Wednesday 14 March 2018

أفضل مواقع تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة


أعلى 8 وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة - يناير 2018.


العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك وبدء التداول على الفور!


روبوكس & # 8211؛ أوتوترادينغ ميرورترادر ​​زولوتريد MQL5 خدمة إشارة أبي التداول تشفير عطلة نهاية الأسبوع التداول.


بيتكوين ليتسوان إثريوم تموج داش.


أفاتريداكت أفاتريدجو ماك ترادينغ ميتا تريدر 4.


كريبتو ويكيند ترادينغ.


توصيات المحلل اليومي (دار)


بيتكون إثريوم ليتسوان داش.


أسواق التاجر ميتا التاجر 4.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة هي قفزات وسقوط أمام دول أخرى عندما يتعلق الأمر بحصتها في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية. وتمثل المملكة المتحدة نصيب الأسد من تجارة الفوركس في جميع أنحاء العالم، مع تقديرات 2018 بنسبة 43.1٪ من تجارة العملات الأجنبية العالمية. في عام 2018، سجلت المملكة المتحدة رقما قياسيا مع قراءة المزيد & غ؛ & غ؛


400: 1 الرافعة المالية فروق أسعار متعددة منصات التداول المتعددة (أفاترادر، MT4، المحمول وغيرها) أدوات قوية والموارد المتاحة.


معلومات الإيداع والسحب مقيدة على الموقع الإلكتروني أزواج أقل من العملات مقارنة بالسماسرة الأخرى المكافآت والترقيات المحدودة.


53 أزواج الفوركس تجريبي حساب تداول فروق سعرية قوية ورافعة مالية تصل إلى 294: 1 منصة تداول محترمة دوليا.


لا يوجد رقم هاتف للدعم MT4 التداول غير معتمد.


الرافعة المالية 200: 1 على صفقات الفوركس مركز التعليم الشامل حساب الممارسة متاح للتجار منصات متعددة للاختيار من بينها بما في ذلك ميتاترادر ​​4.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الدردشة الحية متاحة فقط 24/5 معلومات عن المكافآت هو قليل لا تدعم باي بال من قبل الأسواق.


Top8ForexBrokers يساعدك على مقارنة واختيار وسيط الفوركس المفضل لديك. نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرارك:


هل ينظم وسيط الفوركس؟ تفاصيل الحساب: من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيطك إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا. عدد أزواج العملات المعروضة: ينبغي النظر في مجموعة أزواج العملات المعروضة، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. جودة منصة التداول: ابحث عن منصة سهلة الاستخدام ومباشرة وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


أوروبا - ميفيد البلدان: المملكة المتحدة.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في المملكة المتحدة. إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة، قد ترغب في عرض أفضل 10 وسطاء الفوركس للتجار في المملكة المتحدة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أفضل وسطاء الفوركس في بريطانيا العظمى. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة (فكا) أخبار التنظيم.


23 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - هذه هي المرة الأولى التي نشرت فيها فكا مثل هذه البيانات المتعلقة بصناعة تجارة التجزئة عبر الإنترنت. و U؟ وقد نشرت هيئة السلوك المالي (فكا) نصف العام. . .


15 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدس نيوس - إشعار التحذير ليس القرار النهائي للمراقب المالي في المملكة المتحدة. للوسطاء التفاعليين (أوك) المحدودة الحق في تقديم المعلومات إلى لجنة القرارات التنظيمية. . .


26 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أصدرت هيئة الرقابة المالية (فكا) أحدث تحذير لها ضد مزود خدمات مالية غير منظم يستهدف مستهلكي المملكة المتحدة. أحدث تحذير فكا. . .


17 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أصدرت هيئة الرقابة المالية (فكا) أحدث تحذير لها ضد مزود خدمات مالية غير منظم يستهدف المستهلكين في المملكة المتحدة. أحدث تحذير فكا. . .


29 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - المملكة المتحدة فكا قد أخرت القيود الجديدة على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية كما تنظر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في التدابير الخاصة بها. وقد أوضحت هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) في بيان لها. . .


23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.


21 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - أصدرت هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) تحذيرا من الفوركس والخيارات الثنائية وسيط كابيتال ماركيتس بانك (سمب) يوم الثلاثاء. وفقا للمنظم، كان وسيط. . .


16 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - الأسواق المالية في المملكة المتحدة ووكالة مراقبة الخدمات المالية (فكا) نشرت عدة تحذيرات من الشركات غير المصرح بها تقديم خدماتها المالية دون. . .


13 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن أسبوعي - نشرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحذيرا من النقد الأجنبي في الخارج وخيارات الخيارات الثنائية وسيط ستوكس ماركيت. وفقا ل فكا، وسيط، المملوكة من قبل ماركيتير القابضة. . .


18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .


17 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدز نيوس - وجدت وكالة آسا أن الإعلان التلفزيوني ل فكسرو ينتهك قواعد المسؤولية الاجتماعية لأنها وضعت التركيز لا مبرر له على الفوائد المحتملة للاستثمار في المنتجات المالية عالية المخاطر. . .


9 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت أن اجتماع سري، دعوة فقط عقدت أمس في لندن بين فكا وكبار ممثلي العديد من الفوركس المنظمة وعقود الفروقات. . .


8 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ديستك ماركيتس، وهي مزود تركي للعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (كفدس)، بتحركات كبيرة مؤخرا، وشراء ترخيص مع السلوك المالي. . .


6 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - تمويل مغناطيس - منظم أيضا وضع استراتيجية لتنظيم الرهانات الثنائية مرة واحدة تقع ضمن اختصاصها. وتتخذ هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تدابير مادية. . .


1 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - تدرس هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تطبيق قواعد أكثر صرامة للسوق الفورية غير الخاضعة للتنظيم من خلال تطبيق مدونة فكس غلوبال كود. والهدف هو تحقيق فكس. . .


10 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - أخبار فسم - تم وضع علامة شركة وسيط آخر من قبل فكا ويتم تثبيتها في قوائم التحذير من شركات الوساطة الفوركس. وقد تلقت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) عدة. . .


9 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - تيكميل - تيكميل تفخر بأن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، تميل أوك ليميتد، هو الآن مرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت رقم التسجيل 717270.


26 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت أن أسيك ينظم، ملبورن، أستراليا مقرها الفوركس التجزئة وسيط بيبرستون هو الحصول على مجموعة للإعلان عن توسع كبير في المملكة المتحدة وأوروبا. واحدة من استراليا. . .


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


MQL5 - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، وحجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية.


بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية.


الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية.


تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإطار القانوني و فكا.


تداول الفوركس في المملكة المتحدة هو في مجال سلطة السلوك المالي (فكا)، خلفا لسلطة الخدمات المالية (فسا). تأسست فكا في عام 2018 ولها ميزانية سنوية تبلغ أكثر من 450 مليون جنيه استرليني. والمنظمة مستقلة ولا تتحمل المسؤولية المباشرة تجاه حكومة المملكة المتحدة. وتتحمل ميزانيتها رسوم العضوية التي تدفعها الشركات العاملة في قطاع الخدمات المالية. إن صلاحيات ودور هيئة الرقابة المالية كبيرة.


وهو ينظم تسويق المنتجات والخدمات المالية. ويمكنها التحقيق في الأفراد والشركات، إذا كان هناك أي شكوك من السلوك الاحتيالي أو غير القانوني. ويمكن أن يحظر بعض المنتجات المالية، حتى سنة كاملة، مع سلطة سن حظر دائم بعد ذلك. ویمکن أیضا أن تضع فكا الحد الأدنی من المتطلبات والمعايير الخاصة بالمنتجات والخدمات. ويمكنها أيضا توجيه الشركات لتغيير عروضها الترويجية وغيرها من العروض إذا وجدت أنها متناقضة أو مضللة.


نظرا لحقيقة أن السوق ينظم تماما وفتح حساب فوريكس على الانترنت هو سهل بيسي، وعدد من التجار في المملكة المتحدة ينمو في الدقيقة. ومع ذلك، فإن حقيقة أن هناك الكثير من الاهتمام، وكان دائما مغناطيس لشخصيات ظليلة والشركات التي تحاول جذب التجار المحتملين وإقناعهم بأنها شرعية.


فكا تحذر التجار في المملكة المتحدة ليكون على بينة من السماسرة غير المصرح به وتجنب مثل هذه المواقع بكل الوسائل. هناك شركات تقدم تداول الفوركس وأنواع أخرى من التداول عبر الإنترنت، وغالبا ما تقدم عوائد عالية بشكل غير واقعي وحتى الأرباح المضمونة. هذا وحده يجب أن يرن جرس، كما أنه ليس هناك أي شخص يمكن أن تضمن أنك سوف تحقق الربح. إذا كنت ترى مثل هذا "الضمان"، يمكنك أن تكون عمليا على يقين من أن الموقع غير مشروع.


يجب أن يكون سماسرة الفوركس التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها من قبل فكا. ولكن، هناك عدد قليل جدا من المواقع التي تدعي أنها مقرها في المملكة المتحدة، وحتى تقديم عنوان المملكة المتحدة، وعادة ما يكون الرمز البريدي لندن لندن لجعلها تبدو وكأنها مقرها في مدينة لندن. والواقع أن العديد من هذه الشركات ليس لها علاقة بالمملكة المتحدة ولا تسجل فعليا على العنوان الذي يدعي أنها.


هذه الشركات غالبا ما تقدم أسعار صرف أفضل من معظم منافسيها وكثير من العملاء في البداية جعل بعض الأرباح الضخمة. ولكن بعد ذلك، يتعرضون لأشياء غير سارة، مثل تعليق الحساب والإغلاق وبحلول الوقت الذي يريدون تقديم شكوى ومعالجة هذه القضية، يدركون أن الشركة لم يسمح حتى قانونا لتقديم تداول العملات الأجنبية في المقام الأول.


وبحلول ذلك الوقت فإنه عادة ما يكون متأخرا جدا. و فكا يجعل محاولات لتحديد ومن ثم منع هذه المواقع من تقديم خدمات التداول لمواطني المملكة المتحدة. في كثير من الحالات سوف يستخدم المحتالون اسم ورقم تسجيل السماسرة المعتمدين فعليا في محاولة لإقناع التجار المحتملين. إذا كنت تشك في أي شيء الاتصال فكا على الفور. هذه هي الخطوة الأولى لكل تاجر في المملكة المتحدة قبل أن يبدأ تداول العملات الأجنبية - تأكد من أن الشركة مسجلة لدى فكا.


عرض تداول الفوركس.


التحقق من الوضع القانوني للوسيط الفوركس هو الشيء الأساسي والشيء الأول الذي يجب عليك القيام به عند اختيار وسيط، ولكن بالتأكيد ليست الوحيدة. هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، وخاصة فيما يتعلق عرض التداول.


كلما زادت أزواج العملات وسيط العروض، كان ذلك أفضل. حتى إذا كنت تخطط على التمسك أزواج العملات الرئيسية، أو تقييد نفسك للأزواج التي تشمل الجنيه البريطاني، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك خيار إذا قررت، وذلك لنقول، توسيع آفاق التداول الخاصة بك.


بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من 30، وأحيانا حتى ما يصل إلى 60 أزواج العملات المختلفة، وهو ما يعني أنه سيكون من الصعب العثور على زوج من العملات التي هي حتى من المهم عن بعد التي لا يتم تداولها. عادة، يتم تقديم فروق أسعار أفضل للعملات الرئيسية لأنها الأكثر تداولا، ولكن إذا كنت تعتقد أنك تعرف وتفهم تحركات العملات الأقل تأثيرا يمكنك تحقيق ربح قوي.


على عكس بعض الدول الأخرى، وعلى الأخص الولايات المتحدة، حيث هناك حد على النفوذ الذي يمكن للوسطاء أن يقدم، في المملكة المتحدة، ويسمح للتجار الفوركس لتقديم نفوذ عالية جدا وبالنسبة لبعض الأزواج يمكن أن تصل حتى 1000: 1. هذا سوف يسمح لك للتجارة مبالغ تصل قيمتها إلى 100،000 £، مع رأس المال الأولي فقط 100 £.


الرفع العالي يسمح لك بزيادة أرباحك بشكل كبير، ولكن قد تعاني أيضا من خسائر فادحة. تأكد من أنك تفهم كيف تعمل الرافعة المالية وتكون دائما على استعداد للعمل بسرعة من أجل منع المزيد من الخسائر إذا رأيت أن الأمور لا تعمل بشكل جيد. تذكر أنه يمكنك، ولكن لم يكن لديك لاستخدام معدلات الرافعة المالية العالية عند التداول.


معظم وسطاء الفوركس، أو على الأقل تلك التي ترغب في البقاء قادرة على المنافسة وجذب أكبر عدد ممكن من التجار لا تفرض أي رسوم أو عمولات على الصفقات التجارية. بدلا من ذلك، يكسبون أرباحهم من خلال انتشار، والتي، وربما كنت تعرف هو الفرق بين شراء وسعر البيع لزوج معين.


يعني انتشار أكثر تشددا أن هناك فرصة أكبر للتجار لكسب المزيد من المال وتقليل خسائرهم. يوفر وسطاء الفوركس الرائدة فروق أسعار تنافسية للغاية، حيث أنهم يدركون أن التجار يستطيعون مقارنة الفوارق التي توفرها مواقع ويب مختلفة، وأنهم دائما يختارون تلك التي تقدم أسعارا أكثر تنافسية. كالتاجر، لا يحظر عليك الحصول على حسابات في أكثر من وسيط فوركس، وبالتالي يمكنك تداول زوج عملة واحد مع وسيط واحد وآخر مع شخص آخر، وهذا يتوقف على ينتشر أنها تقدم.


الجوانب الهامة الأخرى.


بالإضافة إلى أهم الجوانب التي تشمل الترخيص، فضلا عن تفاصيل العرض التجاري، هناك أشياء أخرى يجب على كل تاجر النظر فيها قبل اختيار أنسب وسيط الفوركس في المملكة المتحدة. قد تبدو هذه الأمور غير مهمة، وربما تكون أقل أهمية مقارنة بالأزواج المعروضة والترخيص الذي يعتبر جوهري، ولكن ما يلي مهم أيضا.


منصات التداول المكافآت طرق الدفع دعم العملاء مصادر التعلم.


يقدم معظم الوسطاء أكثر من منصة تداول واحدة. بالإضافة إلى القدرة على التداول على جهازك المحمول، قد يكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى منصة متقدمة تتضمن ميزات تجارية أكثر إثارة للاهتمام والخيارات التي تستهدف التجار أكثر خبرة.


العديد من السماسرة تقدم لا الإيداع، أو مكافأة الإيداع الأول لجميع اللاعبين الجدد، والبعض لديها عدد قليل من المكافآت أكثر العادية التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية.


تأكيد فكا مؤكد هو علامة على أن الوسيط يقدم المعاملات المالية الآمنة، ولكن هناك اختلافات من حيث عدد من الطرق المقبولة والسرعة التي تتم معالجة المعاملات. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع التي تتم عبر بعض الطرق المقبولة.


التجار يريدون أن يعرفوا أنه في حالة ظهور أي مشاكل سوف تكون قادرة على الحصول على كل ما يلزم من مساعدة ومساعدة. يتم تقديم دعم العملاء عادة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.


وأخيرا وليس آخرا، يمنحك الوسطاء الأكثر موثوقية واحتراما فرصة لمعرفة المزيد والحصول على أفضل وتداول، من خلال مجموعة من المواد التعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية والندوات وغيرها من الأدوات المفيدة.


سلطة السلوك المالي هي المسؤولة عن تنظيم مختلف فروع الصناعة المالية، بما في ذلك تجارة الفوركس بالتجزئة. وهذه الهيئة المستقلة لها اختصاص رسمي ومجموعة من الأدوات المتاحة لها.


لا، أنت أيضا قادرة على تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات الأخرى، حتى ما يسمى أزواج العملات الغريبة التي لا تشمل أي من العملات الرئيسية أو المؤثرة.


على عكس سوق الولايات المتحدة، حيث توجد قيود على الرافعة المالية، وسطاء المملكة المتحدة تقدم التداول بمستويات عالية جدا من الرافعة المالية، وغالبا ما تصل إلى 1000: 1.


معظم، إن لم يكن كل، موثوقة وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لا تتقاضى أي رسوم على تداول العملات الأجنبية، فإنها تجعل أرباحها من خلال انتشار.


تعتمد ساعات التداول في السوق على أزواج العملات التي تريد تداولها. الأسواق المختلفة تفتح وتغلق خلال ساعات مختلفة من اليوم. سيكون لديك على الأقل عدد قليل من خيارات التداول في أي وقت من اليوم، خلال أيام العمل. يتم إغلاق الأسواق يومي السبت والأحد.


أحدث المقالات.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطراب بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.

No comments:

Post a Comment