Tuesday 27 March 2018

آا فوركس وسيط


أءفس ريفيو زيارة الموقع.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليمنى العليا.


أءفس هو وسيط الفوركس. آا فكس تقدم منصات العملة MT4. تقدم أءفس أزواج العملات، كفدس، كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أءفس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا لا أوصي به.


واحد مساعدة المشغل، وقال لي لاسترداد الودائع بلدي التكلفة (2،5٪ بطاقة الائتمان)، لا شيء مجانا!، وقال انه يعطيني 25 يورو مكافأة.


بعد هذا المشغل الآخر قال لي & كوت؛ هذه المكافأة ليس لك، حتى قمت به 2،5 الكثير & كوت؛ مع 20 $ عمولة كل 100K.


وهمية بوبليكسيتي على الموقع & كوت؛ منخفضة جدا عمولات & كوت؛ - 20 $ لكل 100k $ - تخيل!


ل ويثراوال أموالي إلى بطاقة كريدير التحقق، تحتاج إلى كل ما عندي من الوثائق المصرفية، والتشريعات، والدليل على الدخل.


إرسال نسخة رقمية من الإقرار الضريبي أو دليل آخر على وثيقة الدخل، والدليل على الحالة المهنية.


ويمكن أن يكون ذلك نسخة من كشوف المرتبات، وبطاقة مهنية، ومستند الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك.


إذا كان العملاء لا يفضلون أن يكون نموذج مقرها اللجنة، فإنها قد تتحول في أي وقت، واختيار أن يكون نموذج يستند سبرياد بدلا من ذلك. لا توجد رسوم للتبديل بين أنواع الحسابات.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


ولكننا لا نتفق معكم، ويرجى الإطلاع على الحقائق الواردة أدناه لدعم حجتنا:


ومن المفهوم أننا لا نستطيع التنبؤ بتذبذب السوق، لذا جاء إيقاف ستوب أوت بعد دقائق قليلة من إشعار نداء الهامش الذي تلقيته.


ليست شيئا ينبغي أن تكون أءفس مسؤولة عن.


أن المكافأة المحددة التي قدمنا ​​لكم، والتي كنت سعيدا لتلقي.


والمكافآت اللاحقة المضافة بعد تاريخ 18/05/17 تخضع لسياسة قياسية لمدة 45 يوما، لذلك كنت قد أبلغت بشكل صحيح.


لقد أعربت عن اهتمامك في الكتابة واتفقت على أخذ هذه المكافأة التي قدمناها لك كعمل حسن النية.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


كنت في حاجة 225 الكثير للحصول على بلدي 3000 يورو مكافأة.


هذا الأسبوع كان لي حوالي 205 الكثير، لذلك كان لي تقريبا مكافأة بلدي.


ولكن، فإنها غيرت القواعد، في شروطهم شروط عام 2017، يجب عليك.


الوصول إلى المكافأة الخاصة بك في غضون 45 يوما، من تاريخ 17 مارس.


لم أتلق إخطارا أو بريدا، حول هذا الموضوع.


قرأت هذا قبل بضعة أشهر، ولكن اعتقدت هذا كان للمكافآت في عام 2017، و.


ليس بالنسبة لي، لأنني مولت حسابي في عام 2018.


الجمعة أسمع إذا كنت سأحصل على مكافأتي، ولكنني لا أعتقد أنني سوف تحصل عليه.


سو 3000 ورو & # 039؛ S إس غون. لأن عدم الاتصال وتغيير القواعد ويثو تقول لي، ولكن مخبأة في مكان ما على موقعهم، وليس مفهومة حقا. أعتقد أنهم فعلوا هذا عن قصد، لذلك أنها توفر الكثير من المال مكافأة.


"تحتفظ أءفس بالحق في تعديل أو تعديل أو تمديد أو إنهاء العرض في أي وقت دون إشعار مسبق. سوف تقوم أءفس بإخطارك بأي تغييرات على العرض و / أو شروطه من خلال تحديث موقعه على الويب، ومن المستحسن أن تقوم بمراجعة الموقع بشكل منتظم لإجراء هذه التحديثات. "


فريق ضمان الجودة في أءفس.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


أءفس هو غير التعامل مكتب، غير صانع السوق، إن بروكر.


أما بالنسبة لتعليقكم بشأن الانزلاق الكبير، أؤكد لكم أنه لا يوجد انزلاق كبير في أءفس. اسمحوا أولا تحديد ما هو الانزلاق.


كما انزلاق، ونحن نفترض الفرق بين السعر الذي طلب المستخدم مقارنة مع سعر التجارة فتحت بالفعل / مغلقة.


وهو أمر قد يحدث لعدد من الأسباب:


خلال حجم التداول المرتفع، قد تحدث تأخيرات زمنية طفيفة بين تنفيذ الصفقة في حسابك.


وبطبيعة الحال هذه التأخيرات الوقت هي طفيفة (في منطقة بضع ثوان) وتعتبر مقبولة فقط عندما يحدث ارتفاع حجم التداول. كما يمكنك أن تتخيل، وخاصة في أوقات التقلبات العالية، وهذا سوف يؤدي إلى الاختلافات الهامشية في سعر الافتتاح و / أو إغلاق اعتمادا على القضية، لذلك يحتمل أنك سوف تلاحظ فرقا معين (الانزلاق) إلى النتيجة النهائية.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتداول خلال الأخبار، وذلك بسبب طبيعة الوقت التجاري / زيادة التقلبات، قد تحدث هذه الاختلافات.


ونحن ندرك هذه الحالات ونعمل باستمرار على تحسين خدماتنا (مثل الردود على الوقت حتى أثناء حجم التداول المرتفع المتمركزة على عملة معينة وما إلى ذلك)، ولكن للأسف بعض المعايير خارجة عن سيطرتنا المعقولة.


نظرا لأنك عميل أءفس، يرجى ملاحظة أن أءفس لديها سياسة استرداد كامل في المكان، من أجل التحقيق في مثل هذه الحالات وتسديد المستخدمين وفقا لذلك.


لذا، إذا لاحظت أي انقطاع في التناقض لا يمكن تبريره من قبل ما سبق ذكره، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا وسوف نقوم بالتحقيق في حالتك.


يرجى الاتصال بالدعم المباشر لدينا لأي أسئلة أو مساعدة كلما دعت الحاجة.


ويبدو أنه لا يوجد أي تأخير مسجل في معالجة عمليات السحب.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


آا تريد ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 3/12 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم آا تريد أساسا حسابا موحدا بدون عمولات مع عوائد ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 200 على منصة ميتاتريدر 4 القياسية في هذه الصناعة.


كما تتوفر حسابات مبادلة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية أيضا لعملاء المعتقدات الإسلامية عند الطلب.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2018، آا تريد هو وسيط الفوركس، وتقدم أصول متعددة للتجارة، بما في ذلك أزواج العملات المختلفة ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع على منصة MT4.


آا للتجارة المحدودة، والتجارة تحت العلامة التجارية آا التجارة، هي شركة استثمارية مقرها الاتحاد الأوروبي مرخص بالكامل، أذن وينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك).


تطبق سيسيك متطلبات معينة على حاملي التراخيص وترى الامتثال للقواعد المحددة. على سبيل المثال، يجب أن يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس أن يحتفظوا على الأقل باليورو، و 1،000،000 كدليل على الوضع المالي الجيد.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات لعمالئه المغطاة حتى 20،000 يورو، في حال أصبح وسيط منظم معسرا أو توقف عن التداول.


وعلاوة على ذلك، فإن كل شركة الاستثمار التي تنظمها سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي في إطار نظام جواز السفر ميفيد.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع آا التجارة، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 500 $، وهو متوسط ​​للسوق. ومع ذلك، فإن الوسطاء الآخرين في قبرص يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الأولية. على سبيل المثال، يتطلب فوريكس فوريكس $ 25 و فكستم & نداش؛ فقط 5 $ من عملائها كبداية. ومن الواضح أن هذه المجموعة المستهدفة من وسيط هو التجار والمتعاملين حجم كبير، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.1 (الكثير صغيرة).


تقدم آا تريد فروق أسعار ثابتة، وهي جيدة نسبيا - 1.8 لزوج ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر انتشارا بمقدار 2 نقطة أو أعلى لهذا الزوج.


في المقابل، تقدم إكسنيس فروقات ثابتة تصل إلى 1.7 نقطة ومتغيرة منها على اليورو / دولار أمريكي متوسط ​​0.4 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى عمولة تصل إلى 2.5 دولار لكل وحدة قياسية (لكل جانب). لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه آا تريد هو 1: 200، والذي يعتبر نسبة قياسية في الصناعة. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات أعلى - على سبيل المثال، يوفر شم رافعة مالية تصل إلى 1: 888 و فكستم & نداش؛ تصل إلى 1: 1000. تحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


ومع ذلك، فإننا ننصح التجار بتوخي الحذر عند التداول على الهامش، حيث أن الرافعة المالية العالية تنطوي على مخاطر أكبر من الخسائر، والتي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية.


هذا الوسيط يدعم شهرة ميتاتريدر 4 (MT4)، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة.


إن منصة MT4 هي محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول والموارد: عدد من المؤشرات الفنية المضمنة، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


لسوء الحظ، هذا الوسيط لا يسمح سلخ فروة الرأس.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية للعملاء آا التجارة: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية، مثل ويب ماني، РЇРЅРґРμРєСЃ، كيوي، سكريل، نيتيلر.


العملات المقبولة: غبب، أوسد، ور.


آا التجارة هو وسيط جيد التنظيم الذي يقدم على الانترنت في أكثر من 20 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والأسهم والسلع كفد من خلال MT4 الشهيرة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل آا تريد.


للأسف هذه منصة التداول هو عملية احتيال. لم يعطوني أموالي. أنا بخيبة أمل جدا. هم غير مهني و فقط أريد منك أن تجعل من الودائع Ј500 ثم لا تسمع منهم مرة أخرى. إذا كنت الانضمام إليها تكون على علم تام. أبدا مرة أخرى بالنسبة لي.


أاتريد: سوء التنفيذ.


وأعتقد أنه 's الفضيحة وسطاء جديدة ومبتدئ .. التنفيذ سيئة للغاية والموظفين غير المهنيين. في إندونيسيا لا إيداع المحلي / الانسحاب ولا يزال يمكن أن تجد إذا كان المكتب في إندونيسيا تعمل أم لا، ونعرف أنه سابقا كان مكتب ألباري وكان أكثر من ذلك بكثير أفضل والمهنية، ديركتور زنبق والمعلم الإمام أيضا الرجل الذي رأيت عدة مرات من روسيا لا تذكر اسمه ولكن كانت المهنية للغاية ومع نهج المهنية. الآن لا يمكنني العثور عليها.


وسيط جيد، والمحللين الفنيين الدقيق أنها تهتم للعميل.


لقد فتحت حسابا معهم في شباط (فبراير) ومنذ ذلك الحين كنت أتداول العقود مقابل الفروقات، ثم كان لديهم حوالي 200 مادة للاختيار من بينها، والآن أنها تعطيك القدرة على تداول 1000 فروقات أصول.


أيضا، لأنني انضمت إلى أنها غيرت موقعها على الانترنت إلى واحد جديد و إم الآن الاستمتاع بتجربة جديدة تماما على منصة التداول. كان الموقع القديم رهيبة جدا. ولكن لحسن الحظ واحدة جديدة مدهشة. وخلال الوقت الذي غيروا فيه موقعهم الإلكتروني وجميع أنظمتهم، كان علي أن أواجه بعض القضايا على سبيل المثال. لم أكن قادرا على إيداع عن طريق باي بال، ولكن تم إصلاح المشكلة في غضون يوم وكان دعم العملاء لها استجابة جدا ومفيدة.


أنها توفر مواد تعليمية جيدة ولكن هذا لا يمكن الوصول إليها إلا إذا كنت عميل مسجل. كما هو وكيل التعليم الخاص بي بما فيه الكفاية من أجل أن تكون قادرة على توجيه لي حول الأشياء أنا غير متأكد تماما.


وغني عن القول، وأنا اتبع التحليل الفني اليومي الذي يتم تحميله على موقعه على الانترنت ومتاح مجانا كل صباح. لا بد لي من الاعتراف أنها توفر التنبؤ بسيطة وسهلة القراءة، وفي كثير من الحالات توقعاتهم صحيحة. لديهم محلل تقني جيد في المنزل.


لديهم أسعار جيدة والعمولات ومتطلبات الهامش. يمكنك أيضا الاحتفاظ بأكثر من حساب واحد يحمل نفس الاسم.


إنهم لا يمنحون أية مكافآت وأنهم يمتثلون لقواعد سيسيك. الأهم بالنسبة لي هو أنني أعرف يتم تأمين أموالي مع كبار الطبقة 1 البنوك. على الرغم من أنها جديدة تماما في هذه الصناعة التي لديها الكثير لتقدمه ويبدو أنها تهتم العميل على المستوى الشخصي.


آاتريد: الأسوأ.


يوفر أاتريد واحدة من أسوأ الظروف المتاحة للتداول!


أنا تقريبا تضاعف بلدي الآخرين 2 حسابات حية (حتى 3 مرات أنا تضاعفت 3 حساب تجريبي من آاتريد)، ولكن حصلت توقفت عدة مرات على بلدي حساب أاتريد الحية في نفس الوقت.


عندما يتعلق الأمر إلى المال الحقيقي، وتسليح أنفسهم بالنسبة لك؛)


هناك عدة فتات طويلة على بعض الشموع التي لا يمكنك رؤية أي وسيط آخر أو الرسم البياني تريدينغ View†™. (وهم يعترفون بأن أسعار ЂњвЂ| قد تختلف اختلافا كبيرا من وسيط إلى وسيط كما سوق الفوركس لامركزية وكل وسيط قد يكون تجمع الخاصة بها من مقدمي السيولة ЂЂЂќ ”)


2- التذبذب من ينتشر.


على سبيل المثال، يقولون أن الحد الأدنى للانتشار هو 0.1 ومتوسط ​​الانتشار 1.2 ولكن في الواقع الحد الأدنى من الانتشار هو 2.0 وحتى يمكنك cannЂ ™ ر نرى هذا الانتشار لبضع ثوان، إيتاس ™ ق تتغير بسرعة في كل وقت.


3- تعديل الهامش / الرافعة المالية خلال جلسات الإغلاق / الإغلاق، والأخبار، وعطلات نهاية الأسبوع.


3 ساعات قبل اختتام جلسة الجمعة، أنها متطلبات هامش مزدوج (هذا تسبب لي دعوة الهامش في حين كان مستوى الهامش بلدي 500٪)


4- السخرية اتساع الفوارق.


في بعض الأحيان اتساع انتشارها خلال الأحداث الإخبارية، تصل إلى 10 مرات أعلى ويمكن أن تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو حتى وقف لكم.


5- تختلف متطلبات الهامش عن الأدوات المختلفة.


6- تقييد التجارة (والرسوم البيانية المجمدة) قبل 10 دقائق من إغلاق السوق و 15 دقيقة عند الافتتاح (جلسة الاثنين).


7- قطع الاتصال من الخادم عدة مرات في اليوم، وخصوصا خلال حدث الأخبار أو ظروف السوق المتقلبة.


8- مخطط محدود / بيانات عن الحسابات التجريبية.


9- هناك رسوم خفية في كل مكان على سبيل المثال، للإيداع والانسحاب.


10- دعم الروبوتية / الدردشة الحية.


إنهم لا يقرأون أو يهتمون بما تكتبونه أو يسألونه، بل يقومون بنسخ ولصق إجابات محددة مسبقا.


الموثوقية.


اخترت أاتراد لمدة 2 أسباب فقط. لديهم ليدويديتي ضخمة & أمب؛ الموثوقية. I & # 039؛ لقد تم التداول معهم منذ عام 2018 وحتى الآن أنا مسرور جداالمساوئ هو أن أقصى نفوذها هو فقط 1: 200، فإنها لا تعطي المكافآت وموقعها على الانترنت قديمة.


خيارات كثيرة جدا.


لدي حساب في اثنين من الوسطاء. واحد منهم هو أاتراد. موقعهم على الانترنت ليست جيدة جدا من حيث الخبرة وتبدو قديمة، ولكن دعمهم كبير والأهم أنها توفر الكثير من الخيارات للتجارة.


شركة كبيرة للعمل مع.


سموث & أمب؛ المعاملات السريعة والدعم الممتاز. موصى به!


وسيط الموصى بها.


هم جدا جديرة بالثقة وموثوق بها. خدمة العملاء جيدة للغاية والموجه. لا يشكو ما-حتى من أي وقت مضى حتى الآن. سبل منخفضة جدا. فاجأني وقت الانسحاب. حصلت على الانسحاب معالجتها في 24 ساعة. أوصى بشدة them. Keep حتى العمل الجيد men. Superb مهمة آا.


آاتريد: التجربة العامة 10/10.


التداول مع آاتريد لأكثر من 3 سنوات. دعم العملاء لها هو جيد حقا وأنها توفر أكثر من 1000 الصكوك للتجارة مع. ينتشر الحد الأدنى جدا!


أعلى وسيط تداول العقود مقابل الفروقات الأوروبي.


آاتريد هو مجرد مدهش عندما يتعلق الأمر كفد التداول عبر الإنترنت. خوادمهم السريعة ودعم العملاء مذهلة (مرحبا إليني) نقدم لك راحة البال والجو المطلق للتجارة مع وسيط موثوق بها وصادقة. وظيفة جيدةAAATrade.


آا التجارة يستحق استخدامه.


لقد تم تداول 5 سنوات الماضية على العديد من الشركات ولكن هذه هي المرة الأولى التي شهدت أي شيء من هذا القبيل. آا التجارة لديها منصة MT4 الوحيدة مع 1000 الأصول، وأنا لم أر في حياتي من التداول الكثير من الأصول على منصة MT4. الكمال مركز الاتصالات وخدمات العملاء. من B2B إلى B2C وأنهم يعرفون كيفية إدارة طلباتك. جميل.


ممتاز دعم العملاء.


التفاعل البشري عند الحاجة! قاعدة بيانات إعلامية جيدة جدا !! عمل جيد !!


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آا فكس & # 8211؛ مراجعة واختبار.


وسيط التي أصبحت شعبية متزايدة هو آا فكس. هذا & # 8217؛ s لا أحب هناك أرين & # 8217؛ ر أي مشاكل مع هذا الاسم على الرغم من. وهناك الكثير من التجار مزيج الأشياء والتفكير آا فكس هو أفاتريد. ولكن هذا ليس هو الحال، وهما شركتان مستقلتان. ثم هناك & # 8217؛ s مشكلة أخرى: آا-فكس هو الموقع الذي يقدم إشارات وليس له علاقة مع أءفس & # 8211؛ موقع الوساطة. ومع ذلك، فإن هذا لا يجعل آا فكس أي أسوأ أنه & # 8217؛ مربكة فقط لكثير من التجار.


آا فكس بلاتفورم & # 8211؛ ميتاتريدر.


مثل معظم السماسرة الأخرى، آا فكس يستخدم أيضا ميتاتريدر كمنصة التداول، ميتاتريدر 4 أن تكون أكثر دقة. وبهذه الطريقة، آا فكس لا شيء خاطئ لأن ميتاتريدر هي واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل منصة التداول.


آا فكس يعمل بالتعاون مع زولوتريد. زولوتريد هو منصة تعمل مع وسيط الفوركس مختلفة، حيث يمكن للتجار الآخرين تقديم إشاراتهم. حتى إذا كنت ترغب في التسجيل مع آا فكس، يجب عليك القيام بذلك من خلال هذا الرابط الذي يوجه إلى زولوتريد.


أرقام التداول.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


ينتشر في آا فكس.


وبالمقارنة بالفروق في الوسطاء الآخرين، فإن فروقات سعر آا فكس منخفضة بشكل معتدل. هنا يمكنك أن تجد بعض من أزواج العملات الأكثر أهمية وانتشارها:


ور / أوسد 1،5 & # 8211؛ ور / جبي 2،1 & # 8211؛ غبب / أوسد 1،9 & # 8211؛ أوسد / جبي 1،9 & # 8211؛ أوسد / تشف 2،9 & # 8211؛ غبب / جبي 2،7 & # 8211؛ ور / تشف 2،8 & # 8211؛ أوسد / كاد 2،7. و 1.5 نقطة انتشار لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو صلبة جدا و هو أقل من انتشار في أفاتريد أو إتورو.


إيداع وسحب في آا فكس.


تقدم آا فكس الطرق التالية للودائع والسحب: بطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا)، حوالة مصرفية، مونيبوكيرز وعدد قليل من الخيارات الأخرى التي هي أقل شعبية.


وفقا لبعض التجار، والودائع من خلال التحويل المصرفي يستغرق ما بين 2 و 3 أيام والتي ليست سريعة للغاية للتحويلات الأوروبية الداخلية. لا ينبغي أن يستغرق وقتا أطول من يوم واحد ولكن قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن آا فكس يأخذ الأمن على محمل الجد وعملية الأمن قد يستغرق بعض الوقت.


آا فكس أيسن & # 8217؛ t وسيط سيئة والتجارب الآخرين مع آا فكس إيجابية. وهذا يعني أنه لم يكن هناك أي مضاعفات من الذي يجب أن تكون على بينة. مثل الكثير من السماسرة الأخرى آا فكس يقع في اليونان، وبالتالي في الاتحاد الأوروبي.


آا فكس ليس وسيطا للتجار المبتدئين على الرغم من. أن تكون قادرا على استخدام منصة ميتاتريدر يعني أنك & # 8217؛ على الأقل شبه المهرة مع منصات التداول. الحد الأدنى للإيداع أعلى قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين مثل إتورو أو إنستافوريكس. ولكن فروقات الأسعار منخفضة نسبيا، وعندما تتداول حجما كبيرا سوف تستفيد من فروقات السعر المنخفضة بسهولة. يتم آا فكس للوسطاء التي تبحث عن وسيط موثوق به مع ينتشر منخفضة.


آا إن وسيط الفوركس.


الثلاثي من أفضل منصات التداول في هذه الصناعة.


اختر نوع الحساب الذي يناسب احتياجاتك.


بدء عملك مع الفوركس المهنيين.


قسط دعم العملاء كمفتاح لأداء عال.


ويبترادر ​​1.0.


ميتاترادر ​​4.


MobileTrader.


آين يجلب إلى الأمام معيارا جديدا لتجارة التجزئة.


و تداول الفوركس و كفد على الانترنت.


آين، ومعيار الجودة، وتجسد النزاهة والأمن في تجارة التجزئة والمؤسسية على الانترنت الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. آين يجلب أعلى جودة المنتجات والخدمات لجميع العملاء والعملاء. وتتراوح المنتجات من قائمة واسعة من الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك لدينا مجموعة متنوعة من منصات سهلة الاستخدام. يتم الالتزام بالخدمة بأعلى مستوى من الجودة استنادا إلى مؤشر خدمة 5 نجوم ل أين.


أفضل وسطاء الفوركس.


وجدنا 10 حسابات الوسيط (من أصل 147) التي تناسب الفوركس.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية فوركس!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجل أعلى مستوى في الفوركس (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على الفوركس إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة فوركس، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثمانية فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


A مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل Plus500.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن كابيتال المجموعة و Plus500؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


هل تبحث عن أفضل وسيط فوركس؟


إذا كنت ترغب في البدء في تداول الفوركس في عام 2017، ونحن حريصون على معرفة من هم أفضل وسطاء الفوركس، ثم الخبر السار هو كنت قد تعثرت على المادة الصحيحة.


سوق تداول الفوركس هو صناعة تنافسية للغاية والعديد من السماسرة على الانترنت تتنافس باستمرار لتقديم أفضل فروق والميزات لتشجيع التجار الفوركس للانضمام. كمتداول جديد، أو تاجر يتطلع إلى الانتقال إلى وسيط جديد، وسوف تجد بسرعة نفسك غمرت مع مجموعة لا نهاية لها على ما يبدو من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها.


للمساعدة في إزالة أي التباس وتسمح لك بسرعة العثور على أفضل وسيط الفوركس لعام 2017، حددنا وسيط الأكثر شعبية لزوارنا على النحو التالي:


الأكثر شعبية بروكرنوتس & # 8217؛ وسيط الفوركس: أفاتريد.


لماذا يختار الناس أفاتريد.


انتشار ضيق يقبل مختلف وسائل التمويل / الانسحاب بما في ذلك بطاقات الائتمان وباي بال عروض منصات مختلفة بما في ذلك MT4، أفاوبتيونس، ماك التداول وتجارة الآلي ينظمها أوثوريتس متعددة يسمح سلخ فروة الرأس والتحوط عروض الفوركس، العقود مقابل الفروقات، ثنائي، الرهان انتشار والأسهم والسلع والمؤشرات على نطاق واسع مجموعة من الأدوات للتجارة بما في ذلك كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين.


إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، ونحن تغطي في العمق، 12 العوامل التي يجب أن تنظر قبل اختيار وسيط.


العوامل ال 12 التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل وسيط فوركس بالنسبة لك.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث الحجم مع أكثر من 4 تريليون دولار يتم تبادلها يوميا. مع شعبية تداول العملات هم عدد كبير من المنصات على الانترنت، وعدد كبير من المواقع التي تقدم الآن هذه الخدمة. ومع ذلك، ليست كلها متساوية وهناك بعض التي سوف توفر للمستخدم مع وسائل الراحة أكثر من غيرها. لذلك، فمن الحكمة أن نلقي نظرة على حفنة من المقاييس الأكثر أهمية للنظر عند اختيار وسيط الفوركس على الانترنت.


اختيار منصة التداول الفوركس الحق يمكن أن يكون خيارا صعبا مع مثل هذا العدد الكبير من الوسطاء ومنصات التداول المختلفة للاختيار من بينها أخذنا بعين الاعتبار أهم العوامل في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أفضل حساب الفوركس بالنسبة لك.


1 - الأمن.


ومن المهم أولا الإشارة إلى أن الموقع المعني بحاجة إلى توفير مستويات كافية من الأمن. سيتم تصنيف هذا بشكل عام بواسطة مصطلح تشفير سل. سل هو اختصار ل طبقة المقابس الآمنة. جميع المصطلحات التقنية جانبا، وهذا هو نفس التشفير البرمجيات التي البنوك والمؤسسات المالية الأخرى توظيف. إذا لم يظهر ذلك بوضوح (عادة في أسفل الصفحة الرئيسية)، فمن الأفضل تجنب الموقع.


2. دعم العملاء.


وهذا بالطبع هو شاغل عام آخر ينبغي التصدي له. سوف أفضل المواقع توفر العديد من سبل الدعم بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان المستخدم لديه أي أسئلة أو يبدو أن هناك تباين في الخدمات المقدمة. كما هو الحال مع ميزات الأمان المذكورة سابقا، غير المطابقة للمواصفات أو عدم كفاية دعم العملاء هو السمة المميزة لمنصة أقل من جدير بالثقة.


3- الهيئات التنظيمية.


قبل أن ننظر حتى في عرض وسيط في قائمتنا نحن نتأكد من أن يتم تنظيمها، ولكن وضعهم التنظيمي يمكن أن تتغير دائما لذلك هو دائما يدفع للتحقق من الوضع التنظيمي الحالي. وسيط الفوركس على الانترنت يحتاج إلى أن تكون مسجلة مع التنظيم السليم الجسم. وهذا يختلف بطبيعة الحال من موقع إلى آخر. على سبيل المثال، تخضع المواقع داخل الولايات المتحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في حين سجلت أيضا مع لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك). في المملکة المتحدة، یجب علی المنصة تقدیم أدلة علی أنھا معتمدة من قبل سلطة السلوك المالي. وكانت هذه الهيئة تعرف سابقا باسم هيئة الخدمات المالية (فسا). لاحظ أن هذا الإشراف يشير إلى البلد الذي يستند إليه الوسيط.


4. فروقات التداول.


واحدة من أهم المحددات الحاسمة للربح تدور حول كمية العمولة التي سيحملها الوسيط في التجارة. وغالبا ما يشار إليها في وحدات تعرف بالنقاط. لاحظ أن هذا الانتشار سوف تختلف بين الوسطاء. وكقاعدة عامة، فإن النقاط السفلى تساوي انخفاض العمولات التي يتم أخذها خلال كل صفقة. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الأخرى أن تختار لشحن أي عمولة على أساس الأنابيب وبدلا من ذلك تحقيق ربح عند تداول فروق أسعار أوسع. ومن الجدير بالذكر أيضا أن وجود علامة على وسيط جيد هو واحد من شأنه أن يعرض فروقات ضيقة للغاية عند التعامل مع أزواج مشتركة مثل الدولار / اليورو أو الجنيه / اليورو.


5. مبالغ الإيداع الأولية.


واحدة من الخصائص الجذابة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هي أن التجار لن يطلب منهم عادة وضع قدر كبير من المال لفتح حساب (على النقيض من موقف السلع الأساسية مثل الذهب). بعض السماسرة على الانترنت سوف نقدم مدخل لانخفاض إلى خمسين دولار. علامة أخرى من منصة السمعة هي واحدة من شأنها أن توفر العديد من مستويات الدخول على أساس احتياجات التاجر.


6. مرونة الحساب.


وينبغي للمرء أيضا أن يكون قادرا على فتح حساب فيما يتعلق بالمبالغ التي يرغب في التجارة فيها. في حين غالبا ما تسمى بأسماء مختلفة، وعادة ما تتضمن الخيارات القياسية شروط مثل:


7. الخصومات العادية.


واحدة من العلاوات التي سيتم عرض موقع جيد هو قدرة التجار المتكرر على التمتع خصومات مثل انتشار أكثر تشددا (كما هو الحال في الرهان انتشار). وهذا يعادل هامش ربح أعلى محتمل. على الرغم من أن مثل هذه الراحة قد تقع تحت & # 8220؛ فيب & # 8221؛ الفئة، سوف معظم بورتابلز محترمة توفر هذا كميزة قياسية.


8- وسائل إيداع الأموال وسحبها.


سوف توفر المواقع الأكبر والموثوقة للتاجر العديد من الطرق لإجراء إيداع أو سحب. الأكثر شيوعا هي بطاقات الائتمان، والمدفوعات أش، باي بال أو التحويل المصرفي المباشر. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن ندرك أن بعض المنصات سوف تهمة رسم الانسحاب. هذا يمكن أن تأكل في واحد & # 8217؛ ق الأرباح ويجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. يجب تجنب أي موقع لا يوفر خيارات دفع مرنة أو طرق غير معروفة. قد يكون هناك خطر أمني.


9. أزواج العملات.


ومن المنطقي فقط أن موقعا محترما سوف توفر للمستخدم مع عدد كبير من أزواج للاختيار من بينها. في حين أن أزواج قياسية مثل الدولار / اليورو هي بالطبع موجودة، والبعض الآخر بما في ذلك الدولار / الفرنك أو الدولار / الين ينبغي أيضا أن تكون مشمولة. والسبب في ذلك هو أن عددا أكبر من الأزواج سوف يساعد المرء على تنويع المحفظة وتجنب التقلب ضمن عملة معينة.


10. منصة التداول.


من حيث الأداء الوظيفي، ونوع منصة البصرية المستخدمة هو في غاية الأهمية. هناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى معالجة. ما مدى سهولة تتبع الأزواج في سيناريو حقيقي؟ هل رصيد الحساب وأي أرباح / خسائر مرئية داخل البوابة الرئيسية؟ كم مرة يتم تحديث الموقع؟ هل & # 8220؛ اشتر & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع & # 8221؛ خيارات واضحة؟ يجب أن يكون المستخدم مريحة تماما مع جميع جوانب الملاحة. وإلا، يمكن إجراء تجارة غير صحيحة أو قد تفوت فرصة.


11. حساب تجريبي؟


سوف وسطاء جيدة على الانترنت توفر للمستخدم حساب تجريبي. هذا لن يتطلب أي وديعة وبينما يمكن استخدامه فقط لفترة محددة سلفا من الوقت، فإن الحسابات التجريبية تمكن المتداول المحتمل لفهم عمل الموقع المعني. وينبغي التعامل بحذر مع الوسطاء الذين لا يوفرون هذه الفرصة.


12. التفاعل التاجر.


واحدة من أفضل جوانب العديد من المواقع الأعلى تصنيفا هي أنها سوف تمكن التجار من التفاعل مع بعضهم البعض. ليس هذا فقط وسيلة ممتازة لتلبية الناس مثل التفكير، ولكن قدرا كبيرا من المشورة يمكن استخلاصها من المهنيين في هذه الصناعة. وهذه ميزة أخرى أصبحت شائعة بشكل متزايد في المواقع الأكبر حجما.


هذه هي بعض من المتغيرات الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس على الانترنت. وفي حين أن أي مقياس واحد سوف يحدد منصة جيدة، ينبغي النظر في كل منها مع غيرها. والنتيجة النهائية ستكون القدرة على مواجهة أفضل موقع مصممة حول الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment