Monday 19 March 2018

استراتيجية التداول أتر


استراتيجية الفوركس اليومية مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)


هنا & # 8217؛ s الاتجاه المربح استراتيجية التالية على أساس الفترة 21 متوسط ​​المدى الحقيقي ومؤشر سوبرترند. انها مصممة لتداول قبالة الإطار الزمني اليومي. لا تتردد في تجربة مع إطار زمني آخر & # 8217؛ ق كذلك. ستحتاج إلى ضبط قيم أتر للإطار الزمني السفلي & # 8217؛ s.


المؤشرات: سوبيرترند، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر 21)


الأطر الزمنية المفضلة: الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: نهاية اليوم.


أزواج العملات المفضلة: أي.


يوضح الرسم البياني الموضح أعلاه إعداد التداول السهل. قيم أتر منخفضة + أخضر سوبرترند = افتح صفقة شراء. انخفاض قيم أتر + سوبيرترند الأحمر = فتح بيع التجارة. انخفاض قيم أتر يعني تقلب منخفض وبالتالي يقلل من مخاطر التداول الخاصة بك.


متوسط ​​المدى الحقيقي يجب أن يكون أقل من 0.0100 (تقلب منخفض) تقلب سوبيرترند من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر (الاتجاه الصاعد)


ذهاب لفتره طويلة. تعيين وقف الخسارة في 0.75٪ من قيمة أتر الحالية. على سبيل المثال عند 75 نقطة إذا أظهرت قيمة أتر 0.0100.


طرق السعر الهدف: (1) استخدام المخاطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 75 لجعل 150). (2) درب توقفت تحت خط سوبيرترند ارتفاع.


متوسط ​​المدى الحقيقي يجب أن يكون أقل من 0.0100 (تقلب منخفض) تقلب سوبرترند من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي)


الذهاب قصيرة (بيع) الآن. تعيين وقف الخسارة في 0.75٪ من قيمة أتر الحالية. على سبيل المثال عند 75 نقطة إذا أظهرت قيمة أتر 0.0100.


طرق السعر الهدف: (1) استخدام المخاطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 50 لجعل 100). (2) ركوب الاتجاه! تريل يمكنك التوقف إلى أسفل فوق خط سوبيرترند السقوط.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أتر ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أتر في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أتر لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل أن تحقق من المقالة الأولى حول مؤشر أتر. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


كيفية قراءة مخطط أتر.


و أتر مع إعداد الفترة من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط هو أتر. تختلف قيم أتر في هذا المثال بين 5 و 29 & # 8220؛ بيبس & # 8221 ؛.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، أو فترات طويلة من القيم المنخفضة. ذي & # 8220؛ أتر روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. يحاول أتر نقل تقلبات الأسعار، وليس تسعير الاتجاه. وهي تستخدم تقليديا جنبا إلى جنب مع اتجاه آخر أو مؤشر الزخم لتعيين توقف وهامش نقطة الدخول الأمثل.


وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط أتر صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة بسبب تأخر جودة المتوسطات المتحركة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أتر مع مرور الوقت، واستكمال أداة أتر مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر أتر، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب أتر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.


أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلبات السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.


يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكن المدى الحقيقي المدى (أتر) تحسين التداول الخاص بك.


استخدام هذا التقلب قياس لتحسين ترتيب الموضع وتحليل السوق.


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مؤشر تقلب يوضح مقدار تحرك الأصول، في المتوسط، على مدى فترة زمنية معينة. المؤشر له استخدامات متعددة لتجار اليوم. فإنه يساعد في وضع أوامر، له ميل لحظيا، ويمكن استخدامها كخسارة وقف زائدة.


يتحرك مؤشر أتر صعودا وهبوطا مع تحرك السعر في الأصل يصبح أكبر أو أصغر. ويستند المؤشر على التحركات السعر، وبالتالي فإن القراءة هي مبلغ الدولار. على سبيل المثال، قراءة أتر 0.23 تعني أن السعر يتحرك $ 0.23، في المتوسط، كل شريط السعر. في سوق الفوركس، سوف يظهر المؤشر نقطة، حيث قراءة 0.0025 تعني 25 نقطة.


يتم حساب قراءة أتر جديدة مع مرور كل فترة زمنية. على الرسم البياني دقيقة واحدة، يتم احتساب قراءة أتر جديدة كل دقيقة. على الرسم البياني اليومي، يتم حساب أتر جديدة كل يوم. يتم رسم كل هذه القراءات لتشكيل خط مستمر، لذلك يمكن للتجار معرفة كيف تغيرت التقلب مع مرور الوقت.


ونظرا لأن أتر يستند إلى مقدار انتقال كل مادة عرض، فإن قراءة مادة عرض واحدة لا تتم مقارنتها بالموجودات الأخرى بمعزل عن الآخر. على سبيل المثال، قد تبدو قراءة أتر 0.50 مرتفعة إذا كان سعر السهم في 10 $، ولكن على الأسهم بسعر 100 $، و أتر من 0.50 قد تعتبر منخفضة. ويرجع ذلك إلى أنه إذا تحرك السعر 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أسهم بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمثل ذلك تحركات سعرية بنسبة 5٪. يمثل التحرك عند 0.50 دولار أمريكي على السهم 100 دولار تغيرا في السعر بنسبة 0.5٪.


لفهم المؤشر بشكل أفضل، إليك كيفية حسابه.


يتطلب البحث عن A، أو المتوسط، أولا إيجاد النطاق الحقيقي (تر).


و تر هو أعظم ما يلي:


ارتفاع الحالي ناقص إغلاق السابق. الحالية منخفضة ناقص إغلاق السابق. ارتفاع الحالي ناقص الحالية الحالية.


ما إذا كان الرقم إيجابيا أم سلبيا لا يهم. وتستخدم أعلى قيمة مطلقة في الحساب.


يتم تسجيل القيم كل يوم، ثم يتم أخذ متوسط. إذا كان متوسط ​​أتر أكثر من 14 فترة زمنية، فإن الصيغة هي كما يلي:


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


يصف أتر كم من الأصول يتحرك عادة على مدار اليوم. يمكن للمتداولين اليوم استخدام هذه المعلومات للتخطيط أهداف الربح وتحديد ما إذا كان ينبغي أن تؤخذ التجارة على.


افترض أن السهم يتحرك $ 1 في اليوم، في المتوسط. لا توجد أخبار هامة ولكن السهم هو بالفعل فوق 1.20 $ في اليوم. النطاق اليومي (ارتفاع ناقص منخفض) عند 1.35 دولار. السعر قد انتقل بالفعل 35٪ أكثر من المتوسط. افترض أن المتداول يحصل على إشارة شراء من استراتيجية. في حين أن إشارة الشراء قد تكون صحيحة، لأن السعر قد انتقل بالفعل أكثر بكثير من المتوسط، الرهان أن السعر سوف تستمر في الارتفاع وتوسيع نطاق أبعد من ذلك قد لا يكون قرارا حكيما. التجارة تتعارض مع الصعاب. يظهر الرسم البياني هذا في العمل.


وبما أن السعر قد ارتفع بالفعل بشكل كبير وتحرك أكثر من المتوسط، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر، مع البقاء ضمن النطاق السعري الذي تم تحديده بالفعل. في حين أن الشراء بمجرد أن يكون السعر بالقرب من أعلى النطاق اليومي - والمدى هو أبعد بكثير من المتوسط ​​- ليس من الحكمة، البيع أو التقصير، في هذه الحالة، غالبا ما يكون الخيار الأفضل بافتراض وجود إشارة تجارية صالحة.


يجب ألا تستند المشاركات والمخارج إلى أتر وحده. أتر هو الأداة التي يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية للمساعدة في تصفية الصفقات. على سبيل المثال، في الحالة المذكورة أعلاه، لا يجب على المتداول بيع أو اختصار لمجرد أن السعر قد ارتفع، وأن النطاق اليومي أكبر من المعتاد. فقط في حالة حدوث إشارة بيع صالحة، استنادا إلى استراتيجيات التاجر، فإن أتر تساعد على تأكيد التجارة.


العكس يمكن أن يحدث أيضا إذا انخفض السعر، يتداول بالقرب من أدنى مستوى اليوم، و النطاق السعري لهذا اليوم أكبر من المعتاد. في هذه الحالة، إذا كانت استراتيجية تنتج إشارة بيع ينبغي تجنبها أو اتخاذها بحذر شديد. في حين أن السعر قد يستمر في الانخفاض، فإنه ضد الاحتمالات. من المرجح أن يتحرك السعر إلى أعلى ويبقى بين ارتفاع اليومي والمنخفض الذي تم تأسيسه بالفعل. مطلوب إشارة شراء استراتيجية من أجل شراء في هذه الحالة، كما أتر لا تصرف على وحده.


نظرة على قراءات أتر اليومية التاريخية كذلك. أتر ليست ثابتة، لذلك على الرغم من أن السعر قد يكون التداول خارج أتر اليومي الحالي، على أساس التاريخ قد تكون الحركة طبيعية جدا.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


إذا كان استخدام أتر على الرسم البياني اللحظي، مثل واحد أو خمس دقائق، فإن أتر ارتفاع أعلى حق بعد فتح السوق. بالنسبة للأسهم، عندما تفتح البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة في الساعة 9:30 صباحا يتحرك مؤشر أتر. وذلك لأن عند استخدام مخطط دقيقة واحدة المؤشر يتتبع كم يتحرك كل شريط دقيقة واحدة. منذ فتح هو الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، أتر يتحرك حتى تظهر أن التقلب هو أعلى مما كانت عليه في إغلاق الأمس.


بعد ارتفاع في العراء، أتر عادة تنفق معظم اليوم في الانخفاض. التذبذبات في مؤشر أتر على مدار اليوم لا تقدم الكثير من المعلومات، باستثناء مقدار السعر يتحرك في المتوسط ​​كل دقيقة (إذا كان استخدام مخطط دقيقة واحدة). بنفس الطريقة تم استخدام أتر اليومي لمعرفة مقدار تحرك الأصول في يوم واحد، يمكن للمتداولين اليوم استخدام أتر دقيقة واحدة لتقدير كم السعر يمكن أن تتحرك في خمس أو عشر دقائق. وقد يساعد ذلك على تحديد أهداف الربح أو وقف أوامر الخسارة.


إذا كان أتر على الرسم البياني دقيقة واحدة هو 0.03، ثم يتحرك السعر حوالي 0.03 $ في الدقيقة الواحدة. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر، ويشترون، يمكن أن يتوقعوا أن السعر من المرجح أن يستغرق خمس دقائق على الأقل لحشد $ 0.15. هذا النوع من التحليل يساعد في صياغة التوقعات حول ما هو المرجح أو من غير المرجح أن تحدث. ويعتقد المتداولون أحيانا أنه بمجرد دخولهم صفقة، فإن السعر سوف يزداد بشكل سحري إلى هدف الربح. دراسة أتر يظهر ميول الحركة الحقيقية للسعر. أخذ الربح المتوقع، وتقسيمه من قبل أتر، وهذا هو عادة الحد الأدنى لعدد الدقائق سوف يستغرق للحصول على السعر للوصول إلى الهدف الربح.


وقف الخسارة اللاحقة هو وسيلة للخروج من التجارة. افترض أنك تأخذ تجارة طويلة والسعر آخذ في الارتفاع كما تتوقع. ووقف الخسارة زائدة يحصل لك الخروج إذا انخفض السعر بمقدار معين. وبعبارة أخرى، فإنه يقلل من المخاطر أو الأقفال في الربح كما يتحرك السعر لصالحك.


يستخدم أتر عادة كخسارة توقف زائدة. في وقت التجارة، والنظر في القراءة أتر الحالي. وضع وقف الخسارة في متعددة من أتر. اثنين هو متعددة المشتركة، وهذا يعني أنك تضع وقف الخسارة في 2 × أتر تحت سعر الدخول إذا شراء، أو 2 أتر فوق سعر الدخول إذا التقصير.


وقف الخسارة فقط يتحرك للحد من المخاطر أو قفل في الربح. إذا طويلة، والسعر يتحرك إيجابيا، والاستمرار في نقل وقف الخسارة إلى 2 × أتر تحت السعر. وقف الخسارة يتحرك فقط، وليس أسفل. وبمجرد أن يتم رفعه، فإنه يبقى هناك حتى يمكن أن تتحرك مرة أخرى، أو يتم إغلاق الصفقة نتيجة لانخفاض السعر لتصل إلى مستوى وقف الخسارة الزائدة. نفس العملية تعمل على الصفقات قصيرة. يتم إيقاف وقف الخسارة فقط.


على سبيل المثال، يتم تداول طويلة في 10 $ و أتر هو 0.10. وضع وقف الخسارة عند 9.80 $. يرتفع السعر إلى 10.20 $ و أتر يبقى عند 0.10. يتم نقل وقف الخسارة الآن إلى 10 $، وهو 2 × أتر تحت السعر الحالي. عندما يتحرك السعر إلى 10.50 دولار، يتحرك وقف الخسارة حتى 10.30 دولار، مما يجعله على الأقل ربحا قدره 0.30 دولار على الصفقة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


نظام متقدم # 16 (30 دقيقة أتر الاختراق)


مقدم من إدوارد ريفي في 25 أكتوبر، 2018 - 15:09.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


زوج العملات: أي.


إما 14 تعيين على أتر 14.


ط - فراكتالسكس: الفترة 3، والحد الأقصى أشرطة (500 أو أي رقم آخر - لا يهم هنا).


خطوات تعيين EMA14 على أتر 14 بشكل صحيح:


ا. وضع أتر على الرسوم البيانية كالمعتاد.


ب. من نافذة المستكشف (على يسارك) اسحب المتوسط ​​المتحرك على أتر وفي الإعدادات تأكد من وضع:


- طريقة ما: الأسي.


- تنطبق على: بيانات المؤشر السابق.


لاتخاذ التجارة عندما تستعد السوق لتسريع.


يحدث هذا في دورة مميزة حيث يتم تغيير الظروف البطيئة في نهاية اليوم (نهاية دورة نيويورك، من خلال الدورة الآسيوية) من خلال جلسة صباحية جديدة (مباشرة بعد 00:00 إست).


سوف أتر تساعدنا على توقع والاستعداد لتلك اللحظة بالضبط حيث السوق على وشك أن يتسارع، في حين أننا سوف تركز على إعداد نطاق الاختراق للقبض على هذه الخطوة.


عندما أتر يقرأ فوق 14 إما - السوق نشط - هذا هو المكان الذي نريد أن يكون التداول.


عندما يستقر أتر أقل من 14 إما - ليس هناك الكثير من النشاط يحدث - وهذا هو المكان الذي نحن لا تحتاج التجارة.


استخدم فراكتلات لتعيين نطاق الاختراق.


تعيين أمر معلق فوق وتحت النطاق عندما اقترب أتر 14 إما من أدناه وعلى وشك عبور (توقيت تقريبي هنا).


التحضير للتجارة الأولى:


- العثور على آخر حدوث حيث ذهب أتر أقل من 14 إما.


- استخدام فركتلات ملونة من مؤشر إيفوريكسكس لإنشاء نطاق الاختراق. استخدم فقط تلك الفركتلات الملونة التي تقع مع الفترة التي أتر أقل من 14 إما.


- إذا كان هناك العديد من نفس اللون فركتلات وجدت، واستخدام تلك الأكثر بعدا - تلك التي ستخلق مجموعة أوسع.


- عندما تقترب أتر من 14 إما من أسفل وهي على وشك عبور (انها دائما توقيت تقريبي، بدلا من الترقب، ولكن عليك أن تتعلم التعرف عليه بسرعة بعد بضعة أيام)، تعيين أوامر المعلقة فوق وتحت النطاق. وسيتم تشغيل واحد منهم في الاختراق.


- سي - الجانب الآخر من النطاق.


- مين تب تارجيت = ذي ويدث أوف ذي رانج، أفتر ثات يو كان:


ا. الحفاظ على موقف طالما أتر آخذ في الارتفاع وما فوق 14 إما.


ب. إغلاق عند أتر يذهب أقل من 14 إما.


ج. إذا أخذت تب جزئي أو لديك ترتيب ثاني في مكان، يمكنك الاحتفاظ بها تعمل لبقية اليوم، حتى عندما يذهب أتر أقل من 14 إما حتى أتر ينخفض ​​إلى 0.0014، بعد أن الشروع في وقف زائدة والسماح لها وثيقة مع توقف.


هذه هي الاستراتيجية. أتمني أن تعجبك.


طريقة عظيمة والفكرة.


برغم من ذلك عندي سؤال. كيف يمكنني حفظ مقالتك للرجوع إليها في المستقبل؟


حاولت انقر بزر الماوس الأيمن ولكن غير قادر على تحديد وحفظ.


طريقة جيدة إدوارد يجب أن أقول، وسوف تبدأ اختباره من الغد.


يمكنني التجارة في أي وقت، عندما يذهب أتر أدناه إما خلال يوم التداول كله؟


فيما يلي القواعد التي لاحظتها:


1: ضع علامة على المدى عند عبور أتر أدناه وهو أقل من إما، وعلامة عالية ومنخفضة النطاق.


2: عندما أتر بالقرب من كسر فوق إما تعيين أوامر المعلقة في عالية / منخفضة من النطاق.


3: سي الجانب الآخر من مربع.


4: تب 1st حجم النطاق. 2 عندما يعبر أتر مرة أخرى أسفل إما. 3 عندما يذهب أتر أقل من 0.0014 تعيين توقف زائدة.


أين يمكنني العثور على إفراكتالس المؤشر. يمكن استخدام فركتلات بسيطة؟


يرجى جعل القالب.


حاولت وضع 14EMA على أتر 14 نافذة ولكن بلدي منصة لا يسمح لي لصق كلا المؤشرات مجتمعة. كيف يمكنني إصلاح ذلك؟


آسف، نسيت أن أضيف المؤشر: i-FractalsEx. ex4.


نسخ من المحتوى لا تشجع، آسف لذلك. إنه إجراء ضروري لمنع انتهاك حقوق الطبع والنشر. لسوء الحظ، بسبب إساءة استخدام حقوق الطبع والنشر المعروفة (وهو أمر شائع بالنسبة للعديد من الموارد عبر الإنترنت)، يتعين على التجار الجيدين أيضا التكيف مع الظروف الجديدة.


من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون بداية يوم التداول - قبل 4-6 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يجب تجاهل أي إشارة دخول جديدة تأتي بعد الساعة 12 ظهرا.


أنا أؤيد القواعد الخاصة بك. هناك الكثير من الفرص للاستفادة من استخدام أتر + إما.


يمكنك بالتأكيد استخدام فركتلات العادية. ما i - فراكتلات يفعل، فإنه يستبعد / يحذف فركتلات معينة وفقا للفترة المحددة، بحيث ترى فركتلات أقل على الرسم البياني.


إذا كنت تستخدم MT4، سوف تنجح باتباع الخطوات المذكورة أعلاه: "خطوات تعيين EMA14 أكثر من أتر 14 بشكل صحيح"


إذا، ومع ذلك، لديك منصة أخرى، ثم يعتمد على وظائفه. فمن الأفضل أن نسأل الوسيط الخاص بك إذا كانت هذه الميزة متاحة.


لدي بعض الأسئلة الإضافية :)


1. في بعض الأحيان أتر مجرد لمس إما ويتحول إلى أسفل أدناه فكيف تجاهل هذا التحرك، يمكن شمعة ضرب بسهولة لدينا أمر معلق.


2. يمكن أن نأخذ الدخول عندما شمعة قريبة من خارج مربع كنهج المحافظ؟


3. ماذا لو أننا لا تحصل على ارتفاع أو انخفاض السهم إفراكتال ل مجموعة مربع؟


أين يمكنني مناقشة إعدادات الرسم البياني مع u.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment