Friday 9 February 2018

أفضل الفوركس إتف


أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.


يقوم وسيط إتفس بترتيب المعاملات بين المشتري والبائع للصناديق المتداولة في البورصة، وهي صناديق الاستثمار التي يتم تداولها عن طريق البورصة، على غرار طريقة الأسهم التقليدية. تمتلك صناديق الاستثمار المتداولة أصولا، عادة سلع أو سندات أو أسهم، ويرتبط السعر ارتباطا وثيقا بصافي قيمة الأصول المحتفظ بها. تعد صناديق الاستثمار المتداولة خيارا مرغوبا لأن لديها العديد من السمات الجذابة للأسهم ولكنها تقلل من التباين من خلال توسيع محفظة الأصول بدلا من الأصول الفردية. يجوز فقط للمشارك المعتمد شراء إتف مباشرة إلى أو من الصندوق نفسه.


أفضل إتفس وسطاء + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وسطاء الفوركس الكنديين.


أفضل وسطاء الفوركس حيث التحوط مسموح به.


أفضل وسطاء الفوركس موبايل تطبيقات + منصات التداول.


مراجعة أفاتريد.


ويب ماني قبول وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


وسطاء الفوركس التي تقبل بطاقات السحب الآلي للإيداع + سحب.


أفضل وسطاء السلع ومنصات التداول.


أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


لماذا يجب عليك النظر في صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة.


العملات الأجنبية إتفس قد تكون مناسبة جيدة لمحفظتك.


وقد كانت العمالت األجنبية أداة جتارية ناجحة جدا للمستثمرين الذين يتطلعون إما إلى التعرض ملخاطر عملة معينة أو التحوط من مخاطر العمالت في احملفظة.


ومع ذلك، واحدة من عيوب تداول العملات الأجنبية هو تعقيد الصفقة. يجب على المستثمر أن يراقب فرص المراجحة، يكون على دراية جيدة على خيارات العملات والعقود الآجلة، ولها آلة حاسبة تسمح 10 على الأقل العشرية نقطة بسبب الرياضيات المشاركة في تداول العملات.


هذا ليس استثمار جدك.


ما هو إتف العملة؟


أدخل إتفس العملات. معاملة بسيطة تسمح محفظتك التعرض كنت ترغب في العملات الأجنبية من دون كل التعقيدات. إن صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة هي مثل الاستثمارات المعبأة مسبقا التي تتبع عملة معينة، على غرار الطريقة التي تتبع بها صناديق المؤشرات المتداولة العادية مؤشر ارتباط.


تم تصميم العملة إتف لمتابعة عملة محددة جدا أو في بعض الحالات سلة من العملات، مما يسمح للمستثمر الوصول إلى أكثر من عملة أجنبية واحدة.


ما هو في إتف العملة؟


إذا نظرتم تحت غطاء محرك السيارة من إتف ستجد واحد من شيئين. إما سلسلة من العقود الآجلة للعملات المصممة لمحاكاة سعر عملة معينة أو في بعض الحالات صندوق تبادل العملات يتكون من الودائع النقدية الفعلية للعملة التي يتم تعقبها.


في كلتا الحالتين، يتم وضع العملة إتف جنبا إلى جنب مع هدف محاكاة سعر وأداء عملة أجنبية معينة، دون محاولة تفوق ذلك.


لماذا شراء إتف العملة؟


هل تشير أبحاثك إلى أن الين سوف يتفوق على الدولار الأمريكي؟ النظر في شراء إتف الذي يتتبع الين مثل الين الياباني الين الياباني إتف (فكسي). قد يكون أسهل طريقة لتنفيذ استراتيجية الاستثمار المطلوب دون مشاحنات من الرسوم والحسابات الغريبة.


أو ربما كنت تعتقد فقط أن الدولار الأمريكي يتجه نحو الهبوط مقارنة مع العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى. شراء تعاملات العملات العكسية مثل إتف بورشاريس دب الدولار الأمريكي الهابط (أودن) سوف تعطيك التعرض السلبي الذي تسعى.


لماذا بيع إتف العملة؟


عندما يكون لديك أصول استثمارية في الأسواق الخارجية، عليك أن تنظر في حماية الجانب السلبي لك محفظة. حدث دولي بسيط مثل اغتيال أو حرب المخدرات يمكن أن يكون لها تأثير خطير على الربح والخسارة بيان. يعد بيع إتف الذي يتتبع عملة المنطقة أحد خطط العمل هذه.


هناك العديد من الأسباب الأخرى لبيع إتف العملة أيضا، لأن العديد من العوامل يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عملة البلد. إن الإختصار هو طريقة محتملة لحماية استثماراتك من مخاطر أسواق العملات. المخاطر التي تشمل تغيرا في أسعار الفائدة، والآثار السياسية، والعجز التجاري، أو حتى تغيير في أسعار السلع الأساسية في بلد معين.


كيف يمكنني تضمين إتفس العملات في محفظتي؟


إذا كنت على استعداد للبدء مع إتفس العملات الأجنبية، وأنا أقترح عليك تتبع بعض صناديق الاستثمار المتداولة الرئيسية و إتنس قبل القفز فيها. وهناك إتفس العملات للدولار الأمريكي والين واليورو والجنيه البريطاني فقط لاسم بعض، ولكن نضع في اعتبارنا هناك صناديق الاستثمار المتداولة لعملات أخرى كذلك.


في ما يلي قائمة جيدة جدا من إتفس العملات للاختيار من بينها.


تتمتع صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات بمزايا كثيرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالضرائب، لذا أوصي بأن تقوم على الأقل باستكشاف إستراتيجية تداول إتف الجديدة نسبيا. وبمجرد أن تكون مرتاحا، يمكنك دائما استكشاف استراتيجيات الاستثمار المتقدمة في إتف مثل الخيارات، ولكن كما أود أن أقول لأي مستثمر، يكون على بينة من المخاطر كذلك. لا يوجد استثمار مثالي، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة يمكن أن تكون قريبة. ولكن يرجى التأكد من إجراء بحث شامل في هذا الصندوق المتداول في البورصة أو أي أصل مالي قبل القيام بأي صفقات (طويلة أو قصيرة). إجراء العناية الواجبة الخاصة بك، ومشاهدة كيف تتفاعل هذه الأموال لظروف السوق المختلفة، نلقي نظرة تحت غطاء محرك السيارة ونرى ما هو في الصناديق. وإذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، تأكد من استشارة وسيط الأوراق المالية، مستشار مالي، أو مهني صناعة مالية أخرى.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أفضل 3 صناديق تحويل العملات.


تداول العملات في بعض الأحيان يحصل على سمعة سيئة، يبدو قليلا مثل استراتيجية المضاربة محفوفة بالمخاطر. ولكن هناك حاجة قوية لإضافة العملة إلى محفظتك. بعد كل شيء، والعملة لا تتبع حقا صعودا وهبوطا في السوق. فالعملات لها ضغوطها الخاصة التي تدفع اتجاهها - أسعار الفائدة، والظروف الاقتصادية العالمية، وعدم الاستقرار السياسي، وحتى الكوارث الطبيعية - التي هي في معظمها مستقلة عن وول ستريت. (انظر أيضا: أساسيات تداول العملات.)


معظم التجار المهنية نهج العملة الاستثمار في واحدة من طريقتين، واختيار إما الزخم أو استراتيجية القيمة مدفوعة بالتحليل الفني - الكثير من العمل لأحد ولكن أكثر المستثمرين المتفانين. (انظر أيضا: أفضل 7 أدوات التحليل الفني.)


ولحسن الحظ، هناك عدد قليل من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الأداء العالي التي يمكن أن تساعد على تبسيط الاستثمار في هذه الفئة مما يسمح بالتنويع إلى سوق العملات شديدة التقلب. في ما يلي نظرة على أفضل ثلاثة صناديق عمل في صناديق المؤشرات الأوروبية من مختلف أنحاء العالم اعتبارا من 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


ملاحظة: جميع البيانات حتى 31 أكتوبر 2017. تم اختيار الأموال من قبل كل من الأداء والأصول تحت الإدارة.


بروشاريس الترا يورو (يولي)


العائد منذ بداية العام: 17.60٪


متوسط ​​الحجم: 28،376.


الأصول: 15.8 مليون دولار.


عوائد على أساس تحويل اليورو والدولار هي الرائدة في أداء إتف العملة منذ عام. يستخدم بروشاريس الترا اليورو إتف النفوذ للاستفادة من هذه التجارة. وتسعى المؤسسة إلى مضاعفة الأداء اليومي لسعر الدولار الأمريكي لليورو. ومع تراجع اليورو، فإن هذا الصندوق آخذ في الازدياد.


ماركيت فيكتورس-روبي / أوسد إتن (إنر)


العائد منذ بداية العام: 11.56٪


متوسط ​​الحجم: 1،325.


الأصول: 1.3 مليون دولار.


هذا الصندوق يأخذ الرهانات على قيمة الروبية الهندية. إنر يتتبع أداء مؤشر S & أمب؛ P الهندية روبية إجمالي العائد. ويعود هذا الارتفاع الكبير منذ عام إلى تاريخ تحرير عملة البلد في تشرين الثاني / نوفمبر 2018 مما أثر على الاقتصاد وقدرته التنافسية. ومنذ أن بدأت عملية الرمينة على وجه التحديد، ظلت الروبية تتعزز ضد معظم العملات العالمية الأخرى.


سوق المتجهات-رينمينبي / أوسد إتن (كني)


العائد منذ بداية العام: 10.88٪


متوسط ​​الحجم: 1،484.


الأصول: 11.6 مليون دولار.


وقد ساعد النمو الاقتصادي في الصين كني على تحقيق مكاسب في عام 2017. ويسعى الصندوق إلى تتبع أداء مؤشر S & P الصينية الرنمينبي لإجمالي العائد. وكانت الإجراءات الحكومية أيضا عاملا يساعد العملة الصينية. وفي عام 2017، كانت الهيئات الرقابية تقوم بمراقبة وتنظيم الاستثمارات وتدفق الاستثمارات الأجنبية عن كثب. وكان هذا اإلشراف على االستثمارات الفردية والشركات، مع فرض ضوابط أكثر تشددا أدت إلى تعزيز العملة.


ور (اليورو) إتف قائمة.


وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة في اليورو للمستثمرين إمكانية الحصول على عملة اليورو (اليورو).


انقر على علامات التبويب أدناه لمعرفة المزيد من المعلومات عن اليورو (اليورو) صناديق الاستثمار المتداولة، بما في ذلك الأداء التاريخي، وتوزيعات الأرباح، والحيازات ونسب المصروفات والمؤشرات الفنية وتقارير المحللين وأكثر من ذلك. انقر على علامة إتف أو اسم للذهاب إلى صفحة التفاصيل الخاصة به، للأخبار متعمقة والبيانات المالية والرسوم البيانية. بشكل افتراضي يتم ترتيب القائمة حسب القيمة السوقية الهبوطية الإجمالية. لاحظ أن صناديق الاستثمار المتداولة عادة ما يتم وضع علامة عليها من قبل محللي إتفدب على أنها أكثر من نوع واحد؛ على سبيل المثال، قد يتم وضع علامة على إتف الذهب المعكوسة باسم & # 8220؛ معكوس & # 8221؛ و & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ و & # 8220؛ سلعة & # 8221 ؛.


تجدر الإشارة إلى أن الجدول أدناه قد يتضمن صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي. استبعاد صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس.


ترتيب حسب: أكبر في الأصول أعلى منذ بداية العام يعود العائد الأدنى نسبة المصروفات.


نظرة عامة على إتف.


هذه قائمة بجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تم وضع علامة عليها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف. يرجى ملاحظة أن القائمة قد لا تحتوي على صناديق الاستثمار المتداولة الصادرة حديثا. إذا كنت تبحث عن طريقة أكثر تبسيطا لتصفح ومقارنة صناديق الاستثمار المتداولة، فقد تحتاج إلى زيارة فئات إتفدب التي تصنف كل إتف في صفحة واحدة & # 8220؛ أفضل ملاءمة & # 8221؛ الفئة.


عوائد إتف.


تتضمن هذه الصفحة معلومات العائد التاريخية لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المدرجة في البورصات الأمريكية التي يتم تتبعها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف.


تدفقات صندوق إتف.


يتضمن الجدول أدناه بيانات تدفق الأموال لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية المدرجة باليورو (اليورو). إجمالي تدفق الأموال هو تدفق رأس المال إلى صندوق الاستثمار الأوروبي ناقص تدفق رأس المال من إتف لفترة زمنية معينة.


إتف المصروفات.


يتضمن الجدول التالي بيانات المصروفات والمعلومات الوصفية الأخرى لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المدرجة في البورصات الأمريكية التي يتم تتبعها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف. بالإضافة إلى نسبة المصروفات ومعلومات المصدر، يعرض هذا الجدول المنصات التي توفر تداولا بدون عمولات لبعض صناديق الاستثمار المتداولة.


إتف توزيعات الأرباح.


تتضمن هذه الصفحة معلومات الأرباح التاريخية لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المدرجة في البورصات الأمريكية التي يتم تتبعها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف. لاحظ أن بعض برامج إيتبس قد لا تجعل دفعات الأرباح، وعلى هذا النحو قد لا تكون بعض المعلومات الواردة أدناه مفيدة.


إتف القابضة.


يتضمن الجدول أدناه بيانات الحيازة الأساسية لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية المدرجة باليورو (اليورو) التي تم وضع علامة عليها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف. يتضمن الجدول أدناه عدد الحيازات لكل مؤسسة إتف ونسبة األصول التي تشكلها األصول العشرة األولى، إن وجدت. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا للحيازات لأي إتف، انقر على الرابط في العمود الأيمن.


إتف الضرائب.


يتضمن الجدول التالي بعض المعلومات الضريبية لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المدرجة في البورصات الأمريكية التي يتم تتبعها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف، بما في ذلك معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل والنموذج الضريبي الذي يتم فيه تحقيق مكاسب أو خسائر في كل صندوق سيتم الإبلاغ عنها.


إتف تيشنيكالز.


تحتوي هذه الصفحة على معلومات تقنية معينة لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المدرجة في البورصات الأمريكية وتتبعها قاعدة بيانات إتف. لاحظ أن الجدول أدناه يتضمن فقط مؤشرات فنية محدودة؛ انقر على علامة & # 8220؛ عرض & # 8221؛ في العمود الأيسر العلوي لكل مؤسسة إتف للاطلاع على عرض موسع للمنتجات الفنية.


تحليل إتف.


توفر هذه الصفحة روابط لتحليل مختلف لكافة اليورو (اليورو) صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في البورصات الأمريكية وتتبعها قاعدة بيانات إتف. وسترشدك الروابط الواردة في الجدول أدناه إلى الموارد التحليلية المختلفة لصندوق المؤشرات الأوروبية ذي الصلة، بما في ذلك الأشعة السينية للمقتنيات، وصحيفة الوقائع الرسمية للصندوق، أو تقرير المحلل الموضوعي.


إتفس: إتفدب التقييمات في الوقت الحقيقي.


تقدم هذه الصفحة تقييمات إتفدب لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يورو) المدرجة في البورصات الأمريكية وتعقبها قاعدة بيانات إتف. تقييمات إتفدب هي عمليات تقييم شفافة وقائمة لصناديق الاستثمار المتداولة بالنسبة إلى المنتجات الأخرى في نفس الفئة إتفدب. على هذا النحو، تجدر الإشارة إلى أن هذه الصفحة قد تتضمن صناديق الاستثمار المتداولة من عدة فئات إتفدب.


أعلى 9 ور (اليورو) إتفس.


اليورو (اليورو) العملة تصنيف القوة جديد.


تصنيفات قوة العملة هي تصنيفات بين اليورو (اليورو) وجميع صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى المدرجة في الولايات المتحدة المدرجة على بعض المقاييس ذات الصلة بالاستثمار، بما في ذلك تدفقات الأموال لمدة 3 أشهر، والعائد لمدة 3 أشهر، ومعدل الفائدة، ومتوسط ​​نفقات صندوق الاستثمار المتداول ومتوسط ​​عوائد توزيعات الأرباح. تستند حسابات المقياس إلى صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي يتم تصنيفها من قبل إتفدب على أنها تتعرض في الغالب لعملة معينة. إذا قامت إتف بتغيير تصنيفها للعملة، فإنها ستنعكس أيضا في حسابات مقياس الاستثمار. وتستبعد الحسابات جميع فئات الأصول الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة العكسية.


تدفق صندوق المتصدرين.


يتم ترتيب اليورو (اليورو) وجميع العملات الأخرى على أساس مجموع تدفقات صناديقها لمدة 3 أشهر لجميع صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي يتم تصنيفها من قبل إتفدب باعتبارها معرضة في الغالب لتلك العملات المعنية. تدفقات صناديق 3 أشهر هي مقياس يمكن استخدامه لقياس الشعبية المتصورة بين المستثمرين باليورو مقابل العملات الأخرى. في حالة تغير تصنيف عملة صندوق الاستثمار الأوروبي، فإنه سيؤثر على حسابات تدفق الأموال. وتستبعد الحسابات جميع فئات الأصول الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة العكسية. جميع القيم بالدولار الأمريكي.


عودة المتصدرين.


يتم ترتيب اليورو (اليورو) وجميع العملات الأخرى على أساس متوسط ​​العائد المرجح على أساس 3 أشهر لكل صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي يتم تصنيفها من قبل إتفدب لأنها تتعرض في الغالب لتلك العملات المعنية. بالإضافة إلى أداء السعر، فإن العائد لمدة 3 أشهر يفترض إعادة استثمار جميع الأرباح خلال الأشهر الثلاثة الماضية. في حالة تغير تصنيف عملة مؤسسة الاستثمار الأوروبية، فإنه سيؤثر على حسابات العائد لمدة 3 أشهر. وتستبعد الحسابات جميع فئات الأصول الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة العكسية.


أوم المتصدرين.


يتم ترتيب اليورو (اليورو) وجميع العملات الأخرى على أساس مجموع أصولها المدارة (أوم) لجميع صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي يتم تصنيفها من قبل إتفدب لأنها تتعرض في الغالب لتلك العملات المعنية. في حالة تغير تصنيف عملة صندوق الاستثمار الأوروبي، فإنه سيؤثر على حسابات أوم الإجمالية. وتستبعد الحسابات جميع فئات الأصول الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة العكسية. جميع القيم بالدولار الأمريكي.


النفقات المتصدرين.


يتم ترتيب اليورو (اليورو) وجميع العملات الأخرى على أساس متوسط ​​معدل النفقات المرجح لعموم الأصول لجميع صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي يتم تصنيفها من قبل إتفدب باعتبارها معرضة في الغالب لتلك العملات المعنية. وكلما انخفض متوسط ​​نسبة المصروفات لجميع صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة بعملة، ارتفعت الرتبة. في حالة تغير تصنيف عملة صندوق الاستثمار الأوروبي، فإنه سيؤثر على حسابات نسبة المصروفات. وتستبعد الحسابات جميع فئات الأصول الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة العكسية.


توزيعات الأرباح.


يتم ترتيب اليورو (يورو) وجميع العملات الأخرى على أساس متوسط ​​العائد المرجح المتوسط ​​المرجح لأسهم صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي يتم تصنيفها من قبل إتفدب باعتبارها معرضة في الغالب لتلك العملات المعنية. في حالة تغير تصنيف عملة صندوق الاستثمار الأوروبي، فإنه سيؤثر على حسابات عائد توزيعات الأرباح. وتستبعد الحسابات جميع فئات الأصول الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة العكسية.


* يتم تحديث الرتب على أساس أسبوعي. آخر تحديث في 08 كانون الثاني (يناير) 2018.


الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.


الاشتراك في الحصول على تحديثات مجانية، والرؤى، وأكثر من ذلك، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


المواد شعبية.


أفضل & أمب؛ أسوأ أداء أسبوعي: 13 يناير الطبعة.


هنا هو نظرة على أفضل 25 إتف أسوأ 25 من الأسبوع الماضي. يمكن للمتداولين استخدام هذه القائمة.


إتف بطاقة الأداء: 12 يناير الطبعة.


ولمساعدة المستثمرين على مواكبة األسواق، نقدم بطاقة أداء إتف. بطاقة الأداء يأخذ.


تتجه: الكوماو القراصنة وضع السلع محاصر في الضوء.


بدأ العام الجديد مع علماء يحذرون من أن مصنع الكاكاو قد تختفي في المستقبل.


إتف الفرز.


محلل إتف.


مقارنة رأس المال المتداول من رأس إلى رأس.


أداة تعريض البلد إتف.


مركز الإطلاق.


إتفدب الفئات.


اليورو (اليورو) أخبار.


أفضل & أمب؛ أسوأ أداء أسبوعي: 13 يناير الطبعة.


هنا هو نظرة على أفضل 25 إتف أسوأ 25 من الأسبوع الماضي. يمكن للمتداولين استخدام هذه القائمة.


إتف بطاقة الأداء: 12 يناير الطبعة.


ولمساعدة المستثمرين على مواكبة األسواق، نقدم بطاقة أداء إتف. بطاقة الأداء يأخذ.


تتجه: الكوماو القراصنة وضع السلع محاصر في الضوء.


بدأ العام الجديد مع علماء يحذرون من أن مصنع الكاكاو قد تختفي في المستقبل.


يتم إطلاق إتف هذا الأسبوع: إتف الماريجوانا إلى بداية سريعة.


لم تتباطأ صناعة صندوق الاستثمار الأوروبي في الفترة البطيئة تقليديا بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


شراء على التوقعات تراجع: 8 يناير الطبعة.


وفيما يلي نظرة على إتفس التي توفر حاليا فرص شراء جذابة.


وشملت صناديق الاستثمار المتداولة.


اليورو (اليورو) البحوث.


كيف ترتبط أنت لزبائنك؟


هل فكرت في أي اتصال حقيقي هو ولماذا يهم كثيرا لعملائك.


3 يجب قراءة القطع لإدارة الممارسة: 3 يناير الطبعة.


كل أسبوع، ونحن نقدم لكم أفضل وأكثر موجزة كرأيشن من المواد يجب أن تقرأ لمساعدتك.


مقدمة إلى المحافظ المدارة من إتف.


قد تكون تجارة ترامب الانتعاش قد مدت شريان الحياة على الأسهم الأمريكية والعالمية، ولكن هناك.


لماذا لا يوجد مستثمر سلبي.


وقد أدى النقاش حول الاستثمار السلبي والنشط إلى تقسيم مدراء المحافظات. في حين أن كلا.


من هم المشاركون المعتمدون؟


في عالم الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، يلعب المشاركون المأذون لهم دورا أساسيا.


المصدر: لسيغ إنفورماتيون سيرفيسز (أوس)، Inc. ("لسيغ") © لسيغ 2018. جميع الحقوق في بيانات زتف، والتصنيفات و / أو البيانات الأساسية الواردة في هذه الرسالة ("معلومات شتف") في لسيغ و / أو مرخصيها. لا تقبل لسيغ ولا مرخصيها أي مسؤولية تنشأ عن استخدام أو الاعتماد على أو أي أخطاء أو سهو في المعلومات زتف. ولا يسمح بتوزيع مزيد من المعلومات الخاصة ب زتف دون موافقة خطية صريحة من لسيغ. لسيغ لا تروج أو ترعى أو تؤيد محتوى هذا البلاغ.


عملة قناة إتف.


العملات المتداولة إتف نظرة عامة.


العملات تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم للتحرك مع أو ضد حركة العملة مقابل عملة مرجعية.


ومع تداول 21 صندوقا متداولة في الأسواق الأمريكية، تجمع صناديق الاستثمار المتداولة لصناديق العملات المتداولة مجموع الأصول تحت إدارة 1.24 مليار دولار. ويبلغ متوسط ​​نسبة المصروفات 0.51٪. يمكن العثور على صناديق الاستثمار المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة في فئات الأصول التالية:


أكبر صناديق المؤشرات المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة هي شركة كيرنسيشارز ورو تروست فكس التي تبلغ قيمتها 282.76 مليون دولار. في آخر سنة زائدة، كانت صناديق المؤشرات المتداولة لأسهم العملات الأفضل أداء هي فكس عند 12.86٪. كانت أحدث صناديق المؤشرات المتداولة التي تم إطلاقها في مجال إتفس للعملة هي عملة كيرنسشارز دولار سنغافوري تروست فكسغ في 02/13/13.


أعلى إيتف الأداء.


بوتوم إيتف بيرفورمرز.


أعلى الإبداعات.


أعلى عمليات الاسترداد.


أوم الفائزين.


أوم الخاسرين.


نتائج إتف:


طن CO2e / $ M المبيعات.


لتحديد نقاط البيانات المخصصة، انقر على. إذا كنت قد حددت من قبل نقاط البيانات الخاصة بك، يرجى.

No comments:

Post a Comment