Saturday 10 February 2018

ألفا نموذج استراتيجية التداول


استراتيجية تداول نموذج ألفا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استخدام ألفا لتقييم استراتيجية التداول.
لدي استراتيجية التداول التي تولد عوائد $ R_ $. أريد اختبار الاستراتيجية من خلال النظر في ألفا:
أقارن ألفا ضد استراتيجية مجرد القيام محفظة متساوية على أساس الأصول بلدي الكون. أنا أيضا استخدام طريقة مماثلة لنماذج عامل مع المزيد من ريجريسورس.
هل يهمني أن $ $ هات $ هي دائما غير هامة عند مستوى $ 10 \٪ $؟ لقد اختبرت العديد من الاستراتيجيات باستخدام هذا النوع من نموذج عامل و $ \ قبعة $ هو أبدا كبيرة في $ 10 \٪ $. ومع ذلك عادة ما أجد أن $ $ هات $ أكبر بكثير للاستراتيجيات من محفظة غير مرجحة.
أنا لست متأكدا مما تقصده بالضبط "هل يهم". ولكن بشكل عام لا ينبغي أن يفاجئك أن ألفا الخاص بك ليست كبيرة، حيث أن العديد من استراتيجيات التداول هي أكثر أو أقل "التحولات" من بيتا.
في أحسن المعنى، ألفا ليس من السهل إنجاز، وسوف أشكال مختلفة من إمه يقول أنه من المستحيل تقريبا لتحقيق ذلك لفترة زمنية مستدامة، على الأقل دون بعض ميزة المعلومات غير العامة.
العديد من استراتيجيات التداول تظهر ألفا إيجابية من خلال مزيج من الحيل وسوء التمثيل، مثل: استخدام معيار غير ذي صلة، وحساب ألفا الإجمالي من الرسوم / النفقات / تكاليف التداول، وما إلى ذلك، ببساطة حساب عليه.
$ \ ألفا = R_t - \ بيتا R_i $ حيث $ R_i $ هو مؤشر العودة.
لقد رأيت الكثير من النبضات لما ألفا يعني حقا أن يكون عليك أن لا تقرأ أي شيء في النتائج التي لديك "ألفا" غير هام.

استراتيجية تداول نموذج ألفا
19 يناير، 2017.
استراتيجية تداول الأسهم الرياضيات I.
في مقالتي الأخيرة، استراتيجية تداول الأسهم التوقيع، قدمت نموذجا لاستراتيجية التداول، والمعادلة. وهي مشتقة من مصفوفة العائد، وهي تعبير آخر يستخدم لاستئناف نشاط التداول الكامل للمحفظة على مدى عمرها. هذا النموذج له خصائص مثيرة للاهتمام.
كما يستأنف أيضا، في ثلاثة أرقام فقط، والنتيجة الإجمالية لأي استراتيجية تداول الأسهم:
A (t)، العائد الإجمالي للمحفظة، يساوي رأس المال الأول (أ) الذي يضاف إليه جميع الأرباح والخسائر المتولدة من جميع الصفقات التي يتم أخذها على مدى عمر الإستراتيجية (ن ∙ u ∙ بت). وحيث أن الربح الصافي هو متوسط ​​الربح الصافي في التجارة.
وله نفس خرج معادلة مصفوفة العائد: A (t) = A (0) + Σ (H. * Δ P). صنع: Σ (H. * Δ P) = n ∙ u ∙ بت. في الواقع، إذا قمت بتحطيم مصفوفة العائد Σ (H. * Δ P) في مكوناتها الأساسية، مع بعض خلط، هو ما سوف تحصل عليه.
مصفوفة العائد هي نموذج مثير للاهتمام في حد ذاته. قمت بتطبيق استراتيجية التداول H إلى محفظة من الأسهم P. باستخدام فرق السعر Δp، حصلت على إجمالي الربح أو الخسارة الناتجة: Σ (H. * Δ P).
كان هذا التعميم جيدا. ومع ذلك، فإنه لا يعطي ما كان في ذلك. بقيت نوعا من الصندوق الأسود. أعطى الجواب الصحيح. ولكن، لم يعط شيئا عن تكوينه. النتيجة النهائية فقط.
هذا هو حيث A (t) = A (0) + n ∙ u ∙ بت قادرة على تألق. وهو ينص على أن ناتج مصفوفة العائد يعادل عدد الرهانات المتخذة مضروبا في صافي الربح المتوسط ​​لكل تجارة. وحدة التداول ش (حجم الرهان) هو رقم قمت بتعيينه. مبلغ الدولار إصلاح كنت وضعت على التجارة. المعادلة: u = q ∙ p.
على هذا النحو، لا يصبح إجمالي التكلفة أو القيمة لجميع الصفقات التي اتخذت على مدى حياة المحفظة. ويشمل ذلك جميع الصفقات المغلقة وكذلك المراكز التي لا تزال مفتوحة.
لا يمكن لمصفوفة العائد أن تعطي التكلفة الإجمالية لجميع الصفقات، فقط إجمالي الربح. ولكن هنا، رقمين: ن ∙ ش، وكان لديك.
كما يظهر كم من المال سيتم وضعها في السوق على مدى الحياة الاستراتيجية. وسوف يتجاوز بكثير حساب التداول الأولي A (0). والقصد من ذلك هو التجارة. لوجه المخزون كله إلى الأمام عدة مرات ما نستطيع. يتم تجديد احتياطيات التداول بشكل مستمر من خلال العائدات من الصفقات المغلقة.
ومع ذلك، فإننا نفتقد أصل الأرباح. هم ما تبقى بعد كل المبيعات، وهذا يعني الناتج من مصفوفة العائد. يمكن أن نكتب: A (t) = A (0) + إجمالي المبيعات - إجمالي التكاليف. من السهل تحديد إجمالي المبيعات: إجمالي المبيعات = Σ (H. * Δ P) + n ∙ u. إجمالي الربح بالإضافة إلى تكلفة جميع الصفقات. هذا، أيا كان تكوين المحفظة أو مدتها. أيضا، هدفك، كالتاجر، هو أن يكون: Σ (H. * Δ P) / n ∙ u & غ؛ 1.0. تماما كما هو الحال في أي عمل، تريد مبيعات لتتجاوز التكاليف.
التعبير u ∙ بت له نفس المعنى كما x_bar، متوسط ​​صافي الربح لكل التجارة. لذلك، يمكننا أيضا ترجمة: A (t) = A (0) + إجمالي المبيعات - إجمالي التكاليف، ل.
A (t) = A (0) + n ∙ (x_bar + u) - n ∙ u.
لدينا الآن شيء لا يمكن أن تكشفه مصفوفة العائد. نتيجة ثانوية لاستخدام وحدة التداول كعصا قياس. جعل جميع التعبيرات التالية مكافئة:
انهم جميعا في نهاية المطاف مع نفس العدد: إجمالي الربح أو الخسارة ولدت خلال فترة التداول، العمر الافتراضي للمحفظة الخاصة بك.
لاحظ كيف أن هذا يضع أكثر من ذلك بكثير التركيز على ن، وعدد من الصفقات المتخذة. وكلما قلل من متوسط ​​الفترة التجارية، والمزيد من ن تلعب دورا رئيسيا في النتيجة. إذا كنت تنوي التجارة على المدى القصير جدا، والحصول على استعداد لتداول الكثير.
المعادلة: A (t) = A (0) + n ∙ u ∙ بت تشير أيضا إلى أنه باستخدام وحدة التداول، جعلت استراتيجية التداول الخاصة بك قابلة للتطوير.
مضاعفة وحدة التجارة وكنت مضاعفة الربح. يمكنك توسيع نطاق أعلى أو أسفل في الإرادة. ومن الواضح أن هناك حدودا. وينبغي أن نبقى ضمن الجانب العملي والعملي للأشياء. لذلك، ننسى وحدة تداول $ 100 دولار، أو واحدة أكبر من حجم التداول اليومي للسهم. هناك، كما هو الحال في كل مكان آخر، نحن بحاجة إلى الحفاظ على بعض الحس السليم. يحتاج التداول إلى أن يكون مجديا، ممكنا، وسوق قابل للتنفيذ.
ما هو استخدام هذه التعبيرات الجديدة؟
يمكنك الآن إجراء تقديرات معقولة باستخدام مصفوفة العائد. مما يعني أن لديك باكتستس على المدى الطويل قد يكون لها قيمة، ويمكن أن تكون ممثلة لما سيأتي. على افتراض أنك لم تغش في باكتيستس الخاص بك، من الواضح.
. يتبع .
المفسد. الجزء التالي يجب أن يكون لها تأثير هائل على كيف سوف ننظر في بقاء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك. لذلك، اقتراح، لا تفوت.
خلقت. يناير 19th، 2017 © غاي R. فليوري. كل الحقوق محفوظة.

ألفا استخراج وتجارة في ظل أنظمة السوق المختلفة.
ضوضاء السوق وإشارات ألفا.
واحدة من المشاكل الدائمة في تصميم أنظمة التداول هو الضوضاء في البيانات، والتي يمكن أن تغرق في كثير من الأحيان إشارة ألفا. هذا بدوره يخلق صعوبات لنظام التداول التي تعتمد على قراءة إشارة، مما أدى إلى مزيد من عدم اليقين حول نتائج التداول (أي تقلب أكبر في أداء النظام). ووفقا للبحوث الأكاديمية، فإن قدرا كبيرا من ضجيج السوق ناجم عن التداول نفسه. يبدو أنه ليس هناك الكثير الذي يمكن القيام به حول هذه المشكلة: بالتأكيد، يمكنك التجارة بعد ساعات أو بين عشية وضحاها، ولكن فائدة انخفاض التلوث إشارة من التجار الضوضاء يقابله عيب سوء السيولة. وبالتالي فإن التوجه الرئيسي لمعظم التحليل في هذا المجال يكمن في اتجاه محاولة تضخيم الإشارة، وغالبا باستخدام تقنيات اقترضت من معالجة الإشارات والتخصصات الهندسية ذات الصلة.
ومع ذلك، هناك خدعة واحدة أردت مشاركتها مع القراء التي تستحق النظر فيها. انها تسمح لك للتداول خلال ساعات السوق العادية، عندما السيولة هي أكبر، ولكن في الوقت نفسه يحد من تأثير ضجيج السوق.
قياس ضجيج السوق.
كيف يمكنك قياس ضوضاء السوق؟ ويتمثل أحد النهج البسيطة في البدء بقياس تقلبات السوق، مما يجعل الافتراض غير المنطقي بأن مستويات أعلى من التقلب ترتبط بمقادير أكبر من الحركة العشوائية (أي الضوضاء). وعلى العكس من ذلك، عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، تنجم نسبة أكبر من الاختلاف عن عوامل ألفا. خلال الفترات الأخيرة، هناك محتوى معلومات أكبر في بيانات السوق & # 8211؛ إشارة: نسبة الضوضاء أكبر، وبالتالي إشارة ألفا يمكن كميا واستولت على نحو أكثر دقة.
وبالنسبة لسوق مثل العقود الآجلة E-ميني، فإن الاختلاف في التقلبات اليومية كبير، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه. متوسط ​​التقلب اليومي هو 1.2٪، في حين أن القيمة القصوى (في عام 2008) كانت 14.7٪!
ذيل طويل للغاية من التوزيع تبرز بوضوح في مؤامرة الرسم البياني التالية.
من الواضح أن هناك أوقات عندما الضجيج في هذه العملية سوف تغرق تقريبا أي إشارة ألفا. ماذا لو أمكننا تجنب مثل هذه الفترات؟
الحد من الضوضاء ونموذج المناسب.
فلنعمل على تقسيم بياناتنا إلى مجموعتين فرعيتين متساويتين الحجم، تتألفان من أيام كان التقلب فيها أقل أو أعلى من القيمة المتوسطة. ثم اسمحوا & # 8217؛ s المضي قدما واستخدام لدينا ألفا إشارة (s) لتتناسب مع نموذج التداول، وذلك باستخدام البيانات الوحيدة المستمدة من قطاع التقلب السفلي.
هذا هو في الواقع قليلا صعبة لتحقيق في الممارسة العملية: معظم حزم البرمجيات لتحليل سلسلة زمنية أو رسم الخرائط موجهة نحو البيانات التي تحدث في نقاط متباعدة على حد سواء في الوقت المناسب. إحدى الخدع المفيدة هنا هي استبدال قيم التاريخ والوقت الفعلية للملاحظات مع قيم التاريخ والوقت المتسلسلين، من أجل خداع البرنامج في قبول البيانات، نظرا لعدم وجود أي ثغرات في الطوابع الزمنية. وبطبيعة الحال، فإن التواريخ على مؤامرة سلسلة زمنية لدينا أو الرسم البياني تكون غير صحيحة. ولكن هذا لا يهم: طالما أننا نعرف ما هي الطوابع الزمنية الصحيحة.
ويرد أدناه مثال على هذا النظام. وقد تم تركيب النموذج على بيانات من 3 دقائق في عقود إيميني الآجلة، ولكن فقط في الأيام التي تقل فيها قيمة السوق عن القيمة المتوسطة، في الفترة من 2004 إلى 2018. ومنحنى رأس المال الاستراتيجي سلس بشكل استثنائي، كما هو متوقع، والأداء خصائص استراتيجية جذابة للغاية، مع معدل العائد السنوي 27٪، عامل الربح من 1.58 ونسبة شارب تقترب من رقمين.
التعامل مع أيام التداول الصاخبة.
دعنا نقول أنك قد وضعت نظاما تجاريا يعمل بشكل جيد في الأيام الهادئة. ماذا بعد؟ هناك طريقتان للذهاب:
(ط) نشر النموذج فقط في أيام التداول الهادئة؛ البقاء خارج السوق على أيام متقلبة. أو.
'2' وضع نظام تجاري منفصل للتعامل مع ظروف السوق المتقلبة.
ما هو النهج الأفضل؟ من المرجح أن النظام الذي تقوم بتطويره لتداول أيام هادئة سوف يتفوق على أي نظام تديره لتطوير ظروف السوق المتقلبة. لذلك، يمكن القول، يجب عليك ببساطة التجارة أفضل نموذج الخاص بك عندما كتم التقلب وتجنب التداول في أوقات أخرى. وأي حل آخر قد يقلل من العائد الكلي المعدل للمخاطر. ولكن هذا لا يضمن أن تكون القضية & # 8211؛ وفي الواقع، سأقدم مثالا على النظم التي، عند الجمع، ستؤدي عمليا إلى نسبة معلومات أعلى من أي من أنظمة المكونات.
نشر أنظمة التداول.
من المرجح أن يلاحظ القارئ النبيل أن لدي & # 8220؛ خدع & # 8221؛ وذلك باستخدام المعلومات الآجلة في عملية تطوير النموذج. في بناء نظام تجاري يعتمد فقط على البيانات المستمدة من أيام منخفضة التقلب، افترضت أنني يمكن أن أعرف بطريقة ما مقدما ما إذا كان السوق سوف تكون متقلبة أم لا، في أي يوم معين. بطبيعة الحال، لا أعرف على وجه اليقين ما إذا كانت الجلسة القادمة ستكون متقلبة، وبالتالي ما إذا كان سيتم نشر نظام التداول الخاص بي، أو الوقوف جانبا. هل هذا مجرد تمرين نظري بحت؟ لا، إنه ليس، للأسباب التالية.
والسبب الأول هو أنه على عكس سوق الأصول الأساسية، فإن عملية تقلب السوق، على سبيل المقارنة، يمكن التنبؤ بها بدرجة كبيرة. ويرجع ذلك إلى ظاهرة تعرف باسم & # 8220؛ الذاكرة الطويلة & # 8221؛، أي انحلال بطيء جدا في أوتوكوريلاتيونس التسلسلية لعملية التقلب. ما يعنيه ذلك هو أن تاريخ عملية التقلب يحتوي على معلومات مفيدة حول سلوكه المحتمل في المستقبل. [هناك العديد من المشاركات حول هذا الموضوع في هذه المدونة & # 8211؛ فقط ابحث عن & # 8220؛ ذاكرة طويلة & # 8221؛]. لذلك، من حيث المبدأ، يمكن للمرء أن يطور نظاما فعالا للتنبؤ بتقلبات السوق مقدما، ومن ثم اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان سيتم نشر نموذج معين أم لا.
ولكن دعنا نقول إنك غير مدرك من قبل هذه الحجة، ونأخذ الرأي القائل بأن تقلبات السوق لا يمكن التنبؤ بها في جوهرها. هل هذا يجعل هذا النهج غير عملي؟ على الاطلاق. لديك بضعة خيارات:
يمكنك اختبار نموذج بنيت لأيام هادئة على جميع بيانات السوق، بما في ذلك أيام متقلبة. قد تؤدي أداء جيدا في كل من أنظمة السوق.
على سبيل المثال، في ما يلي نتائج الاختبار الخلفي للنموذج الموصوف أعلاه على جميع بيانات السوق، بما في ذلك الفترات المتقلبة والهادئة، من 2004-2018. في حين أن خصائص الأداء ليست جيدة تماما، وعموما لا تزال استراتيجية جذابة للغاية.
وهناك نهج آخر يتمثل في وضع نموذج ثان للأيام المتقلبة ونشر نماذج نظام منخفضة وعالية التقلب في نفس الوقت. سوف تتفاعل أنظمة التداول (إذا كنت تسمح لهم) بطريقة غير الخطية للغاية وغير متوقعة. قد تتحول سيئة & # 8211؛ ولكن من ناحية أخرى، فإنه قد لا! هنا، على سبيل المثال، هو نتيجة الجمع بين نماذج منخفضة وعالية التقلب في وقت واحد لعقود الآيميني الآجلة وتشغيلها في موازاة ذلك. والنتيجة هي تحسن (بالنسبة لنموذج التقلب المنخفض وحده)، ليس فقط في معدل العائد السنوي (21٪ مقابل 17.8٪)، ولكن أيضا في الأداء المعدل للمخاطر وعامل الربح ومتوسط ​​التجارة.
استنتاج.
فصل البيانات إلى مجموعات فرعية متعددة تمثل أنظمة السوق المختلفة يسمح للمطور النظام لتضخيم إشارة: نسبة الضوضاء، وزيادة فعالية عوامل ألفا له. ومن المحتمل أن يسمح ذلك بميزات هامة لديناميكيات السوق الكامنة في النموذج بسهولة أكبر، مما يمكن أن يؤدي إلى تحسين أداء التداول.
ويمكن اختبار النماذج التي وضعت لنظم السوق المختلفة في جميع ظروف السوق ونشرها على أساس يومي إذا تبين أن تكون قوية بما فيه الكفاية. وبدلا من ذلك، يمكن وضع استراتيجية تجميعية للتنبؤ بنظام السوق واختيار النظام التجاري المناسب وفقا لذلك.
وأخيرا، من الممكن تحقيق نتائج مقبولة، أو حتى جيدة جدا، من خلال نشر عدة نماذج مختلفة في وقت واحد والسماح لهم بالتفاعل، مع انتقال السوق من النظام إلى النظام.

كيف يمكنني استخدام "ألفا المرجح" لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
في أسواق النقد الأجنبي أو أسواق الأمن التقليدية، تم تصميم ألفا المرجح للمساعدة في التمييز بين الأدوات المختلفة قبل تطبيق إستراتيجية التداول. فكر في اختيار المكونات الصحيحة قبل تنفيذ وصفة معينة. يسمح ألفا المرجح للتجار الفوركس لمعرفة أزواج العملات التي تظهر اتجاهات هادفة والنشاط، يتصرف مثل مؤشر الزخم.
هناك بعض الذين يدعون أن ألفا المرجح لا يمكن تطبيقها على تداول العملات. وهي تشير إلى أن طبيعة تداول العملات تختلف اختلافا جوهريا عن الأسهم التجارية والصناديق المشتركة. ويستند المفهوم الكامل ألفا العملة على افتراض أن هناك أوجه قصور في سوق العملات التي يمكن استغلالها من خلال تحليل المخاطر. الأسواق ذات السيولة العالية والنشطة مثل الفوركس يمكن نظريا ترك القليل أو لا وقت لتنفيذ استراتيجيات التداول الفا الفاعلية.
وعلى الرغم من ذلك النقاش، فإن تطبيق تحليل ألفا المرجح لن يكون مختلفا عن تطبيقه في السوق التقليدية.
تفسير ألفا المرجح.
يقيس ألفا املرجح أداء أداة ما) عادة أسهم أو صناديق استثمار مشتركة (على مدى فترة من الزمن، إال أنه يؤكد النشاط األخير على نشاط أقل حداثة. وهي تقنية لقياس التغيرات في األسعار في أحد األصول ومقارنتها بتغيرات األسعار في الموجودات المماثلة. ألفا المرجح هو أداة شعبية للاتجاه الأولي والتحليل الزخم.
أدوات مثل زخم الفوركس تطبيق ألفا مرجحة لتحديد أقوى عقود الفوركس الحالية. العقود التي ارتفعت خلال العام الماضي لديها إيجابية ألفا عشرات المرجحة. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لتحديد أزواج العملات الأكثر احتمالا قبل تطبيق استراتيجية أكثر دقة. على سبيل المثال، إذا كان زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / كني) أقوى من سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (كني)، فإن ألفا المرجح يحدد هذه القوة بحيث يمكن للمتداولين إجراء مقارنة بين التفاح والتفاح قبل الخروج أو الدخول إلى أي مراكز.

A كوانت 's نهج بناء استراتيجيات التداول: الجزء الثاني.
هذا هو الجزء الثاني من مقابالتنا مع مدير محفظة كمي كبير في صندوق تحوط كبير. في الجزء الأول، غطينا المرحلة النظرية لوضع استراتيجية التداول الكمي. في هذا الجزء، نغطي الانتقال إلى & # 8220؛ الإنتاج. & # 8221؛ لقد نشرنا أيضا جزءا ثالثا مع إجابات للقراء & # 8217؛ الأسئلة.
يمكنك قراءة الجزء الثالث من المقابلة هنا.
ما الذي ينطوي عليه الانتقال إلى الإنتاج؟
بالنسبة للمبتدئين، لا بد لي الآن من القلق حول "العالم الحقيقي" - الفروق الدقيقة مثل اتفاقيات العد اليومي وتواريخ الاستيطان والأعياد. عند معايرة على البيانات التاريخية، يمكنك الحصول على بعيدا مع تقريب لهذه. ولكن عندما يتعلق الأمر الصفقات الحية الفردية، لا يمكنك أن تكون قذرة. عليك أن تكون بالضبط.
جانب آخر من الإنتاج هو أن السرعة أمر بالغ الأهمية. لا أستطيع أن تناسب نموذجي لتسويق البيانات في الوقت الحقيقي (الانحدار النسب بطيئة!) لذلك بدلا من ذلك، لا بد لي من تقليل كل شيء إلى التقريبات الخطية من التغييرات. وهذا ينطوي على الكثير من التلاعب مصفوفة.
أنا عادة بناء نموذج التنفيذ الذي يفعل كل شيء "بشكل صحيح" ولكن بشكل غير فعال. ثم أعطي ذلك إلى زملائي في الهندسة الذين يبنون نسخة الأداء في بيثون أو حتى C، وذلك باستخدام مكتبات السوق التي بنينا على مر السنين. وهذا الإصدار أنابيب إنتاجها إلى بلدي محطة التداول، بالنسبة لي أن تبدأ في الواقع تنفيذ على هذه الاستراتيجية.
ومن ثم، نأمل، أبدأ في كسب المال.
كم تستغرق هذه العملية برمتها؟
وعادة ما يستغرق الأمر أشهر من العمل لوضع استراتيجية جديدة من الرسم إلى الإنتاج - وهذا هو للاستراتيجيات التي تعمل في الواقع. معظم لا. وحتى الاستراتيجيات الناجحة لديها عمر الافتراضي لبضع سنوات قبل أن تحصل أربراجيد بعيدا، وبالتالي فإن العملية المذكورة أعلاه يكرر نفسه في كل وقت. لا بد لي من إعادة اختراع نهجي في التداول كل بضع سنوات.
هل أنت قلق من أي وقت مضى أن الفرص القائمة على نموذج كنت تسعى جاهدة لالتقاط سوف تختفي للخير؟
بالتاكيد. في تجربتي جميع الفرص تذهب في نهاية المطاف بعيدا. والواقع أن أحد أكبر التحديات في نوع النمذجة التي أفعلها هو معرفة متى يكون النموذج الحي عفا عليه الزمن. جميع النماذج تفقد المال في بعض الأيام والأسابيع. ومن الصعب جدا الاعتراف عندما تكون الخسائر جزءا من نموذج لا يزال يعمل، وعندما تشير هذه الخسائر إلى وفاة النموذج.
أين تحصل على أفكار لنماذج جديدة أو استراتيجيات التداول؟
في أي مكان أستطيع! ولكن لدي بعض السبل التي تلجأ إليها باستمرار.
البيانات الأولى. إذا كان لديك مصدر جديد أو غامض للبيانات التي تتوقع السوق بطريقة أو بأخرى، فهذه هي الطريقة الأسهل لتوليد ألفا. هذه الأيام خاصة هناك طن من مصادر البيانات الجديدة مثيرة للاهتمام هناك: الشركات الناشئة جمع مجموعات البيانات الجديدة؛ شركات تحليلية ذات مؤشرات تنبؤية؛ الشركات الكبيرة مع "العادم البيانات" التي يمكننا الألغام. والمجمعات مثل كواندل لتقديم كل منهم معا. أنا دائما على اطلاع على مجموعات بيانات مثيرة للاهتمام وغير عادية والتنبؤية.
ثانيا، الأسواق نفسها. ويقوم املصرفون دائما باختراع أدوات جديدة، وعادة ما يشجعون أوجه قصور جديدة. إذا كنت تحتفظ بإصبعك على نبض السوق، فإنه من السهل جدا العثور على فرص يحركها نموذج أن المشاركين أقل تطورا قد تفوت.
ثالثا، الأنماط العالمية. التاريخ قد لا يكرر ولكن بالتأكيد القوافي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول منحنى الفائدة الأمريكية، فإن السوق اليابانية مصدر غني للأفكار؛ ذهبت اليابان من خلال معدلات الفائدة صفر سنوات قبل الولايات المتحدة. في الواقع، لقد بنيت بعض النماذج الناجحة جدا من سوق الخزانة الأمريكية على أساس محض لسلوكيات جغبس منذ عقد من الزمان.
الرابع، التناظرية. بعض من أفضل الصفقات تحدث لأنني تطبيق التفكير من النظام ألف داخل النظام B. فئات الأصول المختلفة لها درجات مختلفة من التطور. يمكنك التحكيم هذا الاختلاف.
خامسا، أنا فقط إبقاء عيني وآذان مفتوحة. العالم هو مكان غير فعال جدا. إذا كنت فضولي وتساءل "لماذا؟ / لماذا لا؟ "، سوف تجد دائما الفرص.
يبدو وكأنك تستخدم الكثير من الأدوات - ماثماتيكا، ماتلاب، بيثون، إكسل، C. هل هذا متعمد؟
إطلاقا. مراحل مختلفة في خط الأنابيب تتطلب أدوات مختلفة. سأكون أحمق لبناء أنظمة الأداء في الوقت الحقيقي في إكسيل، أو القيام التلاعب رمزي في بايثون. ليس هذا لا يمكن القيام به، ولكن هناك أدوات أخرى هي أفضل لتلك المهام.
كيف يمكنك إدارة تدفق البيانات لجميع هذه المراحل والأدوات؟
في الأيام الأولى، ما زلت أعمل على إثبات المفهوم، لذلك البيانات الأنيقة على ما يرام. ولكن مع اقتراب النموذج وتقريبه من الإنتاج، يجب أن تصبح البيانات أكثر دقة و "حقيقية". هناك بنية تحتية منفصلة كاملة حول الحصول على بيانات ذات جودة عالية والحفاظ عليه - كواندل يساعد هنا - التي لم أتحدث عنها، ولكن الحقيقة هي، انها حاسمة. أفضل نموذج في العالم سوف تفشل إذا كانت مدخلات البيانات غير صحيحة. لا قدر من المهارة يمكن أن تعوض عن البيانات السيئة.
(تلقينا العديد من الأسئلة الممتازة من القراء بأننا نشرنا جزءا ثالثا من هذه السلسلة.)
مانوايل نحن نرحب أكثر من أسئلتك! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، وترك لهم أدناه وسوف لدينا كمية الرد عليك.
ترك الرد إلغاء الرد.
باستخدام ماركيتكسلز يعمل بالنسبة لي. لها كبيرة.
[& # 8230؛] نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الأول نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الثاني نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء [& # 8230؛]
مرحبا، لذلك أنا & # 8217؛ في الواقع بدأت للتو شركة دعامة ولحسن الحظ أنا & # 8217؛ م تشغيل ما كانت نماذج ناجحة جدا (يعيش و بت). ومع ذلك، أنا أخضر نسبيا لهذه الصناعة، وكان فرصة محدودة جدا للحديث بصراحة عن الكثير من أي شيء مع & # 8220؛ المنافسين & # 8221؛. لا يثير الدهشة معظم حياتي هو يدق بعيدا عن استراتيجيات جديدة ويجري التأكيد على تلك التي تفشل. يبدو أن باكتيستس الخاص بك عادة ما تعود فقط بضع سنوات (على الرغم من الواضح أنها يتم فحصها وكذلك أنها يمكن أن تعطى قيود البيانات 🙂 وبعد ذلك في بعض الأحيان لدغة الغبار عندما تتغير ظروف السوق.
لذلك أعتقد أن سؤالي هو: مدى العلاقة التي تراها بين طول الاختبار السابق والحياة التجارية للاستراتيجية؟ هل لديك رفاق أي نماذج التي كانت مربحة لمدة 10+ سنوات؟ نموذجي الأكثر ربحية تحت قيود شهي إلى حد ما عندما يتعلق الأمر البيانات التاريخية. من الواضح أنه قد تم فحصه بشكل جيد ومربح للغاية يعيش، ولكن أنا & # 8217؛ d يكون أقل بكثير من الإجهاد (حسنا، أقل قليلا & # 8230؛) لسماع شيء على غرار & # 8220؛ أوه، عندما يكون لدينا نموذج مربح مع باكتست الصلبة 5 سنوات، وسوف تعمل دائما تقريبا لل 1-2 المقبل على الأقل & # 8221؛ أو & # 8220؛ عندما يكون احتمال أن يكون هذا النموذج مربحا نظرا ل باكتست هو X٪ (وكان متسقا مع الربحية المتوقعة في التداول المباشر) يجب أن تبقى كذلك لفترة T على الأقل من الوقت & # 8221 ؛. ومن الواضح أنه سيكون هناك انحراف معياري عالي هنا، ولكن تقدير عام على الأقل سيكون موضع تقدير كبير.
المادة رهيبة، وكل التوفيق!
[& # 8230؛] الجزء الأول، ناقشت المرحلة النظرية لوضع استراتيجية التداول الكمي. في الجزء الثاني، وصفت الانتقال إلى "الإنتاج". هذه المقابلة تلقت الكثير من ممتاز [& # 8230؛]
[& # 8230؛] مقابلة. داس جيسبراش زيغت أوف، أوف ويلش دونيم إيس إينيج فوندز ونتيرويجس سيند (لينك زوم إنتيرفيو [& # 8230؛]
شكرا لهذه المادة مثيرة للاهتمام!
هل لديك أي نصيحة لشخص بدأ للتو كميا في صندوق التحوط المنهجي؟ كيف يمكنني أن أكون جيدة حقا في هذا؟ ما الذي يميز أولئك الذين ينجحون من أولئك الذين لا؟
باختصار: الانضباط الفكري. الذي أعني به مجموعة من الصرامة الإجرائية، وعدم الخداع الذاتي، والتواضع في مواجهة البيانات.
كوانتس تميل إلى الحصول على ملتوية من نماذجها والتمسك بها بأي ثمن؛ ساتيستفاكتيون الفكرية من نموذج جميل أو التكنولوجيا مغر. بل والأسوأ من ذلك إذا كان النموذج ناجحا: بالإضافة إلى الارتباط العاطفي، لديك للتعامل مع الغطرسة. ثم يوم واحد كل ذلك يأتي تحطمها حولك.
السبب كنت ناجحا في هذه الصناعة على مدى عقود هو أنني لدي شعور قوي من جهلتي، وأنا لا أخاف من ظهور أحمق. أسأل أسئلة غبية، وأنا أتساءل كل شيء، وأنا باستمرار إعادة النظر في الافتراضات الخاصة بي. هذا يساعدني على إعادة اختراع نفسي كما تغيرات السوق.
(راجع للشغل: أفضل تاجر كمي أعرفه هو متغطرس ص **** الذي هو مقتنع تماما من حقه على كل شيء، لذلك من الواضح أن إجابتي ليست هي الطريقة الوحيدة لكسب المال!)
شكرا على مقابلة مثيرة للاهتمام.
أنا مهتم أيضا لمعرفة المزيد عن كيفية تحديد النماذج التي ماتت. أنا أعرف من بعض الأساليب، مثل استخدام اختبار الجري و z - الإحصائية، يفوز معدل، t - اختبار، تشي مربع، الخ ومع ذلك، كل هذه تتطلب أنظمة مع نسبة عالية نسبة الفوز، وبالإضافة إلى ستراتياريتي تحتاج إلى وعقد الذي عادة ما يكون عندما يكون النظام يمر فترات خشنة. وبالتالي، فإنه & # 8217؛ s عادة الدموي من الصعب معرفة ما إذا كان النظام هو ميت حقا. لذلك قد لا يكون هناك أي خطأ في النظام، إلا أنه غير متزامن. كما أننا غير قادر على تحديد متى قد يعود مرة أخرى في متزامنة، مع الأخذ بها حاليا قد يؤدي إلى خسائر من خلال فقدان تكلفة الفرصة من إيقاف النظام عندما يعود مرة أخرى في التزامن. فكيف يمكنك تحديد ما إذا كان نموذج ميت أو مجرد وجود وقت سيء؟ هل من أي وقت مضى نعود مرة أخرى مع نموذج أنت & # 8217؛ تم إيقاف؟ هل تعرف أي مرشحات تغيير تنبؤية مفيدة؟ (أنا لا أسأل كثيرا، هل أنا ؟!)
الكثير من النقاط الرائعة في هذا السؤال - يستحق حقا مقال صغير ردا على ذلك. وسوف أضع معا بعض الأفكار وربما نشرها بأنها "الجزء 3" من سلسلة آخر الأصلي.
يمكنك التعليق أكثر على نطاق هذه المخططات التجارية الآلي؟
ما هو مقدار الكسب لكل معاملة سيعتبر نموذجا جيدا؟ وعلى أي نطاق زمني هو التداول؟ ما هو نطاق النطاقات الزمنية المستخدمة في صناعتك؟ كم من المال يمكن أن يكون هناك سكب في مخطط ناجح، هو هذا محدود من كم من المال لديك صندوق متاح أو هناك عادة حدود على مخطط التداول نفسه؟
لدي بعض قواعد الإبهام التي أحاول اتباعها.
بالنسبة لتجارة السوق الصغيرة، حيث هناك خطر ضئيل جدا من حدوث كارثة ضربة ولكن الاتجاه الصعودي محدود بالمثل، أود أن جعل 10X محاولة طرح على أفق أقل من شهر. إذا كان عرض التسعير هو 0.5bp، أريد أن جعل 5bps مع احتمال كبير للنجاح (بعد تكاليف التمويل). والقيود الملزمة على هذه الصفقات هي عادة الميزانية العمومية: أحتاج إلى التأكد من أن التجارة تدفع عائد لائق على رأس المال مقفل.
لمزيد من التجارة الكلية / المواضيعية، اخترت حجم بلدي على أساس أقصى خسارة و بل الأهداف لهذا العام. عرض التسعير والميزانية العمومية أقل أهمية هنا؛ انها كل شيء عن كم يمكن أن تحمل لتخسر، ومتى يمكن أن أمسك على الموقف. ومن الواضح أن استخدام ذيل الدهون جدا وحدة الارتباطات في بلدي التكهن.
وبالمناسبة، يتغير الحجم الأمثل بمرور الوقت. أنا أعرف بعض الناس لسم، وأنها كانت لجعل نقاط كاملة من الأرباح المراجحة على سندات الخزانة، على مدى أسابيع. وبعد عقد من الزمان، فإن نفس التجارة سوف تجعل مجرد القراد: ضغط 30 أضعاف في الفرص. عليك أن تكون على علم والتكيف مع التغيرات الهيكلية في السوق، كما ينشر المعرفة.
إعادة آفاق الوقت: أنا شخصيا أنا مريحة على جداول زمنية من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر. وعقدت أفضل حرفين من حياتي المهنية لمدة سنتين لكل منهما. (فجروا، وأنا تحجيم بقوة، ثم ركب التقارب على طول الطريق إلى القيمة العادلة). شريكي في مكتب التداول يتداول نفس الأدوات والاستراتيجيات كما أفعل، ولكن يحمل لهم لبضع ساعات لبضعة أيام على الأكثر. لذلك كل شيء من نمط الشخصية والمخاطر تفضيل.
إعادة نشر رأس المال: أعمل من أجل صندوق كبير، وكان القيد دائما السوق نفسها. (حتى عندما يكون السوق كبير وسائل كما يقول الخزانة الأمريكية.). هناك فقط الكثير يمكنك الريبو، فقط الكثير من العطاءات يمكنك ضرب، قبل البدء في تحريك السوق بقوة ضدك.
شكرا على السؤال الكبير راجع للشغل!
شكرا لك على جميع مشاركاتك وردودك حتى الآن، إنه & # 8217؛ كانت مناقشة مثيرة جدا للاهتمام. كنت أتساءل كيف تفسر.
& # 8220؛ شريكي في مكتب التداول يتداول نفس الأدوات والاستراتيجيات كما أفعل، ولكن يحمل لهم لبضع ساعات لبضعة أيام على الأكثر & # 8221؛
هل من الإنصاف القول بأنك تقوم بتشغيل استراتيجيات كمية ولكن يتم تنفيذ / تحديد المواقع / إعادة التوازن على أساس تقديري؟ (ويعرف أيضا ببعض أشكال الشاشات الكمية؟) أو هل تقصد أنه يقوم بمعايرة نماذجه بحيث يأخذون الصفقات في أحياء أكثر تشددا حول قيمة التوازن ولكن لديهم أيضا نقاط توقف أكثر تشددا؟ I & # 8217؛ م غير واضح قليلا كيف يمكن أن يكون تشغيل نماذج مماثلة ولكن لديها آفاق عقد مختلفة بشكل كبير؟
[& # 8230؛] يمكن قراءة الجزء الثاني من المقابلة هنا. في ذلك، ونحن نناقش كيف الإنتاج هو لعبة جديدة الكرة كاملة، وحيث للحصول على أفكار جديدة [& # 8230؛]
ويبدو أن الوفيات النموذجية تستمر لفترة من السنوات ثم تعود مرة أخرى أفضل من أي وقت مضى.
هل تتابع تتبع & # 8220؛ ميت & # 8221؛ نماذج، وسوف تجلب لهم مرة أخرى بعد & # 8220؛ إحياء & # 8221؛؟
على الاطلاق، وهذه نقطة عظيمة. نماذج لا يعود من القتلى. العقود الآجلة T-نوت الولايات المتحدة مقابل النقد هو مثال كلاسيكي: انها تدور بين "من السهل المال"، "محسوبة تماما خارج"، و "تفجير المركزية" ثلاث مرات في حياتي التجارية. نفس العلم في كل حالة. كل ما تغير هو الرغبة في المخاطرة في السوق. لذلك أنا لا أقول وداعا لنموذج إلى الأبد. لدي كتالوج ضخم من الأفكار التي قد تأتي مرة أخرى مرة.
شكرا لمشاركتك وجهات نظرك. يمكنك ذكر & # 8220؛ موت نموذج & # 8221 ؛، هل يمكنك اقتراح طرق لتوضيح عندما يكون نموذج قريب من الموت بدلا من السحب المعتاد؟
هذا سؤال صعب للإجابة عنه. (انظر أيضا ردي على شون أدناه). وسوف أكتب بعض الأفكار حول هذا ونشرها بشكل منفصل.
ما هو نوع الوقت الذي تتوقعه من الزملاء الهندسيين الذين يقومون بترميز إستراتيجيتك في C أو بيثون؟ كل من أول قطع التنفيذ، ومن ثم إصلاح & أمب؛ التحسينات؟
يعتمد على الاستراتيجية. أود أن أقول الوسيط هو 4-5 أسابيع للقطع الأول، وربما آخر 2-3 أسابيع للإصلاحات والقرص. بعض الاستراتيجيات أبسط ويمكن تقديمها مباشرة في غضون أيام؛ من ناحية أخرى أتذكر استراتيجية معينة واحدة استغرقت عدة أشهر لتحقيق. اتضح أن تكون مربحة فائقة حتى في هذه الحالة كان يستحق كل هذا العناء، ولكن بشكل عام أود أن تتحرك أسرع بكثير من ذلك.
لا يخطئ. مرة واحدة كنت قد وجدت مصدر جديد من ألفا، على مدار الساعة تدق. كنت في سباق لاستخراج أكبر قدر ممكن بل قبل أن تتلاشى الفرصة.
[& # 8230؛] 1. نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الأول 2. نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الثاني [& # 8230؛]
الطيور في وقت متأخر الحصول على دودة: بيانات الدفع وقوة الشركة.
في مقالة هافينغتون بوست الأخيرة، كتب رئيس قسم التعليم المالي العالمي ناثانيل سيلين فيسا: "إن فهم تكلفة إدارة المنزل وأهمية دفع فواتيرك في الوقت المحدد يمكن أن يساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة". في حين أن العديد من القراء من المرجح أن يختاروا في الاتفاق، المشورة سيلين الحكيم ليست عالمية كما قد تعتقد. على الأقل ليس في عالم الأعمال. واستشهدت بلومبرج بتقرير من قبل دان & أمب؛ برادستريت (أساسا إكسيريان و إكيفاكس من عالم الأعمال)، مدعيا أن "للشركات الكبيرة،. . . الاشياء مختلفة. لشيء واحد، هم.
المناظر الطبيعية للبيانات صناعة السيارات.
منذ أن اخترع الإنسان لأول مرة العجلة، كانت حاجتنا لتحسين الطريقة التي نحصل حولها حولها هاجس بريميفال تقريبا. منذ ظهور السيارة الآلية الأولى إلى السيارات ذاتية القيادة، تطورت صناعة السيارات بسرعة في احتضانها للتكنولوجيا. نحن نعيش الآن ما هو على الأرجح أعظم تقدم في قطاع السيارات منذ هنري فورد أول تصميم خط التجميع المتحرك: صعود السيارة المتصلة. Per Scotiabank’s BI Intelligence Estimates, by 2020 more than 75% of new cars shipped will be Internet-connected. From reading your Facebook notifications to measuring safety and engine health.
Icebergs, Chameleons and Vipers: A Survey of FX Execution.
The foreign exchange market has long been the most decentralized and opaque of all markets. As a result, FX traders labor under major informational disadvantages compared to their peers in other asset classes. Unlike equity markets, where SEC regulations mandate that public exchanges report transaction prices and daily trading volumes, FX boasts no such unified data sources. There are no central exchanges, pits or bulletin boards. Instead, FX transactions take place via a million phone calls, client visits, email threads and trading platforms. The entire market is over-the-counter, party to party, and nobody knows what anybody else is doing beyond.

No comments:

Post a Comment