Wednesday 14 February 2018

أسعار الفوركس سيتيبانك


سعر صرف العملات.


السيطرة على أموالك بالعملة التي تختارها.


إن العالم الحديث عالم عالمي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بيرسونال أنك بحاجة إلى الوصول إلى أموالك عبر العالم في مجموعة واسعة من العملات.


وقد تم إنشاء منتجاتنا وخدمات الصرف الأجنبي لتعطيك سهولة وسرعة الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالعملة التي تختارها، وتمكنك من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الحلول لدينا بسهولة باستخدام سيتي أون لاين، 24 ساعة في اليوم، وأينما كنت في العالم. مدير العلاقات الخاص بك هو أيضا متاح للمساعدة خلال ساعات العمل.


فكس شراء / بيع الخدمة.


فكس النظام ووتش.


لدينا خدمة صرف العملات الأجنبية يسمح لك لشراء أو بيع مجموعة واسعة من العملات في ما يصل إلى أسعار الصرف دقيقة. بالإضافة إلى تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بك، يمكنك أيضا الوصول وإرسال الأموال الخاصة بك في جميع أنحاء العالم بالعملة المحلية من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي وخدمات تحويل الأموال.


يمكنك تعيين معدل، ونحن سوف تفعل بقية.


لن يكون من الرائع أن نعرف أنه يمكنك وضع الصفقات العملات مقدما، آمنة في المعرفة أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده ضمن الإطار الزمني المفضل لديك؟


لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات.


يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 17/01/2018.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.


معدلات.


البقاء على علم. تعرف على الأسعار المعمول بها.


وفيما يلي قائمة بمعدالت مختلفة تتعلق ببنك سيتي بنك نري المصرفية:


العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية.


الروبية الهندية للعملة الأجنبية.


يرجى الملاحظة:


أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية المذكورة أعلاه هي اعتبارا من 17 يناير 2018 11:55 صباحا إست ومؤشر فقط. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.


بالنسبة للتحويلات العالمية ونقل المقاصة الآلية من سيتي بنك (من الولايات المتحدة)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن المعدلات المذكورة أعلاه.


لمزيد من المعلومات حول خيارات التحويلات المختلفة، يرجى الضغط هنا.


معدل النسبة المئوية السنوي.


يتم مضاعفة الفائدة على الروبية فحص الحسابات على طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي وخصم حسابك نصف سنوي في شهري مارس وسبتمبر.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي بالنسبة لودائع صندوق التأمين الوطني.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع التأمين الوطني.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المتراكمة كل ثلاثة أشهر لودائع نرو. الفائدة على الودائع نرو تخضع لخصم الضرائب في المصدر (تس) في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضريبة في بلد إقامتك.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع نرو.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


يرجى الملاحظة: الأسعار المحددة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتراكم الفوائد المتراكمة نصف السنوية لودائع الشبكة.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


سعر صرف العملات.


حماية ضد تحركات العملة المتقلبة.


إدارة الخزينة والمخاطر.


سيتيبوسينس يقدم لك مجموعة واسعة من الخزينة وحلول الصرف الأجنبي لتلبية متطلبات عملك وإدارة مخاطر العملات.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


الاستفادة من وجودنا العالمي لتحقيق وقت أسرع تحول على التحويلات إيفك وحسابات العملات الأجنبية المقدمة بعملات متعددة حلول إدارة المخاطر للميزانية العمومية والتعرض للمخاطر الوصول إلى خبراء السوق ذوي المهارات العالية عبر الهاتف ودردشة الفيديو الحية جائزة الفوز على شبكة الإنترنت بوابة للأجانب تبادل، سيتيفس نبض.


سيتي هي اللاعب المهيمن في مجال الخزينة وخدمات الصرف الأجنبي، وهي أكبر بنك أجنبي في الهند. إن حضورنا العالمي في أكثر من 100 بلد يجعل من سيتي خيارا مثاليا للتعامل الدولي.


وبصفتنا شركة رائدة في مجال خدمات الخزينة، فإننا نساعد عملك في إدارة التعرض لتقلبات السوق، وتحويل تقلبات السوق إلى فرص تتسق مع استراتيجياتك المالية ورغبتك في المخاطرة.


التحويلات الداخلية والخارجية.


الشبكة العالمية سيتي يجعل من السهل وبسيطة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم، وعلى الفور. إدارة تدفقات النقد الأجنبي بكفاءة، مع معدلات جذابة لدينا ووقت أسرع التحول.


حساب إيفك متعدد العملات.


يسمح لك لإيداع العملات الأجنبية والاحتفاظ بها كعملة أجنبية دون الحاجة إلى تحويلها إلى روبية هندية. الخصومات والائتمانات المسموح بها وفقا للوائح ربي.


منتجات التحوط.


الوصول إلى فريقنا من خبراء السوق من ذوي المهارات العالية، الذين سوف تساعدك على إدارة كل ما تبذلونه من تدفقات النقد الأجنبي من خلال مختلف منتجات التحوط. تقدم سيتي مجموعة كاملة من منتجات إدارة المخاطر للتحوط من تدفقات النقد الأجنبي. ويمكن أن يكون التعرض الكامن هو عمليات الاستيراد / التصدير أو القروض بالعملات الأجنبية.


طرق عرض عملة الخبراء.


الحصول على الخبراء لدينا في الداخل والتقارير التي توفر لك معلومات محدثة حول أسواق العملات في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على إدارة المستحقات الخاصة بك والذمم المدينة في أفضل طريقة ممكنة.


الخدمات التجارية.


سيتي، مع وجودها العالمي في ما يصل إلى 102 بلدا، حليفك في كل من التعاملات الدولية الخاصة بك. الدولة من الفن صورة معالجة الوثائق لضمان وقت التحول السريع.


غلوب الودائع.


تجربة مرونة وحرية وديعة ثابتة عالمية حقا. يمكنك إيداع أموالك في ما يصل إلى تسع عملات أجنبية.


يرجى سمز بيز إلى 52484 عن أي مساعدة.


هذه الصفحة مخصصة فقط لعملاء سيتي بنك. أي وجميع المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة تخضع ل سيتيبانك N. A محددة الشروط والأحكام. ننصحك بالاتصال ب سيتيبانك N. A للحصول على وفهم الشروط والأحكام المعمول بها و / أو أي أسئلة قد تكون لديكم بخصوص أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة. سيتيبانك N. A. لا تضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي معلومات على هذه الصفحة، وهي ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات كما هو وارد في هذه الصفحة. سيتي بنك N. A.، سيتيغروب و / أو أي من الشركات التابعة لها / الزميلة لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع على أساس استخدام المعلومات الواردة هنا، وتقدم المعلومات المذكورة على أساس أفضل جهد. سيتيبانك لديه الحق في تعديل أو إسقاط المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة في أي وقت دون إعطاء أي سبب من الأسباب.


جميع المنتجات والخدمات هي في تقدير سيتيبانك وحدها وتخضع ل ربي / فيما / سيبي / المبادئ التوجيهية التنظيمية الأخرى الصادرة من وقت لآخر.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيوكسبات.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3debeb14e4048cac & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment