Friday 9 March 2018

الفائزين الفوركس سكالبينغ


الخيارات الثنائية.


الفائزين الفوركس سكالبينغ.


Z - الفائز نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


2018-09-04 & # 0183؛ & # 32؛ ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام.


مسابقة ريال سكالبينغ إنستافوريكس - الفوركس | الفوركس على الانترنت.


المقالات الموسومة ب 'سوبر فيوتشر سكالبينغ مؤشر الفوركس الفائزون في الفوركس الأنظمة الرابحة - تحقق منهم الآن.


الفوركس اختراق برو سلخ فروة الرأس إي - الفوركس الفائزين | حر.


نظام الفائزين في سلبي. استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس. تحميل دروس وينفوريكس. 5 دقائق سكالبينج استراتيجية الفوركس مع لا إعادة رسم مؤشر الفوركس.


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


SFC10 المؤشر | الفوركس الفائزين - حيث يتم تداول الفوركس.


2018-06-05 & # 0183؛ & # 32؛ هناك 3 النفوس الشجاعة تقاتل بها في أفضل مسابقة نظام التداول الفوركس لشهر مايو، ولكن واحد فقط منهم يمكن أن يكون الفائز. كل شيء في يديك!


نظام سلخ فروة الرأس برو - الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


أخبار أدوات الفوركس، جديد على الإنترنت، مؤشر تحميل مجاني، تحميل مجاني خبير الخبراء، تحميل مجاني استراتيجيات، أخبار الفوركس،


استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس - دولفينترادر.


الحصول على أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت ل MT4 2018. تاريخ الفريق الفائز من الفوركس سلخ فروة الرأس تجار إي مع فسر 3.0. الحصول على لك اليوم!


رسيوما سلخ فروة الرأس - الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


5 دقائق استراتيجية سلخ فروة الرأس تحميل مجاني 5 دقيقة اسكالبينج الاستراتيجية. ر: فيجي Trend_alerts mtf. ex4 فيجي Trend_alerts mtf. mql4 smFisherTransform3_impr. ex4.


الفوركس الفائزين - حيث يتم تداول الفوركس.


الفوركس الفائزين-احتيال أو لا - انقر هنا لمعرفة ذلك.


تقنيات سكالبينج الفوركس | الفائزين حافة التجارة.


المقالات الموسومة ب 'الفوركس سكالبينغ' في الفوركس الفائزين - حيث يتم تداول الفوركس.


الفائز: أفضل مسابقة نظام تداول الفوركس لشهر مايو 2018.


السعر عمل سكالبينغ يبوك سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس ينطوي على تداول العملات على أساس مجموعة من التحليل الحقيقي. الغرض من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح.


أروزاق سلخ فروة الرأس | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني دونلود سيسرمز التداول الحرة، هدفنا هو تبادل المعرفة لمساعدة تجار الفوركس على القيام بعمل جيد في السوق.


فسر إي - أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت.


وعلى الرغم من أن هناك العديد من الطرق للقيام سكالبينغ خاطئ، وهناك في الواقع بعض الفوائد الضخمة إلى النقد الاجنبى السلخ فروة الرأس. 1. وينرز's إدج ترادينغ، كما هو موضح في:


أروزاق سلخ فروة الرأس | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


S & # 246؛ k الفوركس لنا. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


601 # تورنادو استراتيجية سلخ فروة الرأس 602 # زبا-ماسد استراتيجية سلخ فروة الرأس 603 # متعددة متحرك متوسط ​​التداول اليوم 604 # الفائزين الفوركس استراتيجية 605 # يوم استراتيجية موميتوم 606 # أوما.


5 دقائق استراتيجية سلخ فروة الرأس - الفائزين في الفوركس | حر.


الفوركس الفائزين - حيث الفوركس استمتع 5 دقائق سلخ فروة الرأس استراتيجية النقد الأجنبي جنبا إلى جنب مع المتخصصة سوبيرترند ميتاتريدر عدة مؤشرات.


سلخ فروة الرأس | نتائج البحث | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


المقالات الموسومة ب 'سكالبينغ' في فائزين الفوركس - أين يتم تداول الفوركس.


النقاط مؤشر الفائز - الفوركس العالم.


المقالات الموسومة ب 'فادكون سكالبينغ' في فائزين الفوركس - حيث يتم تداول الفوركس.


سلخ فروة الرأس | نتائج البحث | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


كيفية التداول. في ما يلي مثال على الرسم البياني يوضح كيفية تداول نظام Z-وينر. كما ذكرت سابقا، نظام بسيط جدا وسهلة للتجارة، ونحن نبحث عنه.


سلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أرشيف - وينفوريكس.


استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس المتقدمة التي تستخدم متعددة المستويات الإطار مستويات فيبوناتشي للربحية العالية واحتمالات سلخ فروة الرأس الصفقات المصممة للمتداولين الفوركس.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


نظام سلخ فروة الرأس من قبل ريتا لاسكر، يعمل فقط على الإطار الزمني 1M. تحميل مجاني. إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على مشاركة في الشبكات الاجتماعية ل.


النقاش الكبير: سلخ فروة الرأس مقابل التأرجح | الفائزين حافة التجارة.


مرحبا التجار! الفيديو أدناه هو مورد كبير وسوف يعلمك كيفية فروة الرأس الأسواق. وسوف يشرح أيضا على موضوع الدخول والخروج بوين ()


الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني | دونلود التداول الحر.


تأسست الفائزين الحافة للتجارة في عام 2009 وتعمل على خلق أحدث المعلومات فوركس والمفيدة والتدريب المتاحة على شبكة الانترنت.


مؤشر سكالبر العلمي.


مؤشر سكالبر العلمي.


مؤشر سكالبر العلمي مرن للغاية. وهو يعمل مع ويكمل استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك.


أن أقول، أنا & # 8217؛ d أحب أن أعطيك استراتيجيتي الشخصية ل سلخ فروة الرأس مع هذا مؤشر مدهش. ومن شأن ذلك أن يكون نقطة انطلاق مفيدة. لذلك، تأخذ هذه الاستراتيجية، إضافة الأفكار الخاصة بك، واختبارها وجعلها الخاصة بك.


هذه هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لتصبح تاجرا مربحا على المدى الطويل.


وضعنا وقف الخسارة لدينا في 1.5 × متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) من سعر الدخول لدينا. وسيكون هدفنا الربح مرتين وقف الخسارة لدينا.


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة أتر للإطار الزمني 15 دقيقة هي 10 نقطة، ثم وضعنا لدينا وقف الخسارة 15 نقطة بعيدا عن سعر الدخول لدينا. وسيكون هدف الربح لدينا 2 × 15 = 30 نقطة.


تحميل مجانا سكالبيكال Index. rar:


مقالات ذات صلة.


خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.


مؤشر الاتجاه ألفا.


22 ديسمبر 2017.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيف الوسم: سلخ فروة الرأس.


إنفينيتي المستغل مؤشر.


3 يوليو 2017 تعليقات على مؤشر إنفينيتي سكالبر.


أنا أعرض لكم العلامة التجارية الجديدة إنفينيتي المستغل مؤشر. هو أداة التداول الفوركس في نهاية المطاف. وقد تم تطويره مع الميزات الأكثر قسطا وأحدث تكنولوجيا التداول المتقدمة لجميع أنواع تجار الفوركس. وهي مصممة لتحقيق المزيد من سهولة والبساطة إلى الحياة التجارية الخاصة بك. تقنية التداول المتقدمة تجعلها أكثر ذكاء وأسرع. ولكن من السهل جدا. اقرأ المزيد & راكو؛


المخفية سكالبينغ كود تحميل.


أكتوبر 18، 2018 تعليقات خارج على المخفية سكالبينغ كود تحميل.


كود سلخ فروة الرأس الخفي العلامة التجارية الجديدة الحد الأقصى للنقاط التجارية التكنولوجيا المستخدمة في المخفية كود سلخ فروة الرأس قادر على تغيير حرفيا التداول والحياة الخاصة بك في بضع دقائق فقط. أريد أن أعطيك شيئا مختلفا، شيء إيسي إكسبتيونالي إيسي، مضمونة لمساعدتك النقدية من الربح بقدر ما تريد من مع نو التنبؤات مربكة، نو. اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر سكالبر العلمي.


14 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر سكالبر العلمي.


مؤشر سكالبر العلمي بي /// سسينتيفيكالكبر مؤشر سكالبر العلمي مرن للغاية. وهو يعمل مع ويكمل استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك. أن أقول، أنا & # 8217؛ d أحب أن أعطيك استراتيجيتي الشخصية ل سلخ فروة الرأس مع هذا مؤشر مدهش. ومن شأن ذلك أن يكون نقطة انطلاق مفيدة. لذلك، تأخذ هذه الاستراتيجية، إضافة الأفكار الخاصة بك، واختبارها وجعلها الخاصة بك. هذه . اقرأ المزيد & راكو؛


الفوركس في نهاية المطاف إشارات الاتجاه المؤشر.


22 سبتمبر 2018 تعليقات على الفوركس إشارات الاتجاه في نهاية المطاف المؤشر.


الفوركس في نهاية المطاف إشارات الاتجاه المؤشر & # 8211؛ MT4 هذا هو واحد من أفضل نظام مؤشر الفوركس متاح ل ميتاترادر-4 مدعوم من خوارزميات التداول الأكثر تقدما، والتكيف، والمربحة (نقطة التحول) في السوق، وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية، مؤشر الماكد، أدكس والمتوسط ​​المتحرك. هذا المنتج سوف تعطيك كل ما تحتاجه للتغلب على الخسائر بسبب العواطف البشرية وتوجيه لكم ل. اقرأ المزيد & راكو؛


الفوز نظام الفوركس مربحة.


31 يوليو 2018 تعليقات خارج على الفوز نظام الفوركس مربحة.


الفوز نظام الفوركس مربحة الإطار الزمني المقترح: 1Hour بوي: نقطة الدخول: ميغافسبروفيت السهم ↑ (واحد شمعة يجب إغلاق حتى تأكد من أن الاتجاه الصعودي بدأ) & أمب؛ بعد أن يكون لدينا: سيفك-بول-بير: بلو فيشر: سرك الأخضر (الأخضر): [(≥1.3 و أنغل = 0) أو أنغل & غ؛ 0] سرك (أصفر): [(≥1.3 أند أنغل = 0) أو أنغل & غ ؛ 0] الرياح الشمسية الفرح [(≥11 و أنغل = 0) أو. اقرأ المزيد & راكو؛


تجارة السيارات الانصهار إشارات الفوركس.


5 مايو 2018 تعليقات خارج على السيارات التجارة الانصهار إشارات الفوركس.


أوتو تريد فوسيون إشارات الفوركس البرنامج يوفر لك أكثر من مجرد شراء / بيع إشارات. والدقائق القليلة القادمة سوف تتعلم كيفية استخدامها لأقصى قدر من النتائج. الجزء الأكثر أهمية في هذا المجال، هو قسم الإشارات. وعندما لا تكون هناك إشارة في الوقت الحالي، ستكون هذه المنطقة فارغة. ولكن إذا كان هناك تيار. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات مرئية وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي التاجر إلى فروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


يمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول كميات كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس مربحا جدا للتجار الذين يقررون استخدامه كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونه لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية تداول اليوم لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment