Sunday 18 February 2018

إي الفوركس البرمجة


أريد أن أتعلم كيفية جعل إي إي؟


أريد أن أتعلم جعل بلدي إي. ولكن أنا لا أعرف كيفية جعل الخاصة إي / روبوت. يمكن لأي شخص أن يساعدني على تعلم صنع أون إي. أحاول وقتا طويلا ولكن لا أستطيع أن يرجى أي شخص مساعدتي. كيف يمكنني جعل بلدي إي.


تحتاج إلى تعلم لغة C بسيطة على الأقل + بعض مقدمة أو مبادئ لغات البرمجة.


بعد ذلك، يمكنك الذهاب مباشرة إلى MQL4. سوف تجد أنه من السهل أن نفهم.


تتفق مع كل ذلك.


إذا كنت تريد الطريق مقدمة سهلة يمكنك أيضا أن ننظر في الفيديو من مثل بلال حيدر، أو جيم داندي على يوتيوب.


قراءة خطوة بخطوة.


تحتاج إلى تعلم لغة C بسيطة على الأقل + بعض مقدمة أو مبادئ لغات البرمجة.


بعد ذلك، يمكنك الذهاب مباشرة إلى MQL4. سوف تجد أنه من السهل أن نفهم.


أعطني c + كتاب اللغة. أولا يجب أن تعلم c + اللغة.


أريد أن أتعلم جعل بلدي إي. ولكن أنا لا أعرف كيفية جعل الخاصة إي / روبوت. يمكن لأي شخص أن يساعدني على تعلم صنع أون إي. أحاول وقتا طويلا ولكن لا أستطيع أن يرجى أي شخص مساعدتي. كيف يمكنني جعل بلدي إي.


- فهم أساسيات ميتايديتور (إطلاقه من ميتاتريدر 5)


- فهم أساسيات البرمجة الإشارات والبرمجة إي.


- فهم كيفية الوصول إلى إشارات من إي وكيفية التجارة تلقائيا وفقا لهم (ربما كتيريد كائن؟ لول)


ثم يجب أن يكون قد أكملت المتطلبات الأولية للذهاب أبعد من ذلك في برمجة إي ذكي، وأعتقد :)


كيفية إنشاء إي فوريكس بسيط باستخدام معالج ميتايديتور.


تحياتي، أبناء الأرض! أنا مرة أخرى مع مقال آخر عن أساسيات إنشاء مستشار خبير النقد الاجنبى. ولكن قبل أن يغوص الحق في عالم رائع من الترميز، دعونا نبدأ مع القليل من المساعدة من غاندالف من الروبوتات الفوركس ... معالج ميتايديتور!


أتمنى أن أقول أن هذا المعالج خاص يأتي في الجلباب البيضاء اللامعة ولديه الموظفين السحر، ولكن يبدو ببساطة مثل هذا:


الآن هذه النافذة المنبثقة قليلا قد لا تبدو مثل الكثير، ولكن أؤكد لكم أنه قوي كما يحصل المعالج. مع هذه الأداة، يمكنك إنشاء بسيطة المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التي يمكن أن تحلل تلقائيا المؤشرات الفنية أو تنفيذ الصفقات دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية نفسك.


كل ما عليك القيام به لاستدعاء المعالج هو مواجهة شمال شرق، التصفيق يديك ثلاث مرات، وهتف ... يا الانتظار، أن واحد لإطلاق تحطم السوق. نحن لا نريد ذلك. للوصول إلى معالج مقل، مجرد فتح ميتايديتور على منصة التداول الخاصة بك ثم انقر فوق "جديد" على الجانب الأيسر العلوي:


حدد "خبير مستشار (توليد)"، والذي هو الخيار الثاني في النافذة المنبثقة ثم انقر فوق التالي. على هذه الشاشة، يمكنك تعيين الخصائص العامة ل إي، مثل الاسم والمؤلف ورابط إلى المصدر.


يتم تعيين معلمات النظام، والتي هي أساسا تصنيفاتك لزوج العملات والإطار الزمني، بشكل افتراضي. لا تقلق بشأن هذه المدخلات فقط حتى الآن! تشير هذه الإعدادات الافتراضية إلى أنه يمكن تطبيق إي على زوج العملة الحالي والإطار الزمني. سنقوم الخوض في التفاصيل في وقت لاحق.


بعد ذلك، سيكون لديك لضبط خصائص إشارة مستشار الخبراء الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من المؤشرات الفنية المدرجة بالفعل في منصة ميتاتريدر، مثل متوسطات التحرك أولي جيدة أو ماسد، وحتى لديها مزيج من ما يصل إلى 64 مؤشرات!


لإضافة مؤشر، ما عليك سوى النقر على إضافة ثم إدخال الحقول الضرورية في النافذة المنبثقة. في هذا المثال، أنا فقط الاستفادة من 100 سما وترك بقية المعلمات الافتراضية كما هو. انقر نقرا مزدوجا فوق كل حقل لتعديل اسمه أو قيمته أو نوعه.


الخطوة التالية يجب أن تسمح لك لتحديد وقف زائدة ل فوريكس إي الخاص بك. يمكنك أن تقرر على أساس عدد ثابت من النقاط، استخدام مؤشر فني، أو لم يكن لديك واحد على الإطلاق. في هذا المثال، لن أكون إضافة محطة زائدة حتى الآن.


وأخيرا، يمكنك تعيين قواعد إدارة المخاطر من خلال اتخاذ قرار للتجارة مع حجم ثابت، هامش، أو نسبة الخطر. تحت الحقول للمعلمات، يمكنك تحديد النسبة المئوية للخطر أو حجم الكثير في التجارة. في هذا المثال، أود أن التجارة مع خطر ثابت من 1٪ من حسابي على كل صفقة، كما يفعل معظم رفاقا التداول بلدي.


قبل أن تضغط على زر إنهاء، تأخذ نفسا عميقا وتأكد من أنك على استعداد لوضع خطوط التعليمات البرمجية القيت على وجهك. جاهز؟ حسنا، سوف أمسك يدك. 3 ... 2 ... 1 ...


وهناك لديك! فقط اضغط كومبيل أو F7 للتأكد من أن التعليمات البرمجية خالية من الأخطاء. الآن اذهب واعجاب التاريخ الخاص بك عن طريق التواضع المتواضع التي تعلمتها لكتابة مئات من خطوط من التعليمات البرمجية بين عشية وضحاها، لا بيغي.


في الأسبوع المقبل، سوف نلقي نظرة فاحصة على هيكل مستشار خبير النقد الأجنبي وكيفية تنفيذ المهام. ترّقب!


النجاح هو التركيز على السلطة الكاملة من كل ما كنت على ما لديك رغبة حرق لتحقيق. ويلفريد بيترسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مقل، برمجة، مبرمج، خدمة، ترميز، mql4، إي، فوريكس، التداول، الآلي، ميتاتريدر، مؤشر، مستشار الخبراء، إي، استراتيجية، البرمجة إي، الروبوت، مؤشرات مخصصة، خوارزمية والمهنية وحرة وتحميل.


مقل، برمجة، مبرمج، خدمة، ترميز، mql4، إي، فوريكس، التداول، الآلي، ميتاتريدر، مؤشر، مستشار الخبراء، إي، استراتيجية، البرمجة إي، الروبوت، مؤشرات مخصصة، خوارزمية والمهنية وحرة وتحميل.


كن خطوة واحدة إلى الأمام من الآخرين!


إذا كنت تبحث عن الدعم المهني في برمجة ميتاتريدر كنت في المكان الصحيح! ونحن قادرون على تحويل الأفكار الأكثر تطورا إلى جودة عالية ورمز موثوق بها. يمكننا إنشاء المستشارين الخبراء، والمؤشرات المخصصة أو البرامج النصية.


لماذا نحن متخصصون في منصة ميتاتريدر 4؟ الجواب بسيط. لأنها قوية جدا، ومرنة، وخفيفة الوزن وشعبية الحل. أهم سمة من سمات منصة ميتاتريدر 4 هي مخول لغة مدمج 4. في مقل 4 تقريبا كل استراتيجية التداول أو مؤشر يمكن ترميز ولكن، كما هو لغة معقدة جدا، يجب أن يعهد مهمة البرمجة للمهنيين.


ومع ذلك، إمكانية وجود استراتيجية التداول الآلي الخاصة بك لا تقدر بثمن. وعلاوة على ذلك، للاستفادة من استخدام مقل 4 ليس من الضروري أن تمتلك استراتيجية التداول. إذا كنت فقط فتح وإغلاق المواقف وفقا لقواعد صارمة، والتداول الخاص بك يمكن أن تكون آلية بفضل الخبراء المستشارين ويمكنك التمتع الوقت الاضافي تكسب أنت. أموالك يمكن أن تعمل لك 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، على مدار السنة!


إذا كنت مهتما في خدماتنا، انتقل إلى قسم النظام لمعرفة المزيد عن التسعير وإجراءات النظام.


بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم بعض البرامج المجانية، والمؤشرات المخصصة والبرامج النصية، والتي يتم وصفها بالتفصيل في قسم التحميل.


تحميل مجاني.


من الآن يمكنك استخدام بعض المؤشرات المخصصة لدينا والبرامج النصية مجانا. انتقل إلى قسم التنزيل. يتم وصف كل ملف بالتفصيل.


محاولة لدينا ريبورتماناجر مجانية التي يمكن دمج اثنين أو أكثر من تقارير ميتاترادر ​​باكتست في واحد. ومن المفيد جدا خاصة عندما كنت اختبار استراتيجية متعددة العملات. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛


طرق الدفع المتاحة.


البنود & أمب؛ الشروط | حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 فيتوروس. كل الحقوق محفوظة.


مقل، برمجة، مبرمج، خدمة، ترميز، mql4، إي، فوريكس، التداول، الآلي، ميتاتريدر، مؤشر، مستشار الخبراء، إي، استراتيجية، البرمجة إي، الروبوت، مؤشرات مخصصة، خوارزمية والمهنية وحرة وتحميل.


مقل، برمجة، مبرمج، خدمة، ترميز، mql4، إي، فوريكس، التداول، الآلي، ميتاتريدر، مؤشر، مستشار الخبراء، إي، استراتيجية، البرمجة إي، الروبوت، مؤشرات مخصصة، خوارزمية والمهنية وحرة وتحميل.


مستشار خبير بسيط.


هذا القسم يسود على مبادئ إنشاء مستشار خبير التداول بسيطة.


الحجج الأولية.


قبل البدء في برنامج مستشار خبير التداول، من الضروري تحديد المبادئ العامة لبرنامج المستقبل. لا توجد قواعد صارمة لإنشاء البرامج. ومع ذلك، بمجرد إنشاء برنامج، مبرمج عادة ما يستمر لتحسينه. لتكون قادرة على فهم بسهولة البرنامج في المستقبل، يجب أن يتم إنشاؤها وفقا لفكرة مدروسة وسهلة الفهم (من المهم بشكل خاص إذا كان البرنامج سيتم تحسينها من قبل مبرمج آخر). البرنامج الأكثر ملاءمة هو الذي يتكون من كتل وظيفية، كل منها هو المسؤول عن جزء من الحسابات. لإنشاء خوارزمية مستشار خبير التداول، دعونا تحليل ما يجب أن يقوم به برنامج التشغيل.


واحدة من أهم البيانات في تشكيل أوامر التجارة هي المعلومات حول أوامر موجودة بالفعل في محطة العميل. بعض استراتيجيات التداول تسمح فقط بترتيب واحد أحادي الاتجاه. عموما، إذا سمحت استراتيجية التداول، يمكن أن تكون عدة أوامر مفتوحة في محطة في نفس الوقت، على الرغم من عددهم ينبغي أن تكون محدودة بشكل معقول. وعند استخدام أي استراتيجية، ينبغي اتخاذ القرارات التجارية مع مراعاة الوضع الحالي. قبل اتخاذ قرار التجارة في البرنامج، فمن الضروري معرفة ما هي أوامر التداول قد فتحت بالفعل أو وضعها. أولا وقبل كل شيء يجب أن يحتوي البرنامج على كتلة من أوامر المحاسبة التي هي من بين أول من ينفذ.


أثناء تنفيذ قرارات التنفيذ يجب تنفيذ القرارات التجارية، وتنفيذها يؤدي إلى تنفيذ العمليات التجارية. جزء الجزء المسؤول عن تشكيل أوامر التجارة هو أفضل كتابة في كتلة منفصلة. يمكن لمستشار خبير أن يشكل طلبا تجاريا لفتح أمر جديد معلق أو سوق، أو إغلاق أو تعديل أي من الطلبات الحالية أو عدم اتخاذ أي إجراء على الإطلاق. يجب على إي أيضا حساب أسعار النظام اعتمادا على رغبة المستخدم.


وينبغي اتخاذ القرارات التجارية في برنامج يستند إلى معايير التجارة. ويعتمد نجاح البرنامج بأكمله على صحة الكشف عن معايير التجارة في البرنامج. عند حساب معايير التجارة يمكن للبرنامج (ويجب) أن يأخذ في الاعتبار جميع المعلومات التي يمكن أن تكون مفيدة. على سبيل المثال، يمكن لمستشار خبير تحليل مجموعة من قيم المؤشرات الفنية، ووقت النشرات الإخبارية الهامة، والوقت الحالي، وقيم بعض مستويات الأسعار، وما إلى ذلك. للراحة، يجب كتابة الجزء البرنامجي المسؤول عن حساب معايير التداول بشكل منفصل منع.


يجب أن يحتوي مستشار خبير التداول بالضرورة على كتلة معالجة الأخطاء. تحليل الأخطاء التي قد تحدث في تنفيذ العملية التجارية يسمح، من ناحية، لتكرار طلب التجارة، ومن ناحية أخرى، لإعلام المستخدم حول حالة الصراع المحتملة.


هيكل مستشار خبير بسيط.


وفيما يلي مخطط هيكلي مستشار خبير بسيط شيدت على أساس عدة كتل وظيفية، في كل كتلة جزء منفصل معين من العمليات الحسابية.


الشكل 109. المخطط الهيكلي لمستشار خبير بسيط.


في مرحلة التطوير إي التالية لا يوجد رمز البرنامج بعد. وفي الوقت نفسه خوارزمية البرنامج هو إلى حد كبير تشكيلها. كيف يمكن ل إي بناء على أسس النظام المقدم تعمل يمكن فهمها ببساطة ببساطة تبحث في مخطط والتوجيه على أسماء كتلة وصفائف العلاقات (السيطرة يمر) بينهما.


بعد تمرير التحكم في بدء البرنامج إلى كتلة المعالجة الأولية. في هذه الكتلة يمكن تحليل بعض المعايير العامة. على سبيل المثال، إذا لم يكن هناك ما يكفي من الحانات في نافذة (الأعمدة اللازمة لحساب معلمات المؤشرات الفنية)، لن يكون إي قادرا على العمل بشكل كاف. في مثل هذه الحالة يجب على إي إنهاء العملية بشكل مبدئي لإعلام المستخدم عن ذلك والإبلاغ عن سبب الإنهاء. إذا لم يكن هناك موانع من الطابع العام، يتم تمرير السيطرة على النظام كتلة المحاسبة.


في كتلة أوامر المحاسبة يتم الكشف عن عدد ونوعية أوامر الموجودة في محطة العميل لأمن (إلى النافذة التي يتم إرفاقها). في هذه الأوامر كتلة من الأوراق المالية الأخرى يجب القضاء عليها. إذا كانت استراتيجية التداول المبرمجة تتطلب استخدام أوامر السوق فقط (ولا تستخدم أوامر معلقة) يجب الكشف عن حقيقة وجود أوامر المعلقة. إذا كانت استراتيجية تعترف فقط نظام السوق واحد وهناك في الواقع عدة أوامر، وينبغي أن تكون هذه الحقيقة أيضا معروفة. وتتمثل مهمة الفدرة المحاسبية للنظام (في هذا المخطط) في تحديد ما إذا كانت الحالة التجارية الراهنة تتفق مع الحالة المتوقعة، أي التي يمكن أن تعمل فيها منطقة العد بشكل كاف. إذا كان الوضع يتوافق، يجب أن يتم تمرير السيطرة إلى كتلة التالية لمواصلة عملية إي. إن لم يكن، يجب إنهاء عملية إي ويجب إبلاغ هذه الحقيقة إلى المستخدم.


إذا لم يكن هناك أوامر في المحطة أو عدد ونوعية الطلبات الموجودة يتوافق مع ما كان متوقعا، يتم تمرير السيطرة إلى كتلة تحديد معايير التداول. في هذه الكتلة يتم احتساب جميع المعايير اللازمة لاتخاذ القرارات التجارية، وهي معايير لفتح وإغلاق وتعديل أوامر. يتم تمرير مزيد من السيطرة على كتلة أوامر الإغلاق.


فمن السهل أن نفهم لماذا في مخطط عرض كتلة من أوامر الإغلاق يتم تنفيذها في وقت سابق من كتلة من أوامر الافتتاح. فمن دائما أكثر معقولية لمعالجة الأوامر القائمة الأولى (إغلاق أو تعديل) وفقط بعد ذلك لفتح أوامر جديدة. عموما، من الصحيح أن تسترشد بالرغبة في الحصول على أقل قدر ممكن من أوامر. أثناء تنفيذ هذه الكتلة، يجب إغلاق جميع الطلبات، التي تم تفعيل معيار الإغلاق لها.


بعد إغلاق جميع الأوامر اللازمة، يتم تمرير التحكم إلى كتلة من حساب حجم أوامر جديدة. هناك الكثير من الخوارزميات لحساب حجم أمر. أبسط منهم هو استخدام ثابت، الثابتة حجم الكثير. ومن الملائم استخدام هذه الخوارزمية في برنامج لاختبار الاستراتيجيات. طريقة أكثر شعبية لتحديد حجم النظام هو تحديد عدد من القطع اعتمادا على مقدار الهامش الحر، على سبيل المثال 30-40٪ منه. إذا كان الهامش المجاني غير كاف، ينهي البرنامج عملياته بعد إبلاغ المستخدم عن السبب.


بعد أن يتم تعريف عدد من القطع لفتح أوامر جديدة، يتم تمرير السيطرة على كتلة فتح النظام. إذا كان أي من المعايير المحسوبة سابقا يشير إلى ضرورة فتح أمر من نوع معين، يتم تشكيل طلب تجاري لفتح أمر في هذه الكتلة.


هناك أيضا خطأ تحليل كتلة في خبير مستشار. إذا فشلت أي عملية تجارية، يتم تمرير التحكم (فقط في هذه الحالة) إلى كتلة معالجة الأخطاء. إذا كان الخطأ الذي تم إرجاعه من قبل ملقم أو محطة عميل ليس حاسما، يتم إجراء محاولة أخرى لإجراء عملية تجارية. إذا تم إرجاع خطأ حاسم (على سبيل المثال، تم حظر حساب)، يجب على إي إنهاء تشغيله. تذكر، في MQL4 لا توجد إمكانية للبرنامج إنهاء عملية إي في نافذة أمان (كما تختلف عن البرامج النصية، انظر وظائف خاصة). ما يمكن القيام به في طريقة البرنامج هو إنهاء بداية (). في بداية جديدة من بداية وظيفة () على علامة جديدة قيمة متغير علم معين يحظر التداول (في هذه الحالة تمكين نتيجة لخطأ حرج) يمكن تحليلها ويمكن أن تنتقل السيطرة لإنهاء وظيفة وظيفة خاصة؛ وبالتالي لا يسمح بتشكيل طلب تجاري جديد. في المخطط المقدم يتم تحليل قيمة العلم في كتلة المعالجة الأولية.


استراتيجية التداول.


أسعار السوق تتحرك باستمرار. يمكن أن تكون حالة السوق في أي لحظة من الزمن مشروطة إما على أنها اتجاه - تغيير سعر أحادي الاتجاه قوي (ارتفاع أو هبوط)، أو حركة سعرية مسطحة - جانبية مع انحرافات ضعيفة عن متوسط ​​معين. هذه الخصائص السوقية مشروط، لأنه لا توجد معايير واضحة، وفقا للاتجاه أو شقة يمكن تحديدها. على سبيل المثال، الحركات الجانبية الطويلة مع الانحرافات القوية التي يمكن أن تعزى لا إلى شقة ولا إلى الاتجاه. عموما من المفترض أن السوق هو أساسا في حالة الحركة الجانبية والاتجاهات عادة ما يحدث 15-20٪ من الوقت.


الشكل 110. شقة واتجاه في السوق.


ويمكن أيضا أن تنقسم جميع استراتيجيات التداول تقليديا إلى مجموعتين رئيسيتين. المجموعة الأولى تحتوي على استراتيجيات مسطحة المنحى. والفكرة الرئيسية لهذه الاستراتيجيات هي أنه بعد أن يعود سعر الانحراف الواضح إلى الوضع السابق، لهذا السبب يتم فتح الأوامر في الاتجاه المعاكس لحركة السعر الأخيرة. استراتيجيات المجموعة الثانية هي استراتيجيات الاتجاه، عندما يتم فتح أوامر في نفس اتجاه حركة سعر الملح. هناك استراتيجيات أكثر تعقيدا (مجتمعة). وتراعي هذه الاستراتيجيات العديد من العوامل المختلفة التي تميز السوق؛ ونتيجة لذلك يمكن تنفيذ التداول على حد سواء على شقة والاتجاه. ليس من الصعب تنفيذ التداول وفقا لهذا أو تلك الاستراتيجية من الناحية الفنية - MQL4 يحتوي على جميع الوسائل اللازمة لذلك. العمل الرئيسي في إنشاء استراتيجية ذات مرة واحدة يتكون من البحث عن معايير التداول.


معايير التداول.


في هذا المثال سوف نحاول بناء اتجاه مستشار خبير، أي واحد من شأنها أن تفتح أوامر في اتجاه حركة السعر. لذلك، نحن بحاجة إلى العثور على بين المؤشرات الفنية المختلفة تلك التي تكتشف بداية الاتجاه. واحدة من أبسط أساليب البحث معايير التداول يستند إلى تحليل مزيج من ماس مع فترات المتوسط ​​المختلفة. الشكل 111 والشكل 112 يبينان موقف اثنين من مختلف ما (مع فترات من المتوسط ​​11 و 31) على أجزاء السوق المختلفة. المتوسطات مع فترة المتوسط ​​الصغيرة (الخطوط الحمراء) هي أقرب إلى الرسم البياني للسعر، ملتوي ومتحرك. المتوسطات المتحركة مع فترة أكبر من المتوسط ​​(الخط الأزرق) هي أكثر خاملة، لديها تأخر أكبر وتقع بعيدا عن أسعار السوق. دعونا نولي اهتماما إلى الأماكن حيث ماس مع مختلف فترات المتوسط ​​عبر ومحاولة اتخاذ قرار، ما إذا كان يمكن استخدام معبر ما كمعيار القراءة.


الشكل 111. عبور ما (11) و ما (31) عندما يتغير اتجاه حركة السعر.


في الشكل 111 نرى جزءا من السوق حيث أوامر فتح في اتجاه حركة السعر في معبر ما له ما يبرره. في النقطة A يعبر الخط الأحمر عن الخط الأزرق من أسفل إلى أعلى، بعد أن يستمر سعر السوق في النمو لبعض الوقت. عكس مزيد من معبر ما يشير إلى تغير اتجاه حركة السعر. إذا فتحنا أمر شراء عند النقطة A وإغلاقه في B، سوف نحصل على ربح يتناسب مع اختلاف أسعار A و B.


الشكل 112. عبور ما (11) و ما (31) عندما يتغير اتجاه حركة السعر.


في الوقت نفسه هناك لحظات أخرى في السوق عند عبور ما، ولكن هذا لا يؤدي إلى مزيد من ارتفاع كبير في الأسعار أو الانخفاض (الشكل 112). أوامر فتح في معبر ما في مثل هذه اللحظات يؤدي إلى خسائر. إذا تم فتح البيع في A و أغلق عند B، فإن هذا التداول سيجلب الخسائر. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن أمر شراء فتح في B وأغلق في C.


إن نجاح الإستراتيجية التي تم تنفيذها على أساس معبر ما يعتمد على عدد الأجزاء التي يمكن وصفها بأنها اتجاه ومسطح. في شقة غالبا ما عبور هو الحدث العادي الذي يتعارض مع أي استراتيجية الاتجاه. العديد من الإشارات الكاذبة كقاعدة تؤدي إلى خسائر. هذا هو السبب في أن هذا علامة - عبور ماس مع فترة المتوسط ​​مختلفة - يمكن استخدامها لبناء استراتيجيات التداول فقط في تركيبة مع علامات أخرى تثبت الاتجاه. في هذا المثال (لبناء خبير خبير مستشار) سيكون لدينا لرفض استخدام هذه العلامة.


سنستخدم علامة أخرى. تحليل بصريا طابع التغيرات في الأسعار في السوق، يمكننا أن نرى أن ارتفاع اتجاه واحد اتجاه ارتفاع أو سقوط غالبا ما يظهر نتيجة لحركة قوية قصيرة. وبعبارة أخرى، إذا حدثت حركة قوية في غضون فترة قصيرة، قد نتوقع استمرارها في فترة متوسطة الأجل.


الشكل 113 - يمكن أن تؤدي حركة الأسعار القوية إلى تطور الاتجاه.


ويبين الشكل 113 فترة السوق عندما أدت حركة قوية إلى استمرار تغير الأسعار في نفس الاتجاه. وبما أن & كوت؛ حركة قوية & كوت؛ ونحن قد تستخدم الفرق من ماس مع فترات المتوسط ​​المختلفة. وكلما كانت الحركة أقوى، كلما كان الفارق الزمني للماجستير أكبر مع متوسط ​​فترة المتوسط ​​من ما مع فترة صغيرة من المتوسط. وعلاوة على ذلك، حتى حركات الأسعار المتقطعة قوية مع مزيد من العائد لا يؤدي إلى فرق كبير بين ما، أي العديد من إشارات كاذبة لا تظهر. على سبيل المثال، أدى ارتفاع الأسعار بمقدار 50 نقطة مع المزيد من العائد (في المركز في الشكل 113) إلى زيادة الفرق بين مؤشر أسعار الفائدة بمقدار 20 نقطة فقط. في الوقت نفسه حركة قوية حقا (الذي لا يصاحبه عادة تصحيح كبير) في النقطة أ أدى إلى زيادة الفرق تصل إلى 25-30 نقطة.


إذا تم فتح أمر الشراء عند التوصل إلى قيمة معينة من الفرق بين ما يتم التوصل إليه، على سبيل المثال في A، وعلى الأرجح النظام سوف تكون مربحة عندما يصل السعر إلى إعداد مسبق وقف قيمة النظام. دعونا نستخدم هذه القيمة كمعيار تداول في مستشار الخبراء لدينا.


عدد الطلبات.


في هذا المثال نقوم بتحليل مستشار الخبراء الذي يعترف بوجود نظام سوق واحد فقط، في انتظار أوامر لم يتم توفيرها. وهذا النهج له ما يبرره ليس فقط في هذا المثال المحدد، ولكن يمكن استخدامه كأساس لأي استراتيجية.


وعادة ما تستخدم الأوامر المعلقة عندما يكون لدى المطور معيار موثوق به للتنبؤ بتغير الأسعار في المستقبل مع احتمال كبير. إذا لم يكن هناك مثل هذا المعيار، لا حاجة لاستخدام أوامر المعلقة.


والحالة التي لا يمكن فيها اعتبار عدة أوامر معاكسة لأمن واحد أيضا معقولة. وقد كتب في وقت سابق أن وجهة نظر اقتصادية مقابل أوامر تعتبر لا معنى لها، وخاصة إذا كانت أسعار النظام متساوية (انظر إغلاق وحذف الأوامر). في مثل هذه الحالة يجب أن نغلق أمر واحد آخر وانتظر إشارة لفتح نظام سوق واحد في اتجاه معين.


العلاقة بمعايير التداول.


من هذا الموقف يصبح واضحا ما هي العلاقات الممكنة بين معايير التداول. ويبين الشكل 114 ثلاثة أنواع من الارتباط بين معايير التداول، عندما يكون كل معيار مهم (صالح). الإجراءات (فتح وإغلاق أوامر السوق) تجري في اتجاه عقارب الساعة على الصور التالية.


الشكل 114. ترتيب فتح وإغلاق معايير الارتباط (أ و ب - صحيح، ج - غير صحيح).


البديل الأكثر شعبية من معايير التداول شكلت بشكل صحيح هو البديل أ. بعد فتح نظام السوق يتم شراء شراء حتى لحظة عندما معيار تتطلب مشغلات إغلاق لها. بعد ذلك يحدث توقف مؤقت عند عدم فتح أية أوامر. وعلاوة على ذلك نظام السوق يمكن فتح بيع. شروط إقفال أمر البيع (وفقا للمعايير المشكلة بشكل صحيح) تحدث في وقت سابق، من شروط فتح أمر الشراء. ومع ذلك، يمكن فتح أمر شراء مرة أخرى، إذا يتطلب معيار التداول هذا. ولكن وفقا لهذا البديل لا يمكن فتح نظام السوق إذا كان هناك نظام السوق المفتوحة في الاتجاه المعاكس.


وهناك ارتباط مماثل للمعايير في البديل ب. الفرق هو أن معيار فتح أي نظام السوق هو في الوقت نفسه معيارا لإغلاق النظام المعاكس. هذا البديل مثل البديل أ لا يسمح عدة أوامر فتحت في محطة في نفس الوقت على أمن واحد.


متغير ارتباط المعايير غير صحيح. وفقا لهذا الافتتاح البديل من نظام السوق يسمح عندما أوامر غير مغلقة ليست بعد، وهو أمر لا معنى له. قد تكون هناك حالات نادرة عندما يكون هذا البديل مبررا جزئيا. إن فتح أمر معاكس يكون مقبولا أحيانا للتعويض عن الخسائر التي تحدث عند التصحيحات الصغيرة بعد تحركات أسعار قوية. وفي مثل هذه الحالات يمكن فتح أمر معاكس لنفس القيمة أو أصغر من القيمة الموجودة بالفعل ثم تغلق عند انتهاء التصحيح. مثل هذا التكتيك يسمح بعدم التدخل في & كوت؛ الرئيسية & كوت؛ أمر فتح في اتجاه الاتجاه.


في حالة عامة عدة أوامر اتجاه واحد ممكنة أيضا. وقد يكون هناك ما يبرر ذلك عندما يتم حماية أمر فتح في وقت سابق من قبل أمر وقف ومعيار يشير إلى تطوير الأسعار في نفس الاتجاه أثار مرة أخرى. ومع ذلك، عند إنشاء مثل هذه الاستراتيجية، يجب على المطور أن يكون على علم تام أنه في حالة حركة أسعار حادة تغيير أوامر وقف وضعت قد لا يتم تنفيذها من قبل بعض السماسرة على سعر أول اتصال. وستكون الخسارة متناسبة مع القيمة الإجمالية لأوامر السوق أحادية الاتجاه.


في مثالنا نستخدم البديل ب من ارتباط معايير التداول. يتم إغلاق جميع أوامر السوق المفتوحة إما عن طريق أمر وقف أو بعد معيار فتح أمر في محفزات الاتجاه المعاكس (هنا معيار إغلاق شراء يتزامن مع افتتاح فتح والعكس بالعكس).


حجم الطلبات المفتوحة.


يجب أن تكون أحجام أوامر إستراتيجية التداول محدودة بشكل معقول. في حالة بسيطة يتم استخدام حجم أمر ثابت في مستشار خبير. قبل بدء عملية إي، يمكن للمستخدم تحديد أي حجم من أوامر المستقبل وتركه دون تغيير لبعض الوقت. وعلاوة على ذلك إذا تغيرات في التوازن، يمكن للمستخدم إعداد قيمة جديدة من أرقام الكثير من أوامر فتح.


وهناك حجم أمر صغير جدا يوفر المزيد من الثقة في العملية في تغيير السوق لا يمكن التنبؤ بها، ولكن الربح في حالة نجاح لن تكون كبيرة جدا. إذا كان حجم الطلب كبير جدا، يمكن الحصول على ربح كبير، ولكن مثل إي سيكون محفوفا بالمخاطر. وعادة ما يتم تحديد حجم الطلبات المفتوحة بحيث لا تتجاوز متطلبات الهامش ما بين 2 إلى 35٪ من الرصيد أو الهامش الحر (إذا كانت الاستراتيجية تسمح فقط بالطلب المفتوح والتوازن والهامش المجاني في الوقت الحالي قبل فتح الطلب يكون مساويا).


في هذا المثال يتم تنفيذ كل من المتغيرات. يمكن للمستخدم اختيار إما للإشارة مباشرة إلى قيم الأوامر أو تعيين القيمة بالنسب المئوية من الهامش المجاني.


تفاصيل البرمجة.


اتجاه بسيط خبير مستشار tradingexpert. mq4 شيدت على أساس الحجج السابقة يمكن أن تبدو مثل هذا:


وصف المتغيرات.


معيار واحد آخر في تقدير البرنامج هو قابلية القراءة. ويعتبر البرنامج مكتوبا بشكل صحيح، إذا كان يمكن قراءة بسهولة من قبل المبرمجين الآخرين، وهذا هو السبب في جميع أجزاء البرنامج الرئيسي واللحظات الرئيسية تميز الاستراتيجية يجب التعليق. هذا هو أيضا لماذا من المستحسن أن تعلن والتعليق على جميع المتغيرات في بداية البرنامج.


في كتلة 1-2 يتم وصف المتغيرات الخارجية والعالمية.


وفقا للقواعد، يجب فتح المتغيرات الخارجية والعالمية قبل استخدامها الأول (انظر أنواع المتغيرات)، لهذا السبب يتم الإعلان عنها في جزء رئيس البرنامج. يتم جمع كافة المتغيرات المحلية لبداية الدالة () ووصفها في الجزء العلوي للوظيفة (كتلة 2-3) مباشرة بعد رأس الدالة. قواعد إعلان المتغيرات المحلية لا تتطلب ذلك، ولكن أيضا لا تحظر. إذا كان مبرمج يواجه صعوبات في فهم معنى متغير عند قراءة البرنامج، وقال انه يمكن الرجوع إلى الجزء العلوي من البرنامج ومعرفة معنى ونوع أي متغير. أنها مريحة جدا في ممارسة البرمجة.


كتلة المعالجة الأولية.


في هذا المثال يتكون المعالجة المسبقة من جزأين (كتلة 3-4). البرنامج ينهي العملية إذا لم يكن هناك ما يكفي من الحانات في نافذة الأمان؛ في مثل هذه الحالة فإنه من المستحيل للكشف بشكل صحيح (في كتلة 5-6) قيم المتوسطات المتحركة اللازمة لحساب المعايير. إلى جانب ذلك يتم تحليل قيمة العمل المتغير. في عملية إي العادية قيمة المتغير دائما "صحيح" (يتم تعيينه مرة واحدة أثناء التهيئة). في حالة حدوث خطأ حرج في تشغيل البرنامج، يتم تعيين "كاذبة" لهذا المتغير وبدء () ينتهي تشغيله. لن تتغير هذه القيمة في المستقبل، وهذا هو السبب في عدم تنفيذ التعليمات البرمجية التالية. في مثل هذه الحالة يجب إيقاف تشغيل البرنامج ويجب الكشف عن سبب الخطأ الحرج (إذا لزم الأمر، يجب الاتصال مركز التعامل). بعد حل الوضع، يمكن بدء البرنامج مرة أخرى، بمعنى أنه يمكن إرفاق إي بنافذة أمنية.


أوامر المحاسبة.


يسمح مستشار الخبراء وصفها العمل فقط مع نظام السوق واحد. مهمة أوامر كتلة المحاسبة (كتلة 4-5) هو تحديد خصائص النظام المفتوح، إذا كان هناك واحد. في الحلقة التي تتم من خلال أوامر 'ل' يتم التحقق من جميع الأسواق القائمة والأوامر المعلقة، وهي من الأولى (إنت i = 1) إلى آخر واحد (ط & لوت؛ = أوردرزتوتال ()). في كل دورة التكرار يتم اختيار النظام التالي من قبل الدالة أوردرزليكت (). يتم الاختيار من مصدر الأوامر المفتوحة والمعلقة (SELECT_BY_POS).


إذا تم تنفيذ الاختيار بنجاح (أي أن هناك أمر واحد آخر في المحطة)، يجب تحليل هذا الأمر والوضع: ما إذا كان الأمر مفتوحا للأمن، الذي تعمل إي، سواء كان الأمر هو السوق أو في انتظار . كما يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند عد أوامر. على الخط:


يتم القضاء على جميع أوامر مفتوحة لأمن آخر. المشغل 'مواصلة' توقف التكرار وخصائص مثل هذا الطلب لم تتم معالجتها. ولكن إذا تم فتح الأمر للأمن، إلى الإطار الذي يتم إي، المرفقة، يتم تحليلها أيضا.


إذا أوردرتيب () ترجع قيمة أكثر من 1 (راجع أنواع الصفقات)، فإن الترتيب المحدد هو أمر معلق. ولكن في هذا المستشار الخبراء إدارة أوامر المعلقة لم يتم توفيرها. وهذا يعني أنه يجب إنهاء تنفيذ () () بسبب حدوث حالة تعارض. في مثل هذه الحالة بعد رسالة حول إنهاء تشغيل بدء التشغيل () يتم إيقاف التنفيذ من قبل 'عودة' المشغل.


إذا أظهر الفحص الأخير أن الترتيب الذي تم تحليله هو أمر سوقي، يتم حساب وتحليل إجمالي عدد الطلبات للأمان. وبالنسبة لأول هذه الأوامر، تحدد جميع الخصائص الضرورية. إذا وجد في عداد التكرار التالي ترتيب العداد (متغير المجموع) نظام السوق الثاني، يعتبر الوضع أيضا صراعا، لأن منطقة العد لا تستطيع إدارة أكثر من نظام سوق واحد. في مثل هذه الحالة بداية () إيقاف التنفيذ بعد عرض رسالة المقابلة.


نتيجة لتنفيذ أمر المحفظة الحسابية (إذا نجحت جميع الشيكات) فإن المتغير الإجمالي يحافظ على قيمته الصفرية إذا لم تكن هناك أوامر سوق، أو يحصل على القيمة 1 إذا كان هناك أمر سوق لأمننا. في هذه الحالة الأخيرة بعض المتغيرات المحددة في المراسلات مع خصائص النظام (عدد، نوع، سعر الافتتاح، مستويات وقف وقيمة النظام) أيضا الحصول على قيمها.


حساب معايير التداول.


في تحليل مثال تعريف معايير التداول (كتلة 5-6) يحسب على أساس الفرق بين المتوسطات المتحركة مع فترات مختلفة من المتوسط. وفقا للمعايير المقبولة المخطط هو موجه الثور إذا كانت القيمة الحالية لل ما مع أصغر فترة أكبر من قيمة ما مع فترة أكبر، والفرق بين القيم أكبر من قيمة معينة. في حركة الدب ما مع فترة أصغر هو أقل من ما مع فترة أكبر والفرق هو أيضا أكبر من قيمة حرجة معينة.


يتم حساب قيم بداية الكتلة للماجستير مع فترات المتوسط ​​بيريود_MA_1 و period_MA_2. يتم التعبير عن حقيقة أهمية أي معيار تداول عن طريق قيمة متغير المقابلة. المتغيرات OPn_B و Opn_S تشير إلى المعيار الذي يؤدي إلى فتح أوامر الشراء والشراء والمتغيرات Cls_В و CLs_S - للإغلاق. على سبيل المثال، إذا لم يتم تشغيل معيار فتح بوي، تبقى قيمة OPn_B "كاذبة" (المحددة في تهيئة المتغير)؛ إذا تم تشغيله، يحصل opn_B على القيمة "ترو". في هذه الحالة معيار إغلاق بيع يتزامن مع ذلك لفتح الشراء، ومعيار لفتح بيع يتزامن مع ذلك لإغلاق شراء.


أوامر الإغلاق.


وقد كتب في وقت سابق أن هذا المستشار الخبراء المقصود للتشغيل فقط مع نظام سوق واحد فتح لأمن، والتي يتم إرفاق نافذة إي. حتى لحظة تمرير السيطرة في البرنامج إلى كتلة إغلاق النظام فمن المعروف على يقين من أنه في اللحظة الحالية هناك إما أي أوامر للأمن، أو هناك أمر سوق واحد فقط. هذا هو السبب في كتابة التعليمات البرمجية في كتلة إغلاق أوامر بحيث أمر واحد فقط يمكن أن تكون مغلقة بنجاح.


ويستند هذا الكتلة على حلقة لانهائية 'في حين'، الجسم الذي يتكون من اثنين من أجزاء مماثلة: واحد لإغلاق أمر شراء، وآخر لإغلاق أمر بيع. 'بينما' يستخدم هنا لغرض أنه في حالة فشل عملية التجارة يمكن أن تتكرر مرة أخرى.


في رأس المشغل الأول "إذا" يتم احتساب شرط لإغلاق أمر الشراء (يتم إغلاق أوامر البيع بطريقة مماثلة). إذا كان نوع أمر فتح سابق يتوافق مع شراء (انظر أنواع من الصفقات) وعلامة للإغلاق شراء هو ذات الصلة، يتم تمرير عنصر تحكم إلى الجسم من عامل "إذا" حيث يتم تشكيل طلب إغلاق. كقفل سعر الإغلاق في الدالة أوردركلوس () يشار إلى قيمة اقتباس من جانبين المقابلة لنوع الطلب (انظر المتطلبات والقيود في جعل الصفقات). إذا تم تنفيذ عملية تجارية بنجاح، بعد ظهور رسالة حول إغلاق الأمر الحالي "بينما" يتم إيقاف التكرار وتنفيذ كتلة إغلاق الطلب قد انتهت. ولكن إذا فشلت العملية، فإن الدالة المعرفة من قبل المستخدم لمعالجة الأخطاء Fun_Error () تسمى (بلوك 10-11).


أخطاء المعالجة.


كمعلمة تم تمريرها في Fun_Error () يتم استخدام آخر رمز خطأ يحسب بواسطة جيتلاستيرور (). اعتمادا على رمز الخطأ Fun_Error () إرجاع 1 إذا كان الخطأ غير حرجة ويمكن تكرار العملية، و 0 إذا كان الخطأ حرجا. وتنقسم الأخطاء الحرجة إلى نوعين - تلك التي يمكن بعدها متابعة تنفيذ البرنامج (على سبيل المثال، خطأ شائع) وتلك التي يجب بعدها إيقاف تنفيذ أي عمليات تجارية (على سبيل المثال، الحساب المحظور).


إذا بعد عملية تجارية غير ناجحة ترجع الدالة المعرفة من قبل المستخدم 1، في حين أنه يتم إنهاء التكرار الحالي بينما يتم التكرار التالي محاولة أخرى لتنفيذ العملية - لإغلاق النظام. إذا كانت الدالة ترجع 0، يتم إيقاف تشغيل بدء التشغيل () الحالي. على بدء القراد المقبل () ستبدأ من قبل محطة العميل مرة أخرى وإذا تم الحفاظ على شروط орору لإغلاق النظام، سيتم محاولة أخرى لإغلاق النظام.


إذا تبين أثناء معالجة الأخطاء أن المزيد من تنفيذ البرنامج لا معنى له (على سبيل المثال، يعمل البرنامج على إصدار مطراف عميل قديم) خلال البدء التالي سيتم إنهاء تنفيذ بداية الدالة الخاصة () في كتلة المعالجة الأولية عند تحليل قيمة العمل المتغير.


حساب كمية الكثير للأوامر الجديدة.


يمكن حساب كمية اللوت وفقا لإعدادات المستخدم بعد أحد المتغيرين. البديل الأول هو قيمة ثابتة معينة تم إعدادها من قبل المستخدم. وفقا للمتغير الثاني يتم احتساب كمية اللوت على أساس مبلغ يساوي نسبة معينة (يحددها المستخدم) لهامش مجاني.


في بداية كتلة تحديد كمية القرعة للأوامر الجديدة (كتلة 7-8) يتم حساب القيم اللازمة لبعض المتغيرات - الحد الأدنى المسموح به من الكميات وخطوة تغيير الكميات التي يقوم بها وسيط، هامش مجاني وسعر واحد الكثير للأمن.


في هذا المثال يتم توفير ما يلي. If a user has set up a certain non-zero value of the external variable Lts, for example 0.5, it is accepted as the amount of lots Lts when a trade request to open an order is formed. If 0 is assigned to Lts, the number of lots Lts is defined on the basis of the variable Prots (percentage), free margin and conditions set up by a broker.


After Lts is calculated, a check is conducted. If this value is lower than the minimal allowed value, the minimal allowed value is accepted. but if free margin is not enough, after a corresponding message the start() execution is terminated.


Opening Orders.


The block of opening orders (block 8-9) like the bloke of opening orders is an infinite loop 'while'. In the header of the first operator 'if' conditions for opening a Buy order are calculated: if there are no orders for the security (variable Total is equal to 0) and the sign for opening a Buy order is relevant (Opn_B is true ), control is passed to 'if' operator body for opening an order. In such a case after rates are refreshed prices for stop levels are calculated.


Values of stop levels are initially set by a user in external variables StopLoss and TakeProfit. In a general case a user can set values for this parameters smaller that a broker allows. Besides a broker may change the minimal allowed distance at any moment (it is an often case at strong market movements, for example, before important news release). That's why before each order opening stop levels must be calculate taking into account values set bu a user and the minimal allowed value set up by a broker.


For calculating stop levels the user-defined function New_Stop() is used; as a passed parameter the stop level value set by a user is used. In New_Stop() first the current minimal allowed distance is calculated. If the value set by a user corresponds to a broker's requirements, this value is returned. If it is smaller than the allowed value, the value allowed by a broker is used. Prices of stop requests are calculated from the corresponding two-sided quote (see Requirements and Limitations in Making Trades).


A trade request to open an order is formed using the function OrderSend(). For the calculation of order opening price and prices of stop requests the two-sided quote values corresponding to the order type are used. If a trade operation was successful (i. e. a server returned the number of an opened order) after a message about a successful order opening is shown. start() execution is finished. If an order was not opened and the client terminal returned an error, the error is processed according to the algorithm described earlier.


Some Code Peculiarities.


The analyzed Expert Advisor code is oriented to the implementation of a certain strategy. Note, some program lines contain variables and calculations that would be changed, if the strategy were changed.


For example, according to the accepted strategy the Expert Advisor is developed to work only with one order. This allowed to use the variable Ticket both for the identification of a closing order number (in block of closing 6-7) and for the identification of a success of a trade operation execution when opening an order (in the block of opening 8-9). In this case such a solution is acceptable. However, if we take the analyzed code as the basis for the implementation of another strategy (for example allow opposite orders) we will have to introduce one or several variables to be able to recognize numbers of opened orders and identify the success of trade operations.


In further strategy modifications we will have to change come program lines containing part of logics contained in the source strategy. Namely in the order accounting block we will not have to terminate the program operation if there are several open orders for a security. Besides, conditions for opening and closing orders will alslo change. This will entail the code changing in blocks of opening and closing orders.


EA-PROGRAMMERS.


. automating your ideas.


ابدء.


Each project begins with us gathering as much content as possible from you, we try and get a clear idea of what you are looking for, what you expect the final project to look like and what functionality the project will need.


PRICING & PAYMENTS.


We offer very competitive pricing. Unlike many other programming services, our pricing is not based on a per hour basis. Rather our pricing is calculated on a per job basis instead. All pricing is set depending on the complexity of the.


DELIVERY Timing.


Our aim is to provide the best service and delivery terms at the most reasonable prices on the market. We will consder all aspects of your request and give you acceptable price and fast delivery (usually with 1-3 days).


CUSTOMER RIGHTS.


All customers receive the original source code for their programming projects. The customer is free to distribute the code in any way, including for profit. We would never share your strategy or information our clients send to us.


EA Programmers is a software development company specialised in Forex software programming, Expert Advisor programming, Forex Signal Service, Metatrader programming e. t.c. Our company provide sophisticated automated trading solutions for various platforms as well as websitde design and programming services. We also develop cross-platform and web based solutions for your financial business. If you are a Forex trader, signal provider, or even a broker our team can offer excellent software solutions and supply custom integrations with external data sources.


خدماتنا.


MQL4 Programming MQL5 Programming Easy Language - MQL conversions DLL Protection / Programming License Management System IPN Programming Forex Sales Website Design PHP Programming Forex Signal Website Programming Forex Joint Venture Website Design Website Maintenance Email Marketing Premium Support RSS Signal Configuration.


اطلب اقتباس.


CALL US (T-FREE) : +1 (877) 778 - 6274.


خبرتنا.


Our expertise is at the heart of what we do.


The desire to commit further, to explore a new technology; the need to work at height on a complex project.


Our greatest asset is our programmers' expertise. Day after day, our specialists are working on innovative solutions for our clients.


EA Programmers Inc. has invested heavily in a wide range of current technologies.


We strive to use the technology best-suited for the client's needs, rather than bend the requirements to meet the strengths of one specific technology.


100% MoneyBack Guarantee in case of incomplete projects (Terms Apply).


Our COMMITMENT.


At EA Programmers Inc. , we recognize that people are our key asset. We have helped our customers to develope breakthrough ideas for their financial businessand stay connected to whats most important to them.


Being motivated by our clients, we are committed to putting quality into action throughout all our processes, from understanding cusstomers ideas to to final project deployment.


We are committed long term to the mission of helping our customers make the most out of their Forex tradings. Just as we constantly update and improve our horizon, we want to continually evolve our company to be in the best position to accelerate new technologies as they emerge and to better serve our customers.


الشهادات - التوصيات.


EDU (South Africa)


You have done a fantastic job, thank you very much. I have searched programmer for 6 months for this job. Everybody got stuck in money management, they could not understand, I dont know why, I dont know maybe it was my bad time, one person charged 500 eurosm but you programmed it for such a cheap amount. Thumbs up!.


Rithadhama CS (India)


EA-Programmers Inc. В© 2018 Copyright Information. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment