Saturday 3 February 2018

إشارات التداول بيتكوين


إشارات بيتكوين.


قائمة الإبحار.


إشارات بيتكوين.


بتك إشارات عبر الرسائل القصيرة.


ديناميات السوق كريبتوكيرنسي في الوقت الحاضر لا يجب أن تترافق مع ارتفاع مخاطر الاستثمار. الاشتراك في خدمة بيتكوين إشارات إرسالها عبر الرسائل القصيرة والحصول على معلومات ثبت من قبل خبراءنا التي من شأنها أن تسمح لك للرد بسرعة على التغيرات في السوق، واتخاذ القرارات الاستثمارية في أفضل وقت ممكن، وبالتالي زيادة فرصتك لتحقيق أرباح كبيرة.


كيف تعمل.


3 خطوات بسيطة بعيدا عن الحصول على الوصول إلى إشارات بيتكوين!


تبدأ مع تسجيل سريع واختيار واحدة من الحزم الثلاث مصممة تماما لاحتياجاتك. كنت فقط بضع لحظات بعيدا عن الاشتراك في خدمتنا والاستفادة من أفضل بيتكوين إشارات عبر الرسائل القصيرة.


بعد الاشتراك في الخدمة التي نقدمها، سوف تتلقى حتى الآن وموثوق بها إشارات بيتكوين اليومية. مع أحدث المعلومات، وسوف تكون دائما حتى الآن مع تطورات السوق، وسوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات استثمارية جيدة.


مجهزة مع ما يصل إلى أحدث المعلومات من سوق التشفير، والاستثمارات تصبح أقل خطورة، وسوف تكون قادرة على بدء التداول، وجود فرصة أكبر بكثير للحصول على عوائد جذابة. يتم إعداد إشارات بيتكوين لدينا من قبل الخبراء.


أفضل إشارات بيتكوين التداول.


تحقق اليوم كم يمكنك الحصول عليها من إشارات بيتكوين ثبت وكيف يمكنك استخدام هذه الخدمة مريحة ومفيدة.


إشارات بيتكوين.


بيتكوين إشارات هي أحدث المعلومات عن التغيرات في الأسعار، والكثير من بيانات السوق القيمة، بالإضافة إلى توقعات خبرائنا هذا ليس سوى جزء صغير من المعلومات التي يمكنك الحصول على كل يوم عن طريق الرسائل القصيرة. سوف بتك إشارات تكثيف الاستثمارات الخاصة بك في السوق كريبتوكيرنسي، والحد من المخاطر وتجعلك تشعر أكثر أمنا.


استكشاف مزايا إشارات بيتكوين.


إشارات شراء وبيع دقيقة.


خبرائنا باستمرار تحليل ودراسة السوق لتقديم إشارات بيتكوين الأكثر اثباتا التي تجعل الاستثمارات أسهل وأكثر أمنا، مما يتيح لك فرصة لتحقيق أرباح أكبر.


بيتكوين إشارات عبر سمز.


لدينا بيتكوين إشارات خدمة مريحة للغاية، لأنك تتلقى أحدث بتك إشارات كل يوم مباشرة إلى هاتفك النقال. لديك حق الوصول إليها في أي مكان في العالم.


العديد من حزم للاختيار.


يمكنك تخصيص الخدمة لاحتياجاتك. نحن نقدم عدة حزم جذابة. اختيار أفضل حزمة، والاستفادة من أسعار جذابة والتمتع إشارات بيتكوين ثبت.


الاستثمار في بيتكوين.


المهنية وموثوقة بتك إشارات مريحة للغاية للمستثمر. نحن نقدم إشارات بيتكوين دقيقة عبر الرسائل القصيرة، مما يسمح لك لرعاية ما هو المهم كسب المال.


الشهادات - التوصيات.


بيتكوين الإشارات التي تم تسليمها عبر الرسائل القصيرة غيرت نهجي إلى السوق، مما يتيح لي اتخاذ قرارات جيدة وتضاعف بشكل فعال أموالي.


يتم إرسال الإشارات كل يوم من الاثنين إلى الجمعة. فمن الأسهل بكثير لاتخاذ قرارات السوق عندما يكون لديك الوصول إلى هذه الإشارات بيتكوين المهنية.


أنا مندهش للغاية، لأنني حصلت على الوصول إلى بيتكوين إشارات مبلغ معقول جدا من المال. أنا أوصى هذه الخدمة.


يمكن للمستخدمين العثور على موقعنا على محتوى الإعلان أو غيرها من المحتويات التي تصل إلى المواقع والخدمات من شركائنا والموردين والمعلنين والرعاة وأطراف ثالثة أخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع وليست مسؤولة عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة بموقعنا. بالإضافة إلى ذلك، قد تتغير هذه المواقع أو الخدمات، بما في ذلك محتواها وروابطها. قد يكون لهذه المواقع والخدمات سياسات الخصوصية الخاصة بها وقواعدها الخاصة لخدمة العملاء.


بيتكوين أفكار التداول، تحليل.


تغطية السوق لسوق صرف العملات بيتكوين منذ عام 2018.


الفئة: تجارة قصيرة الأجل.


طويل الأجل تحديث: أسفل القيام به.


هذا هو القالب الرئيسي الذي استخدمه مع منصة ترادينغفيو، بل هو مخطط زبتوسد الأسبوعي مع المتوسط ​​المتحرك كوفمان الذي عدلته بإضافة خطوط الانحراف.


وقد تم معايرة خطوط االنحراف هذه بشكل مالئم وفقا لتقلب األصل األساسي.


كما يمكنك أن ترى بوضوح، فإن السوق لم يختبر قط خط الانحراف السلبي الثاني وكان دائما رد فعل من السطر الأول.


لذلك كان أيضا بالأمس بعد حد أدنى عند 9200 $ حيث حدث رد فعل قوي يصل إلى 11600 $.


وأعتقد أن هذا السوق يتجه فوق 20000 $ في الأسابيع / الأشهر القادمة، لاستكمال السيناريو الهبوطي المحتمل سوف يعني أولا انخفاض إلى 7500 $، رد فعل لاحق إلى 9500 $ -10000 $ قبل استئناف الانخفاض إلى مستويات جديدة . هذا السيناريو الهبوطي المحتمل قد يقنعني بتصفية جميع بيتكوينس اشتريت في 2018-2018 بسعر متوسط ​​550 $. طالما زبتوسد يبقى فوق 9500 $ ط & أمب؛ 8217؛ م لا تشعر بالقلق لموقف بلدي على المدى الطويل.


أسبوعي نطاق التحديث: كبو / سم قادم!


زبت / أوسد نطاق السعر الأسبوعي 11500 $ -19100 $ | منطقة المقاومة لهذا الأسبوع واسعة جدا ولكن أقل من الأسبوع السابق وتتراوح بين 17500-19100 دولار، منطقة الدعم حول خط الانحراف الثاني، من 11500 إلى 11300 دولار.


من الواضح أن التقلبات اللحظية من الغد سوف تزداد نتيجة لتأثير العقود الآجلة للأسواق المالية و العقود الآجلة للأسهم الآجلة، لذلك قد تكون هناك فرص شراء جيدة جدا إذا انخفض السعر إلى ما دون 11500 دولار لفترات قصيرة من الزمن. وبالنظر إلى أن وصول المشتقات ليس أخبارا غير متوقعة، وأنا لا أتوقع أي نوع من التأثير على الاتجاه الصاعد الحالي، ما سنرى سوف يكون فقط زيادة في التقلب خلال اليوم كما ثبت بالفعل في الماضي من قبل الدراسات الأكاديمية .


أيضا هذا الأسبوع للتعويض عن مستويات تقلب قياسية أنا صقل مرة أخرى معاملات لحساب مختلف مستويات الانحراف فواب بحيث يكون هناك مزيد من الاتساق مع المؤشرات الأخرى التي استخدمها.


مؤشر القوة النسبية مذبذب هو دائما ذروة الشراء بشكل واضح حتى لو كان قد تم تحميلها قليلا مع الحفاظ دائما فوق عتبة 70؛ طالما هناك هذه القوة العظيمة هذا مذبذب ستبقى باستمرار فوق 70، وبالتالي يجب دائما أن كونتيكتواليزد قراءة مؤشر القوة النسبية وفقا لحالة السوق، اليوم لا يزال في القوة القصوى.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، ترتفع منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 4100-5300 دولار أمريكي.


تحديث النطاق الأسبوعي: مرة أخرى عند المقاومة.


زبت / أوسد نطاق السعر الأسبوعي 10500 $ -14400 $ | منطقة المقاومة لهذا الأسبوع واسعة جدا وتتراوح ما بين 12000 $ إلى 17000 $، ويتم تعريفها من قبل خط الانحراف الثاني والرابع، نبدأ الأسبوع مرة أخرى بالقرب من المقاومة ولكن أعتقد أنه من الممكن الوصول إلى 14400 $ مع أقصى ذروة في 17000 $ في نهاية المطاف الأسبوع في وقت لاحق بالقرب من سم بيتكوين الآجلة لاول مرة.


للتعويض عن مستويات أعلى من التقلب لقد قمت بزيادة المعاملات لحساب مستويات مختلفة من خطوط الانحراف السعر فواب من أجل الحصول على مزيد من الاتساق مع غيرها من المؤشرات التي أستخدمها لحساب التقلبات والدعم والمقاومة. كل هذا لضمان وجود علاقة جيدة بين النهج المختلفة التي استخدمها.


نحن غير متوازنين جدا في الاتجاه الصعودي وأنا لا أتوقع انخفاضا كبيرا لهذا السبب منطقة الدعم هي أكثر ضيقا وتتراوح بين 9250 إلى 10500 دولار فقط فوق خط الانحراف 1ST.


مؤشر مذبذب القوة النسبية هو دائما ذروة الشراء بشكل واضح، حيث أن متوسطه مشبع بشكل جيد فوق مستوى العتبة البالغ 70؛ فإن هذين الشرطين لا يحولان دون مزيد من دفع السوق عند 14000 دولار، وحتى أرى تباطؤا على الرسم البياني الأسبوعي سأستمر في تجاهل هذا المذبذب.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3600-4500 دولار أمريكي.


تحديث النطاق الأسبوعي.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي 6800 $ -8600 $ | هذا الأسبوع 2 أشهر تحديثات فواب إلى 6100 $ من الأسبوع الماضي & # 8217؛ s 4800 $؛ فإن البيانات الجديدة تحل محل البيانات القديمة وقد يحدث أن يكون لديك بعض التغييرات الطفيفة على مستوى سعر المتوسط ​​المرجعي.


وتتراوح منطقة المقاومة بين 8600 $ و 9800 $، ويتم تعريفها من خلال خط انحراف 2 و 3 من فواب لمدة شهرين.


تتراوح مساحة الدعم من 6100 $ إلى 6800 $ ويتم تعريفها من قبل فواب ومستوى متوسط ​​بين فواب وخط الانحراف 1.


وأعتقد أنه من الصعب جدا أن نرى اختبارا الى فواب في $ 6100، إذا كان هناك بعض الأرباح أخذ السوق لا ينبغي أن تقل عن 6800 $، بالنظر إلى أن مؤشر القوة النسبية مذبذب تحول رأسا على عقب دون اختبار منطقة ذروة البيع ما زلت أعتقد أن هذا السوق سوف تذهب أكثر من 8000 $ في نهاية المطاف بعد تصحيح صغير نحو دعمنا الأول في 6800 $.


القالب الآخر الذي استخدمه على ترادينغفيو مع متوسط ​​كاما ومستويات الانحراف مشابهة جدا لهذا واحد؛ كاما الأسبوعي هو في 5800 $ ليس بعيدا عن 6100 $ من فواب لمدة شهرين.


منطقة المقاومة هي 8000 $ -9300 $، أقل قليلا من واحد المقدمة مع هذا التحديث من 8600 $ -9800 $.


في الأساس لدينا ارتباط لائق بين القالبين (فواب باستخدام سيشارت و كاما باستخدام ترادينغفيو. كوم)


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3200-4000 دولار أمريكي.


تحديث قصير الأجل.


نظرا لتفاعل سعر جيد من أسفل 5400 $، قررت تحديث مستويات الأسعار لهذا الأسبوع إلى 6250 $ -7600 $ مع أقصى إلى 9000 $.


كما أقول في كثير من الأحيان، وارتفاع الجزء السفلي، وارتفاع فرصة هو أن أعلى التالية عالية جدا ويمكن أن يكون بين 9000 و 10000 دولار، رأينا أن السوق تقريبا تقريبا يصل إلى خط فواب الرابع الانحراف لذلك دعونا & # 8217؛ ق يقول أن أعلى جيدة يمكن أن يكون حوالي 9000 $.


المتوسط ​​المتحرك ألما ليس صعوديا بعد، لكنه قريب من عكس اتجاهه في حين فشل مؤشر القوة النسبية للوصول إلى منطقة ذروة البيع وهذا يعني أن السوق لا يزال قويا جدا على الرغم من كل فود الأسبوع الماضي.


أسبوعي نطاق التحديث: العودة إلى المتوسط.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي 4800 $ -6200 $ | وتتراوح منطقة سعر المقاومة من 6200 دولار إلى 7600 دولار ويتم تحديدها من خلال خط الانحراف الإيجابي الأول والثاني من فواب.


في الأسبوع الماضي كنت قد افترضت التصحيح وصولا الى منطقة الدعم بين 6500 $ و 5400 $، لذلك كان مع حد أدنى في حوالي 5500 $. توقعت بصراحة ضغط أقل هبوطي، ولكن هو وقت طويل أن الصليب زتبوسد لا يعود إلى المتوسط، لدينا 2 أشهر فواب.


أعتقد أن التصحيح لم ينته بعد، على الأرجح أنه & # 8217؛ ق الوقت لاختبار 2 أشهر فواب الذي هو الآن 4800 $. وأعتقد أنه من الصعب جدا للوصول إلى 3300 $ أو أول خط سلبي الانحراف السعر، وهذا لم يحدث لكثير من أشهر عديدة، ومثل هذا الانخفاض قد يساعد أيضا بيتكوين النقدية لتجاوز سقف السوق بيتكوين، وهو الحدث الذي يمكن أن تخيف المجتمع بيتكوين. على الرغم من تحيز شخصي حول غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية ما زلت تملك جزءا من النقد بيتكوين تم الحصول عليها مع شوكة. في الوقت الراهن أنا لا & # 8217؛ ر بيعها للمساعدة في تنويع الاستثمار بلدي في كريبتوكيرنسيز خلال هذه الفترة من ارتفاع التقلبات وعدم اليقين.


يشير مؤشر القوة النسبية إلى انخفاض ولكن يجب أن ينظر إليه إذا نجح في جلب نفسه دون 50، حتى هنا هو يستحق نفس الخطاب الذي تم القيام به ل فواب، فمن وقت طويل أن مذبذب لا يذهب إلى منطقة ذروة البيع لذلك ولن أكون مندهشا لرؤيتها في هذا المجال خلال الأسبوع.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3100-3700 دولار أمريكي.


ويعتقد كثيرون أن الحدث الكارثي غير المتوقع كان الهجوم على بيتكوين من قبل بعض قوى السوق، في هذا المنظور أنا أميل إلى الاختلاف لأننا بعيدون جدا عن منطقة الدعم المحسوبة مع انحرافات معيارية 6-7.5. ما نراه هو قوى السوق العادية في العمل فيما بينها، فإن أقوى الفوز وكذلك في الأعمال التجارية في النهاية يبقى دائما وفائز واحد فقط بعد معركة قوية من دون رحمة.


تحديث النطاق الأسبوعي.


زبت / أوسد السعر الأسبوعي هو 6500 $ -7600 $ | وتتراوح منطقة المقاومة من 7600 دولار إلى 8700 دولار، ويتم تعريفها من خلال خطين الانحراف الأبعد عن فواب.


وأعتقد أن الوقت قد حان لإجراء تصحيح على الدعم الأول الذي يقع عند 6500 دولار، فإن منطقة الشراء لهذا الأسبوع هي من 6500 دولار إلى 5400 دولار. وأعتقد أنه من الصعب جدا للوصول إلى 5400 $، والحد الأدنى في 6500 $ هو أكثر احتمالا بكثير، ولن يضر بإمكانية رؤية أث جديدة هذا الأسبوع.


كما هو موضح مرات عديدة في الماضي، فمن المهم أن ننظر إلى أين تقع القيعان والقمم لفهم في أي اتجاه يرأس الصليب لدينا زتبوسد، نظرا لقوة كبيرة من الأسبوعين الماضيين سيكون أكثر اتساقا ليكون الحد الأدنى في $ 6500 بدلا من ذلك $ 5400.


اختتام المستوى الأول لمراقبة هو 6500 $، 5400 $ المقبل ودون أخبار سلبية غير متوقعة أنه من المستبعد جدا هذا الأسبوع لاختبار فواب في 4350 $.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 2250-2875 دولار أمريكي.


وبما أن الكثير من الناس طلبوا مني المزيد من التفاصيل حول مستويات الأسعار القصوى هذه، أريد أن أقضي بعض الكلمات على كيفية حساب منطقة الدعم في حالة انخفاض قوي بسبب الأخبار السلبية غير المتوقعة. يمكنني استخدام آخر 52 أسبوعا لحساب تقلب بيتكوين والبدء من سعر إغلاق الأسبوع السابق I مشروع اثنين من قيم الدعم باستخدام 6 و 7.5 أضعاف القيمة الأولية للتقلب المحسوبة. في الماضي أوضحت مفهوم & # 8220؛ ستة سيغما & # 8221؛، التي تتعلق جودة البناء في العمليات الصناعية ولقد طبقت في هذا المجال لحساب مستويات الدعم ومستويات المقاومة التي هي عمليا لا حرمة والتي من الواضح تنطبق فقط على الأسبوع الحالي.


يتم استخدام قيمة ست مرات، مع التسامح اضافية من 1.5، للوصول إلى أقصى انحراف يستخدم 7.5 أضعاف التقلب الأولي.


تحديث النطاق الأسبوعي.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي 5350 $ -6600 $ | الشيء الأكثر وضوحا لهذا الأسبوع هو أن الصليب زتبوسد سوف يقضي معظم الوقت في حركة جانبية بين 5350 $ و 6000 $ بالنظر إلى أنه يأتي من ارتفاع مع قوة لم يسبق له مثيل منذ أن اتبع بيتكوين.


منطقة الشراء هي نفسها ذكرت في التحديث السابق، بدءا من 4700 $ إلى 5350 $، ومنطقة المقاومة من 6000 $ إلى 6600 $.


ومؤشر القوة النسبية ومتوسطه على حد سواء في ذروة الشراء منطقي بعد الارتفاع الحاد الذي شهدته الأيام الأخيرة. وأعتقد أن هذا سيكون أسبوعا مؤقتا مع السعر المتبقي بين 5300 و 6000 دولار، لذلك أعتقد أن حركة هبوطية قوية من غير المرجح أن تدفع بيتكوين وصولا الى شهرين فواب، والآن في 4100 $.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، ترتفع منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 2400-3100 دولار أمريكي.


أسبوعي نطاق التحديث: يكيس !!


تحديث نطاق الأسعار الأسبوعية هو 4730 $ -6600 $ | ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الصليب زتبوسد بعد يومين من التردد بالضبط على خط الانحراف الثاني من لدينا فواب المتوسط ​​لمدة شهرين ثم كسر بعنف مستوى المقاومة للوصول لأول مرة في تاريخها السطر الرابع من الانحراف من فواب ، وهذا هو علامة هائلة من قوة السوق.


من الناحية النظرية، النقطة التي تم فيها كسر خط الانحراف الثاني (4800 $) يجب أن تكون الآن بمثابة دعم في حالة ارتداد السعر ولكن من المرجح أن يكون مستوى الدعم في اليومين التاليين ثلاثة السطر الثالث عند 5350 $.


بالنسبة لمن يباع قبل هذه المستويات السعر المجنون قد يكون من الحكمة أن تدخل مرة أخرى بين 4800 $ و 5350 $.


يجب أن مستويات الأسعار، المذكورة في هذا التحديث، تغييرات كبيرة وسوف تبقى لكم تحديث مع تويتر.


تحديث النطاق الأسبوعي.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي دون تغيير عند 4300 $ -4800 $ | وكان اليومان الهابطان بداية الأسبوع الماضي اسمحوا لي أن أعتقد أننا سوف يعود نحو 2 أشهر فواب ثم من يوم الأربعاء الماضي عاد السوق إلى الاتجاه الأصلي. هذه نقاط الضعف في بعض الأحيان قد تستمر في الواقع بضعة أيام ثم العودة إلى الاتجاه الأصلي، الذي آخذ في الارتفاع حاليا.


ولا تزال مستويات المقاومة دون تغيير لهذا الأسبوع، كما تظهر في الرسم البياني عند 4800 و 5250 دولار.


مؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك قد دخل منطقة التشبع الشرائي، قبل استخدام هذا المذبذب لفتح موقف هبوطي، يجب أن يتم تأكيده من قبل بعض نمط انعكاس أنه في الوقت الراهن أنا لا نرى ترك بالتالي هامش لفي نهاية المطاف ارتفاع إلى 4800 $.


بعض منكم كثيرا ما يسألني عن بيتكوين النقدية، كان لي دعم لحوالي 0.080 ولكن تم كسره، والدعم التالي هو في 0.058 وهو أسفل الثلاثي جنبا إلى جنب مع بتومز المحرز في 6 و 16 أغسطس & # 8217؛ 17. بشكل عام، بيتكوين النقدية هو الهبوطي بشكل واضح، ولكن في حالة ارتفاع صاعد قوي المقاومة الأولى هي عند 0.107.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، ترتفع منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 2200-2700 دولار أمريكي.


تحديث النطاق الأسبوعي: أكثر من 4300 $


سعر زبت / أوسد الأسبوعي عند 4300 $ -4800 $ | هناك حالة غير عادية هذا الأسبوع، ومتوسط ​​فواب لمدة شهرين مسطح منذ قاع 15 سبتمبر، وبالتالي الاتجاه المحايد على المدى القصير. ومع ذلك، فإن السوق قد تجاوزت قيمة المقاومة ذكرت في الأسبوع الماضي، في 4300 $، وهذا هو ملاحظة إيجابية.


لتحقيق الاتجاه على المدى القصير مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي نحن بحاجة إلى البقاء فوق 4300 $ على الأقل لمدة أسبوع كامل. وتتراوح المقاومات المبينة في الرسم البياني بين 4800 و 5250 دولار.


في التحديث السابق كنت قد اقترحت على القراء على المدى القصير عملية طويلة من حوالي 3600 $، الذين اتبعوا هذه & # 8220؛ فكرة التجارة & # 8221؛ سوف يكون بالتأكيد ربح لائق، وأنا أدعوكم جميعا للحفاظ على هذه العملية مفتوحة طالما أن الصليب زتبوسد ستبقى فوق 4300 $، تحت هذا المستوى أقترح لإغلاق الموقف.


مؤشر القوة النسبية، كما قلت الأسبوع الماضي، قد أعطى بالفعل علامة على الشراء التي أكدها الآن من قبل المتوسط ​​الذي هو في الارتفاع، ولكن نحن لم ندخل بعد منطقة ذروة الشراء ترك الهامش لارتفاع محتمل يصل إلى 4800 $.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، ترتفع منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 2100-2600 دولار أمريكي.


تحديث النطاق الأسبوعي.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي في 3070 $ -4300 $ | الوضع لم يتغير مقارنة بالأسبوع السابق، والسوق هو شقة وكذلك فواب 2 أشهر وأساسا أيضا متوسط ​​ألما، سلبية قليلا تقريبا مسطحة.


الآن أنت تعرف جميعا أن أكثر أو أقل بعد أسبوع من تقلب انكماش بيتكوين يكسر أعلى / أسفل مع ذروة التقلب. أتوقع قريبا زيادة في التقلبات التي ستحل قريبا هذه المرحلة المحايدة التي تمر عبر زتبوسد، الجزء الصعب هو أنني لا يمكن أن أقول ما هو الاتجاه الذي & # 8217 سوف تتخذ.


ويبدو أن المستثمرين قد هضمت الأخبار السلبية من هذا الشهر، أولا الصين ثم التعليقات السلبية من المصرفيين التقليديين، كل هذه الجهود لدفع سعر أسفل انتهت مع أسفل في 3000 دولار، يمكننا أن نعتبر هذا المستوى السعر مستوى مهم من الدعم ل الأسابيع القادمة.


مؤشر القوة النسبية، كما قلت الأسبوع الماضي، قد أعطى بالفعل إشارة شراء على الرسم البياني اليومي، وهو ما أكده أيضا متوسطه الذي آخذ في الارتفاع، ولكن هذه هي الملاحظة الإيجابية الوحيدة في صورة لا تزال غير مؤكدة.


ارتفاع إلى 4200 دولار ليست كافية لتأكيد عكس الاتجاه، عليك أن ترى قوة فوق 4300 دولار لتكون قادرة على القول أنه حتى على الرسم البياني الأسبوعي عكس الاتجاه الهبوطي الحالي، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة ل يتوقعون أن يحاول السوق عملية صعودية قصيرة الأمد مع وقف الخسارة دون 3500 $ والسعر المستهدف حوالي 4200-4300 $.


في حالة وجود أخبار كارثية، لا تزال منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي دون تغيير في 2000-2500 دولار أمريكي.


مشاركات التنقل.


هذا هو بلدي بلوق حيث أتابع بتك / أوسد عبر النسبة المتداولة في تبادل بيتكوين مختلفة. استمتع ويرجى أن يكون دائما الدؤوب عند وضع في خطر المال الخاص بك، واحترام أخذ الأرباح ووقف الخسارة لتجنب خسائر فادحة أو مكاسب فائتة.


بيتكوين أفكار التداول، تحليل.


تغطية السوق لسوق صرف العملات بيتكوين منذ عام 2018.


كيفية الاستثمار في بيتكوين.


هذه قائمة من بيتكوين التبادلات الموصى بها من قبل لي.


هتبس: // ثيروكترادينغ الصرافة العملات الصرف، وتقع في إيطاليا.


هتبس: // بيميوم / بيميوم & # 8211؛ التبادل الأوروبي، وتقع في فرنسا.


هذين التبادلين جيدة جدا إذا كان لديك لشراء كمية صغيرة من بيتسوانز، وإلا فإنه قد يكون من الصعب إذا كان لديك لشراء أكثر 25-50 بيتسوانز في وقت واحد أو أكثر.


في الآونة الأخيرة ثيروكترادينغ تحسين سيولة، والآن أنه من الممكن للتجارة أكثر من 100 بتس في وقت واحد دون كمية كبيرة من انزلاق النظام.


التبادلات الأخرى لا ينصح بها من قبل لي ولكن لا تزال تستخدم من قبل المجتمع بيتكوين، ربما بسبب سيولة عالية.


هتبس: // بيتفينكس / بيتفينكس & # 8211؛ الاستثمار في المستقبل، وتعود ملكية منصة وتشغيلها من قبل شركة إفينكس، وهي مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (بفي) & # 8211؛ اختراق مؤخرا وبالتالي خندق وغير مستحسن.


هتبس: // كراكين / كراكين & # 8211؛ الإبحار في أعالي البحار من النجاح، وتقع في الولايات المتحدة الأمريكية.


هتبس: // إيتبيت إيتبيت & # 8211؛ بيتكوين خدمات التداول بنيت للمؤسسات المالية والتجار النشطين.


هتبس: // بيتستامب / بيتستامب & # 8211؛ شراء وبيع بيتسوانز، وتقع في سلوفينيا.


اختراق في يناير 2018 وبالتالي ديتشد وغير مستحسن.


مغلق من قبل حكومة الصين.


هتبس: // بتك-e / بتك-e، فشلت في اكتشاف عنوان الفعلي لهذا التبادل. ويبدو أن شريكهم المصرفي هو & # 8220؛ مايزوس للخدمات المالية المحدودة & # 8221؛


الموقع استولت مؤخرا من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي وبالتالي خندق وعلى الاطلاق لا يوصى به.


بالنسبة للاستثمار الكبير في شركة بتك يمكنك الآن استخدام بيت، و بيتكوين استثمار الثقة، المدرجة الآن في السوق أوتسك، الثقة المفتوحة التي تستثمر حصريا في بيتكوين وتستمد قيمتها فقط من سعر بيتكوين. فإنه يتيح للمستثمرين للحصول على التعرض لحركة السعر من بيتكوين دون تحديات شراء وتخزين وحفظ بيتكوينز.


شارك هذا:


33 أفكار حول & لدكو؛ كيفية الاستثمار في بيتكوين & رديقو؛


وأود أن الاستثمار في بيتكوين. من فضلك قل لي كيف! شكرا لكم.


الاتصال هتبس: // متكس /، تسجيل واتبع التعليمات حول كيفية إيداع وشراء بيتسوانز.


لم تعد هذه فكرة جيدة. وأنك لن تحصل أوسد من متكس. إذا كنت تريد أن تبدأ مع بيتكوين، انتقل إلى لوكالبتسوانز. ثم، إذا كنت ترغب في التجارة معها، حقن بيتسوانز في بتك-E. سوف تدرك قريبا سبب انتشار في أسعار بيتكوين ويرجع ذلك إلى مختلف الاحتكاك الآثار داخل وبين التبادلات. GOX؟ يمكنك الحصول على المال. BTC-E؟ من الصعب الحصول على الدولار الأمريكي في.


سوينباس هو جيد طالما يمكنك الانتظار لبعض الوقت بالنسبة لهم للتحقق من هويتك.


أنا أتفق معك، أنا بالفعل إزالة متكس كما أوصى تبادل من بلدي & # 8220؛ كيفية الاستثمار في بيتكوين & # 8221؛ الصفحة.


إم مهتمة بالاستثمار، كيف أذهب عن ذلك، إم ترك في ماسيرو ليسوتو في أفريقيا.


أود بعض إنفور. على كيف وأين للاستثمار في بيتكوين.


لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من المال، ويمكن & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من المخاطر.


وأود أن الاستثمار في بيتكوين. من فضلك قل لي كيف! شكرا لكم.


ما رأيك في استخدام برامج مثل Plus500 للاستثمار في بيتكوين؟ ثم كنت لا فعلا شراء بيتسوانز ولكن فقط العقود. أكثر خطورة ولكن يعطي أرباحا كبيرة.


إذا كنت تثق الوسيط، انها ليست فكرة سيئة.


أرباح كبيرة؟ فقط لأنها تمنحك نفوذا أعلى ولكن مخاطر أعلى.


هو مقياس من 1-10 كيف جيدة هو بيتكوين كمخزون لعقد على المدى الطويل. 3-5yrs؟


أريد الاستثمار في بيتكوين & # 8230؛ ولكن إيما فقيرة عامل الياقات الزرقاء & # 8230؛ كيف يمكنني أن أبدأ في بدء الاستثمار مع بيتكوين؟


متجر بيتكوين هو مخزون قرش التي يمكنك شراء كل شيء استخدام بيتسوانز ووضعوا 20٪ بريسنت هناك الربح في بيتسوانز & # 8230؛


وأود أن معرفة كيفية الاستثمار في بيتكوين وكيف تحصل على إنتيرستس الخاص بك، المخاطر أيضا المعنية.


تريد الاستثمار في بيتكوين. تحتاج إلى أبك من الاستثمار. مساعدة.


كيف يمكنني بدء الثابتة والمتنقلة الرد.


أنا & # 8217؛ د ترغب في معرفة كيفية البدء مع بيتكوين كذلك. أنا معلم يبحث عن طرق لجعل بعض الدخل الإضافي. شكرا جزيلا مقدما على مساعدتكم 🙂


l '& # 8221؛ d ترغب في استثمار أموالي باستخدام بيتكوينز، حيث يجب أن استثمارها وتحقيق الربح.


وأود أن الاستثمار في بيتكوين. أنا بحاجة إلى معرفة هل يمكنني أن أفعل هذا؟


بلدي 19 عاما يريد أن الاستثمار في بيتكوين سيكلفه 250 ل سنوكي وجدت له على الخط تحت منتدى الإختراق هو هذا شرعي ومخاطر عالية لا تعرف سنوكي، وذلك بفضل الأم لوري.


مرحبا أم لوري. ومن الجدير سنوكي للاستثمار في بيتكوين، أقترح عليك السماح الخاص بك النصي كيدي اللعب مع المال الإنترنت.


كنت اقلعت الأسهم بيتكوين الذي يحاكي سعر بيتكوين. هل لي بالسؤال لماذا؟ أنا & # 8217؛ م يتساءل إذا كنت تعرف أطول يوصي به.


هل تعني صندوق باري سيلبرت؟


وتغير ثقة الاستثمار في بيتكوين الطريقة التي يستثمر بها الناس لأنها مؤهلة للحصول على روث إيرا.


الثابتة والمتنقلة كيف بدأت مع هذا، أنا مهتمة حقا في الاستثمار في بيتكوين ولكن دون & # 8217؛ ر تعرف عن ذلك، الثابتة والمتنقلة يرجى الرد لي شكرا.


هناك قسم مخصص على هذه بلوق عن ذلك، إذا كنت من الولايات المتحدة هناك أيضا التبادلات بيتكوين في بلدك.


بعض من فضلك أعرض لي كيف يمكنني الاستثمار في بيتسوانز بلز.


مرحبا، لماذا تعتبر بيستامب غير جديرة بالثقة في عينيك؟ أنها تسمح التحويل المصرفي أن 'لماذا أنا استخدامها 🙂


وقد اختراق في الماضي (جان 2018)، اختفى 19000btc وبالتالي أنا & # 8217؛ ر يوصي به.


هل لديك المزيد من الإشارات حول العملات الأخرى مثل إيث زمر؟


لجعل بعض الربح سبب بتك تحتاج الكثير من المال للاستثمار.


و شكرا لجهودكم إشارات جيدة بتك / أوسد.


مرحبا، هذا بلوق هو بتك المنحى، وأحيانا أنا نشر بعض التحليل حول ألتسوانز. المشكلة هي أن ألتكوينس أصغر ثم بتك وبالتالي فإنه من الصعب القيام به توقعات موثوق بها. أنا دون & # 8217؛ ر أعتقد بتك يحتاج المزيد من المال للاستثمار، يمكنك شراء جزء من بتك إذا كان المال هو قضية. وداعا.


أنا مهتم في الاستثمار. أنا جديد للاستثمار. يرجى تقديم نصيحة، شكرا.


ترك الرد إلغاء الرد.


هذا هو بلدي بلوق حيث أتابع بتك / أوسد عبر النسبة المتداولة في تبادل بيتكوين مختلفة. استمتع ويرجى أن يكون دائما الدؤوب عند وضع في خطر المال الخاص بك، واحترام أخذ الأرباح ووقف الخسارة لتجنب خسائر فادحة أو مكاسب فائتة.


تشفير بينغ مجانا لمحاولة!


الخدمة التي تراقب الأسواق التشفير ويعلمك عندما يحصل على الأصول التشفير كمية غير عادية من العمل في السوق.


وإليك كيف يعمل.


تحدث الصفقات في البورصات.


هل هناك شيء خارج عن مادة العرض؟


كريبتوبينغ يقرر ما اذا كان يستحق التحقق من & هيليب؛


و hellip؛ وإذا كان هو، بينغس حول هذا الموضوع.


حتى إشارة على بيتركس.


+ 906٪، شراء فول. incr. بنسبة 18.73 بتك.


+ 3.11٪، السعر: 0.00018550 بتك.


كابيتال كاب: 6،786،472 دولار.


كريتوبينغ إشارات بوت يمكن استخدامها مجانا، ولكن ميزات اضافية متاحة للمشتركين.


$ بينغ هو رمز التي أنشأنا والتي يتم استخدامها لدفع رسوم الاشتراك لمشاريعنا. $ بينغ هو موجات الأصول وتتوفر على تيديكس، يوبيت وموجات ديكس.


في الوقت الحاضر نوصي بعدم شراء بينغ على هيتبتك بسبب حالة غير واضحة من أمواج محافظ كتلة.


منصات معتمدة.


دعم التبادلات.


بولونيكس بيتركس كريبتوبيا يوبيت هيتبتك بينانس بيتفينكس تيديكس.


جيل إشارة خلال ال 24 ساعة الماضية.


يتم أخذ عينات من الإشارات في هذا المخطط من إعدادات التردد "اليومية" لحساب مشترك بدون إشارات أسفل.


& # 9650؛ أعلى 10 إشارات في الأسبوع الماضي & # 9650؛


2018-01-13 03:59 أوتك.


2018-01-12 13:36 أوتك.


2018-01-15 19:50 أوتك.


2018-01-12 18:39 أوتك.


2018-01-13 13:01 أوتك.


2018-01-15 02:30 أوتك.


2018-01-14 20:23 أوتك.


2018-01-12 19:11 أوتك.


2018-01-12 18:30 بالتوقيت العالمي المنسق.


2018-01-17 08:07 أوتك.


على المدى الطويل مشروع خارطة الطريق.


الاشتراك القائم على رمزية في بوت.


يصبح بوت على أساس الاشتراك. سيتم احتساب رسوم الاشتراك يوميا. وسيكون المستخدمون قادرين على إيداع الرموز بسهولة من لوحة القيادة، وسحب الرموز غير المستخدمة في أي وقت.


تم الانتهاء: 13 يوليو 2017.


وشملت المزيد من التبادلات في توليد إشارة.


المرشحين الأساسي ليتم إضافتها إلى بوت هي كريبتوبيا ويوبيت، والبعض الآخر سوف تتبع. وسيتم عرض ميزات جديدة لإدارة الإشارات من التبادلات المختلفة.


الانتهاء: كريبتوبيا، يوبيت، هيتبتك، بينانس، بيتفينكس، تيديكس.


منصات اجتماعية جديدة وإشعارات تطبيقات الويب.


يتم تحرير الخلاف و سلاك نسخة من بوت ويتم تمكين إخطارات الموقع. كل من المستخدمين الفرديين والمجتمعات على الانترنت سوف تكون قادرة على استخدام بوت على منصات الاتصال المفضلة لديهم بكل سهولة دون التحول إلى برقية.


الافراج عن 21-21 ديسمبر 2017.


منصة التداول الاجتماعي.


يمكن لأي مستخدم أن يصبح تاجرا عاما. التجار العام تتبع نتائج التداول الخاصة بهم والتوصية إشارات بوت الفردية. وسيكون المستخدمون قادرين على مقارنة نتائج مختلف التجار، ومتابعتها وتلقي إشاراتهم. بعد التاجر سوف تتطلب رسوم الاشتراك اليومي إضافية.


نسخة ألفا: خريف 2017 شتاء 2017.


رصد الأخبار والتغذية الاجتماعية.


يتم زيادة بوت مع أدوات لتتبع وتحليل الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية المشاركات حول كريبتوكيرنسيز. وهذا النوع من البيانات سيزيد من دقة الإشارة ويحدد الاهتمام ببعض الأصول والمشاريع (التي قد لا تكون مدرجة في أي تبادل بعد)، وإلى حد ما توقع تحركات الأسعار.


الربع الرابع 2017 اختبار داخلي قيد التنفيذ، تم إصداره في الربع الأول من عام 2018.


الاستثمار التطبيق.


يتم تطوير التطبيق المحمول للاستثمار على أساس إشارات بوت وأفرج عنه. وسيكون المستخدمون قادرين على إضافة مفاتيح أبي من التبادلات وتلقي وتصفية إشارات بوت الحق في هذا التطبيق والمواقف المفتوحة عن طريق إشارات في نقرة واحدة. فإن التطبيق شراء كريبتوكيرنسيز وقاومتها باستخدام إعدادات المعرفة من قبل المستخدم. سيتم تخزين مفاتيح أبي فقط على أجهزة المستخدمين، مما يجعل التطبيق آمنة تماما.


بدأت التنمية، وإطلاق سراح في أواخر Q1 2018.


الشبكة العصبية لتحليل السوق.


الخوارزميات التي تعمل على بوت سوف تتغير بشكل كبير من الاستدلال المعرفة مسبقا إلى الشبكة العصبية، مصممة ومدربة على تحليل بيانات السوق والإشارات الاجتماعية معا. وهذا يسمح لتحليل معقدة من كريبتوكيرنسيز بما في ذلك المراوغات الصرف محددة، وأطر زمنية مختلفة وعوامل غير مباشرة.


لصناعة السيارات في الاستثمار التطبيق.


الاستثمار التطبيق يتلقى ميزة جديدة - القدرة على السماح لها الاستثمار من قبل إشارات تلقائيا دون موجه المستخدم. ستتم إضافة إعدادات جديدة للسماح للمستخدمين بتصميم استراتيجياتهم وحدودهم المتعلقة بالاستثمار التلقائي. لا تزال مفاتيح واجهة برمجة التطبيقات مخزنة على أجهزة المستخدمين فقط.


التحليل الفني البرنامجي.


بعض العملات الخفية قد تتبع مبادئ تا الكلاسيكية، وخاصة تلك التي لديها كميات كبيرة والعديد من التجار. في هذه المرحلة من تطوير بوت نبدأ تصميم أدوات لأداء تا على الأصول تلقائيا، ومواصلة تعزيز قدرات الشبكة العصبية.


بيتكوين-إشارات.


ونحن نركز فئتين: فاست التداول اليومي يفوز بين 20٪ و 80٪ الربح & أمب؛ ارتفاع غير اعتيادي فا التداول يفوز بين 30٪ و 500٪ الربح. ارتفاع فا فائضة التداول يمكن أن يستغرق أيام أو أسابيع في بعض الأحيان.


نعطي العرف مصممة مصممة على أساس حجم الاستثمار الخاص.


يحتاج أعضاء أكبر حجم العملات الكبيرة رسملة. انخفاض حجم أعضاء تحتاج أصغر القطع النقدية في السوق.


لذلك، أيها أنت؟


الشهادات - التوصيات.


PS. كيف جيدة نحن في تحقيق أرباح لأعضائنا؟ انظر مدير صندوق بيتكوين إينستاجرام.

No comments:

Post a Comment