Saturday 24 March 2018

الخيار الثنائي اليوم


الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف اقول لكم كيف يمكنك جعل 1.4 مليار $ في أربعة أشهر فقط. العديد منكم سوف تكون صدمة من هذه المعلومات لأن لجعل هذا المبلغ هو حقا سهلة. في بعض المسلسلات التلفزيونية.


الخيارات الثنائية هي أداة تبادل التبادل. وهي الطريقة الأكثر شيوعا والشعبية من أسهم التداول من هذه الشركات المعروفة مثل أبل، وجوجل، سوسيتيه جنرال،.


اليوم، أود أن أقول لكم عن طريقة واحدة أخرى لتحقيق الربح على الخيارات الثنائية. هذه الطريقة تستحق حقا الاهتمام لأنها تسمح لك لكسب بسرعة وسهولة حقا. لدي .


الخيارات الثنائية هي أداة مالية شعبية تمكن التجار من تحقيق أرباح على أكبر أسهم الشركات في العالم ومؤشرات الأسهم والنفط الخام والذهب ... كل ما تحتاجه هو اختيار الأمن الكامنة ومعرفة اتجاه الأسعار في المستقبل خلال فترة معينة، مثلا، خلال الساعة القادمة. على سبيل المثال، يمكنك تحديد خيار ثنائي على الأسهم ياهو، استخلاص استنتاج مفاده أن.


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا قمت بوضع أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت قد حصلت على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


الدرس الأول: أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في سلسلة جديدة لدينا على تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، حيث أننا سوف يأخذك باليد وتظهر لك طريقة منهجية للتجارة الخيارات الثنائية. اليوم سوف نتطرق إلى أفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية "ينطوي على تداول عدة أصول وكسب المال بناء على نتائج اتجاه السعر. يتم تداول بعض هذه الأصول على مدار 24 ساعة: وهنا لدينا العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. لا يتم تداول الأسهم عادة على مدار 24 ساعة. تحدد ساعات التداول في سوق الأسهم الأوقات التي يتم فيها تداول الأسهم المدرجة في تلك السوق. عندما تأخذ المناطق الزمنية من عواصم التداول في العالم في الاعتبار، وهذا يعطي ساعات التداول المختلفة لتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


سوق الخيارات الثنائية هو واحد حيث التجار كسب المال على أساس التنبؤ الاتجاه، وتقلب هو ما يعطي اتجاه حركة السعر في السوق.


يعمل التداول بشكل أفضل عندما يكون السوق معارك من نشاط التجار في جميع أنحاء العالم. عندما يكون هناك نشاط تاجر جيد في السوق، فإنه يولد السيولة والتقلبات اللازمة للأصل الأساسي للوصول إلى الهدف قبل انتهاء الخيار.


على الرغم من أن الأصول مثل العملات والسلع من المفترض أن تكون الأسواق على مدار 24 ساعة، وهناك أوقات معينة فقط من اليوم عندما نشاط السوق هو في الحد الأقصى. هذا عادة عندما يكون لدينا تداخل في مناطق التداول في العالم.


ولأن ليس كل الأصول لها نفس ساعات التداول، سنناقش مختلف فئات الأصول ككيانات منفصلة، ​​مع مراعاة ساعات التداول الخاصة بها.


وكما ذكرنا سابقا، عادة ما يتم تداول الأسهم لمدة أقصاها 6 إلى 8 ساعات في اليوم. يتم تداول أسهم معظم الشركات الكبرى خارج الولايات المتحدة في أسواق الأسهم الأمريكية كما إيصالات الإيداع الأمريكية (أدر). وعلى هذا النحو، فإن الأسواق الأمريكية تستخدم كمعيار لفحص ساعات التداول للأسهم. أسواق الأسهم في الولايات المتحدة عادة ما تتداول من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ومع ذلك، هناك أسواق أخرى في أوروبا لا تقل أهمية، مثل فتس (7:00 بتوقيت جرينتش إلى 3.30 بتوقيت جرينتش) و زيترا داكس (8 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 4:30 مساء بتوقيت جرينتش) في ألمانيا. إذا كنت تتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية، والانتباه إلى الأوقات التي أسواق الأوراق المالية التي يتم سردها هي في العملية.


سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا عندما يكون هناك تداخل في لندن / آسيا ولندن / نيويورك المناطق الزمنية. الرسم التوضيحي أدناه يعطي مثالا مثاليا على ذلك.


تحتاج أيضا إلى معرفة أن العملات المحلية من المناطق الزمنية النشطة سوف تزيد التقلبات على غيرها. على سبيل المثال، سيكون الدولار الأسترالي أكثر نشاطا خلال تداخل المنطقة الزمنية الآسيوية / لندن من التداخل الزمني بين لندن ونيويورك.


أسواق السلع هي الأكثر نشاطا في الأوقات التالية:


النفط الخام (NYMEX. CL) - 9 صباحا إست إلى 2.30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الغاز الطبيعي - من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذرة - 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 1.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذهب - 8.20 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيلفر - 8.25 صباحا إست إلى 5.15 بيإم إست.


وهناك طريقة أخرى لدراسة أوقات التداول تتمثل في تجميع السلع ضمن البورصات حيث يتم تداولها. وعلى هذا النحو، يتم تداول السلع الزراعية، التي يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية، بشكل أكثر نشاطا من الساعة 9.30 صباحا بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 1.15 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي ومن الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 7.15 صباحا بالتوقيت الشرقي في اليوم التالي.


تتوفر معلومات كاملة عن ساعات التداول على موقع مجموعة سم.


توقيت لعقود الآجلة.


مؤشرات الأسهم هي أدوات كفد التي تقيس حركة التبادلات ذات الصلة، وعلى هذا النحو، فإن DJ30، ناسداك 100 و S & أمب؛ P500 تتفق مع الأسواق الأمريكية مفتوحة من 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و DAX30 سوف تتفق مع أن ساعات تداول زيترا داكس.


وبمجرد أن تتقن ساعات التداول لكل أصل، فإنك على بعد خطوة واحدة من الربحية المحتملة في السوق.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


7 الخيارات الثنائية.


ثنائي اليوم التاجر هو أحدث برامج تداول الخيارات الثنائية يدعي أن تكون مصممة لكلا المبتدئين وذوي الخبرة لتعظيم الأرباح تداول الخيارات الثنائية دون استثمار الكثير من الوقت والجهد. التي أنشأتها جون كين، ثنائي اليوم التاجر وعود مستخدميها نسبة نجاح 70٪، وهو مثير للإعجاب جدا. اقرأ ما إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن هذا النظام.


معلومات اساسية:


& # 8211؛ نسبة نجاح 70-80٪


& # 8211؛ مجموعة متنوعة جيدة من الأصول التجارية.


& # 8211؛ لا يقدم مكافأة ترحيب.


7BO الحكم:


هو ثنائي اليوم التاجر عملية احتيال؟


فمن السهل جدا للتجارة مع ثنائي اليوم. الموقع يبدو شرعي ولم نجد أية معلومات أثارت شكوكنا. لا يتم تنظيمها في هذا الوقت، ولكننا نحصل على ردود فعل إيجابية من التجار الآخرين الذين استخدموا هذا النظام.


كيف ثنائي تكلفة اليوم التاجر؟


التكلفة الأولية لنظام ثنائي التاجر اليوم هو 149،99 $ أوسد. يجب أن تدفع كامل المبلغ مقدما قبل أن تتمكن من التوقيع مع وسيط. فقط بعد الانتهاء من هذه العملية التي يمكنك البدء في التداول.


كيف يعمل ثنائي التاجر اليوم؟


ثنائي اليوم التاجر يولد إشارات التداول ويرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني، وتنبيهات MT3 أو دفع الإخطارات إذا وجدت التجارة التي تناسب المعلمات الخاصة بك، والتي لديك لضبط مسبقا. هذا البرنامج سوف تعظيم اختيارك من الاستفادة من التداول بينما في نفس الوقت تقليل الخسائر الخاصة بك. 70-80٪ ويبدو أن متوسط ​​الحصة الفائزة التي تشبه بقية الخيارات الثنائية أنظمة الآلي هناك.


ثنائي اليوم التاجر لا يقدم مكافأة ترحيب. أنها توفر مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات، وما إلى ذلك لديك القدرة على وقف النظام من وضع التجارة إذا كنت لا ترغب في متابعة ذلك. سوف تحتاج إلى وضع قليلا من الجهد الخاص بك في هذا النظام من أجل تحقيق الربح. أنظمة التداول الآلي يمكن أن تكون مفيدة جدا، لكنها وحدها لا تضمن أي مكاسب دون بذل القليل من الجهد نيابة عنك.


بيناري توداي ترادر ​​ريسولتس؟


ويفتخر النظام بمعدل عال للغاية من الدقة. ومع ذلك، فإنها لا تعطينا الوصول إلى التي تم تنفيذها وسيط ثنائي هذه الصفقات، لذلك نحن غير متأكد قليلا إذا كانت نسبة وين / لوس على هذا الموقع دقيقة على الإطلاق. ثنائي اليوم التاجر يدعي لتحديث نتائجها على أساس يومي،


كيف تبدأ؟


انها حقا بسيطة للبدء مع ثنائي اليوم التاجر. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1: أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لشراء البرنامج والتسجيل للحصول على حساب حتى تتمكن من التوقيع مع وسيط حتى تتمكن من بدء التداول.


الخطوة 2: انتظر حتى يقوم النظام بإنشاء إشارات ومشاهدة لأنه يجعل الصفقات مربحة نيابة عنك.


الخطوة 3: بمجرد أن تحصل على ربح، يمكنك سحب أموالك وإنفاقه كيف تراه مناسبا.


مميزات خاصة.


70 إلى 80٪ متوسط ​​نسبة الفوز متوسط ​​حصة الفوز 70-80٪ يولد إشارات التداول الحية يقدم التحليل التقني والتاريخي القدرة على 60 ثانية التداول.


وهناك الكثير من الناس وقعت بالفعل مع ثنائي اليوم التاجر وبدأت التداول مع النظام. يبدو أنها توفر قدرا كبيرا من الموارد التعليمية للمتداولين الجدد مثل الكتب الإلكترونية والندوات التعليمية ومقاطع الفيديو التدريبية. يتم التعامل مع جميع أسئلتك ومخاوفك من قبل الخبراء على فريق دعم العملاء، الذين كانوا متجاوبين جدا مع استفساراتنا السابقة حتى الآن.


الاستنتاج النهائي.


ثنائي اليوم التاجر لا تقدم الكثير جدا من الميزات والموارد التعليمية ومفيدة لأولئك الذين هم جديدة لتداول الخيارات الثنائية. هناك تكلفة مقدما من 179.00 $ للوصول إلى البرنامج، ولكن التجار يمكن بسهولة كسب هذا المال مرة واحدة في البدء في الربح من التداول. إذا كنت تبحث عن نظام التداول الآلي موثوق بها مع أدوات تعليمية جيدة، ثم ثنائي اليوم هو مكان جيد للبدء.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


4 تعليقات.


أنا & # 8217؛ نأتي إلى استنتاج مفاده أن استخدام أوتوترادينغ هو أفضل وسيلة للذهاب. أنا طريقة عاطفية عند اتخاذ القرار التجاري و أوتوترادينغ هو المنقذ الحياة!


هل تنصحون بهذا جون أم أن لديكم خيارات أفضل؟


ثنائي اليوم هو جيد، ولكن هناك غيرها من الخيارات الثنائية الروبوتات جيدة جدا. تحقق من جميع المزيد من الاستعراضات على صفحة الروبوت لدينا إذا أردت.


مرحبا كيف النتيجة في الآونة الأخيرة مع هذا النظام؟


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


بوب ستاندلي على Plus500 قد منحت رخصة للعمل من سنغافورة بوب ستاندلي على أيركس بوب ستاندلي على ماركيتسورلد بوب ستاندلي على زومترادر ​​كايل على إكسيرتوبتيون فوريكس الغضب تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment