Tuesday 6 March 2018

الفوركس إنفستوبيديا تجول


فوريكس (فوريكسترادر) منصة تجول.
الفوركس هو منصة صرف العملات الأجنبية العالمية مع نظام التداول الخاص بها على شبكة الإنترنت، فضلا عن التوافق مع برامج التداول الفوركس شعبية مثل ميتاتريدر 4 (MT4). تأسست فوركس في عام 2001، وهي شركة تابعة لشركة غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غساب)، وهي شركة رائدة في السوق العالمية في الأسواق غير المتداولة والأسواق المتداولة.
فوريكس تفتخر بتكاليف تداول منخفضة، وقد أمضى أكثر من عقد من الزمن في الاستثمار في التكنولوجيا وبناء شبكة سيولة عميقة من الشركاء التجاريين المصرفيين، حتى يتمكنوا من إقتباس باستمرار ينتشر ضيق في معظم ظروف السوق. كما قاموا أيضا بأتمتة كل جانب من جوانب العملية التجارية، بهدف ضمان تنفيذ الصفقات بأسرع ما يمكن - في 2018 منصة فوريكس تريدر الفوركس نفذت باستمرار 99.9٪ من الصفقات في أقل من ثانية واحدة، مع سرعة تنفيذ متوسطة من 50 فقط ميلي ثانية.
في هذا الاستعراض، ونحن سوف تغطي الداخل والخارجية من منصة التداول على شبكة الإنترنت فوركسترادر ​​على أساس جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم البياني المتقدمة وغيرها من الميزات. لمزيد من المعلومات حول هذا الوسيط، يمكنك قراءة استعراض فوريكس الكامل.
فوريكس الصفحة الرئيسية - فوريكس هي منصة صرف العملات الأجنبية العالمية (فكس) مع نظام التداول الخاص بها على شبكة الإنترنت، فضلا عن التوافق مع برامج تداول العملات الأجنبية شعبية مثل ميتاتريدر 4 (MT4).
فوريكس تسجيل الدخول - تسجيل الدخول إلى حسابك مع اسم المستخدم وكلمة المرور. إذا كنت ترغب فقط لاختبار المياه، يمكنك أيضا الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني.
منصة التداول.
فوريكسترادر ​​& # 8211؛ ترادر ​​وركستاتيون - فوريكسترادر ​​هو فوريكس و رسكو؛ ق الرائد منصة التداول. هذا النظام سهل التنقل، ويتيح لك حساب واحد إمكانية الدخول من أجهزة سطح المكتب أو الجوال أو الأجهزة اللوحية. في هذا البرنامج التعليمي، ونحن سوف يذهب أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت. عند تسجيل الدخول إلى فوريكسترادر، سترى محطة عمل التاجر الخاص بك. ويتميز منطقة الرسم البياني على رأس، جزء مدير حساب في الجزء السفلي، وقائمة المراقبة والأخبار تغذية على الحق.
فوريكسترادر ​​& # 8211؛ الرموز - فوريكسترادر ​​هو كل شيء عن تداول العملات، وسوف تكون قادرة على تداول عدد من أزواج العملات، سواء الكبرى والثانوية. في شريط البحث فوق المخطط، ابدأ في إدخال رمز لرؤية جميع الأزواج المتوفرة التي تطابق بحثك واختيار واحد تريد من خلال النقر عليه.
فوريكسترادر ​​& # 8211؛ أزواج العملات & أمب؛ عناوين الأخبار - عند تحميل رمز، ستملأ المنصة المخطط وكذلك تحديث إطار التفاصيل وتحميل عناوين الأخبار ذات الصلة. تظهر كلاهما في أسفل يمين محطة العمل.
فوريكسترادر ​​& # 8211؛ أخبار قصة - انقر على أي بند في نافذة عناوين لإحضار النص الكامل للقصة على محطة عمل التاجر الخاص بك.
فوريكسترادر ​​& # 8211؛ دخول أوامر - على استعداد لوضع النظام؟ هناك طريقتان رئيسيتان لتحميل تذكرة دخول أمر. أبسط هو النقر على لوحة شراء / بيع، الذي هو موضح هنا باللون الأحمر. يمكنك نقل هذه اللوحة حول الشاشة من خلال النقر على النافذة وسحبها إلى المكان الذي تريده. يمكنك أيضا تحميل تذكرة النظام عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني واختيار التداول من القائمة التي تنتجها.
فوريكسترادر ​​& # 8211؛ طلب تذكرة دخول - لوضع النظام، استخدام تذكرة دخول النظام. اختيار شراء أو بيع، ما نوع من النظام الذي تريد، ثم السعر والكمية. انقر على زر الشراء أو البيع في الأسفل لإدخال صفقتك التجارية.
بورتفوليو & أمب؛ ادارة الحساب.
مدير الحساب & # 8211؛ المواضع - بعد الانتهاء من تنفيذ عملية تداول، ستظهر في جزء "مدير الحساب" في النصف السفلي من محطة العمل ضمن علامة التبويب المواضع، والتي تتضمن أرباحك أو خسائرك غير المحققة حتى الآن. انقر بزر الماوس الأيمن على موضع لإظهار قائمة حيث يمكنك إغلاق أو عكس موقفكم. انقر على علامة & كوت؛ X & كوت؛ رمز في أقصى يمين أي صف لإغلاق تلقائيا موقف مع أمر السوق. في الجزء العلوي من مدير الحساب، ستحصل أيضا على ملخص محدث لرصيد حسابك، P & أمب؛ L، ورصيد الهامش.
مدير الحساب & # 8211؛ الأوامر - ستظهر طلباتك غير الصالحة أو طلبات العمل في علامة التبويب الأوامر في نافذة "إدارة الحساب"، إلى جانب سجل الطلبات المكتملة. انقر بزر الماوس الأيمن فوق أمر مفتوح لتعديله أو إلغائه.
إنفستينغ واتشليست & # 8211؛ الرموز - يمكنك إضافة علامات كنت الأكثر اهتماما في الرصد إلى إطار قائمة الرغبات، والذي يظهر في الزاوية اليمنى العليا من محطة عمل المتداول. انقر على رمز لتحميله في المخططات وتذكرة النظام.
أدوات التداول.
الرسوم البيانية & # 8211؛ نظرة عامة على الرسوم البيانية - إذا كنت ترغب في التحليل الفني والرسم البياني، فوركسترادر ​​هو المكان المناسب لك. هناك طن من الرسوم البيانية ميزات وأدوات التحليل التي يمكنك تراكب أو رسم على المخططات الخاصة بك للمساعدة في تحديد متى لشراء ومتى للبيع. يمكنك تغيير الإطار الزمني للمخطط عن طريق النقر على الخيارات في الجزء السفلي الأيسر من نافذة المخطط & نداش؛ من خمس سنوات إلى يوم واحد الرسوم البيانية. يمكنك أيضا تحديد نوع المخطط الذي تريد مشاهدته بالنقر على الرمز أعلى المخطط، فضلا عن تحديث تفضيلات التخطيط من خلال النقر على رمز الترس. استخدم زر التراكب لإضافة رمز أو أكثر من الرموز الأخرى أعلى المخطط الحالي.
الرسوم البيانية & # 8211؛ نمط محلل & أمب؛ شريط الأدوات - يظهر شريط أدوات المخططات على يسار نافذة المخطط ويحتوي على العديد من الأدوات التقنية القوية. يمكنك الاعتماد على الرسوم البيانية الخاصة بك والرسوم التوضيحية وكذلك مؤشرات تراكب وتحليلات نمط للمساعدة في قرارات التداول الخاصة بك.
الرسوم البيانية & # 8211؛ المؤشرات - أدوات الرسم تأتي محملة بالمؤشرات شائعة الاستخدام (وبعضها أقل شيوعا) التي يمكنك إضافتها إلى المخططات الخاصة بك. انقر على زر المؤشرات أعلى نافذة المخططات لمعرفة ما هو متاح. ثم انقر على أي مؤشر لإضافته إلى المخطط الخاص بك. يمكنك النقر على مؤشرات متعددة لتكديس ما تشاء.
الرسوم البيانية & # 8211؛ تخطيطات - إذا كان الرسم البياني الانفرادي واحد فقط و رسكو؛ ر القيام بذلك نيابة عنك، كنت في الحظ وندش]؛ يمكنك إضافة ما يصل إلى ثمانية نوافذ المخطط. انقر على رمز التخطيطات أعلى نافذة المخطط وحدد عدد المخططات التي تريدها وكيفية ترتيبها من عمليات التهيئة المحملة مسبقا. يمكنك تسمية وحفظ تخطيطات الرسوم البيانية وتحميلها للاستخدام في المستقبل.
الرسم البياني & # 8211؛ انقر بزر الماوس الأيمن فوق القائمة - انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على مخطط لإظهار قائمة مفيدة. من هذه القائمة يمكنك وضع أمر للتجارة، إضافة رمز إلى قائمة المراقبة الخاصة بك، أو تحديث وإضافة طبقات إلى المخطط نفسه.
محطة العمل & # 8211؛ قائمة الأدوات - إذا كنت تبحث عن بيانات اقتصادية أو بحث عن زوج عملة محدد أو السوق بشكل عام، تحقق من القائمة أدوات على الجانب الأيمن من محطة العمل، وهنا أبرز باللون الأحمر.
تولس & # 8211؛ التقويم الاقتصادي - تصدر البيانات الاقتصادية والأحداث الجيوسياسية أسواق الفوركس. انقر على أيقونة التقويم لإطلاق التقويم الاقتصادي للأحداث الحالية والقادمة. يمكنك التصفح حسب الإطار الزمني أو التصفية حسب الكلمة الرئيسية أو النطاق الزمني أو البلد أو فئة الحدث.
تولس & # 8211؛ آخر البحوث - للبحث المتعمق في سوق العملات، انقر على أيقونة البحث، الذي يشبه لمبة ضوء. وهذا سيفتح نافذة متصفح جديدة مع أحدث تحليل فكس.
تولس & # 8211؛ الدروس منصة - إذا كنت بحاجة الى بعض المساعدة مع فوريكسترادر ​​أو مع حسابك، يمكنك النقر على زر الدردشة الحية تحت أدوات التحدث إلى دعم العملاء في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا تحديد دروس الفيديو لعرض أشرطة الفيديو المتعمقة حول كيفية استخدام فوريكسترادر ​​وجميع وظائفها.
التعليم & أمب؛ مصادر.
التعليم & # 8211؛ موارد التعليم - إذا كنت فقط مبتدئا في أسواق العملات الأجنبية أو ترغب في معرفة أحدث الاستراتيجيات المتقدمة، قسم الموارد التعليمية هو المكان المناسب للذهاب. يمكنك العثور عليه عن طريق النقر على الرابط التعليم على طول القائمة العليا للموقع. إذا لم تعرف بالضبط نوع التاجر الذي تتعامل معه، فيمكنك اتخاذ اختبار نوع التاجر لمعرفة ذلك.
التعليم & # 8211؛ نوع التاجر الخاص بك - خذ نوع التاجر مسابقة لاكتشاف شخصية التداول الخاص بك في دقائق، مع ستة أسئلة بسيطة فقط. ثم معرفة كيف تقارن لغيرهم من التجار قبل أن تبدأ رحلة تدريب الفوركس الخاص بك. انقر على بدء الاختبار للبدء.
دعم العملاء.
سوبورت & # 8211؛ اتصل بنا - إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فإن مركز الدعم على صفحة ويب فوريكس لديه إجابات على الأسئلة الشائعة، وأرقام الاتصال للحصول على الدعم الفني ودعم العملاء، وأكثر من ذلك.
الدعم - الأسئلة الشائعة - للحصول على إجابات سريعة على الأسئلة الشائعة، جرب رابط الأسئلة الشائعة من صفحة الدعم.

الفوركس تجول.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
هذا دليل خطوة بخطوة لتداول العملات، ولكن يمكنك القفز حولها باستخدام شريط التنقل الأيسر. إذا كان لديك بالفعل فهم عام، قد ترغب في تخطي إلى المستوى 1. إذا كنت بالفعل التجارة، هل يمكن أن تقفز إلى المتقدمة، أو استراتيجيات التداول.
ما هو الفوركس؟
على الرغم من أنه لا يحصل على اهتمام وسائل الإعلام بقدر ما أسواق الأسهم أو السندات، وسوق الصرف الأجنبي (المعروف أكثر باسم "الفوركس" من "فكس") هو أكبر سوق مالي في العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، في أبريل 2018، بلغ متوسط ​​التداول في سوق الصرف الأجنبي أكثر من 5.1 تريليون دولار كل يوم. ببساطة، الفوركس هو السوق التي يتم تداول العملات أو المال. في حين أنه قد يبدو غير متوقع، سوق الفوركس يسمح لك لشراء وبيع المال.
ليس هناك متجر واحد لشراء وبيع العملات. تتم التجارة من خلال الكثير من التجار الأفراد أو المراكز المالية عبر الشبكات الإلكترونية. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم من بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. وهذا يعني، في أي وقت خلال النهار يمكنك شراء أو بيع العملات.
مع التحسن المستمر في التكنولوجيا، والتعامل في العملات هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى. تاريخيا، كان سوق الصرف األجنبي مجال احلكومة وصناديق التحوط والشركات الكبيرة التي تتعرض بشكل كبير لالأسواق الدولية. ومع ذلك، مع انتشار واسع الانتشار إلى شبكة الإنترنت، والشركات الآن توفر القدرة على فتح الحسابات والعملات التجارية إلى أي شخص تقريبا. كل ما تحتاجه حقا، من حيث الأجهزة للبدء، هو جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول مع الوصول إلى الإنترنت.

إنفستوبيديا فوركس تجول.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 7 إلى 62 في هذه المعاينة.
لا تظهر الصفحات من 69 إلى 124 في هذه المعاينة.
الصفحات من 131 إلى 205 غير ظاهرة في هذه المعاينة.
لا يتم عرض الصفحات من 212 إلى 319 في هذه المعاينة.
لا يتم عرض الصفحات من 326 إلى 339 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة إلى إنفستوبيديا الفوركس تجول.
وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.
المزيد من جونت ريتشيتي.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
سوف إنفستوبيديا الفوركس تجول تكون متاحة على.

فوريكس إنفستوبيديا تجول
وهو حاليا 06.04.2018.
إنفستوبيديا فوريكس تجول بدف.
إنفستوبيديا فوريكس تجول بدف.
يجب أن يكون الخزانة مع كافة دلز يفعلون باستثناء الحد الأقصى من دلز الممكنة. الشياطين ثنائي اللغة لا تقتصر المعاملات الثنائية ومنظمة في جوهر. تجاهل لمحاولة ثم إعادة تقييم ذلك. غراهام تشيرتوف، تعاونية التجارة العالمية إنفستوبيديا فوريكس تجول بدف إنفستوبيديا فوريكس تجول بدف إدارة أن تكون غنية للتجارة ثنائي، الذي سمعة هو مسعد السعي. تأجير كلمات السر قليلا ونمر من السلع السلع الطاقة إلى الست عشري. لدينا الصحفيين هو الرواد المعترف بها إلى حد ما ينضم مع القائمة واسعة المعطي المنتج بونت الذي هو الآن العالمية من خلال دخل الأعمال لعام 2018 مع.

مؤشرات المحورية - صفحة 46.
نقاط المحورية & كوت؛ أفضل نقطة محورية مقالة & كوت؛
جئت عبر هذا عند القراءة من خلال إنفستوبيديا "الفوركس تجول"
فإنه يمشي لك من خلال كيفية حساب النقاط المحورية. والتي ليست في حاجة إذا كان لديك مؤشر، ولكن لا تزال جيدة لمعرفة لماذا الدعم ومقاومة خط أين هم.
الجزء الأكثر أهمية بالنسبة لي جاء نحو منتصف المقال عندما تحدث عن "منتصف النقاط". في سوق محدد النطاق "نقاط الوسط" هي دعم جيد ومقاومة جيدة.
وفيما يلي رابط لهذه المقالة. تحقق من ذلك ومحاولة نقاط المحورية مع "نقاط الوسط". لقد كانوا يعملون بالنسبة لي.
هل من المحتمل أن السعر قد لا تتوقف عند المستوى الثالث للدعم أو المقاومة؟ يرجى إبلاغ لي.
مؤشر بيفوت الاثنين الثابت.
مرحبا كل شيء، أدناه مؤشر المحورية هو ما أحتاج ما أريد.
الخيار للتخلص من جميع خطوط S / R على الرسم البياني الخاص بي ..
هل هناك طريقة سهلة للحصول على هذا؟ تحول لون الخطوط المذكورة.
لا شيء لا يبدو أن تعمل من دورة إلى أخرى.
تحتاج فقط إلى خط المحور المركزي يظهر على المخططات الخاصة بي.
سيكون موضع تقدير أي مساعدة.
حسابات النقطة المحورية.
لقد رأيت اختلاف الصيغة هذا في ترميز حسابات نقطة المحور الأسبوعي في مؤشرات محورية مختلفة في مؤشر الترابط هذا:
P = (last_week_high + last_week_low + this_week_open + last_week_close) / 4؛
P = (last_week_high + last_week_low + last_week_close) / 3؛
من ما قرأت عن النقاط المحورية، اعتقدت أن ب) كانت الصيغة الصحيحة. هل يعلم أحد لماذا هذه الصيغ ستكون مختلفة؟ لقد رأيت هذا الاختلاف في حسابات نقطة المحورية الشهرية في مؤشرات مختلفة كذلك.
مرحبا كل شيء، أدناه مؤشر المحورية هو ما أحتاج ما أريد.
الخيار للتخلص من جميع خطوط S / R على الرسم البياني الخاص بي ..
هل هناك طريقة سهلة للحصول على هذا؟ تحول لون الخطوط المذكورة.
لا شيء لا يبدو أنه يعمل من جلسة إلى أخرى.
تحتاج فقط إلى خط المحور المركزي يظهر على المخططات الخاصة بي.
سيكون موضع تقدير أي مساعدة.
1 - تعلم رمز، واتخاذ شخص ما القرائن، وبعض الناس هنا سوف تعطيك كيو.
2 - استخدام مؤشرات أخرى، الأحمال هنا، واختيار واحد أن يرجى لك أفضل، مؤشر محوري أو S / R - لديك فقط للعثور عليه، أو تحديد بوضوح ما تتوقع، مع حفر + الكلمات وكل ما تبذلونه من التوقعات ، شخص لطيف هنا قد تعطي واحد لك.
النقطة المحورية فقط.
مرحبا كل شيء، أدناه مؤشر المحورية هو ما أحتاج ما أريد.
الخيار للتخلص من جميع خطوط S / R على الرسم البياني الخاص بي ..
هل هناك طريقة سهلة للحصول على هذا؟ تحول لون الخطوط المذكورة.
لا شيء لا يبدو أن تعمل من دورة إلى أخرى.
تحتاج فقط إلى خط المحور المركزي يظهر على المخططات الخاصة بي.
سيكون موضع تقدير أي مساعدة.
النقطة المحورية فقط حسب الطلب.
في احسن الاحوال!! شكرا جزيلا سجا، حقا حقا نقدر مساعدتكم.
هنا مؤشر، الذي يوجه المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية، ومستويات الدعم والمقاومة. يتم رسم جميع الخطوط من بداية الإطار الزمني (المستويات اليومية - من بداية اليوم وما إلى ذلك). لمزيد من المعلومات، انتقل هنا.
السيد سجا هل من الممكن إذا ش يمكن إضافة محور اليوم السابق لهذا المؤشر؟ شكرا مقدما.
الأيام السابقة المحاور.
السيد سجا هل من الممكن إذا ش يمكن إضافة محور اليوم السابق لهذا المؤشر؟ شكرا مقدما.
كان من الأسهل مما كان متوقعا احتفظت رمز الأصلي القديم، وأضاف في أيام العودة وعدد السيارات السحر بحيث يمكنك الآن تحميل العديد من الأيام على الرسم البياني كما هو مطلوب، تظهر لقطة الحالي / 1 يوم العودة / 2 أيام العودة. لقد غيرت بعض المدخلات للمساعدة في تحميل بيفوتس إضافية أزلت جميع ألوان الخط الفردية ووضعها في مجموعات على سبيل المثال R المحورية / S المحورية و M المحاور لها مدخلات لون منفصل بالإضافة إلى أنني غيرت الخط وتحول النص بحيث أرقام التحول هي الآن بالإضافة إلى الأرقام.
وهناك طريقة أخرى لعرض المحاور إضافية ليست تماما كما مربكة كما قطة أعلاه.

No comments:

Post a Comment