Monday 19 March 2018

أود أوسد فوريكس اقتباس التجارة


أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


كما نقر عبر أفق السنة التقويمية الجديدة، يبدو كما لو أن زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي قد يرتفع نحو أعلى مستوى على المدى الطويل. نماذج الموجة إليوت التي نتابعها تشير إلى أن زوج العملات أود / أوسد قد يستمر في الارتفاع في الجزء الأول من 2018 مع انعكاس أطول أجلا يحدث على كسر طفيف فوق 81 سنتا. هناك عدة علاقات موجة تظهر بالقرب من 82 سنتا التي قد تكون بمثابة منطقة انعكاس.


هل النضال مع التداول الخاص بك؟ وقد يكون هذا هو السبب.


نعتقد أن أود / أوسد قد انحدر في موجة معقدة بدأت في سبتمبر 2018. نحن وضع العلامات على النمط كما w-x-y (الموسع شقة - Triangle-متعرج). يبدو كما لو أن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) ينهي موجة طرفية من متعرج صعودي. سوف تقسم الزقزقة على شكل تسلسل موجة 5-3-5 الذي بدأ في مايو 2017.


منذ اكتمال الموجتين (أ) و (ب)، وهذا يعني أود / أوسد بدأت تسلق في موجة (ج). يمكننا أن نتوقع (ج) موجة من متعرج لتقسيمها على شكل موجة قطري أو النبض. ارتفاع حاد خلال الأيام القليلة الماضية يرشد الجداول نحو (ج) موجة نحت كموجة الاندفاع. وبمجرد أن ينتهي هذا الاندفاع، فإننا سوف يكون على اطلاع على أعلى كبير وكبيرة بيع في الجزء الأخير من عام 2018.


هناك علاقات موجة متعددة تظهر بالقرب من 82 سنتا التي قد تساعد في عكس. أولا، الموجة (ج) من متعرج تساوي موجة (أ) من متعرج بالقرب .8229. ثانيا، موجة & [رسقوو]؛ ذ و [رسقوو]؛ من التصحيح المعقدة متساوية في الطول إلى موجة & لسو؛ ث & [رسقوو]؛ بالقرب من .8266. ومن الشائع جدا في نظرية الموجة إليوت للموجات بالتناوب لتكون متساوية لبعضها البعض.


وخلاصة القول، يشير نموذج موجة إليوت إلى أننا قد نرى مكاسب في زوج العملات أود / أوسد للجزء الأول من عام 2018. إذا تمكن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) من الصعود إلى 82 سنتا، فسوف نبحث عن علامات على المدى الأطول والانعكاس الهبوطي .


معرفة المزيد عن أنماط موجة إليوت من خلال تلقي المبتدئين والمتقدمة أدلة الموجة إليوت.


أود / أوسد إليوت ويف كونت ديسمبر 2017.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت.


ناقش هذا السوق مع جيريمي في يوم الأربعاء 3 يناير توقعات الويبينار 2018 اتجاهات في الجنيه الإسترليني، الين الياباني، وأزواج أود. سجل هنا للانضمام مباشرة أو مشاهدة تسجيل.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


تسجيل ومشاهدة ساعة واحدة طويلة & لدكو؛ ما لمشاهدة 4 الجزء 1 & رديقو؛ على شبكة الإنترنت حيث تم عرض التوقعات للذهب والنفط، اليورو مقابل الدولار الأميركي، والعملات السلع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


AUD / USD.


الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار الفرق في سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.


احصل على توقعات أوسد مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


الرسم البياني أودوس.


الدعم والمقاومة.


التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.


بقلم مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ جيمس ستانلي؛ رينيه مو؛ مارتن إسكس، مستا وديفيد كوتل.


لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟


ديفيد كوتل.


من قبل ديليفكس البحوث.


ديفيد كوتل.


ديفيد كوتل.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات أود / أوسد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


قد يكون الدولار الاسترالي قد ارتفع بقدر ما يذهب هذا العام.


الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.


توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: محايد.


الدولار الاسترالي حصل على دفعة من الضعف العام في الدولار الأمريكي الناجم عن بنك الاحتياطي الفدرالي ثم ساعدت البيانات المحلية القاتلة على زيادة الثيران أكثر من هذا الأسبوع لم تقدم لهم فرص مماثلة.


بدأت للتو في عالم التداول أود / أوسد؟ مبتدئين & [رسقوو]؛ دليل هنا للمساعدة.


وتحمل الدولار الاسترالي علوي الأسبوع الماضي من قبل أوبدرافتس الأجنبية والمحلية.


وقد ساعد ذلك ضعف الدولار الأمريكي العام الذي جاء بعد دعوة السياسة النقدية يوم الأربعاء من مجلس الاحتياطي الاتحادي. في حين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي كان بعيدا عن الحمائم، فإنه التمسك وصفه المركزي لثلاثة رفع أسعار الفائدة في عام 2018. صحيح أو خطأ كان هناك بوضوح أولئك الذين يريدون سماع المزيد والمزيد من الدولار يكافح عندما لم.


ولكن ذلك لم يدفع الدولار الاسترالي فقط. وجاءت البيانات الاسترالية شحن المنزل في الأزياء سبرايتلي جدا جدا. وبلغت ثقة المستهلكين أعلى مستوياتها في أربع سنوات وفقا لقطات شهرية من المقرض الرئيسي وستباك. ثم جاء الخبر أن الاقتصاد الأسترالي أضاف أكثر من 61،000 وظيفة في نوفمبر، وتهب التوقعات ل بالفعل مكتنزة 19000 نظيفة بعيدا. وكان هذا أقوى عرض شهري منذ أكتوبر 2018، مع العمل بدوام كامل تنمو بشكل مشجع.


وبالنظر إلى كل ما سبق، فإنه ليس من المستغرب أن ارتفع الدولار الاسترالي.


ولكن ما الأسبوع القادم؟ حسنا، سوف يحتوي على جلسات التداول الأخيرة قبل أن تتوجه الأسواق إلى عطلة عيد الميلاد. وهذا يمكن أن يجعل التداول أرق والمبالغة التحركات. قد يكون أيضا أن المستثمرين سوف يعيدون التفكير في رد فعل مجلس الاحتياطي الاتحادي فورا، إعادة معرفة حقيقة واضحة أن البنك المركزي الأمريكي لا يزال السلطة النقدية الأكثر تقدما في السوق المتقدمة من قبل بلد ميل وشراء الدولار قليلا قليلا.


انها بالتأكيد أكثر بكثير من الصقور من بنك الاحتياطي الأسترالي.


لا ننسى أن هذا الارتفاع الأخير في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة قد تآكل أخيرا ميزة العائد على الدولار الاسترالي منذ فترة طويلة على الدولار الأمريكي، ووضع الحد الأعلى من الأموال الفيدرالية النطاق المستهدف في 1.50٪ - وهو نفس مستوى قياسي في استراليا سعر الفائدة. قد يتم تعيين بنك الاحتياطي الفيدرالي فقط لرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات في العام المقبل، ولكن هذا لا يزال ثلاث مرات أكثر من بنك الاحتياطي الاسترالي سوف تفعل ذلك، وفقا لتسعير السوق الآجلة الحالية.


من المرجح جدا أن يسيطر الدولار الأمريكي على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، ولكن قد يعتمد الكثير على صدور الأخبار الأسترالية الأكثر أهمية، وهو محضر اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) في 5 ديسمبر / كانون الأول. وفي التصريحات الأخيرة، بدا البنك المركزي أقل قليلا قلقون حول التضخم و ضعف أقل قليلا يميل للقلق بصوت عال حول الآثار باليفول من قوة الدولار الاسترالي على ولاية استهداف التضخم.


للتأكد من أنها لا تزال تذكر على حد سواء، ولكن ليس مع إلحاح فعلت مرة واحدة. إذا كانت الدقائق تظهر في إطار مريح على نحو مماثل من العقل على حد سواء، فإن الدولار الاسترالي يمكن أن يسجل بعض المكاسب أكثر، ولكن عموما لهجة أكثر حيادا وربما الأرجح أود / أوسد.


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.


الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


AUD / USD.


دير "الاسترالي" ويرد بي أنجليرن إمر بلييبتر. ناش ديم جهرزنتيلانجن بوم، دير ديم أوستراليشن دولار زو سينم ألزيثوش جيجن دن دولار أمريكي فيرهالف، ووردن فيل تاجر دون دير زينسديفرنز ديسيس باريز أنجلوكت. أنجليرن وردن رولوفر أوزبيزالت وين سي لونغ وارين أوند بروفيتيرتن فوم بوليناندرانغ أوف دييز بارونغ. في ليتزتر زيت سيهت إس سو أوس، ألس هابي سيتش داس بلات جيوينديت. دير أوسبليك أوف داي فينانزييل سيتواتيون أوستراليانز ششينت مومنتان إهر أونكلار أوف غروند دير ويرتشافتليشن بروبلم تشيناس إن فيربيندونغ ميت إينم بارينماركت إن ميتالين أوند أندرن روستوفين.


إرهالتن سي إهر كوستنفري أوسد برونوز.


فيربيسرن سي إهر جينايكيت، إندم سي داي ويكتيغستين تيشنيسشن نيفاوس إيدنتفيزيرن.


فيندن سي فوندامنتالداتن، داي زوكونفتيج كورسبويغونجن بينفلوسن كونتن.


ليرنين سي فون ديليفس إكسيرتن ميت جهرزنتيلانجر إرفارونغ أن دن ماركتن.


أودوس الرسم البياني.


ونتيرستوتزونغ & ويدرستاند.


كورزفريستيج ستراتيجين فور غبب / أوسد، غبب / جبي أوند أود / أوسد.


Marktnachrichten.


فون مايكل بطرس.


هير إست إين أوبديت زو إينيجن دير ستراتيجيين، داي وير ديز ووش فيرفولجين. إين أوسف & أومل؛ هرليش، تيفيرجيهند أنليز ديزر ستراتيجين أوند مهر فيندن سي إم ستراتيجي-ويبينار ديزر ووش.


فون مايكل بطرس.


فون مايكل بطرس.


Echtzeitnachrichten.


أود / أوسد برونوز.


أناليستن أوسوهل.


مايكل بطرس.


الخبرة: تيشنيسش تحليل.


دورششنيتليشر زيترمان فور ترادس: 1-3 تاج.


إهر برونوز إست ونتيرويجس.


ليسن سي أونزير أناليسن نايشت إينفاش نور، سوندرن سيتزن سي سي أوتش إن داي براكسيس أم! زوساتزليتش زو إهرر برونوز إرهالتن سي أوردمير إين كوستنفريز ديموكونتو ونزريز دينستانبيترز إيغ، أم إهر ستراتيجين إن إينم ريسيكوفرين أومفيلد زو تستن.


إهر ديموكونتو، وروبر سي مهر ألس 10.000 ماركت غلوبال هاندلن كونن، إست ميت إينم فيرتلن 10.000 € غوثابين أوسغستاتيت.


إهر زوغانغزداتن إرهالتن سي في كورز بير E-ميل.


إهر برونوز إست ونتيرويجس.


بيم فيرسندن ديس فورمولارس إست إين فيلر أوفجريتن.


بيت فيرسوشن سي إس سباتر إرنيوت.


أنستهند إرينيس.


الفوركس ويرتشافتسداتنكالندر.


داي فروهير ويرتنتوكلونغ إست كين فيرلاسليشر إنديكاتور فور داي زوكونفتيج ويرتنتوكلونغ.


دايليفكس إست إين ناكريشتن أوند أناليسن موقع ويب دير إيغ غروب.


أودوس الرسم البياني (الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي الرسم البياني الفوركس)


أود / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أود / أوسد الأخبار.


لوني تغيرت قليلا بعد كندا مبيعات التصنيع.


(رتتنوس) - أصدرت إحصاءات كندا مبيعات التصنيع كندا لشهر نوفمبر في الساعة 8:30 صباحا إت F. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


لوني، القطرات، أمام، بسبب، كندا، التصنيع، ساليس.


(رتتنوس) - ستصدر الاحصاءات كندا مبيعات التصنيع كندا لشهر نوفمبر في الساعة 8:30 صباحا إت F. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الكندي يتراجع مع تراجع أسعار النفط.


(رتتنوس) - انخفض الدولار الكندي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية على F. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الأمريكي يضعف قبل البيانات الاقتصادية.


(رتتنوس) - انخفض الدولار الأمريكي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار النيوزلندي يتسلق بعد بيانات الصين.


(رتتنوس) - تقدم الدولار النيوزلندي مقابل نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية المبكرة يوم الخميس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

No comments:

Post a Comment