهم الأمريكية.


إذا كان من الإنصاف القول فكسم سوف تحتفظ نشاطها وموقفها في سوق أستراليا لأنها متسقة جدا مع التسويق عبر الإنترنت.


ما هو المستقبل لأكبر وسطاء الفوركس في أستراليا.


سوق العملات الأجنبية الأسترالية نشطة جدا، ولكن لا تزال صغيرة جدا بالنسبة للأسواق الأوروبية.


معظم وسطاء الفوركس في أستراليا تستثمر الآن بكثافة في الصين وسنغافورة واليابان وماليزيا وأمريكا الجنوبية.


سيكون من الإنصاف القول إن أوقات الازدهار لحسابات الفوركس الجديدة قد نمت كثيرا في الآونة الأخيرة.


عند مقارنة النمو الهائل في حسابات تداول الفوركس الحية من عام 2007 فصاعدا، اليوم شاحب & # 8217؛ ق في المقارنة.


لذلك سوف تستمر في رؤية الفاحشة العروض مكافأة الفوركس المتاحة من مشغلي أصغر. كن حذرا مع هذه كما يتم ربط مكافأة إيداع في كثير من الأحيان إلى حجم التداول معين.


سترى أيضا هيمنة مستمرة من قبل اللاعبين الأستراليين المنظمين الكبار.


في المستقبل القريب، سوف ترى أيضا على الأرجح بعض التوحيد. سيتم الحصول على اللاعبين الأصغر سنا خارجا وسوف تستمر اللاعبين أكبر لامتلاك السوق.


أعلى 4 منصات التداول الفوركس في أستراليا.


كنت تعرف بالفعل كنت تريد السرعة والكفاءة ومنصة التداول الفوركس الصخور الصلبة.


وربما كنت تعرف بالفعل مساحة الفوركس يهيمن عليها اثنين من منصات التداول الفوركس الرئيسية.


ولكن في هذا الاستعراض مقارنة السماسرة، أردت أن رمي في اثنين من منصات التداول الفوركس الأخرى. كل ذلك معا، فإنها تمثل أعلى أربع منصات تداول العملات الأجنبية في أستراليا.


هنا هم في أي ترتيب معين:


ميتاترادر ​​4 أو MT4 كترادر ​​أسواق سمك الجيل التالي منصة التداول إيغ الأسواق منصة التداول الأساسية (على شبكة الإنترنت)


إذا كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية، واختيار واحد من منصات الفوركس شعبية أدناه وفتح حساب تجريبي. مرة واحدة كنت مرتاحا، يمكنك زيادة التداول عبر الإنترنت الخاص بك مع حساب حقيقي.


ما تحتاج إلى معرفته عن منصة التداول الفوركس MT4.


MT4 هي منصة التداول الفوركس الرائدة في العالم.


لديه كل شيء.


ولكن الأهم من ذلك كله، أن لديها أسد & # 8217؛ s حصة من تجار الفوركس في كل من أستراليا وحول العالم.


MT4 جدا سهل الاستعمال.


واحدة من الميزات البارزة من MT4 هو كم هو سهل للبدء. حتى أفضل عندما يكون لديك كل اختصارات MT4 الخاص بك.


المنصة هي بديهية جدا. لدرجة أنه يمكنك العمل على كيفية وضع النظام على الفور تقريبا. فمن السهل.


ولكن قبل كل شيء آخر، وسوف تجد MT4 من السهل للغاية لتكوين.


يمكنك تهيئة:


قوالب التخطيط لديك العشرات من القوالب المحفوظة مسبقا يمكنك سحب ما يصل في أي وقت فتح الشاشة من الرسوم البيانية. يمكنك قبل حفظ ملف تعريف من العملات الأجنبية الفوركس أو أزواج فكس الغريبة أو السلع أو حتى المؤشرات العالمية إذا كنت ترغب في كيفية أتمتة أوامرك إلى والخروج من السوق. نظام تداول الفوركس بكامله. يمكنك بناء الخاصة المستشارين الخبراء (إياس) لتنفيذ نظام التداول بأكمله في السوق على الطيار الآلي أشياء أخرى كثيرة.


كما يمكنك أن تقدر، يمكنك تخصيص وتكوين الكثير من منصة التداول MT4 الخاص بك.


MT4 لديها مجتمع تجاري ضخم من التجار المخلصين وذوي الخبرة.


أكبر نقطة بيع للجميع (على الأقل للبرمجيات الحرة) هي مجتمع تجاري ضخم من تجار الفوركس النشطين الذين يستخدمون MT4.


إذا كان لديك أي مشاكل، أي تحديات الترميز، أي أفكار كنت ترغب في اختبار، ثم MT4 لديه المجتمع لدعمك.


هناك ملايين المستخدمين حرفيا.


ليس ذلك فحسب، ولكن جميع أكبر خدمات الفوركس قد بنيت تطبيقات للاستفادة من منصة MT4 الخاص بك.


وهذا يعني أفضل خدمات تحليل الفوركس، وأفضل بناة إي الآلي كلها متاحة وبنقرة زر واحدة يمكن أن تضاف إلى برنامج الفوركس الخاص بك.


الآن يمكنك أن ترى لماذا يستمر MT4 للحصول على & # 8216؛ أفضل الفوركس منصة التداول & # 8217؛ اللقب. المرونة والحجم الهائل من المستخدمين لجعل حياتك سهلة.


ما تحتاج إلى معرفته حول منصة تداول الفوركس كترادر.


تم بناء كترادر ​​من قبل شركة متخصصة في الفوركس تدعى سبوتوار. شعارهم هو & # 8216؛ ترادرس فيرست & # 8217 ؛.


قد لا تكون بالفعل على علم ولكن عندما ضرب كترادر ​​لأول مرة في السوق، انها أعجبت الكثير من المتشددين والمكرسون MT4 الفوركس التجار.


وأخيرا، منصة تداول الفوركس التي كانت مكرسة حقا لمتداول الفوركس الخطير.


في الواقع، عندما أطلقت لأول مرة، كانت العقود مقابل الفروقات غير متوفرة على المنصة. وتركز فقط على سوق العملات.


ولكن في غضون فترة قصيرة من الزمن، أضافوا السلع ثم عقود الفروقات، بما في ذلك المؤشرات.


الغرض بنيت ستب الفوركس منصة وسيط بدلا من نموذج علامة السوق.


وركزت كترادر ​​على بناء منصة التي يمكن الاستفادة من أعمق صناديق السيولة في العالم.


لم تكن سبوتوار مهتمة بدعم نماذج وسيط أسلوب صانع السوق الخبو. بدلا من ذلك، فإنها.


بدلا من ذلك، أنها بنيت منصة جعلت التعامل التعامل مكتب المستحيل. وكان تركيزهم الوحيد على تكافؤ الفرص للتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم.


كترادر ​​لديه تخطيط الرسوم البيانية الجميلة.


بالإضافة إلى 26 إطار زمني مختلف، يمكنك رسم الفوركس، مؤشر أو أسواق السلع عبر، منصة تداول كترادر ​​هو مربى معبأة مع الميزات.


يمكنك أيضا إضافة عدد لا حدود لها تقريبا من المؤشرات قبل المدمج في البرنامج. لست متأكدا لماذا تريد، ولكن يمكنك. 😉


ولكن إذا كنت ترغب في إبقاء الأمور بسيطة، تخطيط كترادر ​​تخطيط من السهل جدا على العين وسريعة لتكوين بالطريقة التي تريدها.


تشترادر ​​تشتهر التنفيذ السريع.


إذا كنت تاجر الفوركس لحظيا، ثم سرعة التنفيذ من المرجح الأولوية القصوى الخاصة بك. هذا والوصول إلى سيولة جيدة يغذي مع وسطاء الفوركس الذين لديهم رئيس الصلبة رئيس الأعلاف أو رئيس وسيط يغذي.


ما يحب معظم التجار حول كترادر ​​هو كيفية توجيه الطلبات السريعة إلى السوق.


ليس ذلك فحسب ولكنها تسمح لك لمعالجة أوامر متعددة في نفس الوقت دون الدخول في قائمة الانتظار.


أنها تملأ أوامر عبر فواب أو حجم متوسط ​​السعر المرجح، لذلك يمكنك أن تطمئن من يملأ ممتازة.


وقف وعكس ومضاعفة خيارات النظام مع كترادر.


اثنين من الميزات التي سوف الحب على الاطلاق هي وقف وعكس ومضاعفة خيارات النظام بنقرة واحدة.


ولكن أنا أحذر لكم، حاول هذا على منصة التجريبي أولا كما زر من السهل جدا لضرب والمواقف يمكن تغييرها بسرعة البرق.


اسمحوا & # 8217؛ ق أقول كنت مخطئا في موقفكم. ولكن ليس فقط خاطئة، ولكن السوق يبدأ يتحرك ضدك بسرعة.


تتحرك أسواق الفوركس سريعة التحرك عادة من بعض الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية أو ما شابه ذلك.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن تبقى في كثير من الأحيان في المباشرة ومواصلة التحرك بسرعة فائقة.


لذلك قد يكون أحد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك هو الاستفادة من التقلبات في هذا الاتجاه. ولكن عادة كنت & # 8217؛ د أن أغلق موقعك الحالي ثم أدخل أمر للذهاب في الاتجاه الآخر.


مع كترادر، يمكنك الضغط على زر واحد وسوف تغلق الموقف الحالي الخاص بك وإضافة موقف جديد في الاتجاه الآخر لنفس الكمية.


السوق تتحرك بسرعة في صالحك & # 8211؛ لماذا لا مضاعفة على النجاح؟


ميزة أخرى تبرز هي القدرة على مضاعفة الموقف الخاص بك مع بنقرة زر واحدة.


من وقت لآخر، قد تجد نفسك على التجارة الفائزة التي تتحرك بسرعة لصالحك.


بدلا من الاضطرار إلى فتح موقف جديد عن طريق وضع أمر جديد، كترادر ​​يسمح لك بالنقر فوق زر واحد ومضاعفة الموقف الخاص بك.


هذا هو المعروف باسم بيراميدينغ أو التحجيم في الصفقات الفوز الخاص بك.


ويعرف عكس ذلك باسم المتوسط. متوسط ​​معدل الانخفاض هو واحد من أسرع الطرق لتفجير حساب الفوركس الخاص بك. دون & # 8217؛ ر القيام بذلك.


ولكن إضافة إلى الفوز المواقف قد تم اختبارها لتكون تجارة التداول الفوركس استراتيجية ذكية.


ما تحتاج إلى معرفته حول أسواق سمك الجيل القادم منصة التداول الفوركس.


وأفادت التقارير أن شركة "سي أم سي ماركيتس" أنفقت 100 مليون دولار على تطوير وبناء أحدث منصة تداول فوركس.


لكنه أكثر من مجرد منصة تداول العملات الأجنبية، كما يمكنك التداول أكثر من 10،000 المنتجات من حساب واحد.


أكبر الفرق مع MT4 و كترادر ​​بالمقارنة مع منصة تعقب سمك هو العدد الهائل من المنتجات التي تحصل على الوصول إليها.


يمكنك حرفيا التجارة أي سوق تريد.


في حين عندما يتعلق الأمر MT4، معظم وسطاء الفوركس لديها أقل من 90 الصكوك التي يمكن التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، سمك & # 8217؛ ق الجيل القادم منصة المقتفي هو على شبكة الإنترنت، وأنها تعمل ببراعة.


على عكس معظم وسطاء الفوركس & # 8217؛ نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 و كترادر، والتي غالبا ما تترك الكثير لتكون مرغوبة.


أفضل منصة التداول الفوركس موبايل.


سوف تقع على الأرجح في الحب مع ميزات وسهولة استخدام سمك الجيل القادم منصة التداول المحمول. فمن الرائعة.


وقد قامت شركة سي أم سي ببناء منصات للمتداولين منذ وضع أول تداول فوريكس عبر الإنترنت في عام 1996.


وقد اتخذت منصة جديدة حقا كل ميزة من الارتفاع السريع بشكل لا يصدق من تكنولوجيا الهاتف المحمول.


كانت الكتابة على الحائط لسنوات. كل شيء المحمول هو الاستيلاء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وحتى أقراص.


حتى سمك قد يكون مجرد العالم & # 8217؛ s أفضل منصة التداول الفوركس موبايل.


سمك & # 8217؛ ق مخصص بنيت منصة فوركس لديها العديد من الميزات القوية.


وهنا بعض من أقوى الميزات من منصة التداول سمك.


أداة المشاعر العميل هي قوية جدا نظرا لمثل قاعدة ضخمة من العملاء لرسم من لديهم يحمل في ثناياه عوامل مخطط نمط التعرف على قدرة المسح الضوئي. إذا كنت التجارة أنماط الرسم البياني لدخول الصفقات الفوركس، وسوف تعرف كيف رائعة هذه الميزة هو يمكنك أن ترى أوقات فتح وإغلاق، ينتشر والهوامش أفضل على هذا المنبر من أي منصة فوركس أخرى يمكن إنشاء تخطيطات متعددة في نقرة زر واحدة لديهم أداة الإسقاط السعر بنيت التي يمكن تطبيقها على أي الرسم البياني يمكنك التجارة من الرسم البياني هل أذكر أنك تحصل على عدد لا يصدق من أدوات التداول؟ هناك أكثر من 300 أزواج الفوركس وحدها.


ما تحتاج إلى معرفته حول الأسواق إيغ الأساسية التداول منصة الفوركس.


وقد ساعد إيغ التجار من جميع المستويات، بما في ذلك تجار الفوركس لأكثر من 40 عاما.


سمعتهم لا يعلى عليه. لديهم القوة والقوة والاستعداد لمواصلة أن يكون أفضل وسيط الفوركس أنها يمكن أن تكون.


مرة أخرى، مثل سمك، أنها أنفقت الملايين من الدولارات على منصة التداول الخاصة بهم.


وتتميز ميزة السمة الكبيرة بالوصول إلى أكثر من 10،000 أداة تداول من حساب التداول الواحد.


من المرجح أنك لن تحتاج إلى الوصول إلى العديد من خيارات التداول، ولكن إذا أردت، فمن المحتمل أنك لا تريد الذهاب إلى أي مكان آخر.


إيغ أسواق منصة التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.


إيغ & # 8217؛ ق الأساسية منصة على شبكة الإنترنت، مما يتيح لك الوصول إلى جميع الصفقات الخاصة بك ومن أي جهاز كمبيوتر في أي وقت. التجارة في أي مكان في أي وقت.


في حين أن إيغ لديها بعض أجراس وصفارات، ميزة صدارة لها هي الموثوقية.


إيغ & # 8217؛ s فوركس منصة تسمح لك للحصول على وظيفة التداول. انها سريعة ومرنة وقابلة للتخصيص.


سوف تبدو مذهلة كما كترادر؟ لا.


هل لديها كل السمات المثيرة للإعجاب من سمك & # 8217؛ ق الجيل القادم البرمجيات؟ ليس بعد. ولكن يمكنك أن تتأكدوا من أن إيغ من المرجح تطوير بعض أداة جديدة مذهلة في الخلفية في الوقت الحالي.


إيغ & # 8217؛ s منصة التداول الفوركس لديه الميزات التالية:


يمكنك أتمتة تنفيذ طلبك حزمة الرسوم البيانية ممتازة أنها تقوم بتحديث باستمرار تطبيقات التداول المحمول الخاص بك يمكنك التجارة بعض الصكوك خارج ساعات لديهم الوصول دما عبر العديد من الصكوك التجارية يمكنك الوصول إلى عدد من الخدمات الإخبارية المضمنة.


إذا كنت بحاجة إلى منصة التي يمكن أن تعطيك 15،000 المنتجات للتجارة وموثوق بها، إيغ هو حل كبير للنظر في أبعد من ذلك.


قائمة وسيط الفوركس الاسترالي.


واحدة من رسائل البريد الإلكتروني المشتركة التي نصل إليها هنا في ليرنسفدس هو & # 8216؛ هل يمكنك أن ترسل لي قائمة وسيط الاسترالية الفوركس كما أريد أن أرى أي واحد هو أفضل بالنسبة لي. & # 8217؛


في أستراليا، لديك حوالي 50 وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


كل شركة على قائمة وسيط الفوركس الاسترالية حريصة للغاية لكسب عملك.


سترى كل أنواع الإغراءات والعروض لتجلب لك عبر منصة. أن نكون صادقين، وهذا شيء جيد لأنه يلغي الشروط لفتح حساب في التجار & # 8217؛ محاباة.


ليس ذلك فحسب، ولكن بعد انهيار البنك الوطني السويسري حيث قاموا بإلغاء عملتهم، وسماسرة رئيس خدمة وسطاء كبير تغيير نموذج أعمالهم.


رئيس الوزراء السماسرة.


أدى هذا الطريق إلى رئيس قوي ومتنامي من رئيس وسيط الوضع.


ببساطة، كان لديك الكثير من النقد للتعامل مباشرة مع الوسطاء (بس).


ولكن بعد تحدي البنك الوطني السويسري، رفعت وحدات الموازنة العامة حدودها. وكمثال على ذلك، دعنا نقول سابقا أنك بحاجة إلى 5 ملايين دولار للتعامل مباشرة مع ي، ولكن الآن كانوا يسألون $ 25 & # 8211؛ 30 مليون دولار.


على سبيل المثال، دعنا نقول سابقا أنك بحاجة إلى 5 ملايين دولار للتعامل مباشرة مع ي، ولكن الآن كانوا يسألون $ 25 & # 8211؛ 30 مليون دولار.


وهذا يعني أنه من المستحيل على معظم السماسرة الاستراليين أن يتقدموا بالنقد وأن يواصلوا علاقتهم.


لذلك، أولئك الذين لديهم النقدية أصبح رئيس الوزراء السماسرة. هذه هي الشركات التي لديها الدعم النقدي والعلاقة طويلة الأمد لمواصلة التعامل مع ي.


ثم يمرون علفهم على وسطاء صغيرة وكلها جيدة في عالم وسيط الفوركس الاسترالي.


النقطة هي، ليس فقط تفعل اللاعبين الأصغر على قائمة وسيط الفوركس الاسترالية لديها عروض تحريضية لصالحك، ولكن يغذي الأسعار تزداد قوة كل يوم واحد.


لذلك تجار الفوركس الاستراليين هم في واحدة من أفضل المواقف التي كانوا فيها منذ تداول الفوركس كان أول شعبية هنا في أستراليا.


العثور على أفضل وسيط فوركس بالنسبة لك.


قارن 30 حسابات تداول العملات الأجنبية والعروض في مكان واحد.


أحدث عروض الفوركس:


أحدث ندوات الفوركس:


أدلة الفوركس الشائعة:


وسطاء متميزون.


يناير '18.


حساب إتورو.


تداول 50 زوج من العملات، الأسهم الشعبية، المؤشرات، الذهب والفضة مع إتورو. الحصول على حرية وغير محدود إلى دورات التداول الفوركس وندوات عبر الإنترنت.


حساب إن.


تداول الفوركس من 0.9 نقطة فقط مع هذا الحساب إن. يسمح السماسرة وتجارة الأخبار. والحصول على 7.50٪ الفائدة على الأرصدة.


الحساب الإسلامي.


الحساب الإسلامي مع عدم وجود رسوم مبادلة أو التمديد. تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم على MT4 من نقطة واحدة.


الحساب القياسي.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المعادن والسلع والمؤشرات على فروق ثابتة ثابتة من انخفاض $ 100 وديعة على MT4. سلخ فروة الرأس والتحوط ومستشاري الخبراء (إي).


قارن وسطاء.


أفضل وسطاء MT5.


ميتاتريدر 5 هو خلف ميتاتريدر 4، الأكثر شعبية في العالم منصة تداول العملات الأجنبية. قارن وسطاء MT5 الآن.


وسطاء الفوركس مع الرافعة المالية العالية.


جعل كل دولار العد مع وسيط الرافعة المالية العالية. قارن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500.


الفوركس لا إيداع مكافأة.


الحصول على المال مجانا مع لا إيداع مكافأة الفوركس. قارن عروضنا سخونة.


التنفيذ الفوري وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي توفر التنفيذ الفوري. استخدم فلاتر البحث في هذه الصفحة للعثور على حساب يطابق تجربتك وتفضيلاتك.


الوسطاء مع حماية التوازن السلبي.


وقد ارتفعت الفائدة في "الحماية السلبية للميزانيات" منذ التقدير المفاجئ للفرنك السويسري لعام 2018. ومع ذلك، فإن حفنة من الوسطاء توفر حماية حقيقية للمستثمرين.


وسطاء الفوركس الإسلامي.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.


تنفيذ السوق وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي توفر تنفيذ السوق. استخدم فلاتر البحث في هذه الصفحة للعثور على حساب يطابق تجربتك وتفضيلاتك.


أعلى 10 حسابات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والسلع وأكثر في مراعاة مع الشريعة الإسلامية مع حساب الفوركس الإسلامي. لقد قمنا بمراجعة أفضل حسابات التداول عبر الإنترنت الإسلامية لك.


ماك وسطاء الفوركس.


بعض منصات التداول الفوركس سوف تعمل بسلاسة على ماك في حين أن الآخرين سوف تتطلب محاكي. نناقش خياراتك لتداول العملات الأجنبية على ماك.


ور / أوسد من 0 نقطة.


وسطاء يتنافسون على شفرات الحلاقة رقيقة عبر ور / أوسد، أعمق سوق الصرف الأجنبي في العالم. مقارنة ور / أوسد ينتشر عبر وسطاء الفوركس شعبية:


نسخ منصات التداول.


يدعي ليتيفوريكس و إتورو أن لديهم أفضل منصة التداول نسخة. استعرضنا منصاتها بالتفصيل لنرى لأنفسنا واستكشاف ملامح التاجر، ميزات وبرامج مكافأة.


مراجعة إتورو كوبيترادر.


منصات التداول الاجتماعي تسمح لك لمتابعة التجار الناجحين، ونسخ قرارات التداول الخاصة بهم أو حتى بناء الخاصة بك التالية. فهم كيف يمكن لمنصة إتورو العمل بالنسبة لك، سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو تاجر من ذوي الخبرة.


أفضل وسطاء MT4.


أكثر من 300 سماسرة في جميع أنحاء العالم دعم ميتاتريدر 4، منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. قارن وسطاء MT4 واستخدام مرشحات البحث لدينا للعثور على أفضل حساب بالنسبة لك.


جميع مناطق العد المسموح بها.


قارن وسطاء MT4 التي تسمح لجميع الخبراء المستشارين (إي) بما في ذلك التداول الآلي والروبوتات سلخ فروة الرأس.


MT4 وسطاء ستب.


قارن وسطاء MT4 مع قدرات ستب (مباشرة من خلال المعالجة). ابحث عن حساب يطابق تفضيلاتك مع فلاتر البحث.


إن MT4 وسطاء.


قارن وسطاء إن التي تدعم منصة MT4 (ميتاترادر ​​4).


MT4 الحسابات التجريبية.


قارن الحسابات التجريبي MT4 تصل إلى 5،000،000 $ مع عدم وجود حدود زمنية.


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


قارن أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين واكتشاف 5 أشياء للبحث عنها في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.


وسطاء الفوركس مع فروق ثابتة.


قارن وسطاء الفوركس والحسابات مع فروق ثابتة، مهما كانت ظروف السوق. الاستفادة القصوى من تقلب السوق.


الحسابات الصغيرة.


مقارنة الحسابات الصغيرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول الفوركس لأول مرة من انخفاض $ 1 إيداع أو ممارسة استراتيجيات جديدة مع حساب منخفض المخاطر.


الحسابات البسيطة.


مقارنة حسابات مصغرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول أسواق العملات من 0.1 لوت فقط.


أفضل الحسابات تجريبي فوركس.


قارن الحسابات التجريبي الفوركس تصل إلى 5،000،000 $ مع أي حد زمني. الممارسة قبل أن تدفع.


وسطاء للتجارة الآلية.


لقد قمنا بمسح أكثر من 20 وسطاء الفوركس الذين يدعمون جميع مناطق العد واستراتيجيات التداول الآلي على MT4، جفوريكس و كالغو. استخدم فلاتر البحث للعثور على حساب يطابق معايير البحث.


وسطاء الفوركس عن سلخ فروة الرأس.


قارن وسطاء الفوركس أن سلخ فروة الرأس بنشاط. العثور على حساب تداول الفوركس الذي يلبي تفضيلات التداول الخاصة بك سواء كان ذلك على MT4، كالغو أو جفوريكس.


5 أرقام وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس مع 5 التسعير العشري. الحصول على الدقة نقطة 5 وأسعار أكثر ذكاء مع وسطاء ند / ستب الفوركس التالية.


ستب وسطاء الفوركس.


قارن حسابات تداول الفوركس الحية من وسطاء ستب - بما في ذلك وسطاء دما و إن ستب.


دما وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما). التجارة مباشرة مع مقدمي السيولة من المستوى 1 في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.


كورينكس السماسرة.


قارن وسطاء وحسابات التداول مع الوصول إلى منصة التداول الإلكترونية كورينكس.


زولوتريد بروكرز.


قارن الفوارق، والرافعة المالية وأكثر عبر شعبية زولوتريد وسطاء الفوركس. افتح حسابا في غضون دقائق.


الفوركس خيارات الوسطاء.


قارن وسطاء الفوركس التي تسمح لك للتجارة وضع وخيارات الدعوة عبر أزواج العملات.


أفضل إن بروكرز.


قارن إن اللجان ومزودي السيولة في مكان واحد. التجارة من مجرد 1.8 دولار / وحدة.


إن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.


إن وسيط المقارنة.


قارن العمولات عبر وسطاء إن مع الرسم البياني التفاعلي لدينا. فكسوبين (فكسوبين) يسلم اللجان أشد عبر لوحة لدينا.


حسابات تجريبي إن.


قارن إن الحسابات التجريبي مع أرصدة تصل إلى 5 ملايين $. اختبار منصات القيادة والاستراتيجيات قبل التداول المال الحقيقي.


لماذا التجارة مع وسيط إن؟


إن سماسرة غالبا ما تسمح لك للتجارة بشكل أسرع وعلى انتشار أكثر تشددا من غيرها. كنت مجهول وأوامرك تذهب مباشرة إلى السوق، والتي يمكن أن تجلب راحة البال إذا كنت قلقا قد الوسيط الخاص بك التجارة ضدك.


الوسطاء الذين لديهم حسابات منفصلة.


حماية أموالك عندما تذهب الأوقات الجيدة سيئة. قارن وسطاء الفوركس مع حسابات منفصلة.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


فكا (سلطة السلوك المالي) هو الاسم الجديد للجيش السوري الحر. قارن وسطاء فكا المنظمة وفهم الخطوات التي يتخذونها لحماية أموالك:


أسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس و كفد التي تنظمها أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


دبي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس وسماسرة الفروقات الذين يقبلون سكان دبي. استخدم الفلاتر في هذه الصفحة للعثور على أفضل حساب لك، وافتح حسابا في غضون دقائق مع وسيط حائز على جائزة.


لندن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومقرها في لندن، التي تنظمها سلطة السلوك المالي.


بانك وير وسطاء الفوركس.


إذا كنت ترغب في إيداع مبالغ كبيرة، فقد يكون التحويل المصرفي هو الخيار الوحيد. قارن وسطاء ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل الأسلاك المصرفية في 1 انقر فوق.


بطاقة الائتمان وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون بطاقات الائتمان لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. فهم إيجابيات وسلبيات استخدام بطاقة الائتمان للتجارة عبر الإنترنت، من الودائع الخاصة بك جدا إلى السحب الأول.


بطاقة الخصم وسطاء الفوركس.


بطاقة الخصم هي وسيلة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. قارن وسطاء الفوركس ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل بطاقات السحب الآلي.


سكريل وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون سكريل (مونيبوكيرز سابقا) للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم سكريل، وحدود وخيارات الانسحاب.


الصين يونيون باي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل يونيون باي الصين للودائع والسحب.


مونيغرام وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل مونيغرام للودائع.


نيتيلر وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل نيتيلر للودائع والسحب. لن تتحمل شركة نيتيلر رسوما لإيداع الأموال في حساب الوسيط الخاص بك ولكن قد يتم تطبيق رسوم السحب.


بيرفيكت ماني الفوركس وسطاء.


قارن وسطاء الفوركس ومواقع تداول العقود مقابل الفروقات التي تقبل الكمال المال للودائع والسحوبات، فضلا عن رسوم المال الكمال.


بايبال وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم باي بال، وحدود وخيارات الانسحاب.


بايزافيكارد وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل بايزافيكارد للودائع.


ويب ماني وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون ويبوني للودائع والسحب.


وسترن يونيون وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل ويسترن يونيون للودائع.


شراء أبل الأسهم.


الاستثمار في أبل دون عمولة عند فتح حساب مع واحد من هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


شراء الفيسبوك الأسهم.


الاستثمار في الفيسبوك في دقائق، دون عمولة، مع هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


اشتر غوغل ستوك.


استثمر في غوغل بدون عمولة عند فتح حساب مع هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


شراء الأسهم تسلا.


الاستثمار في تسلا في دقائق، دون عمولة، مع الوسطاء التالية. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


4 استراتيجيات ثبت للاستثمار في الذهب.


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في الاستثمار في الذهب: كتحوط ضد التضخم، مخاطر العملة أو ببساطة لتنويع محفظتك. الاستثمار في الذهب دون عمولة مع كل من هؤلاء الوسطاء.


صناديق إتف الذهبية.


التكهن على سعر الذهب مع إتفس الذهب البدني، صندوق إتف الذهب المتاحة هنا plus500 / الصكوك / GOLD. AX.


الاستثمار في الفضة.


فتح حساب مع أحد الوسطاء التالية للاستفادة من التغيرات في سعر الفضة.


الاستثمار في البلاتين.


فتح حساب مع أحد الوسطاء التالية للاستفادة من التغيرات في سعر البلاتين.


لايف الذهب الرسم البياني.


تحقق سعر الذهب اليوم مع شركائنا في الرسم البياني سعر الذهب التفاعلية تحديثها في الوقت الحقيقي.


كيفية شراء بيتكوين (بتك)


فهم كيف يمكنك شراء بيتسوانز على الانترنت في غضون دقائق من خلال بيتكوين منظم الصرف أو وسيط كفد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبطاقة الخصم أو باي بال.


كيفية شراء إثريوم (إيث أو إتك)


فهم كيف يمكنك شراء إثريوم، والعملة التشفير، على الانترنت في غضون دقائق من خلال تنظيم بيتكوين الصرف أو وسيط كفد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبطاقة الخصم أو باي بال.


بيتكوين الفوركس و كفد وسطاء.


تبحث عن سبل لقضاء بيتسوانز الخاص بك؟ قارن عبر الإنترنت الفوركس و كفد وسطاء التي تقبل الودائع من خلال بيتكوين.


بتك أوسد الوقت الحقيقي سعر الصرف.


مؤامرة قيمة بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مع لدينا بيتكوين الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي، أو نظرة حتى سعر الصرف التاريخي بيتكوين منذ عام 2018.


إثيريوم برايس تشارت مقابل الدولار الأمريكي.


رسم سعر إثيريوم مقابل الدولار في الوقت الحقيقي.


أسككس، وهي وسيط فوركس وعقود كفد مقرها في قبرص، تم تعليقها من قبل سيسيك على مخاوف من أنها خرقت شروط ترخيصها.


أفاتريد (سابقا أفا فكس) هو الحائز على جائزة وسيط على الانترنت. تداول الفوركس على فروقات ثابتة أو عائمة والوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق مع صانع السوق.


easyMarkets.


إيسيماركيتس هو وسيط الفوركس و كفد مع البصمة العالمية. وخلافا لمعظم السماسرة، فإنه يسمح لك لتداول بقعة، إلى الأمام وكذلك عقود الخيار الفانيليا (المكالمات ويضع) عبر مجموعة واسعة جدا من الأسواق.


تعد إتورو واحدة من أكبر شبكات الاستثمار الاجتماعي في العالم. تواصل مع أكثر من 5 ملايين مستثمر ناجح، اتبع ونسخ صفقاتهم في الوقت الحقيقي.


تداول الفوركس في السوق بين البنوك مع فكسك، وسيط الفوركس ستب / إن على الانترنت التي تنظمها فكا.


فكسرو هو وسيط عالمي فوركس، الفائز من 40+ جوائز الفوركس، بما في ذلك "أفضل مزود فكس" في 2017 و 2018 جوائز الثروة الشخصية على الانترنت.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت مع البصمة العالمية. فإنه لا يوفر التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ والمعالجة المباشرة (ستب) وفقا لمعايير.


إنستافوركس.


تداول أكثر من 100 زوج من العملات وكذلك عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع مع إنستافوريكس، وسيط دولي حائز على جائزة.


ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) هو وسيط دولي مع عرض منتج شامل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة مع Plus500. يتم تنظيم Plus500 من قبل سيسيك، أسيك و فكا، وهي مدرجة في بورصة لندن.


وسطاء الفوركس الاسترالية - جذابة ومثيرة للاهتمام لاختبار!


سوق الفوركس اليوم لديه الكثير لتقدمه والعديد من الفرص لدسيسة لك. ولكن عندما يتعلق الأمر بوفرة عملاقة من الخيارات المختلفة للتجارة، ونحن فقط لا يمكن أن تمر من حقيقة أن وسطاء الفوركس اليوم عديدة. وكان لديك لمحاولة على الأقل معظمهم. وهذا سوف تثري تجربتك، وفي نهاية المطاف سوف تحصل على فكرة ما هي الخصائص الرئيسية للسماسرة المختلفة هي. لاحظ أننا نتحدث عن السماسرة المختلفة وفقا لمساكنهم. وهكذا، فإننا نفكر قبالة السماسرة الاسترالية على الفور، لأنها مثيرة للاهتمام حقا وجذابة. قبل العثور على أفضل الفوركس الفوركس وسيط أستراليا، على الرغم من ذلك، تعلم بعض المعلومات الرئيسية حول وسطاء الفوركس الاسترالي بشكل عام.


مواصفات حول الوسطاء الاستراليين.


يمكنك العثور على العشرات من الوسطاء الأستراليين على شبكة الإنترنت - بما في ذلك التطبيق متاح لتجربة التداول المحمول، أيضا. العثور على أنسب واحد عادة ما يعتمد على تفضيلات وأذواق كل تاجر لديه. ومع ذلك، فهم الطبيعة المحددة للسماسرة الفوركس الاسترالية يعني أن نفهم ما مختلف أنها تقدم. حسنا، بشكل عام، بالنظر إلى معظم سماسرة الفوركس الاسترالية مراجعة المقالات، يمكننا أن نقول لكم على يقين من أنك سوف تجد أنظمة مكافأة كبيرة، منصات بارد - إما شعبية العالمية، أو البدائل المحلية - فضلا عن مجموعات مذهلة ل مبتدئين مع الدروس وتلميحات لنجاح أسرع وأبسط في سوق صرف العملات الأجنبية. الفرق الكبير جدا، على الجانب الآخر، هو أن الوسطاء الأستراليين لديهم نظام خاص بهم من التنظيم. بشكل عام، فإن وسطاء الفوركس أستراليا لديهم نفس الأهداف، عندما يتعلق الأمر التنظيم - الأمن والشفافية والمنافسة الموالية والممارسات - في حين أن الهيئات التنظيمية، من الناحية الأخرى، هي المسؤولة عن نفس الأشياء تقريبا. ولكن دعونا نناقش التنظيم في وسطاء الفوركس الاسترالي في التفاصيل الآن.


أعلى 3 وسطاء الفوركس الاسترالي.


ما هو التنظيم في وسطاء الفوركس الاسترالي؟


أولا وقبل كل شيء، نضع في اعتبارنا أن تنظيم السوق المالية في أستراليا واسعة جدا وصارمة للغاية. على الرغم من أن العديد من حالات الغش الشك هنا في نهاية المطاف أبدا تهمة الغرامات، والإشراف على مستوى عال جدا. هناك نوعان من الهيئات التنظيمية، الذين هم المسؤولون عن منع أي انتهاكات أو القضايا التي تحدث على وسطاء الفوركس أستراليا. ها هم:


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية & # 8211؛ والمعروفة اختصارها أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية هي الهيئة التنظيمية الرئيسية للخدمات المالية والأسواق والمنصات في أستراليا. هذا هو الجسم الذي أي وسطاء الفوركس الاسترالي المحتملين يجب أن تتحول إلى من أجل الحصول على ترخيص رسمي لنشاطها. و أسيك قادرة على اتخاذ التراخيص بعيدا أيضا. وعلاوة على ذلك - تقع مسؤولية اللجنة على سلامة السوق وحماية المستهلك أيضا. وبالتالي، يمكن محاكمة أي انتهاك مع البيانات الشخصية للعميل في وسيط الفوركس الأسترالي هنا. وأخيرا وليس آخرا، نعلم أن معاملات الصرف الأجنبي خالية من التنظيم. وقد فوض بنك الاحتياطي الأسترالي سيطرته على تجار سوق المال المصرح به وتجار العملات الأجنبية. هيئة التنظيم الحصيفة الاسترالية & # 8211؛ كما أن هيئة التنظيم الحصيفة الاسترالية، المعروفة باسم أبرا، لديها العديد من الحقوق للتأثير على إجراءات الترخيص، وكذلك في الإشراف على مؤسسات الإيداع المرخص لها (أديس). وقد تم تسوية العديد من النزاعات من قبل العملاء العاديين من وسطاء الفوركس الاسترالية لهذه السلطة. لجنة المستهلكين الاسترالية للمنافسة & # 8211؛ ومن الغريب أن نعرف أنه على عكس معظم دول العالم، يمكن لهذه اللجنة، التي تقدم في معظم الهياكل الحكومية، أن تأخذ الحالات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بتداول العملات الأجنبية، وكذلك. لجنة الاسترالية المنافسة المستهلك يمكن أن يكون محاكمة لسلوك مناهض للمنافسة وسيط الفوركس الاسترالي، أيضا.


كيفية العثور على أفضل وسيط فوركس أستراليا؟


تنظيما جيدا وجذابة مع أنظمة المكافأة وغير عادية جدا بالمقارنة مع منصات المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية العادية، على سبيل المثال، وسطاء الفوركس أستراليا حقا يستحق كل هذا الاختبار. ولكن يجب أن تذهب أفضل لمزيد من واكتشاف أفضل وسيط فلوريكس أستراليا. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، قراءة نصائح مصممة خصيصا لدينا.


اسأل متخصص & # 8211؛ عندما نقول لك أن تفعل ذلك، نعني الحصول على الموصى بها من قبل صديق أو قريب، الذي هو أكثر تقدما أو من ذوي الخبرة في التداول على الإطلاق. هو أو هي سوف تكون بالتأكيد قادرة على إعطائك بعض القطع المثيرة للاهتمام من المشورة، عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا. اقرأ استعراض وسطاء الفوركس الاسترالي & # 8211؛ هناك العديد منهم على شبكة الإنترنت. لتكون أكثر تحديدا هناك المزيد من السماسرة الفوركس الاسترالية مراجعة المواد من وسطاء مقرها في أستراليا. بمجرد قراءة وتعلم التفاصيل الرئيسية للوسيط معين، يمكنك أن تقرر بنفسك - هل هو جيد أو أنها سيئة بالنسبة لك! تصفح الويب & # 8211؛ جعل البحوث الخاصة بك واكتشاف مختلف وسطاء الفوركس الاسترالية. في نهاية المطاف، سوف تجد بالتأكيد أفضل واحد. ببساطة، استخدم محرك البحث الخاص بك من المتصفح الذي تريد وإدخال الكلمات الرئيسية أو مجرد تصفح موقعنا على الانترنت أكثر أو استخدام الوسطاء أعلاه أننا أوصى لك.


نتمنى لكم حظا سعيدا مع وسطاء الفوركس الاسترالية! مشاركة انطباعاتك من قبلهم بكل الوسائل!

No comments:

Post a Comment