Saturday 3 March 2018

البولنجر العصابات الاندفاع


المؤشر بودي. - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يتم إعداد المؤشر المعروض على أساس مؤشر معروف بولينجر باندز. وباختصار، يتكون بولينجر باندز من سطرين يقعان فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك المرسوم لعدد معين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. في حالة ارتفاع خطوط التقلب تصبح أوسع، خلال فترات أقل تقلبا تصبح أضيق. لذلك، هذه العصابات تظهر حدود حركة السعر الممكنة.


الشكل 1. مؤشر البولنجر باندز (على الرسم البياني) وبودي (تحت الرسم البياني)


ويحسب المؤشر على الصيغ التالية:


1. بولينجر باندز:


D - عدد الانحرافات المعيارية، y - سعر i بار، n - عدد الفترات المستخدمة لحسابات، أوبيرب و لويب - خطوط علوية وسفلية من بولينجر باندز.


بودي = (أوبيرب - لويرب) * 1000.


1000 - معامل التصور أفضل.


هذا المؤشر أفضل للاستخدام على العملات مع السلوك الاندفاع. ويبين الشكل 1 أنه عندما يتحرك السعر بسرعة العصابات من بولينجر تصبح أوسع والمرتبة بودي يصبح الأخضر. في المقابل، عندما حركة السعر يبطئ الفرق بين البولنجر العصابات تصبح أضيق الذي هو مرئي على الرسم البياني بودي، والتي هي ملونة إلى الأحمر. ويمكن التعامل مع هذه اللحظة كإشارة إلى وضع إغلاق أو إغلاق جزئي أو لنقل وقف الخسارة إلى مستوى السعر المفتوح.


الشكل 2. أمثلة على إيجاد نقاط الخروج.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المستشارين الخبراء قد أقترح الخوارزمية التالية للعثور على نقطة إلى موقف وثيق:


2. بودي [2] & غ؛ بودي [3]،. بودي [n-1] & غ؛ بودي [n]، (ن = 7 - 9)،


3. بودي [2] & غ؛ بودي [n] * k، (k = 1.5 - 2)


[1] - مؤشر شريط نسبة إلى شريط (صفر) الحالي، n - عدد آخر شريط المستخدمة في الحساب، k - نسبة شريط الثاني [2] إلى آخر شريط [n].


أوصي لحساب بودي على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، الفترة 20 والسعر النموذجي.


البولنجر العصابات الاندفاع.


البولنجر العصابات الاندفاع.


البولنجر العصابات الاندفاع.


مؤشرات تداول العقود الآجلة - فيبوناتشي - موجة إليوت.


التي وضعتها جون بولينجر، البولنجر باند هي فرق التقلبات التي توضع فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويمثل المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​السعر.


بولينجر باند عرض مؤشر - الثروة مختبر المنتدى.


نظام الدافع الأكبر، هو نظام تداول العملات الأجنبية استنادا إلى مؤشرات الزخم.


جون بولينجر الرسمي بولينجر باند الموقع.


17.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مثال جيد آخر هو استخدام البولنجر باند لتأكيد بعض أنماط الرسم البياني الكلاسيكية مثل W - القيعان. بولينجر غالبا ما تستخدم البولنجر باند لتأكيد.


نظام الدافع كبار - استراتيجيات الفوركس - الموارد الفوركس.


استخدام البولنجر العصابات في التحليل الفني. يقتل الدافع. علامة من الجزء العلوي بولينجر باند & # 174؛ ليست في حد ذاتها إشارة بيع.


البولنجر باند.


بولينجر باندز: بيريود 50، ديفياتيونس 2 فوريكس بولينجر باند، رسي أند ستوشاستيك ستراتيغي هو مزيج من نيورو إمبولز الفوركس ثنائي خيارات التداول.


بولينجر باندز الدافع - uxewytywezimedixerab. xpg. uol. br.


09.03.1970 & # 0183؛ & # 32؛ فهي بب إمبولز تطبيع عرض العصابات مع مرور الوقت. أو، بولينجر، بولينجر، العصابات، أقصى، بسبب، مول، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بابر.


دوانستوك: بولينجر باندز.


19.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تطبيق مؤشر البولنجر مؤشر يمكن تطبيق مؤشر بب في بعض الطرق: 1. تقدير تقلبات السوق. بشكل عام، عندما.


مؤشر بولينجر مؤشر ميتاتريدر - استراتيجيات الفوركس.


يحدث بولينجر باند سكويز عندما ينخفض ​​التذبذب إلى مستويات منخفضة و بولينجر باندز ضيقة. وفقا لجون بولينجر، فترات التقلب المنخفض غالبا ما تكون.


بولينجر على بولينجر باندز 2018 دفد.


بولينجر باندز - здесь подробная информация!


استراتيجية مؤشر بولينجر باند للتداولات اللحظية (في.


وتركز هذه المجموعة اثنين دي في دي على بناء أنظمة التداول باستخدام البولنجر باندز. أكثر من 9 ساعات من المواد، بما في ذلك العمل الحالي جون بولنجر مسجلة في ر.


الفصل 12، الجزء الأول. أشرطة البولنجر. صفحة 5 | الفوركس السلام.


مؤشر بولينجر باند ميتاتريدر؛ أسكريند مؤشر ميتاتريدر؛ إيما ميتاتريدر المؤشر؛ مؤشر ميتاتريدر النبضي لليوم. مؤشر فلات تريند ميتاتريدر؛


بولينجر باندز & # 174؛ - إنفستوبيديا.


تصفح وقراءة البولنجر باند في التحليل الفني البولنجر باند في التحليل الفني البولنجر باند في التحليل الفني. عشاق الكتاب، عندما كنت في حاجة الى جديد.


يوم التداول مع البولنجر باند - الميزان.


ما هي فرق بولينجر؟ كيف تتداولين فرق بولينجر؟ & كوت؛ بولينجر باندز تتكون من: الفرقة الوسطى كونها N - فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، العلوي.


البولنجر باند | تحليل | الأسواق المالية - سكريبد.


2) تداول الفوركس اندلاع - إذا كنت حريصة في تداول الفوركس الاختراق، يمكنك الاستفادة من قدرة البولنجر العصابات لقياس التقلبات لمساعدتك على التخطيط.


بولينجر باندز ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر مجانا.


نظام الاندفاع من قبل الكسندر إلدر هو استراتيجية قوية زخم التداول التي يمكن تداولها من تلقاء نفسها أو كأداة لتحديد التحيز في السوق.


مخصص بولينجر باند دفعة | المذبذب | المؤشر.


مؤشر بيمبولز - سيناريو مؤشر للمخططات المالية التي كتبها لازيبير (2018-07-06). ترادينجفيو - أفضل المؤشرات ومخطوطات التداول على منصة المالية!


بولينجر باندز في التحليل الفني - goufang. store.


هذا هو محور كل شيء عن البولنجر باندز. أشرطة الفيديو والمقالات التعليمية، رسالة بولينجر باند، مجموعات أداة بولينجر باند. جون بولينجر بو.


بولينجر على بولينجر باندز 2018 مجموعة دي في دي | باند.


إطلاق العنان لقوة بولينجر باندز. مفهوم أنتي التاجر هو أن الاجهزة يجب أيضا أن يسبقها على المدى القصير خطوة إمبولز للحصول على النتائج المناسبة.


كيفية التداول البولنجر باند | نظم التداول الكبرى.


تم تسجيل هذه المجموعة اثنين من دي في دي في ندوة لمدة يومين في لوس انجليس. وكان موضوع الحلقة الدراسية بولينجر باندز: الماضي والحاضر والمستقبل. جون بولينجر.


البولنجر باند.


16.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هتبس: // ستوك-ماركيت-ستراتيغي / توتوريالز / بولينجر-باندز بولينجر باندز يمكن استخدامها للعديد من الاجهزة التجارية المختلفة ولكن المفضلة المطلقة هي.


بولينجر باندز (بب) - ترادينغفيو ويكي.


05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر الفرقة استراتيجية مؤشر التداول اليومي دفعة الاندفاع الفني 37،193 وجهات النظر. البولنجر باند.


بولينجر باند تول كيت - ترادستاتيون ترادينغاب & # 174؛ متجر.


في هذا التطبيق أنت & أمبير؛ سوف تجد بولينجر باند والمغلفات جنبا إلى جنب مع الكلاسيكية بولينجر باند بر / & غ؛ ببتك ستوشاستيك إمبولز: & أمبير؛ على استعداد للبدء؟


كيف برو التجارة البولينجر البولنجر التحليل الفني.


الاستخدام السليم للمؤشرات الفنية. & غ؛ بولينجر باندز. موجة إليوت يشير أساسا إلى دفعة دفعة التصاعدي وتصحيح تصحيح النزولي.


بولينجر أون بولينجر باندز بدف تنزيل.


بولينجر باندز & # 174؛ هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالية، سواء المستثمرين يتداولون الأسهم والسندات أو الأجنبية.


الاندفاع ماسد - مؤشر ميتاترادر ​​4 | فوركس MT4.


هل فاتني شيئا أو لا يوجد مؤشر ببويدث في ولبرو - المجتمع أو المعيار؟ أيضا، مؤشر٪ B في قسم تاسك يسمح بتحديد الفترة ولكن.


كيفية استخدام البولنجر باند: مؤشرات الفوركس | أفضل الفوركس.


نجينكس: جافاسكريبت بنغلاديشي: جكري: - استعراض رشاش الانشطار هو بريت سوميت سوفتوار سكام أو تيملين. عندما يكون جدا أن سنوات عديدة وخسائر أعضاء.


مؤشر بيمبولز - سيناريو مؤشر من قبل لازيبير / 2018.


الرسوم البيانية. يمكنك تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك مع البولنجر باند وأكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس وأنظمة / توقف. إذا لم تكن متأكدا مما يفعله المؤشر، فقط.


استراتيجيات البولينجر باند: مؤشرات الفوركس | أفضل الفوركس.


الاسم: الوصف: المستخدم: الوقت: الحجم: 1-2-3ReversalStrategy. png: 1-2-3 إستراتيجية الإلغاء. إسيغنال: 2008/09/24 05:14:21 آم: 21K: 3BarReversal. png: 3-بار-ريفيرزال-باترن.


3 يدفع إلى أعلى باستخدام البولنجر باند | مدونة إدجيراتر.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم التداول مع البولنجر باند عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي قوي فإنه عادة ما تعمل باللمس أو تشغيل على طول الفرقة السفلى خلال موجات الاندفاع أقل.


بولينجر باند تولكيت المساعد | تجارة المستكشف.


مؤشر نينجاترادر ​​مخصص بولينجر باند الدافع هو متاح لجميع أعضاء النادي، بنيت من قبل المهنيين، ويستخدم إطار متف لدينا.


الفوركس بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية واستراتيجية ستوكاستيك | فوركس.


تحميل بولينجر باندز ميتاتريدر الفوركس (Mt4 / Mt5) مؤشر الحرة. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل بولينجر باندز لتحميل ل ميتاتريدر.


إسيغنال فيل شير [قاعدة بيانات إفس - الرسوم البيانية]


بولينجر أون بولينجر باندز أمازونفر بولينجر أون بولينجر باندز جون بولينجر، نوت & # 195؛ & # 169؛ 50/5: أشيتيز بولينجر أون بولينجر باندز دي جون بولينجر: إيسبن.


التداول نظام الدافع من قبل المسنين - استعراض مراجعة التجارة.


الاندفاع ماسد - مؤشر ميتاتريدر 4 هو ميتاتريدر 4 الفوركس بولينجر باندز استراتيجية العصبية الاندفاع الفوركس ثنائي خيارات استراتيجية التداول.


بولينجر باند ضغط [تشارتكشول] - ستوكشارتس.


حسنا. لدي بعض الأفكار حول هذا الموضوع. الإعداد هو أفضل بكثير من السابق. كنت فقط لا يمكن التجارة البولنجر العصابات وحدها. سوف تحصل على حرق معظم الوقت.


كيفية استخدام بولينجر باندز & # 169؛ | بورتيكس ماركيتس التعليم.


BB_Trend، BB_Impulse، BB_Momentum، مثال التقرير الذي تم إنشاؤه بواسطة "ثلاثة يدفع إلى ارتفاع استخدام البولنجر باند" القالب في إدجيراتر. شرح الأعمدة:


البولنجر باند.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بولينجر باندز هو مؤشر الرسم البياني الفني شعبية بين التجار في العديد من الأسواق المالية. على الرسم البياني، بولينجر باندز هما "العصابات" التي شطيرة سعر السوق. العديد من التجار يستخدمونها في المقام الأول لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. استراتيجية واحدة مشتركة هي بيع عندما يلمس السعر العلوي بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. هذه التقنية تعمل بشكل جيد بشكل جيد في الأسواق التي ترتد حولها في نطاق متناسق، وتسمى أيضا أسواق محددة النطاق. في هذا النوع من السوق، السعر مستبعد من بولينجر باندز مثل الكرة كذاب بين جدران اثنين.


على الرغم من أن الأسعار قد ترتد أحيانا بين بولينجر باندز، لا ينبغي أن ينظر إلى العصابات على أنها إشارات لشراء أو بيع، ولكن بدلا من ذلك باسم "علامة". وكما كان جون بولينجر أول من يعترف، "علامات العصابات هي مجرد علامات - وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة أقل بولينجر باند ® ليست في حد ذاتها اشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الحالات، فإن التجار الذين يحاولون بيع عندما يضرب النطاق العلوي أو يشترون عندما يضرب النطاق السفلي سيواجه سلسلة مثيرة من وقف التدريجي أو ما هو أسوأ، وفقدان العائمة المتزايد باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن نقطة الدخول الأصلية. نلقي نظرة على المثال أدناه من سعر يمشي الفرقة. إذا كان تاجر قد باع أول مرة تم وضع علامة على بولينجر باند العليا، وقال انه كان عميقا في الحمراء.


ولعل أفضل طريقة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات.


باستخدام بولينجر باندز لتحديد الاتجاه.


أحد الأمثلة الشائعة في التداول هو أن الأسعار تتراوح 80٪ من الوقت. هناك قدر كبير من الحقيقة لهذا البيان لأن الأسواق تتعزز في الغالب مع الثيران وتحمل المعركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليست سهلة تقريبا كما يمكن للمرء أن يفكر. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا حينئذ تحديد الاتجاه باعتباره انحرافا عن القاعدة (النطاق).


في جوهرها، بولينجر باندز قياس وتصور الانحراف أو تقلب السعر. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد الاتجاه. باستخدام مجموعتين من بولينجر باندز - واحدة ولدت باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكن أن تساعدنا على النظر في السعر بطريقة مختلفة.


في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما ارتفعت قنوات السعر بين اثنين من بولينجر باندز العلوي (+1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط) الاتجاه هو ما يصل. ولذلك، يمكننا تحديد المنطقة بين هذين النطاقين باسم "منطقة شراء". على العكس من ذلك، إذا القنوات السعر داخل اثنين من بولينجر باندز أقل (-1 سد و -2 سد)، ثم هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتجول بين +1 الفرقة سد و -1 الفرقة سد، هو في الأساس في منطقة محايدة، ويمكننا القول أنه في "المنطقة الحرام".


ميزة أخرى كبيرة من بولينجر باندز هو أنها تعدل حيوي مع زيادة التقلبات والنقصان. ونتيجة لذلك، بولينجر باندز تلقائيا توسيع والتعاقد متزامنا مع حركة السعر، وخلق مغلف دقيق تتجه.


استنتاج.


باعتبارها واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز أداة حاسمة لكثير من المحللين الفنيين. من خلال تحسين وظائفها من خلال استخدام مجموعتين من بولينجر باندز، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة للاتجاه. هناك أيضا العديد من الطرق المختلفة لإنشاء قنوات بولينجر باند. الطريقة التي وصفناها هنا هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا. في حين أن بولينجر باندز يمكن أن تساعد في تحديد الاتجاه، في القسم التالي سوف ننظر في مؤشر ماسد التي يمكن استخدامها لقياس قوة الاتجاه. (لننظر إلى أنواع أخرى من العصابات والقنوات، نلقي نظرة على التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


مخصص بولينجر الفرقة الاندفاع.


يمكن شراء مؤشر بولينغر باند باندز بشكل منفصل، أو يتوفر كجزء من عضوية النادي. للوصول إلى مجموعتنا الكاملة من المؤشرات، بما في ذلك أي الإصدارات المستقبلية، انقر هنا للانضمام إلى النادي.


وقد اخترع جون بولينجر، الذي ناقشه السيد بولينجر في الأسهم والأوراق المالية، مؤشر "نينجاترادر" السلع & # 8220؛ نظام التداول سهل مع جون بولينجر. & # 8221؛ في المقابلة، يوضح السيد بولينجر أن بب الدافع يقيس كيف تغير الأسعار فيما يتعلق البولنجر العصابات. وأوضح أن & # 8220؛ إذا، في التوازن، والنبضات الإيجابية أكبر من تلك السلبية، كنت في سوق صاعدة. إذا كانت النبضات السلبية أكبر من تلك الإيجابية، فأنت في سوق هبوط. & # 8221؛


تم بناء العرف بولينجر باند دفعة على إطار المذبذب لدينا، والذي يسمح للمستخدمين لتشغيل المؤشر بسهولة على إطارات زمنية متعددة (متف)، بما في ذلك أنواع شريط مخصص. لمعاينة & # 8220؛ ذي فريميورك & # 8221؛ مما يجعل مؤشراتنا جزءا ضروريا من كل ترسانة التجار، يرجى مراجعة الفيديو التالي:


منتجات ذات صله.


كاما: كوفمان المتوسط ​​المتحرك التكيفي.


سما: المتوسط ​​المتحرك البسيط.


تسف: توقعات سلسلة الوقت.


الشريط الجانبي الأساسي.


المشاركات الاخيرة.


6 أكتوبر 2017 استخدام أي مؤشر مع أطرنا: المدخلات العالمية سبتمبر 21، 2017 نينجاترادر ​​التدريب: الجزء 10: تلوين المؤامرات والخلفيات سبتمبر 1، 2017 نينجاترادر ​​التدريب: الجزء 9 & # 8211؛ أدبلوت والمؤامرة المتغيرات 31 أغسطس 2017 نينجاترادر ​​التدريب: الجزء 8 & # 8211؛ المؤشرات المرجعية 30 أغسطس 2017.


تذييل.


من نحن.


ويتكون نادي المؤشر من التجار العاديين ومطوري البرمجيات المهنية الذين يرغبون في تبادل المؤشرات الخاصة بهم لجزء بسيط من التكلفة التي سوف تتخذ لرمز واحد فقط!


شراء & # 038؛ الدعم.


للوصول إلى جميع المؤشرات والاستراتيجيات الحالية والمستقبلية، تحقق من حزمة كاملة.


مخصص بولينجر الفرقة الاندفاع.


يمكن شراء مؤشر بولينغر باند باندز بشكل منفصل، أو يتوفر كجزء من عضوية النادي. للوصول إلى مجموعتنا الكاملة من المؤشرات، بما في ذلك أي الإصدارات المستقبلية، انقر هنا للانضمام إلى النادي.


وقد اخترع جون بولينجر، الذي ناقشه السيد بولينجر في الأسهم والأوراق المالية، مؤشر "نينجاترادر" السلع & # 8220؛ نظام التداول سهل مع جون بولينجر. & # 8221؛ في المقابلة، يوضح السيد بولينجر أن بب الدافع يقيس كيف تغير الأسعار فيما يتعلق البولنجر العصابات. وأوضح أن & # 8220؛ إذا، في التوازن، والنبضات الإيجابية أكبر من تلك السلبية، كنت في سوق صاعدة. إذا كانت النبضات السلبية أكبر من تلك الإيجابية، فأنت في سوق هبوط. & # 8221؛


تم بناء العرف بولينجر باند دفعة على إطار المذبذب لدينا، والذي يسمح للمستخدمين لتشغيل المؤشر بسهولة على إطارات زمنية متعددة (متف)، بما في ذلك أنواع شريط مخصص. لمعاينة & # 8220؛ ذي فريميورك & # 8221؛ مما يجعل مؤشراتنا جزءا ضروريا من كل ترسانة التجار، يرجى مراجعة الفيديو التالي:


منتجات ذات صله.


كاما: كوفمان المتوسط ​​المتحرك التكيفي.


سما: المتوسط ​​المتحرك البسيط.


تسف: توقعات سلسلة الوقت.


الشريط الجانبي الأساسي.


المشاركات الاخيرة.


6 أكتوبر 2017 استخدام أي مؤشر مع أطرنا: المدخلات العالمية سبتمبر 21، 2017 نينجاترادر ​​التدريب: الجزء 10: تلوين المؤامرات والخلفيات سبتمبر 1، 2017 نينجاترادر ​​التدريب: الجزء 9 & # 8211؛ أدبلوت والمؤامرة المتغيرات 31 أغسطس 2017 نينجاترادر ​​التدريب: الجزء 8 & # 8211؛ المؤشرات المرجعية 30 أغسطس 2017.


تذييل.


من نحن.


ويتكون نادي المؤشر من التجار العاديين ومطوري البرمجيات المهنية الذين يرغبون في تبادل المؤشرات الخاصة بهم لجزء بسيط من التكلفة التي سوف تتخذ لرمز واحد فقط!


شراء & # 038؛ الدعم.


للوصول إلى جميع المؤشرات والاستراتيجيات الحالية والمستقبلية، تحقق من حزمة كاملة.

No comments:

Post a Comment