Saturday 17 March 2018

آلان استراتيجية التداول بدن


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: ألان هول. المصدر: كوفمان، P. J. (2018). أنظمة التداول والأساليب. نيو جيرسي: جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. مفهوم: الاتجاه التالية استراتيجية التداول على أساس انخفاض متخلفة تتحرك المتوسطات. هدف البحث: للتحقق من أداء المتوسط ​​المتحرك هال (هما). المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. مرشح التجارة: الصفقات الطويلة: يتحرك متوسطان متحركان للهبان صعودا. الصفقات القصيرة: يتحرك متوسطان متحركان للهبوط. محفظة: 42 سوق العقود الآجلة من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 36 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


تتبع كل المخططات ثلاثية الأبعاد مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: Slow_HMA_Length، Fast_HMA_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


(A) المتوسط ​​المتحرك الأول المرجح (WMA1):


WMA1 [i] = (كلوز [i - N + 1] + 2 × كلوز [i - N + 2] + 3 × كلوز [i - N + 3] + & # 8230؛ + N × كلوز [i] (N × (N + 1) × 0.5) حيث:


N = نقل هال متوسط ​​نظرة إلى الوراء؛


(B) المتوسط ​​المتحرك الثاني المرجح (WMA2):


WMA2 [i] = (كلوز [i - M + 1] + 2 × كلوز [i - M + 2] + 3 × كلوز [i - M + 3] + & # 8230؛ + M × كلوز [i]) / (M × (M + 1) × 0.5) حيث:


(ج) المتوسط ​​المتحرك للحركة (هما):


دلتا [i] = 2 × WMA2 [i] - WMA1 [i]؛


هما [i] = (دلتا [i - K + 1] + 2 × دلتا [i - K + 2] + 3 × دلتا [i - K + 3] + & # 8230؛ + K × دلتا [i]) / (K × (K + 1) × 0.5) حيث:


(إي) Fast_HMA_Length = Fast_HMA_Index × Slow_HMA_Length.


Slow_HMA (كلوز، Slow_HMA_Length) هو المتوسط ​​المتحرك البطيء لسعر الإغلاق على مدى فترة Slow_HMA_Length. عندما يتحرك مؤشر Slow_HMA صعودا، فإن الاتجاه البطيء صعودي: أي Slow_HMA [i] & غ؛ Slow_HMA [i - 1]؛


عندما يتحول مؤشر سلو-هما إلى الأسفل، يكون الاتجاه البطيء هبوطي: أي Slow_HMA [i] & لوت؛ Slow_HMA [i - 1]؛


Fast_HMA (كلوز، Fast_HMA_Length) هو المتوسط ​​المتحرك للحركة السريعة لسعر الإغلاق خلال فترة fast_HMA_Length. عندما يتحول مؤشر فاستما إلى أعلى، فإن الاتجاه السريع صاعد: أي Fast_HMA [i] & غ؛ Fast_HMA [i - 1]؛


عندما يتحول مؤشر. FAST_HMA إلى الأسفل، فإن الاتجاه السريع هبوطي: أي Fast_HMA [i] & لوت؛ Fast_HMA [i - 1]؛


Fast_HMA_Index = [0.2، 1.0]، ستيب = 0.02؛


بطيئة الاتجاه & أمب؛ الاتجاه السريع (المحدد في الإعداد) في وضع صعودي.


بطيئة الاتجاه & أمب؛ الاتجاه السريع (المحدد في الإعداد) في وضع هبوطي.


الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إشارة قصيرة (أي الاتجاه البطيء والاتجاه السريع في وضع هبوطي).


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Fast_HMA_Index = [0.2، 1.0]، ستيب = 0.02.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: Slow_HMA_Length، Fast_HMA_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 100 دولار دوران).


IV. المرجعية.


نحن نقيس استراتيجية حالة الأساس ضد البدائل:


الحالة رقم 1: Slow_HMA_Length = 250؛ Fast_HMA_Index = 1 (حالة قاعدة).


الحالة # 2: Slow_HMA_Length = 500؛ Fast_HMA_Index = 1.


الحالة رقم 3: Slow_HMA_Length = 750؛ Fast_HMA_Index = 1.


الحالة رقم 4: Slow_HMA_Length = 1000؛ Fast_HMA_Index = 1.


الجدول 2 | المدخلات: الجدول 1؛ ثابت كسور التحجيم: 1٪. اللجنة & أمب؛ الانزلاق: $ 100 جولة بدوره.


V. التصنيف: معدل التحرك المتوسط ​​(هم) فيلتر | استراتيجية التداول.


السادس. ملخص.


(i) ينظر إلى المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك على أنه متوسط ​​متحرك متحسن مع تأخر منخفض (الشكل 3). (2) يفضل التكرار البطيء للتداول، أي Slow_HMA_Length & غ؛ 500 (الشكل 1-2)؛ (3) المتوسط ​​المتحرك الثاني، المتوسط ​​المتحرك للحركة السريعة، هو مضاعفات لا لزوم لها ويمكن القضاء عليها (الشكل 1-2). عندما Fast_HMA_Index = 1، كلا المتوسطات المتحركة لها نفس الطول.


الشكل 3 | متوسط ​​المتحرك المتحرك (سما) مقابل المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) مقابل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). ننظر إلى الوراء: 100 البارات.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


آلان هول أكتفيست و أكتتراد النشرات الإخبارية.


1. ألان هال.


ألان هو تاجر الجيل الثاني حصة، مدير الصندوق، رجل أعمال، كاتب، عالم الرياضيات، I. T. خبير والمتحدث الشعبي على دائرة الندوة. وهو المؤلف الأكثر مبيعا من "الأزرق الاستثمار رقاقة" و "الاستثمار النشط"، سواء من قبل رايتبوكس. وقد أدار ألان أيضا عشرات الملايين من الدولارات من صناديق التقاعد الأخرى، وأدائه ضرب كل المتوسطات الرئيسية أسك السوق.


يتحدث آلان على نطاق واسع في جميع أنحاء أستراليا لمنظمات مثل بورصة الأوراق المالية الأسترالية، رابطة المستثمرين الاستراليين، رابطة المحللين الفنيين الأستراليين وفي معرض الاستثمار ومعرض التجار. وتنشر كتبه ومقالاته ونشراته الإخبارية وتقرأ على نطاق واسع في جميع أنحاء أستراليا والخارج.


وتستند النشرات الإخبارية ألان على استراتيجيات التداول الخاصة به "إدارة الأموال النشطة" (وهو ما هو موضح في كتابه الاستثمار رقاقة الأزرق) و "الاستثمار كتيف" (وهو موضح في كتابه الاستثمار النشط). أنها توفر حلا كاملا لكل من يريد التجارة أو الاستثمار في أسهم الأزرق رقاقة.


أدناه سوف تجد مجانا بدف التنزيلات * التي تعطي شرحا مفصلا لاستخدامها.


على مدى السنوات العشر الماضية، كان ألان متحدثا رئيسيا في العديد من المعارض الاستثمارية، وفي عام 2008 ظهرت على برنامج قنوات الأعمال سكاي & كوت؛ أموالك، كال الخاص بك '.


ومن بين الأحداث الأخرى التي قدمها آلان هال ما يلي:


مارس 2018 - آسيا التاجر واتفاقية المستثمرين - ماليزيا 2018 معرض التجارة والاستثمار - أستراليا.


توفر النشرة الأسبوعية أكتفيست جميع المعلومات والرسوم البيانية اللازمة لتنفيذ استراتيجية الاستثمار النشطة آلان. وهو حل منخفض التكلفة جدا للتداول في سوق الأسهم الأسترالية، كما يتضمن مقالات تعليمية من قبل آلان وغيرهم من الكتاب المعروفين وتبادل التجار.


الاستثمار النشط هو استراتيجية تبادل الأسهم رقاقة الأزرق لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أكثر التدريب العملي على وأداء تفسير الرسم البياني الخاصة بهم. فهو يجمع بين التحليل الأساسي والفني باستخدام الرسوم البيانية إلى "اختبار وقياس" مما يؤثر على الوضع المالي للشركة على تحركات سعر السهم. هذه العملية البسيطة يمكن أن تربح أداء الأداء المنخفض الأزرق رقائق حصة المحافظ.


لتحميل نسخة من ملاحظات دورة الاستثمار النشطة، نموذج أكتفيست النشرة الإخبارية ونموذج الاشتراك، ببساطة انقر على الروابط أدناه.


التداول النشط هو أيضا نهج "الاتجاه التالي" تماما مثل الأخ الأكبر نشط الاستثمار ولكن مع اختلاف رئيسي واحد. بالتأكيد ليست مصممة لبطيئة تتحرك أسهم رقاقة الأزرق و هيليب؛.


النشرة الإخبارية أكتتريد هي للتجار العدوانية الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الاسترالية على أساس يومي. مشتقة إلى حد كبير من استراتيجية الاستثمار النشطة شعبية جدا وطويلة الأمد ألان، واستراتيجية التداول النشطة له يستخدم نفس المؤشر الذي تم إعادة توجيه خصيصا للتعامل مع الأسهم تتجه بسرعة كبيرة.


استراتيجية التداول النشط هو في نهاية المطاف نظام "تريند التداول" مع تصفية المرحلة 4 ويتم تطبيقها على سوق الأسهم الاسترالية بأكملها. وليس فقط أسهم الأزرق رقاقة. ويستخدم التحليل القطاعي بدلا من التحليل الأساسي لاستراتيجية الاستثمار النشط ويضعك على اتصال مع أهم الأسهم في أهم القطاعات.


توفر النشرة الإخبارية الأسبوعية أكتتراد جميع المعلومات والرسوم البيانية اللازمة لتنفيذ استراتيجية التداول النشطة آلان. لتحميل نسخة من دليل التداول عبر الإنترنت نشط، نموذج النشرة الإخبارية أكتريد ونموذج الاشتراك، ببساطة انقر على الروابط أدناه.


يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع الجهات الخارجية وإعلانات الجهات الخارجية ومعلومات أخرى (& كوت؛ مواد الجهات الخارجية & كوت؛).


استخدامك لهذا الموقع هو إقرار ضمني بأنك قرأت البنود والشروط وفهمتها ووافقت عليها. شراء أي بند من هذا الموقع يتطلب موافقتك الرسمية على هذه الشروط كجزء من عملية التسجيل. لم تقبل أي مسؤولية. جميع البيانات المرتبطة بهذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر للناشرين الفرديين ونحن نخلي أي مسؤولية عن دقة المعلومات التي تقدمها. هذا هو موقع التعليم والإعلام، لذلك لا ينبغي أن تؤخذ قائمة على هذا الموقع بمثابة تأييد لأي منتج أو خدمة.


كيفية العثور على ارتفاع الأسهم.


. مع مؤشر التقرير السنوي حول النتائج.


عندما يرتفع سوق الأسهم فهذا يعني أن هناك ارتفاعا في الأسهم داخل تلك السوق. ولكن كل هذه الأسهم سوف ترتفع بمعدلات مختلفة. إذا كيف تجد أسرع الأسهم المتصاعدة؟


مع مؤشر رار هال يمكنك قياس وتصفية الأسهم الأسرع صعودا.


ويعني التقرير السنوي الذي يركز على النتائج "معدل العائد السنوي"، وهذا يوفر دليلا قويا على ما يحسبه المؤشر. يتم احتساب معدل العائد السنوي من خالل أخذ الزيادة السنوية في نشاط األسعار والتقسيم حسب سعر السهم الحالي. وتضاعف النتيجة في 100 لتحويله إلى نسبة مئوية.


هنا مثال.


دعونا نفترض أن حصة تتسلق بمعدل 2 دولار في السنة السعر الحالي للسهم هو 5 $ سيكون "معدل العائد السنوي" 0.4 ($ 2 مقسوما على 5 $) تحويل هذا إلى نسبة نحصل على 0.4 × 100 = 40٪


الآن بعض الناس يشككون هذا الحساب الإصرار على أن الصيغة يجب أن يكون $ 2 مقسوما على $ 3 = 60٪. ومع ذلك، فإن هذا هو معدل العائد التاريخي بدلا من معدل العائد الحالي. لذلك، بالنسبة للمستثمرين، وتبحث لشراء في حصة صاعدة، ومعدل العائد الحالي هو أكثر أهمية.


إذا تم تطبيق هذا القياس على جميع الأسهم التي ترتفع، ثم يمكننا أن نرى تلك التي تتحرك أسرع.


ونحن الآن بحاجة إلى أن نكون أكثر تحديدا فيما يتعلق بتصميم مؤشر النتائج السنوية. بدلا من استخدام التغيير في قيمة أكثر من سنة واحدة، وهو قليلا حادة، يمكننا أن نأخذ عينة على إطار زمني أقصر والسنوية النتيجة. و، لتوفير درجة من التمهيد، يمكن أن تؤخذ قيم السعر من المتوسط ​​المتحرك مثل المتوسط ​​المتحرك هال أو باستخدام الانحدار الخطي.


وتستخدم استراتيجية الاستثمار النشط، وهي استراتيجية متوسطة الأجل وطويلة الأجل لتداول الاتجاهات، مؤشرا على النتائج التي تركز على النتائج باستخدام الانحدار الخطي لقياس نشاط الأسعار، ومع إجراء الحساب على مدى فترة زمنية مدتها 6 أشهر. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني أدناه.


يمكنك أن ترى أن أوتب تتمتع بمعدل العائد السنوي من بين 20٪ و 45٪ طوال عام 2002. يتم استخدام الشريط الأفقي وضعت في 20٪ كمستوى القطع. ويمكن إجراء عمليات البحث باستخدام مؤشر العائد على النتائج لفصل الأسهم التي يكون معدل العائد السنوي فيها أعلى من معدل معين.


وتستخدم استراتيجية التداول النشط، وهي استراتيجية تجارية قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل، تباينا آخر لمؤشر التقرير السنوي الذي يركز على النتائج استنادا إلى المعايير التالية.


والصيغة التالية لمؤشر تقرير النتائج السنوية للهيكل (أسلوب الاستثمار النشط) هي ل ميتاستوك ولكن يمكن تكييفها بسهولة للاستخدام مع برامج الرسوم البيانية الأخرى القادرة على بناء مؤشر مخصص.


هال تقرير النتائج المالية صيغة المؤشر (نمط الاستثمار النشط)


قطع: = الإدخال ( "قطع"، 0،200،20)؛


يمكنك مشاهدة ألان الحديث عن مؤشر التقرير السنوي حول النتائج التي تتبعها هال كما هو مستخدم في استراتيجية الاستثمار النشط في الفيديو التالي.


التداول النشط.


كيفية العثور على الصواريخ جيب.


النشرة الإخبارية التداول النشطة هي للتجار العدوانية الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأسترالية على أساس يومي.


ويستمد هذا النظام إلى حد كبير من استراتيجية الاستثمار النشط جدا شعبية وطويلة الأمد الاستثمار آلان. إستراتيجية التداول النشطة تستخدم نفس مجموعة المؤشرات التي تم إعادة ضبطها بشكل خاص للتعامل مع الأسهم السريعة جدا.


إن الأداء السابق لهذه الأسهم لا ينبغي ألا يؤخذ كمؤشر للأداء المستقبلي. وينبغي توخي الحذر في تقييم الأداء السابق. إن هذه األدوات المالية، شأنها في ذلك شأن جميع األدوات المالية األخرى، تخضع لقوى السوق واألحداث التي ال يمكن التنبؤ بها والتي قد تؤثر سلبا على األداء المستقبلي.


استراتيجية التداول النشطة هي في نهاية المطاف "نظام التداول الاتجاه" مع تصفية المرحلة 4 ويتم تطبيقها على سوق الأسهم الأسترالية بأكملها.


ويرد أدناه موجز للاستراتيجية - ويرد مزيد من التفاصيل في دليل أت - بما في ذلك تفاصيل الصيغة.


المعيار الأول يتطلب أن يكون السوق في ارتفاع تصفية للقطاعات الساخنة تصفية لارتفاع الأسهم باستخدام مؤشر آلان التقرير السنوي الذي يركز على النتائج لفلتر لأولئك الذين يزدادون أسبوعا جداول البيانات توفر قواعد إدارة المخاطر والمال لحجم الموقف، إدخالات & أمبير؛ المخارج.


"هذه الاستراتيجية يضعك على اتصال مع.


سخونة الأسهم في أهم القطاعات "


توفر النشرة الإخبارية التداول النشط الأسبوعية جميع المعلومات والرسوم البيانية التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجية التداول النشط من آلان. لا يلزم وجود برنامج رسم بياني.


انقر على الرابط التالي لعرض إصدار سابق من النشرة الإخبارية، أت سامبل.


ابدأ مع النشرة الإخبارية التداول النشط من ألان.


1. انقر على الروابط أدناه لقراءة الملاحظات الدورة التداول النشط، وعرض نشرة عينة أت.


2. قم بتنزيل نموذج الاشتراك للتداول النشط.


3. إكمال النموذج وإعادته إلينا (تفاصيل العودة هي على النموذج)


سوف تتلقى بعد ذلك تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك إلى منطقة العضو.


في منطقة الأعضاء، وهناك 5 أسابيع من القضايا مرة أخرى لتحصل على ما يصل الى سرعة!


كيفية استراتيجيات قفزة.


التحول من استراتيجية المدى القصير إلى المدى الطويل واحد.


تشرح هذه المقالات كيف تتناسب استراتيجيات آلان التجارية بشكل شامل.


سؤالين نحصل طلب الكثير تشمل.


"أي من استراتيجيات ألان يجب أن أستخدمها؟"


هذه أسئلة جيدة وتلك التي سيتم الرد عليها في هذه المقالة.


كل استراتيجية لديها غرض فريد من نوعه في سوق الأوراق المالية والاستراتيجيات لا تناسب معا بطريقة حيث يمكن استخدامها في وقت واحد.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل حقا، يمكنك وضع علامة على ذلك حيث كل من ألان أربعة النشرات الإخبارية بدف تنطبق. في بداية الاتجاه أول شيء قد ترى على الأرجح هو الخروج. ثم يتطور الاتجاه مع مرور الوقت وثقتنا أيضا يزيد مع مرور الوقت.


1. النشرة الإخبارية للتجارة.


ستظهر الرسالة الإخبارية الأولى التي ستشاهدها الحصة المذكورة أعلاه في النشرة الإخبارية لكسر الإختراق. عند هذه النقطة ليس هناك اتجاه، وبالتالي نحن غير مؤكد إلى حد ما حول كيفية الوضع من المرجح أن تتطور.


نحن لسنا مهتمين في الصورة على المدى الطويل في هذه المرحلة، وبالتالي فإن الأساسيات الأساسية غير ذات أهمية إلى حد كبير. ولكن بدلا من ذلك، نحن نريد ببساطة أن تنقر على هذه الحركة المبكرة ومحاولة تحقيق ربح سريع. ومن ثم تصنف النشرة الإخبارية للتجارة الاختراق على أنها مخاطر متوسطة، وتوظف خسائر وقف ضيقة وتتطلب مراقبة دقيقة. إذا كانت التجارة اختراق ضدك ثم تحتاج إلى التصرف بسرعة.


2. النشرة الإخبارية التداول النشط.


التالي يأتي استراتيجية التداول النشطة التي هي نظام التداول الاتجاه على المدى القصير. كما الطاقة من كسر الأولي يتلاشى، وأحيانا حصة ثم تسوية في نمط تتجه. انها لا تزال الأيام المبكرة نسبيا مع الاتجاه فقط 2-3 أشهر من العمر وذلك مرة أخرى التحليل الأساسي لا تلعب دورا هاما جدا.


3. نشط النشرة الإخبارية الاستثمار.


في النقطة 3 نأتي إلى استراتيجية الاستثمار النشط وخدمة الرسائل الإخبارية الأصلية آلان. وقد نشر لأول مرة نشرة "أكتيف إنفستمنت" الإخبارية في منتصف عام 2000، وكان (ولا يزال) يستند إلى مجموعة من التحليل الأساسي والتقني. وهو يحدد الاتجاهات المتوسطة الأجل من 6 أشهر، وفي هذه المرحلة من تطور الاتجاه، يصبح التحليل الأساسي ذا صلة.


نحن نريد أن نعرف أن الاتجاه لديه قوة البقاء ومن المرجح أن تستمر لمدة سنة على الأقل. على هذا الأساس نحن بحاجة إلى ضمان أننا نتعامل مع حصة سليمة بشكل أساسي وليس فقط بعض الاتجاه على المدى القصير التي تقوم على شائعة الاستيلاء أو بعض مشاعر السوق لا أساس لها من الصحة.


هذه الاستراتيجية منخفضة المخاطر حيث لدينا الآن ثقة كبيرة في هذا الاتجاه. لذلك يمكننا إدارة محفظة الاستثمار النشطة مع خسائر وقف أوسع ورصده على أساس أسبوعي.


وتحدد استراتيجية الاستثمار النشط بالأساس الأسهم الزرقاء والأخضر وهي عادة ما تكون تقلبا منخفضا. العيب مع هذا النظام هو أنه يتطلب بعض تفسير الرسم البياني وسوف تحدد بعض الأسهم مع السيولة الحدية. وهذا سوف تناسب بعض المستثمرين ولكن ليس الجميع.


4. تقرير رقاقة الأزرق.


حتى آخر على القائمة هو تقرير رقاقة الأزرق الذي هو الاخ الاخبار الاستثمار النشطة الاخ الاكبر. هذا هو نظام إدارة محفظة محفظة متوسطة الأجل وطويلة الأجل التي تستخدم استراتيجية قوية جدا وسهلة الاستخدام. بل هو أيضا لدينا خدمة متميزة ويشمل تعليق السوق الأسبوعية التي يكتب آلان كل أسبوع، وإعطاء له معظم ما يصل إلى تاريخ تحليل السوق والتوصيات التفصيلية.


القفز.


الآن إلى كيف أنها تناسب معا. إذا قمت بشراء حصة تظهر على النشرة الإخبارية للتجارة، ثم تظهر على النشرة الإخبارية التداول النشطة بعد ذلك بوقت قصير، يمكنك التبديل إدارة التجارة الخاصة بك إلى النشرة الإخبارية الأخيرة إذا كنت ترغب في ذلك. وبالمثل إذا كان يظهر على النشرة الإخبارية النشطة الاستثمار ويسقط النشرة الإخبارية التداول النشطة ثم يمكنك القفز إلى النشرة الإخبارية الاستثمار النشطة.


وأخيرا يمكنك أيضا أن تفعل الشيء نفسه مع النشرة الإخبارية الاستثمار النشطة وتقرير رقاقة الأزرق. ولكن من المهم أن نتذكر أنه يجب عليك التقدم فقط من خلال الرسائل الإخبارية وليس العكس. وبالتالي فإن هذه الرسائل الإخبارية الأربعة توفر حلا عموديا لإدارة النمو.

No comments:

Post a Comment