Wednesday 21 February 2018

إستراتيجية التحويل المباشر


التحويل إلى نظام جديد.


وهناك نهج ثالث للتنفيذ هو تحويل نظام المعلومات القديم فعليا إلى النظام الجديد أو المعدل. هناك العديد من استراتيجيات التحويل المتاحة للمحللين، وأيضا نهج الطوارئ الذي يأخذ بعين الاعتبار العديد من المتغيرات المستخدم والتنظيمية في تحديد أي استراتيجية التحويل لاستخدامها. لا توجد طريقة واحدة أفضل للمضي قدما في عملية التحويل. ولا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية التخطيط الكافي وجدول زمني للتحويل مع المشاركة الاستراتيجية من جانب المستخدمين (الذي يستغرق في كثير من الأحيان أسابيع عديدة)، والنسخ الاحتياطي للملفات، والأمن الكافي.


إستراتيجيات التحويل.


وفيما يلي الاستراتيجيات الخمس للتحويل من النظام القديم إلى النظام الجديد في الشكل المبين أدناه:


التحول المباشر. التحويل المتوازي. التحويل التدريجي أو المرحلي. تحويل وحدات. التحويل الموزع.


خمس استراتيجيات تحويل لنظم المعلومات.


ويرد وصف كل من نهج التحويل الخمسة على حدة في الأقسام الفرعية التالية.


التحويل عن طريق التغيير المباشر يعني أنه في تاريخ محدد، يتوقف المستخدمون عن استخدام النظام القديم ويتم وضع النظام الجديد قيد الاستخدام. التحول المباشر يمكن أن تكون ناجحة إلا إذا تم إجراء اختبار واسع النطاق مسبقا، وأنها تعمل بشكل أفضل عندما يمكن التأخير بعض التأخير في تجهيز. ويعتبر التحول المباشر نهجا محفوفا بالمخاطر للتحويل. قد يحدث اضطراب في بيئة العمل إذا استاء المستخدمون من إجبارهم على استخدام نظام غير مألوف دون اللجوء. وأخيرا، لا توجد طريقة كافية لمقارنة النتائج الجديدة مع القديم.


التحويل الموازي يشير إلى تشغيل النظام القديم والنظام الجديد في نفس الوقت بالتوازي. عندما يمكن الحصول على نفس النتائج مع مرور الوقت، يتم وضع النظام الجديد حيز الاستخدام ويتم إيقاف القديم. وتتمثل إحدى مزايا تشغيل النظامين بالتوازي مع إمكانية التحقق من البيانات الجديدة من البيانات القديمة من أجل التقاط أي أخطاء في المعالجة في النظام الجديد. وتشمل العوائق الرئيسية تكلفة تشغيل نظامين في نفس الوقت والعبء على الموظفين من مضاعفة تقريبا عبء العمل أثناء التحويل.


التدريجي، أو المرحلي، محاولات التحويل إلى الجمع بين أفضل الميزات من اثنين من الخطط المذكورة سابقا، دون تكبد جميع المخاطر. في هذه الخطة، يتم تدريجيا زيادة حجم المعاملات التي يتم التعامل معها من قبل النظام الجديد مع النظام على مراحل. وتشمل مزايا هذا النهج السماح للمستخدمين التعود على النظام تدريجيا، وإمكانية الكشف والتعافي من الأخطاء دون الكثير من الوقت لأسفل، والقدرة على إضافة ميزات واحدا تلو الآخر. تميل منهجيات رشيقة إلى استخدام نهج التحويل هذا.


ويستخدم التحويل المعياري بناء النظم الفرعية التشغيلية القائمة بذاتها للتغيير من النظم القديمة إلى الأنظمة الجديدة بطريقة تدريجية. كما يتم تعديل كل وحدة ومقبولة، يتم وضعها في الاستخدام. ميزة واحدة هي أن كل وحدة يتم اختبارها بدقة قبل استخدامها. ميزة أخرى هي أن المستخدمين على دراية بكل وحدة عندما يصبح جاهزا للعمل. وقد ساعدت ملاحظاتهم في تحديد السمات النهائية للنظام. وغالبا ما تستخدم المنهجيات الموجهة نحو الكائن هذا النهج.


يشير التحويل الموزع إلى الوضع الذي يتم فيه التفكير في العديد من المنشآت في نفس النظام، كما هو الحال في الخدمات المصرفية أو في الامتيازات مثل المطاعم أو متاجر الملابس. ويتم إجراء تحويل كامل (مع أي من المقاربات الأربعة التي تم النظر فيها سابقا) في موقع واحد. عند اكتمال هذا التحويل بنجاح، يتم إجراء تحويلات أخرى لمواقع أخرى. وتتمثل ميزة التحويل الموزع في إمكانية اكتشاف المشاكل واحتوائها بدلا من إلحاقها في آن واحد بجميع المواقع. والعيب هو أنه حتى عندما ينجح أحد التحويلات، فإن كل موقع سيكون له شعبه وثقافته، جنبا إلى جنب مع الخصائص الإقليمية والمحلية للعمل من خلال، ويجب التعامل معها وفقا لذلك.


اعتبارات تحويل أخرى.


ويستلزم التحويل أيضا تفاصيل أخرى للمحلل، تشمل ما يلي:


معدات الطلب (حتى ثلاثة أشهر قبل التحويل المقرر). طلب أي المواد الضرورية التي يتم توفيرها خارجيا لنظام المعلومات، مثل خراطيش الحبر والورق والأشكال المطبوعة مسبقا، ووسائل الإعلام المغناطيسي. تعيين مدير للإشراف أو الإشراف شخصيا على إعداد موقع التركيب. تخطيط وجدولة والإشراف على المبرمجين وموظفي إدخال البيانات الذين يجب تحويل جميع الملفات وقواعد البيانات ذات الصلة.


بالنسبة لكثير من التطبيقات، سيكون دورك الرئيسي هو تقدير الوقت اللازم لكل نشاط بدقة، وتعيين أشخاص لإدارة كل مشروع فرعي، وتنسيق عملهم. للمشاريع الصغيرة، سوف تفعل الكثير من عمل التحويل بنفسك. العديد من تقنيات إدارة المشروع التي تمت مناقشتها في الفصل & # 8220؛ إدارة المشاريع & # 8220؛ مثل المخططات جانت، بيرت، تحليل نقطة وظيفة، والتواصل بنجاح مع أعضاء الفريق، هي مفيدة للتخطيط والسيطرة على التنفيذ.


الاستعارات التنظيمية وعلاقتها بالنظم الناجحة.


كن على بينة من الاستعارات التنظيمية عند محاولة تنفيذ نظام كنت قد وضعت للتو. وقد اقترح بحثنا أن نجاح أو فشل النظام قد تكون ذات صلة الاستعارات المستخدمة من قبل أعضاء المنظمة.


عندما يصف الناس في المنظمة الشركة كحديقة حيوانات، يمكنك استنتاج أن الغلاف الجوي هو الفوضوية. إذا تم وصفها بأنها آلة، كل شيء يعمل بطريقة منظمة. عندما الاستعارة السائدة هي الحرب، رحلة، أو الغابة، والبيئة هي الفوضى، كما هو الحال مع حديقة الحيوان. الحرب واستعارات الرحلة موجهة نحو هدف المنظمة، ومع ذلك، في حين أن حديقة الحيوان والاستعارات الغاب ليست كذلك.


بالإضافة إلى الجهاز، والاستعارات مثل المجتمع والأسرة، واللعبة كلها دلالة النظام والقواعد. على الرغم من أن استعارات الآلات واللعبة موجهة نحو الأهداف، فإن المجتمع والاستعارات في حديقة الحيوان لا تشدد على هدف الشركة، ولكنها تسمح للأفراد في المؤسسة بوضع معاييرهم ومكافآتهم. وهناك استعارة أخرى، وهي كائن حي، تبدو متوازنة بين النظام والفوضى، وأهداف الشركات والأفراد.


وتشير أبحاثنا إلى أن نجاح أو فشل النظام قد يكون له علاقة بالمجازية السائدة. ويوضح الشكل أدناه أن نظم المعلومات الإدارية التقليدية سوف تميل إلى النجاح عندما تكون الاستعارة السائدة هي المجتمع، والآلة، أو الأسرة، ولكنها قد لا تنجح إذا كانت الاستعارة هي الحرب أو الغابة (استعارة فوضوية). ومع ذلك، لاحظ أن الأنظمة التنافسية سوف تنجح على الأرجح إذا كانت الاستعارة هي الحرب.


قد تساهم الاستعارات التنظيمية في نجاح أو فشل نظام المعلومات.


تظهر الاستعارات الإيجابية على أنها لعبة، كائن حي، وآلة. ويبدو أن الاستعارات السلبية هي الغابة وحديقة الحيوان. أما اآلخرون) الرحالت، احلرب، املجتمع، واألسرة (فيظهرون نجاحا متباينا تبعا لنوع نظام املعلومات الذي يجري تطويره. ويلزم إجراء مزيد من البحوث في هذا المجال. وفي غضون ذلك، يجب على المحلل أن يدرك أن الاستعارات التي يتم التواصل معها في المقابلات يمكن أن تكون ذات مغزى، بل قد تكون عاملا مساهما في نجاح تنفيذ نظام المعلومات.


استراتيجيات التحويل.


يعني التحويل التبديل إلى نظام جديد من نظام موجود. ليس صحيحا دائما أن النظام القائم يلبي احتياجات الأشخاص الذين يتفاعلون مع هذا أو يمكننا القول أنه في بعض الأحيان هذه النظم أصبحت قديمة. كما ناقشنا أن نظام كابريكورنيا سيارة تجمع الآن بحاجة إلى تعديل.


ولما كان من المقترح أن يكون النظام الجديد محوسبا فمن الواضح أنه يحتاج إلى تنفيذ نظام جديد للمشاريع. كما أن هناك العديد من استراتيجيات التحويل كل منها له إيجابيات وسلبيات خاصة به.


وفيما يلي استراتيجيات التحويل الرئيسية؛


1 قطع المباشر أكثر.


2 الطريقة المتوازية.


4 الطريقة المرحلية.


أنا ن هذه الطريقة في يوم معين يتم استبدال نظام جديد على الفور مع نظام جديد في المنظمة بأكملها.


1 يكلف مبلغ أقل من المال كما كل شيء لمجرد اقامة لمرة واحدة.


2 فمن السهل جدا لجعل التغيير أكثر.


1 هو أكثر خطورة لأنه ليس دائما أن تنفيذ النظم ناجحة. إذا كان هناك أي مشكلة في النظام ثم المنظمة ككل أن تعاني.


2 من الصعب جدا الكشف عن أخطاء طفيفة بسبب عدم وجود نظام مواز. قد تكون هناك أخطاء لأن بيانات الاختبار ليست كبيرة كما قد تكون هناك بيانات حية.


3 في بعض الأحيان أخطاء كبيرة يمكن إنهاء النظام حتى يتم إيقاف العملية كلها وسوف يكون هناك صعوبة في النسخ الاحتياطي.


ولكن في بعض النظم يكون من الضروري أن يكون خفض مباشر على لأن ظروف التشغيل في بعض الأحيان يمكن أن تدعم فقط نظام واحد.


هي الطريقة التي يتم بها النظام الحالي والنظم الجديدة لتشغيل أو العمل في وقت واحد أو بالتوازي مع الاتجاه.


1 مع مساعدة من هذه الأخطاء البسيطة حتى يمكن الكشف عنها.


2 لا توجد مخاطر إذا لم يحدث تنفيذ ناجح للنظام الجديد.


1 أنها استراتيجية تحويل مكلفة للغاية كما نظامين لتشغيل في نفس الوقت لذلك هو حساب كبير من حيث القوة والدعم.


2 هناك دائما الكثير من الهدر من المال والوقت.


وهي الطريقة التي يتم بها تطبيق النظام الجديد في فرع واحد أو قسم واحد ليكون له مخرجات دقيقة من النظام. هذه الطريقة مفيدة جدا للشركات التي لديها مواقع متعددة.


1.It هو استراتيجية التحويل الاقتصادي.


2 أنه يقلل من المخاطر.


في بعض الأحيان لا تزال بعض العمليات لم تختبر.


وهي الطريقة التي يتم فيها بناء جزء من النظام لجميع المستخدمين. فإنه يحل محل النظام القديم على مراحل.


1 هناك فرصة ضئيلة من أي نوع من المشاكل في النظام كما يتم اختباره في كل مرحلة.


2 يبدو أكثر ملاءمة للمستخدمين.


1 فإنه يحتاج إلى الكثير من الوقت للتنفيذ الكامل للنظام.


وبما أن جامعة السلطان قابوس لديها العديد من الجامعات في مواقع مختلفة، فإن استراتيجية تحويل الطيارين ستكون مفيدة جدا للمنظمة.


غاري شيليثوماس تشاسمانهاري روزنبلات، (2006)، تحليل النظم والتصميم (الطبعة السادسة)، طومسون دورة التكنولوجيا.


إستراتيجيات التحويل.


مرحبا بالجميع وشكرا على زيارتي لمدونة المدونة الثالثة. في بلدي مشاركة بلوق اثنين من الموضوعات ناقشت الثورة الافتراضية وأيضا من يملك فعلا الإنترنت. وستركز هذه المدونة على مناقشة إيجابيات وسلبيات العديد من الاستراتيجيات التي تستخدم لتحويل النظام.


التحويل هو عملية التحول من شيء قديم إلى جديد، لذلك، تحويل النظام هو عملية التحول من نظام قديم إلى نظام جديد. والسبب في ضرورة إجراء تحويلات للنظام هو أن النظم القائمة قد تكون قديمة أو قد لا تلبي احتياجات المستخدمين.


فالنظم الجديدة محوسبة، ولذلك فمن المهم أن تنفذ النظم الجديدة باستخدام استراتيجية التحويل. هناك العديد من استراتيجيات التحويل، كل استراتيجية لها مزاياها وعيوبها.


استراتيجيات التحويل الرئيسية الأربعة هي:


وتتمثل استراتيجية التحويل الموازية عندما تعمل كل من نظم المعلومات القديمة والجديدة جنبا إلى جنب مع وقت محدد (فيرمات، M. E، 2018). وبمجرد مقارنة النتائج بين النظام القديم والجديد، قد تختار المنظمة الترحيب تدريجيا في النظام الجديد أو على الفور إنهاء النظام السابق.


1 باستخدام الطريقة الموازية، يمكن رؤية أخطاء طفيفة صغيرة بسهولة.


2 الشركات قادرة على إصلاح أي مشاكل مع النظام الجديد قبل إنهاء النظام السابق.


1 إنه مكلف جدا حيث يتم تشغيل نظامين في وقت واحد، لذلك ستكون هناك تكاليف لمزيد من الطاقة على سبيل المثال.


2 تشغيل نظامين في وقت واحد هو أيضا وقتا طويلا جدا ومجهدة كما أن هناك المزيد من العمل المعنية، مثل إنشاء المزيد من التقارير.


إن التخفيض المباشر على الاستراتيجية هو عندما تتوقف الشركة عن استخدام النظام القديم وتبدأ على الفور باستخدام النظام الجديد.


طرق تحويل النظام المصدر: O'Brien & أمب؛ ماراكاس (2006، ص 424)


1 أنها أقل تكلفة كما هو تغيير مباشر على.


2 انها ليست وقتا طويلا جدا كما مرة واحدة النظام القديم قد توقفت عن استخدام النظام الجديد يتم إعدادها على الفور.


1 إذا لم يتم تنفيذ النظام بشكل صحيح قد يفشل النظام الجديد في العمل وهذا سوف يؤثر على المنظمة بأكملها.


2 من الصعب جدا الكشف عن أخطاء صغيرة في النظام الجديد.


طريقة التحويل التجريبي هي عندما يتم إدخال النظام الجديد إلى إدارة / موقع واحد في وقت واحد، وتستخدم هذه الاستراتيجية أساسا لاختبار النظام الجديد في بيئات مختلفة. الطريقة التجريبية مفيدة جدا للمنظمات التي لديها عدة مواقع.


طرق تحويل النظام المصدر: O'Brien & أمب؛ ماراكاس (2006، ص 424)


يتم تقليل المخاطر يسمح للمنظمة لمعرفة ما إذا كان النظام الجديد سوف تلبي احتياجات المنظمات في إدارة / موقع واحد قبل استخدامه في جميع أنحاء المنظمة بأكملها.


الكثير من الوقت ينطوي على اختبار في مكان واحد، وهناك أيضا زيادة تكاليف التنمية والعمالة.


هذه الطريقة تحل محل النظام القديم على مراحل، وهذا الأسلوب يختلف عن طريقة تجريبية كما اختبارات استراتيجية رائدة في مكان واحد ثم يتم تنفيذها في المنظمة بأكملها. وبينما تدخل الاستراتيجية المرحلية النظام الجديد إلى إدارة واحدة في كل مرة.


طرق تحويل النظام المصدر: O'Brien & أمب؛ ماراكاس (2006، ص 424)


1 كما يتم اختبار النظام في كل مرحلة، وهناك فرصة ضئيلة جدا من الخطأ.


2 هذه الاستراتيجية هي أكثر ملاءمة للمستخدمين. ولأن النظام الجديد ينفذ قسم واحد في وقت واحد، فإن موظفي تكنولوجيا المعلومات قادرون على لفت انتباههم إلى تدريب إدارة واحدة بفعالية على استخدام النظام الجديد.


1 يستغرق الكثير من الوقت لتنفيذ النظام الجديد بأكمله للمنظمة بأكملها.


ويحدث التحويل من نظام معلومات إلى نظام معلومات جديد في كل منظمة تقريبا. قد تتطلب كل من استراتيجيات التحويل التي تمت مناقشتها أعلاه من المؤسسات تغيير الأجهزة أو أنظمة التشغيل. لذلك من المهم للمنظمات أن تحدد أفضل استراتيجية تحويل تتطابق مع أغراض المنظمة عند إدخال نظام جديد عند تنفيذ نظام معلومات جديد. إذا تم اختيار إستراتيجية غير مناسبة، فإن الشركة قد تسبب مخاطر لمستقبل المنظمة.


فيرمات، M. E (2018). تعزيز اكتشاف أجهزة الكمبيوتر © 2017. الولايات المتحدة الأمريكية: سنغاج التعلم. 526.


أوبراين & أمب؛ ماراكاس (2006). طرق تحويل النظام، ص. 424.


مزايا استراتيجية التحويل المباشر.


البرنامج التعليمي 3: استراتيجيات التحويل اختر إستراتيجية التحويل بحكمة. مباشرة هذا النوع من استراتيجية التحويل يوفر مزايا. يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول.


فوائد التحويل المباشر فوائد مستقبل التحويل المباشر يوفر التحويل المباشر الحديث حلا جذابا للمجال. هل لديك حساب؟


يتم عرض هذه الشاشة بعد تسجيل المستخدم.


لا يحتوي إدب على عنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه.


جميع الكهربائية الضواغط التبريد مدفوعة في محطات الغاز الطبيعي المسال تقدم تحويل الطاقة في محطة توليد الكهرباء هو أفضل من ذلك من محركات الأقراص مباشرة غ.


ديسكرغر بدف كورسو أوبسيونيس بينارياس.


يرجى الانتظار سيتم إعادة توجيهك قريبا.


نظام معلومات المحاسبة طرق التحويل قد تقرر تنفيذ التحويل على مراحل. التحول المباشر. الشاشات التالية هي جزء من سير عمل نسيت كلمة مرور المستخدم.


نقطة الدخول إلى نسيت كلمة مرور المستخدم كلمة المرور.


استراتيجيات تحويل نظام المعلومات: توحيد هذه القضايا ويشير الفوائد لكلا الباحثين أربعة أساليب التحويل: • المباشر.


فوريكس فالوتا غب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.


دفع وسحب نموذج توزيع المنتجات. مزايا استراتيجية السحب. الاتصال المباشر مع العملاء. تحسين معدل التحويل. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


الشاشات التالية هي جزء من سير عمل إعادة تعيين كلمة المرور.


البرنامج التعليمي 3: استراتيجيات التحويل عندما يقرر أحد الأنشطة التجارية استخدام إستراتيجية تحويل مباشرة، فإن إستراتيجية التحويل المباشر لها ميزة. لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


هذه هي شاشة الهبوط لسير العمل إعادة تعيين كلمة المرور.


سليديرليمنت يحصل على هذا.


اثنين من عيوب التحويل الموازي. مزايا التحويل المتوازي. في حين أن التحويل الموازي له بعض العيوب. ونتيجة لذلك، اضطر المصممون إلى إعادة النظر في معماريات المستقبل، والمكونات المتاحة، والتكامل وإمكانيات خفض التكاليف.


على وجه الخصوص، تجدد الاهتمام في بنية مستقبل التحويل المباشر يجبر المصممين على إعادة التفكير في خياراتهم.


تحويل تجريبي.


جورب، الدمية، ماركيتينغ.


جورب دمية التسويق هو استخدام هوية كاذبة لتحفيز بشكل مصطنع الطلب على المنتج، والعلامة التجارية أو الخدمة. تعرف هوية كاذبة باسم دمية الجورب.


التحويل التجريبي هو أسلوب ترحيل الأجهزة أو البرامج ينطوي على طرح النظام الجديد إلى مجموعة صغيرة من المستخدمين للاختبار والتقييم.


أثناء التنفيذ التجريبي، يمكن للمستخدمين مجموعة الاختبار تقديم ملاحظات قيمة على النظام لجعل طرح النهائي لجميع المستخدمين تذهب أكثر سلاسة. وبمجرد أن توافق مجموعة الاختبار على النظام، يمكن تعميمه على المؤسسة. ويمكن للمختبرين بعد ذلك المساعدة في تدريب موظفين آخرين على النظام الجديد.


ومن ناحية أخرى، يمكن أن تحدد مجموعة الاختبار أن النظام ليس خيارا قابلا للتطبيق بالنسبة للمنظمة.


وتشمل بدائل التحويلات التجريبية ما يلي:


اعتماد الانفجار الكبير، الذي ينطوي على التنفيذ الكامل والمتزامن للنظام الجديد عبر المنظمة. الاعتماد التدريجي، الذي ينطوي على طرح النظام الجديد تدريجيا. اعتماد مواز، الذي ينطوي على تشغيل كل من النظامين القديم والجديد في آن واحد حتى يعتبر تنفيذ النظام الجديد كاملة وناجحة.


مواصلة القراءة حول تحويل التجريبية.


البنود ذات الصلة.


بدء المحادثة.


0 تعليق.


تم إرسال كلمة المرور إلى:


بإرسالك توافق على تلقي رسائل إلكترونية من تيشتارجيت وشركائها. إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية إلى الولايات المتحدة ومعالجتها في الولايات المتحدة. الإجمالية.


الرجاء إنشاء اسم مستخدم للتعليق عليه.


-إعلانات جوجل.


ملحقات الملفات وتنسيقات الملفات.


أحدث الموارد تيشتارجيت.


توافق البحث.


التدقيق الداخلي (يا)


إن المراجعة الداخلية هي مبادرة تنظيمية لرصد وتحليل عملياتها التجارية الخاصة من أجل تحديدها.


(مخاطر مطلقة)


المخاطر الصرفة، وتسمى أيضا المخاطر المطلقة، هي فئة من التهديد الذي هو خارجة عن السيطرة البشرية ولها نتيجة واحدة فقط ممكنة إذا.


تقييم المخاطر.


تقييم المخاطر هو تحديد المخاطر التي يمكن أن تؤثر سلبا على قدرة المنظمة على القيام بأعمال تجارية.


بحث الأمن.


نظام كشف التسلل (إدس)


نظام كشف التسلل (إدس) هو نظام يراقب حركة مرور الشبكة للنشاط المشبوهة ويصدر تنبيهات عند ذلك.


المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث (سيم)


معلومات الأمن وإدارة الحدث (سيم) هو نهج لإدارة الأمن الذي يسعى إلى توفير نظرة شاملة ل.


متعدد الأشكال.


فيروس متعدد الأشكال هو نوع ضار، مدمر أو تدخلي من البرامج الضارة التي يمكن أن تتغير أو "تتحول"، مما يجعل من الصعب.


البحث الصحة تكنولوجيا المعلومات.


منظمة رعاية مسؤولة (أكو)


منظمة رعاية مسؤولة (أكو) هي جمعية المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية وشركات التأمين التي جميع الأطراف.


مشاركة المرضى.


انخراط المرضى هو وضع الرعاية الصحية المثالي الذي الناس على دراية جيدة - ودوافع للمشاركة في.


السجل الصحي الشخصي (فر)


السجل الصحي الشخصي (فر) هو مجموعة من المعلومات المتعلقة بالصحة التي يتم توثيقها وصيانتها من قبل الفرد.


بحث التعافي من الكوارث.


واستمرارية الأعمال، والتعافي من الكوارث (بسدر)


إن استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث (بسدر) هي ممارسات وثيقة الصلة التي تصف إعداد المنظمة ل.


خطة استمرارية الأعمال (بكب)


خطة استمرارية العمل (بكب) هي وثيقة تتكون من المعلومات الهامة التي تحتاج المنظمة إلى الاستمرار.


شجرة الدعوة - ​​التي يشار إليها أحيانا باسم شجرة الهاتف - هي سلسلة الاتصالات لإعلام أفراد معينين من.


البحث في التخزين.


سحابة استضافة.


الاستضافة السحابية هي عملية الاستعانة بمصادر خارجية في موارد الحوسبة والتخزين الخاصة بالمؤسسة إلى مزود الخدمة الذي يقدم.


الهجين سحابة التخزين.


التخزين السحابي الهجين هو نهج لإدارة التخزين الذي يستخدم كل من الموارد المحلية وخارج الموقع.


أهسي (المضيف المتقدمة واجهة تحكم)


واجهة تحكم المضيف المتقدمة، أو أهسي، هو معيار تقني لواجهة تمكن البرنامج من التواصل مع.


بحث تخزين الحالة الصلبة.


هبريد هارد ديسك دريف (هد)


محرك القرص الصلب الهجين هو القرص الصلب الغزل الكهروميكانيكية التي تحتوي على كمية من ذاكرة فلاش ناند.


البحث سحابة التخزين.


جميع الحقوق محفوظة، حقوق الطبع والنشر 1999 - 2018، تيشتارجيت.

No comments:

Post a Comment