Friday 16 March 2018

الخيارات الثنائية لوحة القيادة


لوحة تحكم الخيارات الثنائية
تحرق لوحة المعلومات حوالي 40 توصية تجارية يوميا، متباعدة في جميع المناطق الزمنية التجارية الرئيسية الثلاث التي يتم تقديمها للعملاء من جميع أنحاء العالم. توصيات التجارة المعروفة باسم توربو، الإرتداد و جيكو، منحنى و إكستريم، واتباع كل من حركة السعر و يعني الأسواق العائدة. توصيات التجارة هي خوارزمية ويتم إطلاقها ل 18 أزواج العملات بما في ذلك الذهب والفضة. وتتمتع هذه الشركات بدقة متينة من قبل فريق فني دعم على مدار 24 ساعة في لندن لضمان تحديثها دائما مع ظروف السوق.
جنبا إلى جنب مع توصيات التجارة، لوحة يجد أكثر من 50 الاجهزة القابلة للتداول عبر 18 أزواج العملات والمعادن المختلفة، يوميا.
وتصدر المؤشرات الإخبارية الرئيسية إنذارا قبل 30 دقيقة من أي أخبار جيوسياسية أو مالية كبرى من المرجح أن تؤثر على أسعار العملات / المعادن. وهذا يسمح للتجار للاستعداد لتداول أخبار ذات تأثير كبير أو لتجنب الأخبار الرئيسية، إذا كانوا محرومين من المخاطر.
تسمح هذه الوظيفة للمتداولين بتحديد تنبيهات الأسعار لأي زوج من العملات أو المعادن وتلقي الإخطارات الصوتية عندما يكون السعر قد اختراق مستوى التنبيه. وهذا يسمح للتجار الحصول على إدخالات أكثر أمانا أو أكثر المطلوب، لتجارهم والرهانات.
الجدول الزمني الاقتصادي يتتبع جميع الأحداث الاقتصادية الرئيسية والقصيرة الماضية والقادمة والقادمة التي من المرجح أن تؤثر على أسعار العملات والمعادن.
خريطة المنطقة الزمنية هي المخبر في الوقت الحقيقي الذي يسمح للتاجر لمعرفة الأسواق التي تنشط حاليا وعندما الأسواق المقبلة سوف تفتح أو تغلق.
الأسبوع الأول مجانا، ثم 49،99 $ شهريا.
خدمات أخرى.
أكاديمية التداول.
بلوكشين الأكاديمية.
SignalHive.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر على رأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كيفية استخدام ثنائي خيارات الروبوت لوحة.
بواسطة سردان سور - 26 مايو، 2018 2:44 م.
دون أدنى شك، ثنائي الخيارات روبوت على الاطلاق أفضل التجار السيارات البرمجيات التداول يمكن العثور على السوق الثنائية. الأهم من ذلك، فهو حر في التسجيل، بسيط جدا للاستخدام، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تضخم أرباح التاجر.
سجل مجانا مع الخيارات الثنائية روبوت.
دعونا نظهر لكم ما يبدو هذا النظام الأساسي مثل! الخيارات الثنائية روبوت منصة ممتازة للتجار الذين هم مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. المطورين من هذا البرنامج تجارة السيارات ناجحة للغاية أرادت توفير نهج بسيط للتداول. دعونا نشير إلى أن الروبوت هو 100٪ التلقائي، لذلك التجار ليس لديهم لقضاء الكثير من الوقت إدارة الصفقات الخاصة بهم. بمجرد التسجيل مع روبوت وسيط المطلوب، فإنها تحتاج إلى إجراء وديعة مع وسيط ثنائي وأنها يمكن أن تبدأ التداول.
المزيد من الوسطاء الذين تودعهم مع & # 8211؛ كلما كان ذلك أفضل فرصة للحصول على ربح أكبر.
على لوحة الخيارات الروبوت روبوت، وهناك قائمة من السماسرة المتاحة موثوق بها. يجب أن نلاحظ أن إيداع مع المزيد من السماسرة على ثنائي خيارات الروبوت لوحة القيادة سوف تعزز إمكانية لكسب المزيد من الأرباح. التداول مع المزيد من الوسطاء في وقت واحد تمكنك أيضا من تنويع استراتيجية التداول الخاصة بك. عندما ينقر المتداول على إعدادات الروبوت، وقال انه سوف تكون قادرة على الاختيار بين السماسرة الخيارات الثنائية المعتمدة. كل من هذه السماسرة هي المسؤولة للغاية وآمنة، لذلك التجار لا داعي للقلق حول فقدان أموالهم. وقد تم اختبار كل وسيط والتحقق من التجار & # 8217؛ حماية. سيحصل بعض التجار على وسيط واحد فقط متاح لبلده. فريق الخيارات الثنائية روبوت يبحث باستمرار عن وسطاء جدد من شأنها أن تصبح شركاء الروبوت في المستقبل، والتي سوف تكثف محفظة التداول الخاصة بك.
غرفة التداول والتاريخ يساعدك على البقاء على علم.
ميزة غرفة التداول على الخيارات الثنائية روبوت لوحة القيادة يمكن ربط مباشرة التجار مع حساب التداول وسيط. إذا كان تاجر لديه المزيد من حسابات وسيط، وقال انه سوف تكون قادرة على اختيار وسيط من نفس ثنائي خيارات الروبوت لوحة القيادة والتجارة يدويا مع الوسيط المطلوب. علامة التبويب التاريخ يظهر قائمة أحدث الصفقات السيارات التي أدلى بها الخيارات الثنائية روبوت. من أجل التحقق من الصفقات السيارات المكتملة، وهذه الميزة تسمح للتجار لتحليل الصفقات المنفذة. الخيارات الثنائية روبوت الأماكن الصفقات كلما تأتي فرصة جيدة من قبل. يعمل الروبوت نيابة عن إشارات التداول التي تقدمها خوارزميات مالية عالية المهنية. إشارات التداول خالية تماما ونجاحا ملحوظا.
وقد تم تطوير الروبوت من أجل التجارة دون الحاجة للتجار، ولكن يجب أن يكون حاضرا أثناء عملية التداول إذا كان المتداول يذهب حاليا، سوف روبوت توقف التداول. من أجل التحقق من نتائج الصفقات، يمكن للتجار دائما التحقق من علامة التبويب لوحة أجهزة القياس التاريخ والتحقق من أحدث نتائج التداول لكل وسيط. وهناك أيضا علامة التبويب الشخصي على ثنائي خيارات روبوت لوحة القيادة ويهدف للاتصال مع التجار. يمكن للمتداولين تعديل معلوماتهم الشخصية، حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال مع فريق الخيارات الثنائية روبوت في أي وقت يحتاجون إليه.
لوحة تحكم فينتيش مقابل الخيارات الثنائية روبوت داشبوارد.
تداول الخيارات الثنائية الآلي يأتي إلى شيء واحد: تداول سهل الاستعمال ومربح. من المهم أن نفهم، كيف يمكن تحقيق معدلات عالية فقط مع لوحة القيادة المناسبة التي هي سهلة الاستخدام. تخيل تاجر المبتدئين في محاولة للعثور على طريقه على لوحة القيادة المعقدة. وسيكون من المستحيل وضع أي صفقات.
فينتيش تحظى بشعبية كبيرة البرمجيات التجارية السيارات، ومثل الخيارات الثنائية روبوت لديه لوحة أجهزة القياس للاهتمام. يتم إنشاء لوحة القيادة فينتيش للمستخدمين من جميع الأنواع ولها بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي من شأنها أن تساعد التجار على فهم التداول الآلي بشكل أفضل والحصول على المزيد من الفرص التجارية وفقا لنمط تداولها.
تماما مثل ثنائي خيارات روبوت لوحة القيادة، فينتيش لوحة لديها مستوى المخاطر الإعداد. يتيح إعداد لوحة التحكم هذا على منصة فينتيش للمتداولين تحديد مستوى الخطر المعبر عنه بالنسب المئوية. وكلما ارتفعت النسبة، كلما زادت المخاطر. على لوحة الخيارات الثنائية روبوت، هذه الميزة مصممة بشكل مختلف إلى حد ما، والتجار اختيار اللون.
ميزة إضافية كبيرة من لوحة القيادة فينتيش هو أن التجار يمكن تعيين اللغة التي يفضلونها، طالما أنها الإنجليزية والألمانية والروسية والإسبانية والفرنسية والهولندية.
جميع التجار الذين يقررون استخدام منصة فينتيش سوف تجد ميزة سهلة الاستخدام من التداول الاجتماعي على منصة كذلك.
ميزة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الخيارات الثنائية روبوت هو حساب فيب، ولكن لم يكن هناك أي علامة على هذا الخيار على لوحة القيادة فينتيش. حساب فيب يسمح التجار الاحتمالات التخصيص التي لا نهاية لها كما هو موضح في النص أدناه.
حساب فيب متاح مجانا.
الخيارات الثنائية روبوت لوحة القيادة يقدم حساب فيب، ميزة إضافية كبيرة التي يمكن أن يحقق أفضل نتائج التداول وتعزيز تجربة التداول. عضوية فيب يتيح لك تحديد مستوى المخاطر، وأوقات انتهاء الصلاحية والأهم، استراتيجيات التداول التي تمكنك من اختيار أي خوارزمية سيتم استخدامها للتداول. حساب فيب مجاني حاليا ويمكن الوصول إليه عن طريق الإيداع مع أحد الوسطاء من محفظة الخيارات الثنائية روبوت. إذا كان التاجر يجعل وديعة مع نفس الوسيط، وقال انه سيتم منح شهر واحد آخر من عضوية فيب. تيري-مونثممبرشيب يمكن الوصول إليها إذا التاجر يسجل مع وسيط آخر من محفظة روبوت ويجعل الودائع الأولية مع هذا الوسيط. لمزيد من الأسئلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.

لوحة تحكم الخيارات الثنائية
الرائدة في أوتوترادر ​​في العالم.
ل فكس، الخيار الثنائي و.
24 ساعة. Backtested.
إشارة الخلية هي فريدة من نوعها فكس، الخيار الثنائي وإشارات كريبتوكيرنسي أوتوترادر ​​والمجتمع. وفيما يلي ملامحها الرئيسية.
انفجرت الخلية أكثر من 25، إشارات باكتستد عالية الجودة التجارة يوميا في منطقة العضو. وتستند هذه على خوارزميات الملكية التي تظهر معدل ربح متوسط ​​قدره 65٪ على مدى سنوات من الاختبار والبيانات. عرض أتمتة كاملة!
دردشة المجتمع.
يوفر هايف غرفة الدردشة الحية حيث يمكنك الدردشة للتجار الآخرين ومناقشة جميع الأشياء المتعلقة فكس، الخيارات الثنائية أو التداول كريبتوكيرنسي. يمكنك أيضا التحقق من الإشارات مع كبار التجار لزيادة معدل الفوز الخاص بك.
نسخ الزعيم.
هايف كما يسمح لك للاشتراك في تيارات إشارة مدفوعة من النجوم، والتجار اختارهم مع سجل حافل المدققة. إذا إشارات الروبوتية ليست كافية، أو كنت تفضل لمسة الإنسان، ونسخ القادة!
الشفافية.
الشفافية أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، وهذا هو السبب في معدل فوز إشارة يتم تحديثها باستمرار ولا يخفي أي خسائر من أي وقت مضى. أدائك هو أدائنا ونحن أبدا عرض نتائج وهمية أو سلسة خارج.
التسجيل.
يمكنك التسجيل مباشرة مقابل 49.99 $ شهريا (5 تيارات إشارة، حوالي 15 الصفقات في اليوم الواحد، 65٪ معدل الفوز). يرجى ملاحظة أن، 7 أيام تجريبية مجانية يحدث أولا ثم 49.99 $ في الشهر ركلات في.
بعد التسجيل، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد يدويا، شبه تلقائيا أو بالكامل تلقائيا استخدام خلية إشارة في حساب الوسيط الخاص بك. خلال فترة 7 أيام تجريبية مجانية يمكنك الحصول على جميع الإشارات الروبوتية، سواء ل فكس، الخيارات الثنائية أو كريبتوكيرنسيز. مجرد اختيار تلك التي تناسبك أفضل!
إشراك التجار الآخرين في غرفة الدردشة والحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك على الفور من أجل تحسين معدل الفوز الخاص بك٪.
أتمتة.
عروض خلية الدولة من أتمتة الفن مما يعني أنك بحاجة لوضع في زيرو شاشة الوقت! قم بتوصيل وحدة الخلية الخاصة بك إلى ماركيتسورلد، إيتكس ثنائي أو حساب ثنائي، تعيين المعلمات خطر ونسيان! (فس المطلوبة).
الإشارات الأخيرة.
الأداء الحقيقي من خلال الوقت.
تحذير المخاطر: الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي، ما سبق ليس مؤشرا وهو محض لأغراض التعليم فقط. الاعتماد على ما سبق للاستثمار، التداول أو الرهان في الخيارات الثنائية لا ينصح إلا إذا فعل ذلك مع المال الظاهري فقط.
البدء.
بدء 7 أيام تجريبية مجانية عن طريق باي بال.
(فواتير بسعر 49.99 دولار أمريكي / شهر بعد 7 أيام فقط!)
لن يتم تحصيل رسوم منك أي شيء خلال الأيام السبعة الأولى، على الرغم من أنه لأغراض التحقق، ستخصم بايبال مبلغا قدره 0،01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لضمان تفاصيل بطاقتك وحساب بايبال بالترتيب. بعد اليوم السابع، سيتم أخذ اشتراكك الشهري الأول. هذا الاشتراك الأساسي 49.99 $ يتيح لك الوصول إلى إشارات الروبوتية لدينا والتي هي عالية الدقة وتسليمها بمعدل حوالي 10-20 إشارات يوميا. إذا كنت ترغب في ترقية اشتراكك وإضافة إشارات تاجر الإنسان، يمكنك تحديد التجار تريد والاشتراك فيها بشكل منفصل، داخل خلية.
ستتم إعادة توجيهك الآن إلى بايبال، حيث سيتم تحصيل رسوم قدرها 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) خلال أول 7 أيام، وذلك للتحقق من أن لديك حساب بايبال صالح.
يمكنك اختيار إلغاء اشتراكك في أي وقت خلال الأسبوع الأول، ولن يتم فرض أي دفع إضافي على حساب باي بال الخاص بك.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نيوشاتيل المحدودة جميع الحقوق محفوظة. | الشروط والأحكام القانونية.
تحذير المخاطر: قد لا تكون التجارة مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في التداول يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، وقدرتك على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية والتداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كيفية استخدام ثنائي خيارات الروبوت لوحة.
بواسطة سردان سور - 26 مايو، 2018 2:44 م.
دون أدنى شك، ثنائي الخيارات روبوت على الاطلاق أفضل التجار السيارات البرمجيات التداول يمكن العثور على السوق الثنائية. الأهم من ذلك، فهو حر في التسجيل، بسيط جدا للاستخدام، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تضخم أرباح التاجر.
سجل مجانا مع الخيارات الثنائية روبوت.
دعونا نظهر لكم ما يبدو هذا النظام الأساسي مثل! الخيارات الثنائية روبوت منصة ممتازة للتجار الذين هم مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. المطورين من هذا البرنامج تجارة السيارات ناجحة للغاية أرادت توفير نهج بسيط للتداول. دعونا نشير إلى أن الروبوت هو 100٪ التلقائي، لذلك التجار ليس لديهم لقضاء الكثير من الوقت إدارة الصفقات الخاصة بهم. بمجرد التسجيل مع روبوت وسيط المطلوب، فإنها تحتاج إلى إجراء وديعة مع وسيط ثنائي وأنها يمكن أن تبدأ التداول.
المزيد من الوسطاء الذين تودعهم مع & # 8211؛ كلما كان ذلك أفضل فرصة للحصول على ربح أكبر.
على لوحة الخيارات الروبوت روبوت، وهناك قائمة من السماسرة المتاحة موثوق بها. يجب أن نلاحظ أن إيداع مع المزيد من السماسرة على ثنائي خيارات الروبوت لوحة القيادة سوف تعزز إمكانية لكسب المزيد من الأرباح. التداول مع المزيد من الوسطاء في وقت واحد تمكنك أيضا من تنويع استراتيجية التداول الخاصة بك. عندما ينقر المتداول على إعدادات الروبوت، وقال انه سوف تكون قادرة على الاختيار بين السماسرة الخيارات الثنائية المعتمدة. كل من هذه السماسرة هي المسؤولة للغاية وآمنة، لذلك التجار لا داعي للقلق حول فقدان أموالهم. وقد تم اختبار كل وسيط والتحقق من التجار & # 8217؛ حماية. سيحصل بعض التجار على وسيط واحد فقط متاح لبلده. فريق الخيارات الثنائية روبوت يبحث باستمرار عن وسطاء جدد من شأنها أن تصبح شركاء الروبوت في المستقبل، والتي سوف تكثف محفظة التداول الخاصة بك.
غرفة التداول والتاريخ يساعدك على البقاء على علم.
ميزة غرفة التداول على الخيارات الثنائية روبوت لوحة القيادة يمكن ربط مباشرة التجار مع حساب التداول وسيط. إذا كان تاجر لديه المزيد من حسابات وسيط، وقال انه سوف تكون قادرة على اختيار وسيط من نفس ثنائي خيارات الروبوت لوحة القيادة والتجارة يدويا مع الوسيط المطلوب. علامة التبويب التاريخ يظهر قائمة أحدث الصفقات السيارات التي أدلى بها الخيارات الثنائية روبوت. من أجل التحقق من الصفقات السيارات المكتملة، وهذه الميزة تسمح للتجار لتحليل الصفقات المنفذة. الخيارات الثنائية روبوت الأماكن الصفقات كلما تأتي فرصة جيدة من قبل. يعمل الروبوت نيابة عن إشارات التداول التي تقدمها خوارزميات مالية عالية المهنية. إشارات التداول خالية تماما ونجاحا ملحوظا.
وقد تم تطوير الروبوت من أجل التجارة دون الحاجة للتجار، ولكن يجب أن يكون حاضرا أثناء عملية التداول إذا كان المتداول يذهب حاليا، سوف روبوت توقف التداول. من أجل التحقق من نتائج الصفقات، يمكن للتجار دائما التحقق من علامة التبويب لوحة أجهزة القياس التاريخ والتحقق من أحدث نتائج التداول لكل وسيط. وهناك أيضا علامة التبويب الشخصي على ثنائي خيارات روبوت لوحة القيادة ويهدف للاتصال مع التجار. يمكن للمتداولين تعديل معلوماتهم الشخصية، حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال مع فريق الخيارات الثنائية روبوت في أي وقت يحتاجون إليه.
لوحة تحكم فينتيش مقابل الخيارات الثنائية روبوت داشبوارد.
تداول الخيارات الثنائية الآلي يأتي إلى شيء واحد: تداول سهل الاستعمال ومربح. من المهم أن نفهم، كيف يمكن تحقيق معدلات عالية فقط مع لوحة القيادة المناسبة التي هي سهلة الاستخدام. تخيل تاجر المبتدئين في محاولة للعثور على طريقه على لوحة القيادة المعقدة. وسيكون من المستحيل وضع أي صفقات.
فينتيش تحظى بشعبية كبيرة البرمجيات التجارية السيارات، ومثل الخيارات الثنائية روبوت لديه لوحة أجهزة القياس للاهتمام. يتم إنشاء لوحة القيادة فينتيش للمستخدمين من جميع الأنواع ولها بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي من شأنها أن تساعد التجار على فهم التداول الآلي بشكل أفضل والحصول على المزيد من الفرص التجارية وفقا لنمط تداولها.
تماما مثل ثنائي خيارات روبوت لوحة القيادة، فينتيش لوحة لديها مستوى المخاطر الإعداد. يتيح إعداد لوحة التحكم هذا على منصة فينتيش للمتداولين تحديد مستوى الخطر المعبر عنه بالنسب المئوية. وكلما ارتفعت النسبة، كلما زادت المخاطر. على لوحة الخيارات الثنائية روبوت، هذه الميزة مصممة بشكل مختلف إلى حد ما، والتجار اختيار اللون.
ميزة إضافية كبيرة من لوحة القيادة فينتيش هو أن التجار يمكن تعيين اللغة التي يفضلونها، طالما أنها الإنجليزية والألمانية والروسية والإسبانية والفرنسية والهولندية.
جميع التجار الذين يقررون استخدام منصة فينتيش سوف تجد ميزة سهلة الاستخدام من التداول الاجتماعي على منصة كذلك.
ميزة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الخيارات الثنائية روبوت هو حساب فيب، ولكن لم يكن هناك أي علامة على هذا الخيار على لوحة القيادة فينتيش. حساب فيب يسمح التجار الاحتمالات التخصيص التي لا نهاية لها كما هو موضح في النص أدناه.
حساب فيب متاح مجانا.
الخيارات الثنائية روبوت لوحة القيادة يقدم حساب فيب، ميزة إضافية كبيرة التي يمكن أن يحقق أفضل نتائج التداول وتعزيز تجربة التداول. عضوية فيب يتيح لك تحديد مستوى المخاطر، وأوقات انتهاء الصلاحية والأهم، استراتيجيات التداول التي تمكنك من اختيار أي خوارزمية سيتم استخدامها للتداول. حساب فيب مجاني حاليا ويمكن الوصول إليه عن طريق الإيداع مع أحد الوسطاء من محفظة الخيارات الثنائية روبوت. إذا كان التاجر يجعل وديعة مع نفس الوسيط، وقال انه سيتم منح شهر واحد آخر من عضوية فيب. تيري-مونثممبرشيب يمكن الوصول إليها إذا التاجر يسجل مع وسيط آخر من محفظة روبوت ويجعل الودائع الأولية مع هذا الوسيط. لمزيد من الأسئلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.

لوحة خيارات التلقائي ثنائي MT4.
ملاحظة مهمة.
يجب إضافة عنوان ورل التالي لتمكينه بنجاح:
انقر على أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ المستشارين الخبراء حدد الخيار "السماح ويبركستس لعنوان ورل المدرجة" إضافة عنوان ورل التالي إلى القائمة: هتبس: // ستوكبير /
وصف.
هذه هي لوحة مستشار الخبراء للخيارات الثنائية. فإنه يعمل فقط على وسيط ستوكبير (سيسيك ينظم والضوابط سليباج). ستضاف قريبا إلى وسطاء آخرين (أوافق على اقتراحات وسيط موثوق بها). إذا لم يكن لديك حساب على ستوكباير، يمكنك التسجيل عن طريق النقر هنا. إذا قمت بإجراء وديعة بعد التسجيل، ويمكنني أن أعطيك 1 شهر مجانا.
بالنسبة إلى إي هذا، يمكنك تحديد الخيارات التالية:
أوتوماتيك التداول حسب المؤشر: يتم فتح الصفقات تلقائيا وفقا لبعض المؤشرات (ماكس 4) التي يمكنك اختيارها بنفسك (يجب أن يكون المؤشر في مجلد "المؤشرات" أو "المؤشرات \\ السوق" ليكون حاضرا). التلقائي التجارة من قبل الخبراء: فتحت الصفقات تلقائيا وفقا لبعض أوامر مع عدد السحرية الثابتة. لكل أمر شراء (بيع)، لوحة القيادة يرسل كال (بوت) إلى وسيط. يدويا التجارة: يمكنك فتح مكالمة أو وضع التجارة (باستخدام زر "كال" أو "بوت").
يعمل مستشار الخبراء على جميع الأطر الزمنية وبأوقات انتهاء مختلفة.
يمكنك نسخ الإشارات الخاصة بك إلى العديد من الحسابات.
يمكنك تمكين مارتينغال (فقط على انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 90 ثانية، 5 دقائق، 10 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة و 1 ساعة).
يمكنك إدراج وقت البدء ووقت الانتهاء للتجارة التلقائي المحدد.
يمكنك التجارة التالية:
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، أوسكاد، ورغب، ورجبي، غبجبي، يورشف، وركاد، غبشف، وروود؛ السلع: الذهب، النفط، سلفر؛ مؤشر داكس.
المعلمات.
إد داشبوارد: يجب تعيين رقم تعريف مختلف لكل مخطط. إمايل: البريد الإلكتروني لحسابك على الخيارات وسيط ثنائي. كلمة السر: كلمة مرور حسابك على خيارات وسيط ثنائي. رسائل البريد الإلكتروني للأصدقاء: رسائل البريد الإلكتروني لحسابات أصدقائك مفصولة بفواصل، إذا كنت تريد نسخ إشاراتك. إذا كان هذا الحقل فارغا، يتم تعطيل النسخة أصدقاء 'كلمات السر: كلمات المرور حساب الأصدقاء المقابلة مفصولة بفواصل. بدء التداول التلقائي. نهاية الوقت التداول الآلي. تمكين مارتينغال: إذا تم تمكين مارتينغال، يمكنك إرسال إشارات جديدة فقط بعد انتهاء الصلاحية. بيرسنتاجيس: نسب مارتينغال مفصولة بفواصل - على سبيل المثال إذا كان المبلغ = 20 $ والنسب المئوية = 200،400،1000 مبالغ مارتينغال التالية هي: 40 $، 80 $، 200 $. نيو مارتينغال إشارة: إشارة التجارة القادمة أو انتهت صلاحية إشارة المفقودة. كورديناتكس: حرك لوحة القيادة على طول الإحداثيات X. كورديناتي: حرك لوحة التحكم على طول إحداثيات Y. أوتوترادينغ: يمكنك تحديد تجارة السيارات حسب المؤشر أو من قبل خبير. خبير تكوين.
نيم: اسم المؤشر بدون ".ex4" - على سبيل المثال "رسي" أو "فولدر \\ مينديكاتور". لا يمكنك استخدام المؤشر الأساسي لل mt4. إذا كان هذا الحقل فارغا، يتم تعطيل تكوين المؤشر. سيمبول: يتم تشغيل المؤشر على اسم الرمز - على سبيل المثال "يوروس" أو "غبوسد"، الخ. فالو أوف إنبوت فاريابلز: جميع المعلمات أمرت (إعدادات) للمؤشر مفصولة بفاصلة (ماكس 20 متغيرات الإدخال) - على سبيل المثال، 14350 ". إذا كان هذا الحقل فارغا، فسيتم تشغيل المؤشر باستخدام الإعدادات الافتراضية. بيريود: يتم تشغيل المؤشر على المخطط الزمني المحدد. لين إندكس (0 -7) فور كال: عدد المخزن المؤقت (0-7)، حيث يقوم المؤشر بإرجاع إشارة كال. كونديتيون فور كال: ذي رولزيت فور أوتوماتيك كال. يمكنك تعيين القيم التالية: "أكبر" إذا كانت قيمة المؤشر أكبر من قيمة العتبة؛ "أقل" إذا كانت قيمة المؤشر أقل من قيمة العتبة؛ "متساوية" إذا كانت قيمة المؤشر مساوية لقيمة العتبة؛ "نوتيكوال" إذا كانت قيمة المؤشر لا تساوي قيمة العتبة؛ "غريتراندكوال" إذا كانت قيمة المؤشر أكبر ومساوية من قيمة العتبة؛ "لوراندكوال" إذا كانت قيمة المؤشر أقل ومساوية من قيمة العتبة. ثريشولد للاتصال. لين إندكس (0-7) فور بوت: عدد المخزن المؤقت (0-7)، الذي يعيد المؤشر إشارة بوت. كونديتيون فور بوت: ذي رولزيت فور أوتوماتيك بوت. يمكنك تعيين نفس قيم كونديتيون فور كال. ثريشولد ل بوت. شيفت: الشريط الذي يجب قراءته عند عرض إشارة المؤشر. بار الحالي = 0؛ بار السابق = 1؛ إلخ

No comments:

Post a Comment