Friday 16 February 2018

استراتيجية التداول أتب


برنامج التداول التجاري - أتب.


تعريف "برنامج تجارة المراجحة - أتب"


برنامج حاسوبي يستخدم لوضع أوامر متزامنة للأسهم أو السلع الآجلة والأسهم أو السلع الأساسية، وعادة لحجم كبير، والحرف المؤسسية. أمر واحد سيكون موقف طويل أو قصير على العقود الآجلة، والنظام الآخر سيكون لموقف المعارضة على الكامنة. يحاول أتب استغلال تغيرات الأسعار من خلال عملية تسمى "موازنة المراجحة".


كسر "برنامج التداول المراجحة - أتب"


يتم تنفيذ برامج التداول المراجحة عن طريق التداول البرنامج، أو التداول عن طريق أنظمة الكمبيوتر الآلي التي تتبع أوامر محددة سلفا أو خوارزميات. وتمثل عمليات البرنامج حوالي 30٪ من حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك. هذه النظم التجارية المحوسبة قادرة على تحديد حالات وجيزة من سوء التسعير، والمكان الصفقات في حين أن هناك فرصة للاستفادة من المراجحة.


أتب طريقة - كسب 1000 في اليوم الواحد.


رأيت في مودرا أن معظم ما يسمى تاس تبقي تقاسم دعواتهم، تغتس، لفلس الخ دون قول السبب أو نظرية وراء هذه المكالمات. على سبيل المثال: شراء هذه الدعوة أو وضع. تغت X. أو البقاء قصيرة أو البقاء طويلا في هذا مكت بغض النظر عن ما يحدث. لذلك قررت إهاف لتبادل ليس فقط المكالمات ولكن أيضا استراتيجية وراء هذه المكالمات. نأمل أن نتمكن جميعا من إحداث فرق.


(الذهاب لحضور الحفل لايف سونو نيغام الآن. تشارك في الاستراتيجية وأول مكالمة بلدي (ق) قريبا مع يا رفاق)


بفضل لينا، إسماعيل & أمب؛ بلدي أعز لاكشمي لدفع لي لبدء هذا الموضوع. احترس !


بس: أنا لا أعرف شيئا عن تا ولكن يمكنني التأكد من كسب روبية 1000 يوميا ل أتليست 18 يوما من 22 يوما التداول شهريا. إذا أنا على الإطلاق أنا لا تحافظ على هذا الالتزام، وسأطلب من المشرفين لحذف مؤشر الترابط بدلا من الحفاظ على آمالك على قيد الحياة على كلفتك.


يوم التداول في اليوم التالي على أساس متوسط ​​السعر في اليوم السابق (أتب)


(متوسط ​​عمود السعر أتب)


كيفية حساب أتب - & غ؛ (رقم التداول / عدد العقود) / حجم العقد.


15min شمعة يجب إغلاق فوق / أدناه أتب من أمس.


ثم، بدء التجارة على منخفضة / عالية من أن الشمعة ووقف الخسارة منخفضة / عالية من الشمعة.


مع شمعة عالية كما سي.


مع شمعة منخفضة كما سي.


* / اختيار مخزون السيولة العالية فقط: أدانينت، تاتاموتورس، تاتاستيل، ريلكاب، سبين، إنفي، تسس، إيسيسي، لوت.


ألعب ل 3-5 نقاط ولكن في البداية أقترح عليك للعب فقط 1 نقطة مع 1000 الكثير حجم الأسهم أو 2 نقطة ل 500 الكثير الأسهم أو 4 نقاط ل 250 الكثير الأسهم & أمب؛ هكذا.


لا تحصل بخيبة أمل بعد ضرب سي. معرفة فرصة ثانية لإعادة الدخول وفقا للشروط المذكورة أعلاه وأنا متأكد من أنك سوف الفوز من قبل التخلص من الذخائر المتفجرة.


ماذا عن الفجوة / فجوة أسفل الأيام.


غاب أوب أوبين هو السهم الذي يفتح فوق قمة الشمعة الأخيرة يوم أمس. وبالمثل، فجوة أسفل فتح هو السهم الذي يفتح أقل من أدنى شمعة الماضي أمس.


* / نحن نبحث عن غاب في اليوم السابق إغلاق 5 دقائق شمعة وفتح اليوم الحالي.


* / دخول: إذا كان هناك غاب أسفل نذهب قصيرة على انخفاض أول 5 دقائق شمعة & أمب؛ العكس بالعكس على غاب.


* / خروج: يمكننا الخروج مع الحد الأدنى من Rs.3-5 / - إذا كنا التجارة على سكريبس تداولت بشكل كبير.


* / سي: عالية / منخفضة من اليوم السابق إغلاق شمعة.


*** هام: لا التجارة على الاتجاه المعاكس.


الخروج هو بعد كسب نقطة ثابتة.


لذلك، تحتاج إلى التحقق من إغلاق يوم أمس 5 شمعة دقيقة واليوم أول 5min شمعة.


إذا كان هناك غاب أوب، انتقل عالية على شمعة 5min الأولى وإذا غاب أسفل تذهب منخفضة على أول 5 دقائق شمعة.


إستراتيجية غاب باستخدام السلوك السابق لمدة يومين:


الإعداد: حدد اثنين من الشموع الخضراء أو الحمراء اللاحقة / المتتالية على الرسم البياني التخلص من الذخائر المتفجرة.


دخول القاعدة: أدخل عالية / منخفضة من أول 5 دقائق شمعة في اليوم التالي. يعني (بعد 5 دقائق شمعة التشطيبات) شراء إذا كنت حصلت على 2 الشموع الخضراء في اليوم السابق & أمب؛ اليوم 5 دقائق شمعة هو أيضا الأخضر أو ​​بيع إذا قمت بتحديد 2 الشموع الحمراء في 2 أيام متتالية السابقة على الرسم البياني التخلص من الذخائر المتفجرة.


الهدف / الخروج: لكسب الحد الأدنى من Rs.1000 / - في اليوم.


سي: عالية / منخفضة من أول 5 دقائق شمعة.


Y يو الناس حساب أتب وين انها متاحة بسهولة في فواب ن ف على شبكة الإنترنت ليست سوى أتب.


من: ساتيش سات أت 01:09 آم - أبر 28، 2018 ()


أتب = (رقم التداول / رقم العقود) * (100000 / حجم العقد)


فروم: راجو T أت 01:06 آم - أبر 28، 2018 ()


أريد حساب أتب ل سبين (اعتبارا من بيانات اليوم، عدد العقود = 24،667، قيمة التداول = 83،326.32، حجم القطعة = 1250)


حسب تفهمي.


أتب = (رقم التداول / عدد العقود) / حجم العقد.


يمكن ش الثابتة والمتنقلة تصحيح لي حيث أفعل الخطأ. شكرا.


أكسيس بانك تشارت:


فروم: سامي كا أت 10:50 آم - أبر 14، 2018 ()


كما هو مذكور في الوظائف السابقة، يمكنك أن تجرب:


تاتاستيل، أدانينت، تاتاموتورس. عالية-- السائل، ارتفاع حجم أساسا.


السيد أميت شارما إذا كان لديك مشاهدة هذا، يمكن ش الرجاء نشر قائمة الأسهم التي تستخدمها مع هذا الأسلوب.


أنا لا أتفق مع ش سامي كا، الهدف من 1000rs ما يكفي وهذه الاستراتيجية كبيرة لذلك، إذا كنا نستخدم 1000rs كهدف بعد الضرائب ثم دقة هذه الاستراتيجية أكثر من 95٪، وهذا يحدث كل عندما يكون لدينا أتليست 10- 15 أسهم في قائمة المراقبة ورأس المال بما فيه الكفاية لاتخاذ أتلست 3 الصفقات في وقت واحد، وهناك بعض الناس مثلي الذين لا يمكن العثور على أن الكثير من رأس المال وتلك الأسهم كثيرة في قائمة المراقبة يجعل مربكة إيك واحد للتداول، لذلك أنا باستخدام اثنين فقط في قائمة ساعتي وهذا عندما أحسب لاستخدام أتر للربح،


وسوف آخر الرسوم البيانية، وسوف يشرح استخدام أتر،


آمل السيد أميت على ما يرام مع هذا.


فروم: سامي كا أت 09:38 آم - نوف 19، 2018 ()


1000 تغت آمنة n بما فيه الكفاية للتجار الصغيرة. ولكن ما زلت أطلب ش يرجى التفضل باستخدام الرسوم البيانية التي أدر الذي u r نتحدث عنه. شكر !!


كيفية التداول باستخدام مؤشرات الزخم - أتب.


كيفية تداول الأسهم مع الزخم.


في أوائل شهر مايو عام 2017، نبهنا أتباعنا إلى فرصة التداول التي أدت إلى ما يقرب من الكمال الزخم عكس طريقة (مرم) الإعداد - وكانت هذه التجارة موبل (شركة موبيليرون). الآن وقد انتهت التجارة، أردنا أن أشاطركم مثالا على كيفية عمل استراتيجية التداول مرم وكيف يمكن أن تصبح بعض هذه الاجهزة ناجحة. ولكن أولا، يتيح اتخاذ بعض الوقت لفهم ما هو أكتيفترادينغبارتنرز وكيف نقدم الفوائد والخدمات لعملائنا.


أكتيفترادينغبارتنرز هي شركة أبحاث وتحليلات متخصصة في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وتحليل السلع الأساسية. هدفنا هو توفير باستمرار البحوث والتحليلات المحدثة لأعضائنا وكذلك لنشر بنشاط لدينا الزخم المتخصصة طريقة عكس (مرم) استراتيجية التداول لأعضائنا استخدام والاستفادة. كما يتذكر الكثيرون منكم، في 11 يونيو 2017، نشرنا بحثنا بأن "ناسداك سوف تبيع قبالة" و "فيكس سوف سبيك" في أو بالقرب من 29 يونيو 2017. كم كنت قد أحب أن نعرف أننا توقعت سوينغ 6٪ في بورصة ناسداك و 52٪ تأرجح في فيكس أسبوعين مقدما على اليوم الفعلي حدث ذلك؟ اقرأ المقال هنا (أكتيفيترادينغبارتنرز / أكتيف-ترادر-بريديكتس-فيكس-سبايك-ناسداك-سيلوف /)


ما نحاول أن نوضح لك هو أننا نحاول تقديم قيمة تتجاوز إشارات التداول لدينا وخارج التحديثات اليومية لدينا. نحن نحاول أن نخبرك بما يمكن أن يحدث في الأسواق العالمية وكيف يمكن لهذه التقلبات أن تكون مفيدة لك كتجارة / مستثمرين. لذلك، قبل أن تحصل على سيديتراكيد على إضافات نقدم، يتيح التركيز على هذه التجارة موبل.


بدأت موبل لتظهر على تنبيهات مرم لدينا في أوائل أبريل 2017. كما هو الحال مع العديد من نوع مرم من الاجهزة، فإنها تبدأ يمكن أن تبدأ في بعض الأحيان لتنبيهنا إلى الاجهزة أيام أو أسابيع قبل التحرك الفعلي. في هذه الحالة، ساعد التحليل الفني الكلاسيكي و فيبوناتشي في تأكيد مشغل آلية إدارة المخاطر. كان إعداد مرم صالحا، وكنا نريد ببساطة مشاهدة إعداد آلية الرصد السريع لعلامات حجم السعر / التناوب. نحن غالبا ما تستخدم هذا السعر / حجم الزناد دوران كوسيلة لإعداد وظائف الدخول لمتحركات مرم المعلقة.


في أوائل مايو 2017، كان الزناد دوران السعر / حجم كاملة والآن لدينا دخول صحيح في موبل مع الأهداف المتوقعة من 5.45 $ و 6.25 $. يحدد المحللون لدينا الأهداف استنادا إلى حركة الأسعار الأخيرة، حيث يقع دخولنا ومستويات دوران السعر / حجم الحالية. وبعبارة أخرى، إذا كنا نعتقد أن هذه الخطوة ستكون قصيرة الأجل، ثم سنعدل أهدافنا للتركيز على الأهداف الفورية. وإذا كنا نعتقد أن هذه الخطوة ستكون طويلة الأجل، فإننا سنعدل أهدافنا للتركيز على هذا الهدف.


فقط أن تكون واضحة، كل شيء ينبع من الزناد مرم. قد نرى 20 أو 30 من هذه المشغلات كل أسبوع. من هناك، يجب أن يتم تأكيد السعر أو حدث بالفعل حتى يتم النظر فيه لأعضاء أتب لدينا. بالإضافة إلی ذلك، نحاول قیاس الأسواق العالمیة الشاملة من حیث بارامترات المخاطر لکل من أجھزة إعداد / إدارة مرم. إذا كانت الشركات الرئيسية في الولايات المتحدة أو الأسواق العالمية ضعيفة وخائفة، فإننا سنعالج هذه المخاطر من خلال كونها أكثر انتقائية من مشغلات آلية إدارة المخاطر والإعدادات. إذا اعتقد محللونا أن الأسواق الأمريكية والأسواق العالمية سوف تستمر في الاتجاه، فإننا قد توسع معايير المخاطر لدينا أكثر قليلا.


في 11 مايو 2017، أصدرنا شراء سوينغ تنبيه التجارة ل موبل @ $ 4.65 للحصول على موقف كامل. هذا التنبيه الدقيق كما يلي:


شراء رمز: موبل ماكس شراء السعر: $ 4.85 أو أقل موقف الموقف: كامل وقف الخسارة: إغلاق دون $ 3.95 الهدف: $ 5.45، ثم $ 6.25 الهدف مقابل 17.


35٪ + إمكانات التأرجح.


أدخل موقف كامل دون $ 4.85 اليوم. ومن المتوقع تحرك فوق 5.35 دولار مع احتمال تحرك فوق 6.50 دولار لاحقا.


كما ترون من هذه المخططات، قمنا بتنفيذ التجارة موبل لا تشوبه شائبة. ولم يصب الهدف الأول سوى 6 أيام تداول بعد دخول مكاسب بنسبة 17٪. استغرق الهدف الثاني لفترة أطول قليلا، ولكن في نهاية المطاف ضرب 26 أيام التداول بعد دخول (حوالي شهر واحد بعد دخول). كان فقط قبل أن يتم ضرب الهدف الثاني أن فريق البحث لدينا أشار إلى أن موبل يمكن أن تعمل أعلى من ذلك بكثير، وينبغي أن ننبه أعضائنا أننا سوف تستخدم الهدف # 2 كتعديل وقف ومحاولة للسماح لهذا الموقف تشغيل. عادة، نحصل على حوالي 2.


4 من هذه الأنواع من الصفقات كل سنة تقويمية لأعضائنا - كما تعلمون، العدائين اندلاع كبير التي يمكن أن تتحول إلى 30٪، 50٪، 120٪ أو أكثر.


عندما قيل كل شيء وفعل، كان تحليلنا فيكس / ناسداك الكمال ودوران في أسواق التكنولوجيا أدى إلى توقف التجارة موبل خارج 3 يوليو 2017 @ $ 5.85 مقابل + 25.6٪ ​​مكاسب. هذه التجارة واحدة أسفرت عن + 4000 $ العائد الإجمالي لأعضائنا - وهذا واحد التجارة تغطي عضويتها أكتيفترادينغبارتنرز لمدة أربع سنوات تقريبا. صدق أو لا تصدق، نحن نتوقع موبل لتوليد آخر مرم الإعداد قريبا التي يمكن أن تسمح لنا لإعادة إدخال هذه التجارة لالجولة المقبلة أعلى.


ويعد هذا مثالا ممتازا على كيفية عمل إستراتيجية أسلوب عزم الزخم، كما يوفر مزايا لعملائنا. ليس فقط هل تتلقى هذه المشغلات في الوقت المناسب ودقيقة، ولكن يمكنك أيضا الحصول على أبحاثنا المتقدمة وتحليل السوق. وكما قلنا في وقت مبكر، نبهنا أعضائنا إلى خطوة حاسمة في السوق في 29 يونيو قبل أسبوعين من وقوعها، وتحليلنا ضرب تماما. نود أن نسأل عملائنا والمشاهدين هذا السؤال، "أليس الوقت الذي استثمرت في مستقبلك؟". نود حقا أن تساعدك على تحقيق المزيد من النجاح وإيجاد المزيد من الفرص في الأسواق، ولكن لديك للاشتراك في أكتيفترادينغبارتنرز لهذا أن يحدث.


أليس الوقت الذي استثمرت في الجودة، البحوث التجارية المنطقية مستقبلك؟ اضغط هنا للانضمام.


أتب في لعبة تنس تجارة.


قبل عدة أسابيع، ناقشنا نقطة من خلال التداول نقطة في وتا، في المقام الأول تبحث في وضع لاعب في الانفصال وأخذ المال من خلال لعبة الخدمة. كما ذكر من قبل، وهذا يسمح للتجار أكثر نفوذا للمخاطر لمسح بعض أو كل المسؤولية في مختلف الألعاب في اللعبة، وهذه تم تجميعها إلى قوسين: -


تحركات السعر الصغيرة: 1 نقطة استقبال يؤدي (لا نقطة كسر). هذا سيكون 0-15 و15-30. أكبر حركات الأسعار: 2 + يؤدي نقطة استقبال، أو نقطة نقطة 1 يؤدي يؤدي. سيكون هذا 0-30، 0-40، 15-40، 30-40 أو 40-A.


عادة، فإن حركة السعر في 30-40 أو 40-A تكون أكبر من 0-15 أو 15-30 يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يخلق فرصة نقطة فاصل للمستقبل، في حين أن هذا ليس هو الحال في 0-15 أو 15-30، وهذا هو السبب في أنني وضعت تلك النقاط في قوس الثاني.


كما هو الحال مع وتا، اعتقدت انه سيكون من المثير للاهتمام جدا لمعرفة مدى تواتر هذه المواقف التجارية الفوز خلال متوسط ​​مباراة أتب (مع عدم وجود اختيار لعبة) في مجموعات مختلفة. ويوضح الجدول التالي نسبة التحركات السعرية الصغيرة والكبيرة التي تم تحقيقها من التراجع في أتب، بين 1 مارس و 30 أبريل 2018:


أولا، أريد أن أذكر القراء من الاستنتاجات الواردة في وتا & # 8230؛


وقد تحققت نقطة واحدة (حركة السعر الأصغر) بشكل متسق تماما في جميع أنحاء مجموعات، مع مجموعة اثنين، بشكل غير مفاجئ، أقل قليلا من مجموعات واحدة أو ثلاثة. مجموعة واحدة حققت أكبر قدر من النجاح، مع 78.4٪ من كسر يؤدي إلى ما لا يقل عن 0-15 أو 15-30. حقق 69.7٪ حركة أسعار أكبر، لذلك فقط 8.7٪ من حركة الأسعار الأصغر لم يجعلها إلى حركة السعر الأكبر. وقد تضاعف هذا الفرق تقريبا في المجموعة الثانية، من عجز في مجموعة وكسر، بفارق 15.3٪ بين نسبة حركة السعر الأصغر (74.0٪) ونسبة حركة السعر الأكبر 58.7٪.


في هذه العينة في أتب، كانت بعض الديناميات مماثلة ل وتا وغيرها مختلفة، والتي تميل إلى أن تكون نموذجية في معظم مجالات تحليل التداول. مرة أخرى، تحققت نقطة واحدة من الرصاص بشكل ثابت تماما بغض النظر عن مجموعة، ومجموعة وكسر الرصاص في مجموعة اثنين كان & # 8211؛ غير مدهش بالنظر إلى أنه هو موقف المباراة الأكثر هيمنة & # 8211؛ وهو أدنى نسبة مئوية.


ومع ذلك، لم يتم تعيين واحد كان الأكثر نجاحا في حركة السعر التصاعدي من وضع زعيم كسر في أتب، تم تعيين ثلاثة، ولدت 73.6٪ من الصفقات الفائزة لحركة نقطة واحدة، و 59.1٪ ل 2 نقطة / كسر نقطة الحركة. وبالنظر إلى ذلك، وضع قائد أتب كسر (وخاصة مع اختيار لعبة) في مجموعة ثلاثة، ويبدو أن آفاقا قوية جدا. وعلى الرغم من هذه الديناميكية المختلفة، فقد تحقق التشابه بين أتب و وتا أيضا من خلال النظر في الفرق بين الحركات الأصغر حجما والأكبر حجما، حيث مرة أخرى مجموعة اثنين كان أكبر الفرق (18.6٪)، أكثر من 4٪ أكبر من مجموعة واحدة (14.0٪)، وحدد ثلاثة (14.5٪).


كيف يؤثر ذلك على الطريقة التي نتعامل بها مع أتب؟


كما هو الحال مع وتا، يمكننا استخدام هذه المعلومات للمساعدة في العمل على نقاط الخروج المثلى. نود أن نوضح نسبة أكبر من المسؤولية من حركة صغيرة عند وضع مجموعة وكسر زعيم في مجموعة اثنين، من في مجموعات واحدة وثلاثة، وهو وضع مماثل جدا ل وتا. وفي ضوء هذه المعرفة، سنكون أكثر قدرة على تحمل مسؤولية أكبر عندما تتحقق حركة أصغر في المجموعتين الأولى والثانية، مع العلم أنها تتحول إلى حركة أكبر في كثير من الأحيان.


وعلاوة على ذلك، كما ذكر أعلاه، وضع زعيم كسر في مجموعة ثلاثة في أتب يبدو أن يكون احتمالا قويا جدا، ومع اختيار لعبة لائق (التقاط اللاعبين الذين هم عرضة للخدمة أو عندما تفكك)، كنت أتوقع أصغر وحركات النقاط التي يجب تحقيقها أكثر من 80٪، وأكبر حجما بنسبة 65٪ على الأقل.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الاتصال.


تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.


أهمية متوسط ​​السعر المتداول (أتب) في التحليل الفني.


الأسهم هي من بين الأكثر تقلبا من جميع الأصول المالية. عندما يكون هناك أخبار رئيسية عن الاقتصاد أو شركة محددة، وسعر سهم يمكن أن تتحرك بنسبة عدة نقاط مئوية في غضون يوم واحد. وفي مثل هذه الحالات، قد يكون من الصعب تحديد ما إذا كانت نقطة السعر المرجعي لليوم هي سعر الافتتاح أو السعر الأخير أو مقياس آخر. متوسط ​​السعر المتداول يوفر بديلا جديدا لتلك النقاط المرجعية النموذجية وقد يكون أداة متفوقة للمحلل الفني.


فريف.


متوسط ​​السعر المتداول، والذي يشار إليه أيضا بالمتوسط ​​المرجح للسعر، هو ما دفعه المشترون لسهم واحد في المتوسط، على مدى فترة زمنية محددة. وغالبا ما يتم حسابه ليوم واحد ولكنه مفيد بنفس القدر لفترات أسبوعية أو شهرية أو سنوية. لحساب هذا المقياس، قسمة مبلغ الدولار من جميع الصفقات التي وقعت خلال الفترة من قبل عدد من الأسهم التي تغيرت اليدين. وكثيرا ما يتم الإبلاغ عن مبلغ الدولار من جميع الصفقات من قبل شركات الوساطة أو بوابات التمويل مثل ياهو أو جوجل المالية.


حساب أتب.


لنفترض أن الأسهم فتحت اليوم عند 10 دولارات، وتم تداول ما مجموعه 1،000 سهم في ذلك السعر. في وقت لاحق من اليوم، ارتفع السعر إلى 10.40 دولار، وتداول 5000 سهم، في حين أن آخر مجموعة من الصفقات كانت 10.10 دولار مقابل 1000 سهم إضافي. إجمالي حجم الدولار يساوي 10 $ 1،000+ $ 10.4 5،000+ $ 10.1 * 1،000 = 72،100 $. إجمالي حجم هو 1،000 + 5،000 + 1،000 = 7،000 متوسط ​​السعر المتداول يساوي 72،100 / 7،000 = 10،30 $. هذا هو متوسط ​​تكلفة الأسهم للمشترين الذين اشتروا خلال يوم التداول هذا.


الدلالة.


أتب هو المهم في أنه يقترب ما دفع معظم المشترين للسهم. لا فتح ولا سعر الإغلاق توفر هذه المعلومات. و أتب أمر بالغ الأهمية خاصة إذا كان السهم لديه ميل للتأرجح بعنف خلال النهار، وبعد ذلك تسوية بالقرب من سعر الافتتاح. فعندما يتم الإعلان عن أخبار هامة، فإن أسعار الأسهم تميل إلى أن تتفاعل بشكل واسع ولكن بعد ذلك ستستقر إلى حد ما مع تحرك في الاتجاه المعاكس حيث أن السوق يهضم الأخبار. معظم مخزونات الأسهم على المدى الطويل سوف تستخدم إما مجرد سعر الإغلاق اليوم أو سعر الافتتاح والختام، أي منها سوف توفر فكرة حيث وقعت غالبية التداول.


استخدام في التحليل الفني.


يستخدم أتب على نطاق واسع في التحليل الفني لأنه يؤثر على مستويات المقاومة. يحاول المستثمرون تجنب الخسائر التجارية البسيطة. حتى إذا دفع المستثمرون حوالي 10.30 $ للسهم ويتم تداول السهم في حوالي 10-10 $ 10.10، وسلفة إلى اليمين أو حول قليلا 10.30 $ قد تجلب موجة من المبيعات. وذلك لأن العديد من المستثمرين قد يرغبون في تفريغ عقدهم غير المربح، والانتظار للسعر لتسلق مرة أخرى إلى حيث اشترى لتجنب البيع في حيرة. إذا كان الأمر كذلك، فإن سعر السهم قد تلمس 10.30 $ ويعود إلى أسفل نتيجة لضغط المبيعات.

No comments:

Post a Comment