Wednesday 14 March 2018

الفوركس الأخبار اليومية الفيديو


المعلومات اليومية.
البنك المركزي الأوروبي، عنوان البنك المركزي الياباني الأسبوع المقبل مع الدولار الأمريكي يحاول دعم الدعم.
حركة السعر و ماكرو.
- البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) والبنك الياباني (البنك المركزي الياباني) عنوان الأسبوع المقبل الاقتصادي.
- من المرجح أن يتطلع كل مصرف مركزي إلى تجنب زيادة القوة في العملات التمثيلية، ولكن السؤال الأكثر صلة بالموضوع هو ما إذا كانت الأسواق تمتثل.
- هل تبحث لتحسين نهج التداول الخاص بك؟ تحقق من سمات التجار الناجحين. وإذا كنت تبحث عن تمهيدي تمهيدي لسوق الفوركس، تحقق من جديد إلى دليل فكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
البنك المركزي الأوروبي، عنوان البنك المركزي الياباني التقويم الأسبوع المقبل.
في الأسبوع القادم، تتصدر الدكتات الاقتصادية قرارات سعر الفائدة من البنك المركزي من اليابان وأوروبا. البنك المركزي الياباني يعلن قرار سعر الفائدة مساء الاثنين (صباح الثلاثاء في أوروبا وآسيا) يليه البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. وكانت كل من هذه البنوك في العناوين الرئيسية في الأسابيع الأخيرة، وهذا يمكن أن تحمل بالتأكيد تأثير على حركة السعر ونحن التجارة من خلال التقويم الأسبوع المقبل.
دايليفكس التقويم الاقتصادي، والأحداث عالية التأثير للأسبوع المقبل.
مأخوذة من التقويم الاقتصادي ديليفس، تصفيتها للأحداث عالية التأثير.
ويجتمع بنك اليابان يوم الثلاثاء.
من اليابان & نداش؛ كانت الأسواق تفترض أن بنك اليابان قد تكون تبحث لبدء و [مدش]؛ تفتق الشبح و [رسقوو]؛ من انفاقها على التسهيلات الكيماوية بعد أن اشترى البنك عددا أقل من السندات طويلة الأجل في الأسبوع الماضي. وقد خلق هذا قوة كبيرة للين خلال فترة قصيرة من الزمن، والتي، في هذه المرحلة، قد تلاشت بشكل سليم من معظم الأسواق ذات الصلة. انتقل زوج العملات ور / جبي إلى مستويات قياسية سابقة بعد بيع الأسبوع الماضي، كما قام زوج العملات غبب / جبي بتعيين قمة جديدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أمس.
ور / جبي ثماني ساعات: تراجع قوي على المخاوف تفتق الشبح.
السؤال الكبير حول بنك اليابان الأسبوع المقبل هو ما إذا كان البنك يوجه أيديهم نحو التحرك الأولي بعيدا عن سياسة فضفاضة. أي حديث عن التطبيع يمكن أن يفسر على أنه عامل قوة للين، مما يحتمل أن يؤدي إلى تأثير مضاعف (المقصود من العقاب) حيث أن المشاركين في السوق يستعدون لتباطؤ في نهاية المطاف من التسييد الكمي الياباني. ولكن & نداش؛ هو هذا حقا على بطاقات؟ ولا يزال التضخم في اليابان أقل بكثير من هدف البنك 2٪، وحتى الأسبوع الماضي، كانت هناك بعض المؤشرات على أن البنك المركزي الياباني قد يكون قريبا من الإقلاع. وقد عانى البنك من التحركات المفاجئة في الماضي، بما في ذلك الرد المفرط على انتقاله إلى المعدلات السلبية في يناير من عام 2018. ومنذ ذلك الحين، بذل البنك المركزي الياباني جهدا ملحوظا ليكون أكثر شفافية مع الأسواق، لذلك إذا أردنا الحصول على أي تلميح قبعة أو تحذير، من المحتمل أن يكون هذا بطريقة خفية.
كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) محدودا منذ الربع الأول من العام الماضي، لذلك بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن اتجاهات محتملة، يمكن العثور على بيئات أفضل في أماكن أخرى مثل غبب / جبي أو كاد / جبي.
أوسد / جبي دايلي: رانج-بوند منذ Q1، السنة الماضية.
البنك المركزي الأوروبي هو يوم الخميس.
وقد وسع البنك المركزي الأوروبي برنامجه في بورصة قطر في تشرين الأول / أكتوبر من العام الماضي، ولما كان السؤال الأساسي هو ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي مستعدا لبدء برنامج شراء السندات عندما ينتهي في أيلول / سبتمبر. الأسواق، من جانبهم، لم تتخل حقا عن احتمال التحفيز تفتق من البنك المركزي الأوروبي. كما تحرك البنك لتوسيع برنامجها في أكتوبر جلبت أسبوعين فقط من الضعف في العملة الموحدة. وبحلول منتصف نوفمبر، عاد الثيران بعد طباعة قوية للناتج المحلي الإجمالي من ألمانيا، والمشترين قد تم السيطرة عليها منذ ذلك الحين.
ور / أوسد يوميا: الثيران دون جدوى بعد البنك المركزي الأوروبي تمديد ك.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، سمعنا من فيتور كونستانسيو، نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي، وقال إن التغيرات المفاجئة في الأسعار في اليورو وسكو؛ لا تعكس التغييرات في الأساسيات، و [رسقوو]؛ مما ساعد على التخفيف من حدة هذا الاتجاه الصاعد لمدة يومين؛ ولكن بعد أن أظهر الدعم ارتفاعا في مستوى فيبوناتشي الرئيسي، دفع المشترون الأسعار مباشرة إلى أعلى مستوياتها السابقة.
السؤال الكبير حول البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل هو ما إذا كان البنك في الواقع قادرا على دنت هذا الاتجاه الصاعد في اليورو. لقد كان واضحا لبعض الوقت أن البنك المركزي الأوروبي يريد اليورو ليونة، وهذه القوة يجعل فقط احتمال الانتعاش المستمر في الكتلة أكثر شاقة. هناك أيضا خلافات كبيرة حول ما كان السيد كونستانسيو يتحدث عنه، ما إذا كانت الخطوة في عملة اليورو قد حصلت قبل نفسها، كما ينتشر العائد بين أوروبا والولايات المتحدة لا تدعم تماما هذه الخطوة.
وعلى الرغم من أن هذا الأمر قابل للنقاش، حيث أن السوق قد يكون & لوت؛ الحق & [رسقوو]؛ الموضوع واضح إلى حد ما، حيث أن هذا هو عكس ما حدث في 2018-2018 حيث كانت الأسواق تسعير في نهاية المطاف من ق الخروج الأوروبي. بدأ برنامج البورصة الكمي الأوروبي في الأسبوع الثاني من مارس 2018، في الوقت الذي كان فيه الاتجاه الصعودي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي قد سجل الدعم. وقد استمر هذا الدعم في جزء كبير من العام المقبل ونصف العام، حتى العام الماضي، عندما بدأت الأسواق في التراجع - في نهاية المطاف من انخفاض سعر الصرف من البنك المركزي الأوروبي.
ور / أوسد أسبوعيا: ك الحصول على أسعار في (الأحمر)، ك (رمادي)، عكس (الأزرق)
أوسد باك-أند-فورث بعد ثلاث سنوات منخفضة.
بدأ الدولار الأمريكي الأسبوع مع ضربة، وانخفض إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات جديدة مع افتتاح التداول لهذا الأسبوع. وظلت الدببة نشطة، حيث بلغت المقاومة عند مستوى سعر رئيسي يوم الأربعاء، فقط للدولار ليغرق نحو الانخفاضات السابقة. ومن المثير للاهتمام، مع ذلك، كيف يبدو أن هذا المحرك الهبوطي يجف حتى ونحن قد تحركت أقرب إلى مستوى 90.00 على دكسي. لقد شاهدنا بعض المحاولات المختلفة لإخراج هذا الانخفاض الذي تم إحباطه، والنتيجة الصافية هي حركة السعر على المدى القريب والارتفاع مع تحيز أكبر للصورة الهابطة.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ كل ساعة: الاثنين بيع قبالة يؤدي إلى الخلف و الرابع.
والسؤال الكبير الذي سنطرحه في الأسبوع القادم هو ما إذا كان الدولار قادرا على إخراج 90 مستوى على دكسي. إذا كنا لا نرى خطوة من القوة في اليورو، أو ربما حتى تلميح قبعة نحو تحفيز في نهاية المطاف تفتق أو & لوت؛ تطبيع و [رسقوو]؛ من اليابان، وهذا بالتأكيد يمكن أن يكون ممكنا.
وبخلاف ذلك، إذا سمعنا كلا من البنك المركزي الياباني والبنك المركزي الأوروبي يتخذان مقاربات سلبية لا تشير إلى أي عنصر من عناصر التشديد في الأفق، فإن الدولار قد يعيد النظر في المقاومة التي يمكن أن تفتح الباب لاستراتيجيات الاستمرار الهبوطي على المدى الطويل. أدناه، نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أربع ساعات: المقاومة المحتملة التطبيقية.
لقراءة المزيد:
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفكس توقعات لل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا وفرة من الموارد على اليورو ور / أوسد، غبب / أوسد والدولار الأمريكي الصفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
أوسد يواصل الزخم الهابط مع اقتراب إغلاق الحكومة.
أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.
// الاندبندنت //: - من المحتمل بشكل متزايد ان الحكومة الفيدرالية الامريكية / على الرغم من وجود حزب واحد يسيطر على مجلس النواب ومجلس الشيوخ والبيت الابيض / ستغلق فى منتصف الليل.
- يشعر الدولار الأمريكي (من خلال مؤشر دكسي) بخطورة ارتفاع المخاطر السياسية، ليصل إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات.
- تشير مشاعر المتداولين بالتجزئة إلى وجود بيئة تجارية أكثر صرامة للدولار الأمريكي إلى الأسبوع المقبل.
الندوات القادمة للأسبوع من 21 إلى 26 يناير 2018.
انظر ديليفس التقويم الويبينار الكامل للجلسات الاستراتيجية القادمة الأخرى.
ولا يزال الدولار الأمريكي محاصرا في الاتجاه الهبوطي الذي حمله إلى أدنى مستوياته في ثلاث سنوات جديدة على مدار الأسبوع الماضي، مما يؤكد على بداية الخام في 2018 مقابل الدولار الأمريكي. مع زخم مؤشر دكسي الهبوطي في مكانه - السعر تعامل فقط 8-إما اليومي كمقاومة في حين أن كلا من مؤشر الماكد و مؤشر ستوكاستك البطيء ينخفضان في المنطقة الهبوطية - فإنه لا يزال من السابق لأوانه استدعاء قاع الدولار الأمريكي.
حتى لو كانت هناك بعض النقاط المضيئة الأساسية، لا يبدو أن التجار يهتمون. وكما لوحظ أمس، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تفوقت بشكل عام على التوقعات، مع مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية عند +70.0. تقترب توقعات التضخم على المدى المتوسط، المقاسة بمقايضة التضخم لمدة 5 سنوات إلى 5 سنوات، من مستوياتها المرتفعة في عام 2018، وهي أعلى مستوياتها منذ شهر مايو الماضي حيث بلغت 2.36٪. وقد بلغ العائد على سندات الخزانة الأمريكية منذ 10 سنوات الآن أعلى مستوى له منذ سبتمبر 2018، كما أن أسعار العقود الآجلة لمجلس الاحتياطي الفدرالي تتسع بنسبة 89٪ لزيادة سعر الفائدة بحلول مارس.
ومن ثم، فإن المتغير الآخر الوحيد الذي لم يتم حسابه هو المخاطر السياسية التي يولدها صانعو السياسات المالية. ويتزايد احتمال قيام الحكومة الفدرالية الأمريكية (على الرغم من وجود حزب واحد يسيطر على مجلس النواب ومجلس الشيوخ والبيت الأبيض) بإغلاقها في منتصف الليل.
إن ما يترتب على هذه المسألة من إغلاق الحكومة الأمريكية هو أن أي حل وسط بين الحزبين في عام الانتخابات في منتصف المدة مثل هذا العام سيكون من الصعب التوصل إليه، والذي يتضمن مشروع قانون لإنفاق البنية التحتية. وبدون هذا الاحتمال من التحفيز المالي الأمريكي الإضافي، فإن توقعات النمو والتضخم يمكن أن ترتفع، مما يجعل من الصعب على مجلس الاحتياطي الاتحادي أن يفي بوعده بثلاثة ارتفاعات في سعر الفائدة في 2018، وهو ما من شأنه أن يقوض بالتأكيد الدولار الأمريكي .
--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.
للاتصال كريستوفر فيشيو، البريد الإلكتروني كفيتشيو @ دايليفكس.
تابعه على تويتر فيCVecchioFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في كريستوفر، يرجى ملء هذا النموذج.
اليورو قد يتجاهل بيانات مؤشر أسعار المستهلك، قد يكون بوك تأثير على نطاق السوق.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
اليورو من غير المرجح أن يعاني خسائر دائمة كما تؤكد البيانات المنقحة مؤشر أسعار المستهلكين أقل من لهجة بنك كندا قرار سعر الفائدة قد صدى إلى أوسع شهية المخاطرة الين والفرنك الصحيح أقل، تراجع الدولار النيوزلندي من 4-مو ارتفاع مستمر.
تعرض مجموعة منقحة من بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو في دوكومنت جدولا صغيرا في أوروبا. ومن المتوقع ان يؤكد البيان ان معدل التضخم على اساس سنوى قد انخفض الى 1.4 فى المائة. وقد كافح نمو الأسعار للبناء نحو هدف البنك المركزي الأوروبي أقل بقليل من 2 في المئة منذ لمسه لفترة وجيزة في أوائل عام 2017، ولكن تكهنات السحب الكمي منتشرة في الوقت نفسه، مما يشير إلى أن الانخفاض لن يحتمل أن يضر كثيرا باليورو.
في وقت لاحق من اليوم، يتحول الأضواء إلى إعلان سياسة بنك كندا. ومن المتوقع على نطاق واسع رفع سعر الفائدة، مع تسعير التجار في احتمالها عند 89.9 في المئة. هذا يضع لهجة من التوجيهات المصاحبة الأمامية في التركيز. وإلى جانب زيادة الدولار الكندي، قد تؤدي النبرة المتفائلة إلى رفع مستوى الرغبة في المخاطرة وتشجيع المستثمرين على الوصول إلى العائد الذي جاء مؤخرا على حساب الدولار الأمريكي.
وانخفض الين الياباني مقابل الفرنك السويسري المناهض للمخاطر في تجارة آسيا والمحيط الهادئ، وسجلت مكاسب مرتدة على ما يبدو مع ارتفاع الشعور بالقلق في الجلسة السابقة. وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 لأسهم الأسهم خلال أول ثلاثة أسابيع. واستمر الدولار النيوزلندي في التراجع بعد أن كان أسوأ أداء لعمالة الفوركس G10 أمس. وكانت العملة في وضع التصحيح منذ لمس أعلى مستوى في أربعة أشهر يوم الجمعة.
ما هي محللي ديليفكس & [رسقوو]؛ أفضل الأفكار التجارية لعام 2018؟ تجد هنا !
--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.
لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس نيوس فيديو فيديو
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد أسبوعي التوقعات الفنية: اليورو قد النضال أكثر قبل العالي.
وقد أنفق اليورو الأسبوع الماضي على الخروج من ظروف التشبع الشرائي، وفي الأسبوع المقبل قد نرى المزيد من الشيء نفسه، ولكن عموما التوقعات هي أن تبقى بناءة.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
نظرة داخل بيتكوين التجار & [رسقوو]؛ العقول أثناء تحطم كريبتوكيرنسي.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التداول المختلط.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
أوسد / تشف لرؤية ارتداد كمرجع السعر إيقاف الدعم.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
أوسد / تشف التحليل الفني: انخفاض أربعة أشهر يجلب مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس الأخبار اليومية الفيديو.
S. تحقق من تحليل الفوركس الحرة اليوم الفيديو التي تقدمها روس مولينز. دليل الفوركس. نصائح للتجار؛ ندوات عبر الإنترنت. دروس الفيديو؛ الندوات ؛. آخر الأخبار الفوركس، تقويم العملات الأجنبية، وأكثر من ذلك، أسعار العملات الحية، تحليل ما هو الفوركس؟ دليل نهائي هنري ليو على الأخبار الأساسية مخطط التجارة استراتيجيات الفوركس بسيطة لتداول يوم الفوركس التي أنتجت أكثر من 100K الربح في حسابه الخاص. ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت. حول الفوركس. احصل على الأخبار القادمة، مستويات الاحتمالات التجارية للغاية بالنسبة لليورو / أوسد تحميل الحلقات الماضية،، اشترك في الحلقات المستقبلية من ديليفس تف: أخبار تجارة الفوركس، تحليل من قبل ديكس فكس تف مجانا.، اتجاه السوق الفوركس نيوز. التداول المباشر، تحليل اليومية أشرطة الفيديو التداول من تراديروم الحية لدينا. تحديثات الفيديو اليومية، التعليم المتزايد. فيديو الفوركس.
مقاطع الفيديو وتشمل جميع وسائل التداول الأخبار: سبايك، ارتداد، قبل الأخبار. يرجى ملاحظة أن تقارير أخبار الفوركس الخاصة بشركة جويل هي. أخبار السوق؛ الفوركس التحليل اليومي الفيديو. ما تحتاج إلى معرفته الآن عن الجنيه الإسترليني، والقاصرين، واليورو، الين، الدولار انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له. فيديو الفوركس، والأخبار. أخبار عاجلة. الفوركس الأخبار اليومية الفيديو. آخر أخبار سوق الفوركس، تحليل الأخبار. 02 يناير، بما في ذلك الرسوم البيانية التي ينظر إليها في كل يوم، 2018 سيميت باتيل يشارك روتينه تداول العملات الأجنبية اليومية، وكيف يقرر ما أزواج العملات للحفاظ على العين. أخبار الفوركس؛ تحليل السوق اليومي. فوركس تف؛ أدوات التاجر. الفوركس الأخبار اليومية الفيديو. منتجنا يعلم التجار للاستفادة من تجارة الأخبار. فتح حساب تجريبي. بالجملة.
داخل شريط نمط تحويل العملات الأجنبية. في الوقت الحقيقي الأخبار. الجمع بين أخبار الفوركس لدينا مع التحليل الفني اليومي من خبراء الفوركس مختارة بعناية يجعل ترادينجفلور. إيغوفكس مركز الفيديو؛. حقائق هامة تدفع سوق الفوركس على أساس يومي. مزايا الاستثمار الفوركس. كيفية جعل الربح مع الفوركس؛. تقدم تقارير التحليل الفني الفيديو. استكشاف أدوات التحليل، التقويم الاقتصادي، التاجر. فوريكس ديلي نيوس التداول في إن Çok إيزلينن تف Videoları فيديفودو يقدم دا الحرة في الوقت الحقيقي ونقلت والأخبار المالية، وتدفق الرسوم البيانية، محفظة، وأكثر من ذلك، يعيش بيانات سوق الأسهم أخبار التجارة التداول. التمويل الشخصي يوميا:. الفوركس الأخبار اليومية الفيديو. نص الفيديو. قائمة بجميع المواد المودعة تحت فئة التحليل اليومي من الأحدث إلى الأقدم.
الحصول على مراجعات شاملة الفوركس، إشارات الفوركس مجانا في تداول الفوركس مربحة يبدأ مع الفوركس ملاحظات.، أخبار الفوركس من الفوركس التجار اليومية. البقاء في تناغم مع تحليل الفوركس، تغطية السوق بادج 1 تحليل تحليل سوق الفوركس اليومي. أشرطة الفيديو الحرة حول إكسناج الخارجية. إتبع. هو فوركسترادرسدايلي خبير خبير مستشار جيد؟ الفوركس التحليل اليومي الفيديو. فيديو مماثل: يوميا أخبار الفوركس، تحليل 30 نوفمبر 2017؛ فورسترادرس تقدم يوميا أخبار سوق الفوركس والتعليق مجانا لزوارنا. موارد الأعمال الصغيرة. U. ندوات عبر الإنترنت؛ حول الفوركس. لايف الفوركس، الأخبار الاقتصادية. أنظمة الفوركس المهنية. الفوركس إشارات التجارة اليومية.
أون-ديماند فيديو كورسس تعلم كيفية تداول الفوركس، نصائح التداول، واكتشاف استراتيجيات جديدة الانضمام إلى فيديو الفوركس للتحليل المباشر مع خبراء مشهورين، وأسعار الفائدة الحالية، والتقويم الاقتصادي، وإحصاءات تقلب العملات الأجنبية، وتقاسم استراتيجيات التداولإحصاءات فوريكس اليومية انظر ارتباط الفوركس، وقيم النقطة ، والتجار الذين يغطيون حركة أسواق العملات قراءة ريال ريفيوس، من قبل التجار، للتجار ™ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل الفوركس السلام. تعلم تداول الفوركس من دورة ديلي إف إكس. يوميا فوريكس نيوز. التحليل الفني، ونقلت الحية، والعناوين خبراءنا على استعداد مع توقعات اليورو مقابل الدولار الأميركي جديدة. ما هو الفوركس. كيف تبدأ؟ تعليم الفوركس. الفوركس تحليل الرسم البياني. فوريكس ريفيوس، فوريكس نيوس تحليل السوق اليوميأخبار الفوركس من فوريكسليف. مرحبا بكم في مرحبا بكم في حيث يجد التجار خطيرة أدوات التداول خطيرة. أخبار الفوركس. بنيت لتاجر الفوركس النشط. لايف التجارة الإعداد الفيديو، السعر العمل دروس، أحدث التحديثات التداول.، الفوركس استراتيجيات الوقت الفوركس الأخبار.
يوميا مراجعة سوق الفوركس 10/21/14. أسرع التقارير سوق الصرف الأجنبي، والتحليل. توقعات السوق اليومي سوق الفوركس اليومي التعليقات من قبل هيسم. نول لا السجلات.

غو دايلي نيوس & # 8211؛ 18 يناير 2018.
رفع بنك كندا أسعار الفائدة بنسبة 25 نقطة أساس إلى 1.25٪. وقال الاقتصاديون إن الاقتصاد الكندي قوي، وتتوقع التوقعات الاقتصادية ارتفاع أسعار الفائدة. ومع ذلك، ستظل نتائج اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية مفتاحا في تحديد مسار أسعار الفائدة في كندا.
ويمكن أن يكون لإعلان نافتا تأثير على التجارة والاستثمار، لكن الحاكم ستيفن بولوز قد شدد على أن التأهل لأي نتيجة محتملة قد لا يكون مفيدا في هذه المرحلة، وأنه "سيكون جاهزا لتقييم الأثر عند حدوثه".
وفي وقت لاحق، ظهرت اخبار حديثة ان ترامب ادعى ان "روسيا لا تساعدنا على الاطلاق مع كوريا الشمالية" وان روسيا تساعد كوريا الشمالية على تجنب العقوبات.
ويبلغ مؤشر التقلب في البنك المركزي الكويتي حاليا 11.91 من الكتابة.
بيع ضخمة للذهب أمس وتداوله حاليا عند 1،327.30 $ في وقت كتابة هذا التقرير. أي تطورات تتعلق بالوضع السياسي في ألمانيا وإمكانية إغلاق الحكومة الأمريكية يمكن أن تغير مسار أسعار الذهب حيث يمكن للمستثمرين التحول إلى الملاذات الآمنة.
المصدر: غو الأسواق MT4.
وتستمر أسعار النفط على زخمها الصعودي، وهي أعلى مستوياتها منذ عام 2018. وتعزى الأسعار حاليا إلى السياسات الجيوسياسية، وتخفيض إنتاج الأوبك، وانخفاض المخزونات. ومع ذلك، أشارت وول ستريت إلى المخاطر المحتملة التي يمكن أن تعرقل الارتفاع المستمر. وسوف تختفي القضايا السياسية في نهاية المطاف في الشرق الأوسط، ويمكن لبعض المنتجين خفض الزوايا وزيادة الإنتاج للاستفادة من ارتفاع الأسعار. والأسواق قلقة من أن ارتفاع الأسعار تذهب، وأكثر وحشية الانخفاض اللاحق أو تصحيح من المرجح أن يكون.
المصدر: غو الأسواق MT4.
المصدر: بلومبرغ، ترادينغفلور، وول ستريت جورنال، نبك.
حقق مؤشر الدولار الأمريكي انتعاشا بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له في 3 سنوات ويتداول حاليا عند 90.448. وفقد الدولار بعض مكاسبه في بداية الجلسة الأمريكية ولم يستفد من بيانات الإنتاج الصناعي الأمريكي المتفائلة. قد يتعرض الدولار الأمريكي لضغوط نحو نهاية الأسبوع حيث لا تزال فاتورة الإنفاق الحكومي تلوح في الأفق. وطبقا للتقارير فان الجمهوريين فى مجلس النواب الامريكى يدرسون مشروع قانون تمويل حكومى لتجنب الفجوة الحكومية.
يمكن أن يعيق ارتفاع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مؤخرا مع تجدد الشكوك حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد انخفض عدد الوظائف الجديدة للخريجين منذ الأزمة المالية. ويذكر أن شركات التوظيف الرائدة يترددون في توظيف الخريجين الجدد بسبب عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
استقر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على عرض أفضل لبيانات قروض المنازل الأسترالية أفضل مما كان متوقعا، ووصل إلى أعلى مستوى له عند 0.79700 قبل أن يتراجع على قوة الدولار الأمريكي.
ويستند تراجع كريبتوكيرنسيز 'من المشاعر السلبية بعد حظر محتمل لتتبع النشاط في كوريا الجنوبية. وقد يشير أيضا إلى أن المستثمرين يغادرون الأسواق.
وانخفضت أسعار بيتسوانز و إثريوم إلى أدنى مستوى لها من 9،218 $ و 760،48 $ أمس.
بتكوسد و إثوسد (يوميا)
المصدر: غو الأسواق MT4.
المصدر: أفر، سمه، نبك، ببج، وول ستريت جورنال، كنن، بلومبرج، ترادينجفلور، الاسترالية، رويترز.
عرض التقويم الاقتصادي الكامل هنا.
توزيعات الأرباح في النقاط.
* توزيعات الأرباح في النقاط.
المصدر: بلومبرغ، ترادينغفلور، رويترز.
اشترك في النشرة الإخبارية.
نموذج الاشتراك اليومي للتعليق.
الانضمام إلى قائمتنا البريدية لتلقي أخبار السوق اليومية والمشاعر، وتسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك بعد ظهر كل يوم.
(*) من أجل الحصول على هذه النشرة الإخبارية المجانية من أسواق غو، نطلب منك تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك. من خلال تقديم هذا النموذج عبر الإنترنت، فإنك تؤكد أنك قد قرأت وفهمت وأوافق على سياسة خصوصية غو للأسواق، ونتفق معنا على إضافتك إلى قائمتنا البريدية التي يمكنك إلغاء اشتراكها في أي وقت عن طريق الاتصال برقمنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق باستخدام رابط إلغاء الاشتراك على الرسائل الإلكترونية الواردة.
التقويم الاقتصادي.
البقاء حتى الآن في الأسواق العالمية مع تقويمنا الاقتصادي.
روابط سريعة.
خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.
تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.
غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.
قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.
يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.
هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.
جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!
مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.
حركة العملات اليومية وتجارة الفيديو.
# 256: كيفية جعل 2018 سنة تجارية مربحة.
كيفية جعل 2018 سنة تجارية مربحة.
00:22 - التقى مع عميد هايد من أسواق بليبيري في سيدني.
00:50 & # 8211؛ لديك سنة تجارية مربحة 2018.
01:40 - العودة إلى التداول لهذا العام. ماذا تحتاج؟
02:30 - مجموعة من القواعد والأهداف.
مرحبا التجار، أندرو ميتشم هنا، مدرب تداول العملات الأجنبية مع الفيديو و بودكاست # 256. سنة جديدة سعيدة لك.
هذا هو أول فيديو وبودكاست لعام 2018. كما ترون، أنا في سيدني في أستراليا، حيث كنت هنا في الأسبوع الماضي. كان وقت كبير هنا.
التقى مع عميد هايد من أسواق بليبيري في سيدني.
لقد كان مجرد لقاء مع دين هايد الذي هو صاحب بليبيري الأسواق. إذا كنت قد حاولت أبدا أسواق بليبيري أستطيع أن أقول أنها وسيط جيد للغاية. نقدم كل ما نبحث عنه، 5:00 بيإم إغلاق المخططات اليوم، ميتاتريدر 4 وسيط، أسيك ينظم هنا في أستراليا. مستوى عال للغاية من الخدمة الشخصية لجميع عملائنا. سأضع رابطا إلى بليبيري ماركيتس أسفل هذا الفيديو.
الفيديو والبودكاست لهذا الأسبوع هو كل شيء عن التأكد من تقدم التداول الخاص بك بشكل جيد ومربح في عام 2018.
لديك سنة تجارية مربحة 2018.
إذا كنت قد تم بالفعل التداول، تأكد من استخدام معلومات العام الماضي لصالحك. تذهب من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك، انتقل من خلال حسابك من عام 2017. ماذا عملت؟ ما هي الأطر الزمنية التي عملت لك؟ ما أزواج العملات؟ هل أنت تاجر الأخبار؟ A التاجر الفني؟ ما الذي عمل بشكل جيد؟ ما نوع الأجهزة؟ جعل ملاحظة من ذلك، ومن الواضح أن استخدام تلك المعلومات لصالحك. كما أن ما لم ينجح؟ ماذا يمكنك قطع من التداول الخاص بك؟ ما هي الأخطاء السخيفة التي يمكنك قطعها التي تكلفك المال العام الماضي الذي لا تريد أن تستمر مع هذا العام؟ استخدام هذه المعلومات لصالحك الآن أن السوق مجرد قليلا صغيرة هادئة ونحن نتجه إلى العام الجديد.
بدأ التداول اليدوي يوم الأربعاء 10 يناير، والآن نحن مرة أخرى في ظروف السوق أكثر طبيعية انها الآن الوقت المناسب لبدء التداول اليدوي مرة أخرى.
العودة إلى التداول للسنة. ماذا تحتاج؟
القرارات الأخرى التي يمكنك اتخاذها تتجه إلى العام الجديد. كيف أنت ذاهب إلى التقدم التعليم الخاص بك؟ عما تبحث؟ هل تبحث عن معلمه؟ شكل من أشكال بالطبع؟ هل تبحث عن منتديات؟ ما هو الذي تحتاجه حقا في التداول الخاص بك إلى عام 2018 لجعله عاما رائعا؟
فكر في ذلك. إذا كان التدريب، إذا كان شكل من أشكال العضوية، ثم بالطبع يمكنني مساعدتك. تدريب العملاء في جميع أنحاء العالم، 58 بلدا في آخر عدد. لقد تم التداول الآن ما يقرب من 15 عاما، والتدريب لمدة تسع سنوات. لذلك رأيت جميع أنواع مختلف التجار من جميع أنحاء العالم. جميع ظروف السوق التي شهدناها خلال تلك الفترة.
لقد حان الوقت الآن للتركيز على أهدافك. ما أراه هو أن الناس الذين يتسقون مع النظر في تحديد الأهداف هم الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم. ابحث عن الأهداف، ابحث عن مجموعة من القواعد التي تناسبك.
من المهم حقا أن تفعل ذلك. خذ وقتك، تفعل ذلك الآن. مراجعة باستمرار ذلك على أساس يومي كما كنت التجارة طوال عام 2018، وسوف تحدث فرقا كبيرا في النتائج العامة الخاصة بك.
مرة أخرى، هذا هو أندرو ميتشم، صاحب مدرب تجارة الفوركس، في سيدني. لديك وقت كبير مع التداول الخاص بك، وسوف أراك هذا الوقت في الأسبوع المقبل.
اضغط هنا لتحميل سوق بليبيري MT4 وسيط.
تحقق من وسطاء الفوركس المقترحة! انقر هنا!
احصل على استراتيجية التداول الفوركس # 1! انقر هنا!
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
كيف كانت سنة التداول في عام 2017؟
00:25 - هل ربحت في عام 2017؟
01:00 & # 8211؛ ننظر إلى الوراء في السنة التجارية الخاصة بك وإجراء تحليل جيد على أدائك.
01:45 - استخدام السوق أكثر هدوءا والاستفادة من بعد الأوان لتحسين التداول الخاص بك في العام المقبل.
02:25 - إلقاء نظرة على بلدي 255 أشرطة الفيديو والبودكاست خلال عطلة الاعياد.
02:50 - تحليل القوة والضعف واستراتيجية التداول الحرة.
03:16 - 2017 في ملخص والمساعدة في خلق تجار مستقل ومربح.
04:10 - إذا كنت تريد مساعدتي في 2018، فقط اتصل بي وسأكون سعيدا للمساعدة.
04:25 - عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة.
كيف كانت سنة التداول 2017؟ هل كانت جيدة؟ دعونا نتحدث عن ذلك وأكثر من ذلك، الآن.
مرحبا تجار الفوركس! أندرو ميتشم هنا، مدرب تداول الفوركس. فيديو وبودكاست رقم 255، وهذا هو آخر فيديو وبودكاست لعام 2017.
هل ربحت في عام 2017؟
لذلك انها فرصة جيدة ووقت جيد الآن للتفكير في عام التداول الخاص بك من عام 2017. كيف كان ذلك؟ هل كان عاما جيدا؟ هل كانت مربحة؟ هل فقدت المال؟ هل كسر حتى؟ كيف كان بشكل عام؟ هل كانت هناك أشهر معينة، هل كانت هناك أوقات معينة جيدة، لم تكن جيدة؟ وأنواع معينة من أنماط التجارة التي أخذتها. هل أنت تاجر الأخبار؟ هل أنت تاجر تقني؟ أي نوع من الجداول الزمنية هل تتداول؟ ما عملت بالنسبة لك؟ ما الذي لم يعمل بالنسبة لك؟ إنه وقت جيد حقا.
ننظر إلى الوراء في السنة التجارية الخاصة بك وإجراء تحليل جيد على أدائك.
إنه شيء مهم يجب القيام به الآن هو أن ننظر إلى الوراء في ذلك العام. مع الاستفادة من بعد النظر، ماذا ستفعل بشكل مختلف؟ ماذا فعل حقا بالنسبة لك؟ ما الذي لم ينجح؟ أين الاتساق؟ هل هناك اتساق؟ هل التداول الخاص بك في كل مكان؟ هل تحصل على نسبة فوز عالية ولكن لا تزال تخسر المال؟ أشياء مختلفة من هذا القبيل. هل كان لديك عدد قليل من الصفقات الرهيبة الكبيرة التي تمحى الكثير من المكاسب؟ وأعتقد أنه وقت مهم حقا للتفكير والعودة والنظر في الصفقات الخاصة بك، والنظر إليها على الرسوم البيانية، ومجرد استخدام تلك الفائدة من بعد. هل كانت تجارة سخيفة تأخذها؟ هل كسر كل قواعدي؟ هل كانت تجارة رائعة؟ لماذا كانت هذه تجارة جيدة، وماذا كان لديها الإعداد؟
استخدام السوق أكثر هدوءا والاستفادة من بعد الأوان لتحسين التداول الخاص بك في العام المقبل.
ماذا يمكنك أن تتعلم من ذلك؟ استخدام هذا الوقت أكثر هدوءا الآن في السوق، لأن حقا السوق من الأسبوع المقبل سوف تكون هادئة إلى حد ما. أنا ذاهب لم يعد من يوم الجمعة 22 ديسمبر، وربما حتى ربما يوم أو حتى الانتهاء من التداول قبل ذلك، وأنا لن تبدأ التداول حتى يوم الأربعاء على الأقل، 10 يناير. أنا حقا أريد أن ندخل في ذلك الأسبوع الكامل الأول من السنة، و الاثنين والثلاثاء 8 و 9 من المرجح جدا أن يكون بطيئا بعض الشيء، لذلك الأربعاء 10 في أقرب وقت ممكن بالنسبة لي قبل أن أبدأ التداول مرة أخرى في عام 2018.
إلقاء نظرة على بلدي 255 أشرطة الفيديو والبودكاست خلال عطلة الاعياد.
فما الذي يمكنك فعله خلال فترة العطلة هذه؟ حسنا، أنا أشجعكم على الذهاب وإلقاء نظرة من خلال الكثير من أشرطة الفيديو الخاصة بي الماضي والبودكاست. هذا هو الفيديو و بودكاست عدد 255، لذلك هناك كمية هائلة من المعلومات هناك بالنسبة لك للذهاب والبحث من خلال. هل تريد أن تنظر في التداول اليومي الرسوم البيانية؟ هل تريد أن تتعلم عن الأطر الزمنية المختلفة، والمكافأة والمخاطر؟ منخفضة المخاطر لكل التجارة؟ كل تلك الأشياء المختلفة. هناك الكثير من المعلومات المتاحة بحرية على موقع الويب الخاص بي.
تحليل القوة والضعف واستراتيجية التداول الحر.
يمكنك العودة من خلال تحليل قوتي والضعف، إلقاء نظرة على الرسوم البيانية اليومية. كيف يمكن أن تستخدم أفضل ذلك مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ إذا لم يكن لديك استراتيجية لدي استراتيجية متاحة بحرية متاحة على موقع الويب الخاص بي لتتمكن من تحميل والتعلم من. لدي حاسبة المخاطر هناك المتاحة. هناك الكثير والكثير من المعلومات المتاحة بحرية. قيمة جدا، جيدة، صادقة، المعلومات التجارية العملية بالنسبة لك للاستفادة من.
2017 في ملخص والمساعدة في خلق التجار المستقلين والمربحة.
عموما في ملخص، لقد كان لدينا كبيرة 2017 هنا في المدرب تجارة الفوركس. كان بعض النتائج مذهلة. العملاء يحققون مجرد نتائج هائلة هائلة. أنا مسرور للغاية وسرور ويسر للغاية على الاطلاق لمساعدة العديد من التجار الفوركس في جميع أنحاء العالم تصبح مربحة. انها مربحة، ولكن الأهم من ذلك، انها تجار الفوركس مربحة بشكل مستقل أن أساعد خلق.
ترى، أنا هنا لعملائي في كل وقت. أنا نشر المعلومات في كل وقت. ولكن على المدى الطويل، صورة أكبر، أنا أريد موكلي وهم يريدون أنفسهم لتصبح التجار المستقلين، وهذا هو الشيء المهم. هذا ما نحاول خلقه هنا. الناس الذين يمكن أن نرى التجارة، واتخاذ التجارة لأنفسهم. الكثير من المعلومات والمساعدة والدعم والنسخ الاحتياطي على طول الطريق، ولكن في نهاية المطاف معظم الناس تريد أن تكون قادرة على القيام بذلك بأنفسهم وهذا ما يمكنني مساعدتك على تحقيقه.
إذا كنت تريد مساعدتي في عام 2018، فقط اتصل بي وسأكون سعيدا للمساعدة.
حتى إذا كنت تريد مساعدتي في عام 2018، أنت تعرف أين تجد لي. أنا في جميع أنحاء الإنترنت. إلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بي، فوريسترادينغكوش. يمكنك البريد الالكتروني لي. وسوف أكون لا تزال ترد على رسائل البريد الإلكتروني خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
ميلاد مجيدا وسنه جديده سعيده.
ولكن لديك عيد الميلاد رائعة. لديك سنة جديدة مذهلة. آمنة، سعيدة واحدة. ودعونا نجعل 2018 سنة تجارية مذهلة. وإنني أتطلع إلى رؤيتكم ثم للفيديو وبودكاست 256 الذي سيكون في يناير 2018. عيد ميلاد سعيد. اراك السنة القادمة.
انقر هنا لتسجيل اهتمامك في خدمة ناسخة التجارة.
تحقق من وسطاء الفوركس المقترحة! انقر هنا!
احصل على استراتيجية التداول الفوركس # 1! انقر هنا!
# 254: نتائج التداول مذهلة.
نتائج التداول مذهلة.
00:32 - نحن جميعا نريد النتائج - ولكن هل وضعت في الجهد لتحقيق النجاح؟
01:20 & # 8211؛ ندوة حية مع موكلي - نتائج مذهلة.
01:45 - 10.96٪ مكاسب في 4 أسابيع.
02:55 - التفاني والالتزام يؤتي ثماره.
04:10 - تريد كوبير سيرفيسز ستارتس إن 2018.
05:23 - تعرف على كيفية التداول أو تداول حسابك من أجلك.
أنا ذاهب لأطلعكم على بعض نتائج الفوركس مذهلة وكيف يمكنك أيضا الاستفادة منها. دعونا نتحدث عن ذلك وأكثر من ذلك، الآن.
مرحبا، تجار الفوركس. أندرو ميتشم، هنا، صاحب المدرب تجارة الفوركس والفيديو والبودكاست رقم 254. أريد أن أتحدث عن بعض النتائج المدهشة، وكيف يمكن أن يكون لديك أيضا فرصة الاستفادة من تلك النتائج. المزيد عن ذلك قريبا.
نحن جميعا نريد النتائج - ولكن هل وضعت في الجهد لتحقيق النجاح؟
كما تجار الفوركس، ونحن جميعا نريد النتائج، أليس كذلك؟ نحن جميعا نريد الربح. هذا هو السبب في أننا نقوم بذلك، بعد كل شيء. ولكن المشكلة هي، مع عملية التعلم، هو حقا، كم من الناس وضع التفاني في، والجهد في، للتعلم؟ وهناك الكثير من الناس يقضون الكثير من الوقت على الرسوم البيانية، على مواقع المنتدى، في الأساس العبث، والتفكير انهم الحصول على مكان ما، ولكن في الواقع أنها على الأرجح لا. هل هذا يبدو مألوفا؟
وأنا أعلم عندما بدأت التجارة أولا، كما تعلمون، عندما أنظر إلى الوراء كل تلك السنوات، مثل 14 عاما مضت، هذا ما كنت أفعله الكثير. كنت نوعا من القفز جولة، إضافة مؤشرات مختلفة، وتحسين الامور، والذهاب على طول إلى كائن لامعة المقبل، ولكن ليس حقا القيام بأعمال مخصصة وملتزمة لاستراتيجية واحدة. هذه هي المشكلة التي يجدها معظم الناس.
ندوة حية مع موكلي - نتائج مذهلة.
الليلة الماضية، عقدت على الانترنت لمدة ساعتين ويبينار مع موكلي. كان برنامج تعليمي مدهش على الويب. كنت مسرورة جدا بالمعلومات التي تم تبادلها معي خلال تلك الدورة، معلومات غير متوقعة. خلال ندوات عبر الإنترنت، أخذت اثنين من الصفقات، كذلك. وتداولت واحدة على اليورو الدولار الكندي في الرسم البياني ساعة واحدة، أمام الجميع، في 17 دقيقة ضرب هدف الربح الكامل وعادت مذهلة.
ولكن خلال الندوة عبر الإنترنت شاركت مع العملاء نتائجي. وفي الأسابيع الأربعة الماضية، أرتفع بنسبة 10.96٪ على حسابي، حسابي المباشر. انها نفس الحساب الذي لدي، وأنا إدارة الأموال ل. 10.96٪، لا يزال مع اليوم للذهاب، ويجري يوم الجمعة. على الرغم من أنه يوم الرواتب غير الزراعية، لذلك أنا لا أتوقع الكثير. ولكن ما يقرب من 11٪ العائد على حساب حقيقي في أربعة أسابيع مع مخاطر منخفضة جدا.
اعتقدت أنني كنت أفعل جيدا، وأنا، ولكن عندما سمعت بعض النتائج أن بعض موكلي يحققون، كذلك، هذا مجرد مهب لي بعيدا عن مدى جودة النتائج. هذا كان دائما من خلال، من أشخاص مختلفين في الكتابة. وكان البعض عبر البريد الالكتروني مقدما. في الواقع، كان لدي رجل واحد يعيش محليا، هنا في نيوزيلندا، اتصل بي أمس وقال: & # 8220؛ انظروا، أندرو، يمكنك عرض بعض من الصفقات على الويبينار الليلة؟ أنا أتداول فقط على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات. & # 8221؛ وانه مجرد وجود بعض النجاح المدهش.
كان الناس الآخرين التي تتداول الرسوم البيانية ساعة واحدة، وبعض التي يتم تداول الرسوم البيانية اليومية فقط. وكان البعض يتداول الرسوم البيانية حاليا التي أقدم، مثل ستة و 12 ساعة الرسوم البيانية. يتم تداول بعضها أسبوعيا وبشكل يومي. ذلك يعتمد على ما يناسب الفرد. ولكن الشيء المدهش هو.
والشيء الذي اريده هو أنه بعد التفاني، وأعمال العمل تظهر الناس، وأنها تلتزم بأن تصبح تاجر جيد والتعلم، وذلك باستخدام الأدوات التي أقدم، كما تعلمون، تسجيل الدخول يوميا لتوصياتي اليومية التوصيات & # 8230؛ والتي، بالمناسبة، يفعلون جيدا حقا & # 8230؛ وحضور الندوات الأسبوعية الحية، ويجري على موقع المنتدى، وطرح الأسئلة، كل هذا النوع من الأشياء لضمان أن، مع مرور الوقت، فإنها تصبح ممتازة تجار الفوركس، وهذا ما كنت أرى.
كنت مجرد الحصول على بعض النتائج مذهلة. كان الناس يكتبون. وقال رجل يدعى أشلي، & # 8220؛ أندرو، أنا بنسبة 9.46٪ لشهر نوفمبر. & # 8221؛ سيدة أخرى، تدعى لوسيا، أكثر في أستراليا، كانت تكتب في، كما تعلمون، وقالت انها قدمت، مثل، خمس نقاط شيء في المئة أمس، وثلاثة نقطة شيء في المئة في اليوم السابق. كان مجرد مجرد، والناس مجرد الكتابة في، وتبادل الصفقات التي كانوا اتخاذها، وتقاسم النتائج، والتي، بالنسبة لي كمدرب، هو & # 8230؛ ليس هناك شيء أكثر جدوى.
كان الشيء المضحك هو أنني اعتقدت أن بلدي 10.96٪ في الأسابيع الأربعة الماضية كان على ما يرام حقا، وبعد ذلك رأيت بعض النتائج التي العملاء كانت تكتب في، ظننت، حسنا، هذا مجرد مهب نتائجي من الماء. ولكن العودة إلى أن 10.96٪ & # 8230؛
تجارة ناسخة الخدمات ابتداء من عام 2018.
شيء مثير حقا أن قررت أن أفعل، ابتداء من عام 2018، هو تقديم بعض الخدمات ناسخة التجارة. النتائج التي ذكرتها للتو، هذا الحساب، التي سيتم تداولها، وسيكون لديك الفرصة لمتابعة على طول ولها تلك السيارات السيارات - copied على حسابك الخاص، إذا كنت ترغب في ذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فما سأفعله هو أنني سأضم رابطا أسفل هذا الفيديو. سيكون هناك رابط هناك ويمكنك إدخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف أن كنت مهتما في معرفة المزيد. أنها لا تلتزم لك أي شيء على الإطلاق، بطبيعة الحال. انها مجرد أن أقول، & # 8220؛ مهلا، أندرو. نعم، أنا أحب صوت ناسخة التجارة. أحبك أن تتداول على حسابي بالنسبة لي. & # 8221؛ بالطبع، ليس لدي إمكانية الدخول إلى حسابك. انها مجرد الذهاب إلى أن يكون مجرد خدمة القائم على الاشتراك، أنه يمكن أن يكون حسابك تداولها من قبل لي، لصناعة السيارات في المتداولة. لا يلزمك فعل أي شيء بعد تعيين الحساب. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى فقط إدخال التفاصيل الخاصة بك في المربع أدناه، أو الرابط أدناه التي سوف توفر تحت هذا الفيديو. نعم، هذا ما سيأتي، 2018.
تعرف على كيفية التداول أو تداول حسابك نيابة عنك.
كنت قد حصلت على خيارين، حقا. إما، واحد، وتريد أن تتعلم كيفية القيام التداول نفسك، وإذا كنت تفعل، رائعة. أنا بالتأكيد هنا للمساعدة. إذا لم تكن في هذه المرحلة، بعد، أقول لك، & # 8220؛ انظروا، مهلا، أندرو، أحبك أن تفعل ذلك بالنسبة لي، & # 8221؛ ثم هذا ما ناسخة التجارة هو ل. في الأساس، لا يهم أي جانب من الطيف كنت على، إذا كنت ترغب في كسب المال من تداول العملات الأجنبية وكنت ترغب مساعدتي، وأنا هنا لمساعدتك ومساعدتك على النجاح.
مرة أخرى، هذا هو أندرو ميتشم، مدرب تجارة الفوركس. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. سأراكم هذه المرة الأسبوع المقبل.
انقر هنا لتسجيل اهتمامك في خدمة ناسخة التجارة.
تحقق من وسطاء الفوركس المقترحة! انقر هنا!
احصل على استراتيجية التداول الفوركس # 1! انقر هنا!
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
00:21 - هدفنا هو أن تكون مربحة.
00:58 & # 8211؛ تبدأ ببطء ثم التداول الخاص بك سيكون أفضل على المدى الطويل.
01:40 - ابدأ بحساب تجريبي.
02:50 - عندما تتغير إلى حساب حقيقي، التجارة بنفس الطريقة.
03:16 - حساب التداول يصل + 7.4٪ في 3 أسابيع.
04:50 - ننسى كسب المال عند بدء التداول.
تحتاج إلى أن تكون قادرا على المشي قبل أن تتمكن من تشغيل كمتداول الفوركس. دعونا نتحدث عن ذلك وأكثر من ذلك الآن.
مرحبا تجار الفوركس، أندرو ميتشم هنا، فيديو التداول المدرب الفوركس والبودكاست عدد 253. الآن كالتاجر، وهدفنا، لدينا صورة أكبر والهدف، هو أن تكون مربحة، هو جعل الكثير من المال من التداول لدينا. حسنا؟ هذا واضح.
هدفنا هو أن تكون مربحة.
أذكر أولا واضحا. ولكن المشكلة هي أن الكثير من التجار لديهم هذا الهدف في الاعتبار الآن ومحاولة لتحقيق ذلك الآن، على الرغم من انهم مجرد بداية. وهي مشكلة كبيرة وكل شخص يفعل ذلك. ولكن إذا كنت أستطيع أن أعطيك بعض المساعدة وبعض النصائح والمشورة من تجربتي سواء من نفسي وجميع الناس، والآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم التي كنت قد علمت على مر السنين، سيكون هذا. تعلم المشي قبل أن تتمكن من تشغيل. كنت قد سمعت بوضوح أن العبارة في العديد من جوانب مختلفة من الحياة وفي التداول للأسف هو نفسه تماما. من المهم حقا أن تفعل ذلك.
تبدأ ببطء ثم التداول الخاص بك سيكون أفضل على المدى الطويل.
من المهم أن تبدأ صغيرة. ترى الجميع يريد كسب المال والجميع يريد دفع الفواتير، والتخلي عن عملهم، والذهاب والعيش عن بعد والعمل وخلق الدخل من تداولهم. ونعم يمكنك أن تفعل ذلك، ولكنك لن تفعل ذلك في بداية أو بالقرب من بداية مهنة التداول الخاصة بك. انها ستعمل يأخذك عدة سنوات للوصول إلى على الأقل هذا المستوى. لذلك لا تحاول أن تفعل ذلك في وقت سابق لأنه من المؤكد تقريبا لا يحدث.
وتحتاج إلى بدء صغيرة وتحتاج إلى البدء في حساب تجريبي. تحتاج إلى فهم استراتيجيتك التي كنت التداول، والمنهجية وراء ذلك وتكون منهجية مع التداول الخاص بك.
لا تفكر، & # 8220؛ أوه انها حساب تجريبي، وبالتالي أنا لا يهمني حقا إذا كان يأخذ خسارة أو لا يهمني حقا انها لا تزال مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع & # 8221؛ إذا كانت خطتك هي إغلاق الصفقات قبل عطلة نهاية الأسبوع. لا تفعل ذلك. استخدام حسابك التجريبي لارتكاب الأخطاء التي كنت ستعمل جعل مع إدارة الأموال ووضع خسائر الأسهم وأهداف الربح وموقف التحجيم خاطئ، كل هذا النوع من الشيء. وبعد ذلك مرة واحدة كنت قد فهمت ذلك، والحصول على حساب حقيقي ولكن جعله حسابا حيا الصغيرة.
بالمناسبة تجريبي الخاص بك يحتاج إلى أن يكون حساب تجريبي صغير كذلك. لا تذهب فتح حساب 50 أو 100،000 دولار من حساب تجريبي، لأن هذا ما يريده السماسرة لك أن تفعل ولكن هذا ما يجب أن لا تفعل. يجب فتح حساب تجريبي صغير لأنه عند إجراء هذا التحويل إلى حساب مباشر، فمن المحتمل أن تفتح حسابا صغيرا. معظم الناس الذين فتح حساب ربما 5،000، وربما 10،000 دولار. ولكن ربما ليس أكثر بكثير كما التوازن الأولي الخاص بك. لذا تأكد من أن الحساب التجريبي مشابه. تأكد من أنها صغيرة جدا.
عند التغيير إلى حساب مباشر، تتداول بنفس الطريقة.
لذلك عندما تذهب للعيش. ماذا ستفعل مختلف؟ إذا كنت قد حققت أرباحا في العرض التجريبي؟ الجواب هو لا شيء. يجب أن تستمر في التجارة بنفس الطريقة. الاستمرار في تداول مخاطر صغيرة ولها مخاطر تسيطر عليها. ولكن من المهم حقا أن تحصل على هذا الحق لأنه إذا كنت تحصل على هذا الحق وأنت تأخذ وقتك وكنت لا تصبح تقريبا مملة قليلا مع التداول الخاص بك، على المدى الطويل سوف تسدد تماما.
أعطيك مثالا. قبل حوالي شهر بيبرستون، وسيط، أغلقت في نيوزيلندا. وقبل ثلاثة أسابيع فتحت حساب توت جديد لايف وهو وسيط في أستراليا الذي أستخدمه. جيد جدا بالمناسبة، لذلك أنا أوصي توت. ومع حساب التوت كان مفتوحا فقط بعد ثلاثة أسابيع الآن وأنا & # 8216؛ م بزيادة 7.4٪ على الحساب المباشر. 7.4٪ مكاسب. ويظهر فقط ما يمكن تحقيقه بعد مرور بعض الوقت.
الآن أنا أفعل ذلك مع مخاطر منخفضة حقا حقا لأنني أدير من خلال شركة إدارة الصندوق أن أملك جزئيا. أنا أدير الكثير من المال وراء الكواليس، لذلك نحن نحافظ على المخاطرة وننخفض جدا منخفضة جدا. يمكنني بسهولة مضاعفة المخاطر و لا يزال خطر منخفض جدا جدا و أن يكون ما يصل إلى ما 14.8٪، ولكن أنا لست، أنا بنسبة 7.4٪. وأنا على ما يرام مكاسب متسقة جيدة جدا مع سحب صغيرة جدا جدا، وهذا كل شيء على حساب حقيقي في أقل من ثلاثة أسابيع. لذلك فإنه يظهر ما يمكن تحقيقه بمجرد وضع هذا الجهد في المقدمة وهذا الوقت والتفاني مقدما، فإنه لا يعمل.
لذلك آمل أن يساعد، هو حقا & # 8230؛ في بعض النواحي الكثير من الناس لا يحبون درسا مثل هذا لسوء الحظ انها صادقة وهذا يعني أنك بحاجة لقضاء بعض الوقت مقدما ولكن حقا يستحق كل هذا العناء صورة أطول. وبعد كل شيء، كما قلت في البداية، نحن جميعا في تدريب الفوركس لكسب المال من الأسواق.
ننسى كسب المال عند بدء التداول.
انها ليست جيدة وجود مليون دولار في حسابك في الوقت الراهن لا يعرفون كيفية التجارة، وكنت ستعمل تخسر المال. اليقين المطلق. لذلك ننسى المال الذي كنت صنع في الوقت الراهن، تبدو لديك حساب صغير وجعل نسبة صغيرة متناسقة كسب على هذا الحساب مع مرور الوقت، لأنه إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك على حساب صغير، على الاطلاق يمكنك أن تفعل ذلك على أكبر الحساب. ثم المال سوف تتبع، ولكن لا تفكر في المكاسب النقدية الخاصة بك والآن في البداية إذا كنت جديدا على التداول.
لذلك نأمل أن يساعد. هذا هو أندرو ميتشم، مدرب تداول العملات الأجنبية، وأنا أتطلع إلى التحدث إليكم هذا الوقت الأسبوع المقبل مع بعض النصائح والمعلومات التجارية أكثر. إلى اللقاء.
تحقق من وسطاء الفوركس المقترحة! انقر هنا!
احصل على استراتيجية التداول الفوركس # 1! انقر هنا!
# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.
ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.
00:23 - لماذا تحتاج إلى التكيف مع ظروف السوق الحالية.
00:51 & # 8211؛ لا يعمل النظام الخاص بك إلا في الأسواق تتجه؟
01:27 - أسبوع هادئ جدا - بفضل إعطاء يوم في الولايات المتحدة.
02:05 - الشمعدانات وأنماط الشموع.
02:35 - ندوات عبر الإنترنت مباشرة مع العملاء.
02:55 - ارتفع الحساب بنسبة 2.21٪ للأسبوع حتى الآن خلال 4 أيام.
03:23 - سيبر الاثنين بيع - 24 ساعة فقط يوم الاثنين 27 نوفمبر.
تحتاج إلى التكيف مع ظروف السوق الحالية لتكون تاجر جيد. دعونا نتحدث عن ذلك وأكثر من ذلك الآن.
مرحبا، تجار الفوركس. انها أندرو ميتشم هنا، صاحب المدرب تجارة الفوركس الفيديو و بودكاست عدد 252.
لماذا تحتاج إلى التكيف مع ظروف السوق الحالية.
هذا الفيديو والبودكاست هو كل شيء عن ظروف السوق الحالية ولماذا تحتاج إلى التكيف مع ظروف السوق الحالية لتكون تاجر جيد. لماذا ا؟ حسنا، ظروف السوق تتغير طوال الوقت. لقد تم التداول لمدة 14 عاما، ولقد رأيت جميع أنواع الظروف، ولكن المشكلة التي لديك هو أنك لا تعرف حقا ما كنت السوق في الوقت الراهن حتى وقت لاحق قليلا، حتى بعد الأوان. المشكلة هي مع الناس، وانها مشكلة شائعة.
لا يعمل النظام الخاص بك إلا في الأسواق تتجه؟
والمشكلة هي، مع الكثير من الناس، أنها تعتمد على نظام يعتمد فقط على العمل في الأسواق تتجه.
لنقدم لك مثالا على ذلك، الكثير من الأنظمة التي تستخدم متوسطات الانتقال المتحرك، لنفترض. وهناك الكثير من تلك، عندما ترى صورا لأنظمة من هذا القبيل على الانترنت، سترى اتجاهات هائلة أو اتجاهات هائلة لأسفل وخط A يعبر خط B. ترى هذا الاتجاه الهائل، والجميع يذهب، & # 8220؛ نجاح باهر، رائع. انظروا إلى كل هذا المال الذي قطعناه. & # 8221؛ هذا جيد حقا، وهذا لا يعمل في الأسواق تتجه قوية. المشكلة هي أنك لا تعرف أبدا عندما يكون هذا الاتجاه سوف تبدأ أو تنتهي.
أسبوع هادئ جدا - بفضل إعطاء يوم في الولايات المتحدة.
إلقاء نظرة على ظروف السوق الحالية التي نحن في الآن، فقط هذا الأسبوع الحالي. لقد كان لدينا أسبوع هادئ جدا جدا حتى الآن، واليوم الجمعة، لذلك أنا لا أتوقع الكثير ليحدث اليوم. لماذا ا؟ Well, it's thanksgiving day in America, and the market is very, very quiet. Yesterday, there was a public holiday in Japan, and going into Friday in America, it's black Friday, so again, not expecting too much to happen. If you have some form of breakout system, if you have some form of trend strategy, right now, you will be struggling because more than likely, your system will be taking lots and lots of trades that are getting stopped out more than likely.
Candlesticks and candle patterns.
That's why I always comes back to candlesticks and candle patterns to me as a trader, which is why I love trading them, as simple as that.
Now, not every trading pattern and not every candlestick has equal weight and value. That's why you need to analyse they're all at, what part of the charter are you in right now. Certainly, when you understand candle patterns, when you get range band markets and the candles are going sideways, then, there's nothing there to trade.
Another example. Yesterday, I held a live two-hour webinar for my clients in the European session on the Thursday morning session, Europe time. There were no trades. I couldn't see a single trade in the entire two hours that I took. That is part of the lesson. Don't trade just for the sake of trading. There were no setups. I couldn't take anything.
Account is up +2.21% for the week so far in 4 days.
This entire week, the first four days of the week, I've not posted my Friday trades yet, but the first four days of the week, I've only taken three trades on the daily charts. However, going down to the shorter timeframe charts because it has been quite a quiet week on the shorter timeframe charts, I'm up 2.21% for the week so far in four days because I've taken a lot of shorter timeframe one in four-hour charts trades this week.
Cyber Monday Sale – 24 hours only on Monday 27th November.
If you would like to know more, when this video and podcast gets posts , it will be Monday, the 27th of November, and the Cyber Monday sales starts that day. It's a one-day sale. There will be a link below this video and podcast. If you'd like to get on to my course, they're heavily discounted, right? This one-day sale starts at a crazy low price. The price will be increasing second-by-second over the 24 hours. If you'd like to join us, it would be great to have you. A link will be below this video. I hope to see you then. Once again, this is Andrew Mitchem, the Forex Trading Coach. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. I'll see you on Monday.
Save over 65% off the joining fee – 1 day only – Monday 27th November – Click Here for details!
#251: What Prevents Traders From Being Successful?
What Prevents Traders From Being Successful?
00:27 – 4 Live Webinars helping traders.
01:12 – The Top 3 problems that traders have – #1 No Strategy.
01:51 – How to create a strategy that works for you.
02:37 – #2 Not understanding Money Management.
03:37 – #3 Lack of time to trade.
04:26 – Look at the close of a candle.
05:00 – Trading D1 and W1 charts when I travel.
05:25 – 1 Day Cyber Monday Sale on Monday 27th November – Register using the link below.
I'm going to explain the top three problems that are preventing Forex traders from being profitable. Let's get into it right now.
Hi traders, Andrew Mitchem here, the Forex Trading Coach. Video, and podcast number 251. I thought it's such a beautiful day here, I would come outside and make a video.
4 Live Webinars helping traders.
What I wanted to talk about today was the feedback that I received from a survey that I sent out recently to 35,000 Forex traders all around the world. Had a lot of replies back, and as a result of that, I ‘ve put together over the last two weeks, four live webinars. They're about one hour. Well, last night's one was about one and a half hours, because we had so much information to cover. I'll put a link to that last video below this video and podcast also, so you can go and watch that.
Also, on that webinar, I explained how I'd made a 3% gain, or just over a 3% gain in the last week on live account . I shared with the people on that webinar, some of the trades that I'd taken.
The Top 3 problems that traders have – #1 No Strategy.
The important thing that I want to cover now, is to explain the top three problems that the people telling me that are preventing them being profitable.
Number one, was people do not have a strategy. As I said on the webinar, that's really concerning. There's all these thousands and thousands, hundreds of thousands of traders out there, small retail traders, putting hard earned cash into their Forex account, and most of you don't have a strategy that is proven that all of you even believe in yourself. That's really not good when you think about it.
How to create a strategy that works for you.
I was explaining information about how to create a strategy that works for you, about how when I started trading, it took me four years of going around in circles before I really got somewhere. I stripped everything off my charts, I started with understanding candlesticks, and candle patterns. I mentioned that I just use five candle patterns right now in my trading today.
My trading style's not changed in the last 10 years, because it's profitable, and it works in all market conditions, or currency pairs, or time frames. It's really important that you have something like that as well, something that you know will work through all conditions. جدا، مهم جدا. It's all well and good having something that works in trending markets, or range-bound markets, but you don't know when the market's going to do that. Understanding a strategy that works for you, is a vitally , vitally important.
#2 Not understanding Money Management.
The second point that we talked about was the lack of understanding of money management position sizing. It's crucial, because you can have, as I explained in the webinar, a 90% winning system. A 90% win rate. I said to people , “Look, if you come to me with a 90% win rate, would you say you had a good system?” Most people were saying, “Yeah, of course. 90% is fantastic.” Winning nine trades out of 10.
The problem is a 90% win rate doesn't actually mean that much if you do not understand money management correctly, because the problem that a lot of people have is that one trade that loses every so often, will wipe out all the gains they've just made, plus more. Understanding money management for getting pips, understanding small risk per trade, and high reward to risk was really important, so we'd covered that as well.
The third issue that people say they have problems with is having a lack of time. Now, bad news is we all have the same time. We all have 24 hours in the day. Doesn't matter where you live. It's how you use that, and also when I ask the question of how much time people are spending on their charts trading, I had people on there saying, “Oh, four hours, six hours, eight hours a day.” It was like, “Really? That's just crazy. That is not sustainable. It's not enjoyable.” You have to have something that works sustainably , practically. Something that you're going to enjoy doing. Do you really want to spend four, six, eight hours a day, every day, looking at charts? ليس انا.
Now, I used to do that, of course, like a lot of people, so I understand that people love looking at charts, and when you're learning a strategy, or learning something, yes, but what I tried to explain to people.
Look at the close of a candle.
Is if you look at the close of a candle, you can trade in 10, 20 minutes a day, and that's it. That's what I do. I look at the daily charts. At the same time that the daily charts close, I look at the four hours, the six hour , and the 12 hour charts at that same time. That's 5:00 PM New York time.
Then throughout the day, I might look at a four hour chart, or a six hour chart close every so often on the close of a candle, so a couple times in the day. Then I'll look at the 5:00 AM New York close of candle , and I can look at the one hour, the four hour , the six hour , and the 12 hour charts at that same time, and that's it.
Trading D1 and W1 charts when I travel.
If I'm travelling, I just trade daily charts and weekly charts, and you don't need to trade anymore than that.
So three really important topics there. One was about strategy, two was about having an understanding of money management, and forgetting about pips, and number three was about lack of time to trade, and how you can practically trade as a full-time trader within only 10 to 20 minutes per day.
1 Day Cyber Monday Sale on Monday 27th November – Register using the link below.
The other thing that came out of those webinars, is people said to me, “Look, Andrew, love what you do, love your course, or the sound of your course, but it's a bit expensive for me.”
What I've done, is I put together a sale that's going to go ahead on Monday, the 27th of November. It's for Cyber Monday. That's to explain, we don't really have Cyber Monday here in New Zealand, but obviously, a lot of you in Europe and America, Cyber Monday's a big deal. And me being online, it's something that I said, “Yup, look, I can do something for you.” Normally I only have a Christmas sale, so I've decided to go ahead, do a one-day sale only. It's Monday, the 27th of November. It starts at midnight New York time, so there will be a countdown clock to tell you what that is in your own time, but as a currency trader, as a Forex trader, you should probably know that already.
Have a look at the link below this video, register your interest, and then what I'll do, is I'll send you details about that sale. Monday the 27th of November. It's going to start at an exceptionally low price. It's going to be a dime sale, so the price will be increasing all the time, but it's going to start at a crazy, crazy low price. It's your opportunity to get on board with a successful trading system, at a heavily discounted rate.
Register your interest on the link below, and I look forward to helping you become a massively successful and profitable Forex trader.
This is Andrew Mitchem, the Forex Trading Coach, enjoying the outside. I'll see you this time next week.
Watch the recorded version of the 16th November Live Webinar! انقر هنا!
CYBER MONDAY SALE – 1 Day Only – Click Here to Register your Interest!
Check out my suggested Forex Brokers! انقر هنا!
Get my #1 Forex Trading Strategy! انقر هنا!
أحدث الاتجاهات اليومية:
شراء الفرنك السويسري وبيع أزواج الدولار الأمريكي والين الياباني يوم الجمعة - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 19 يناير 2018.
هل اليورو على وشك التحول ضعيفة؟ - قوة العملة والضعف يوم الخميس 18 يناير 2018.
شراء الفرنك السويسري - قوة العملة والضعف يوم الأربعاء 17 يناير 2018.
ضعف الدولار الأمريكي - قوة العملة والضعف يوم الثلاثاء 16 يناير 2018.
بيع الدولار النيوزلندي - قوة العملة والضعف يوم الاثنين 15 يناير 2018.
قوة الدولار النيوزيلندي والضعف في الدولار الأمريكي لإنهاء الأسبوع - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 12 يناير 2018.
أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعية.
# 256: كيفية جعل 2018 سنة تجارية مربحة.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
# 254: نتائج التداول مذهلة.
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.
الاشتراك في بلدي بودكاست.
بدف الكتاب الاليكتروني الرقمي:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
التداول النجاح تحميل الآن نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
حر حاسبة التداول.
"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."
دورة فيديو على الانترنت.
نظام التاجر الناجح.
- دورة فيديو الفوركس على الانترنت.
أحدث بودكاستس / فيديو.
# 256: كيفية جعل 2018 سنة تجارية مربحة.
15 يناير 2018.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
18 ديسمبر 2017.
# 254: نتائج التداول مذهلة.
11 ديسمبر 2017.
فوريكس تاجر الحرة إبوك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment