Wednesday 21 March 2018

الفرق بين عرض العملات الأجنبية والحساب الحقيقي


الفرق بين الحسابات التجريبية وحسابات التداول المباشر.


وكقاعدة عامة، كل وسيط يقدم للعملاء لفتح حساب تجريبي أولا. ويمكن القيام بذلك بطريقتين: على موقع الوسيط، والذي يتطلب التسجيل مع الوسيط أو مباشرة في منصة التداول (في حين بدء تشغيله بعد التثبيت أو في وقت لاحق أثناء عملية التشغيل) عن طريق اختيار الملقم التجريبي في استمارة التسجيل. في حال كنت قد فتحت بالفعل حساب تجريبي في منصة التداول، يمكنك ربط ذلك مع مجلس الوزراء العميل الخاص بك. يتوفر هذا الخيار في قسم حسابات التداول. حسابات التداول التشغيلية من مجلس الوزراء العميل يزيد من قدرات إدارة الحساب التوضيحي، تمكن التجار من أعلى الحسابات دون حدود، ويسمح لهم للتحقق من رصيد الحساب دون الحاجة إلى تحميل وإعداد منصة التداول (مثل عندما يكون لديك أي الوصول إلى الخاص بك الحاسوب). يوصي الخبراء بإنفاق ما لا يقل عن شهر على التداول التجريبي ودراسة نظرية سوق الفوركس. أولا وقبل كل شيء، التداول على حساب تجريبي يساعد المبتدئين بناء الثقة بالنفس واتخاذ قرار بشأن ما إذا كان الوقت يأتي لبدء التداول على حساب حقيقي مع المال الحقيقي أو أنها لا تزال بحاجة لإتقان مهارات الفوركس على حساب التدريب لفترة أطول من الزمن. إلى جانب ذلك، يجب على التجار المبتدئين تحليل نتائج أدائهم بانتظام في السوق وجودة الخدمات المقدمة. القاعدة الأولى للتداول في الحساب التجريبي هي أن تكون حذرا مع المال الظاهري كما لو كان حقيقيا. في كثير من الأحيان، يمكن أن يؤدي التداول في الحساب التجريبي إلى قرار المتداول بتغيير مزود خدمات الوساطة أو حتى وقف التداول في سوق الفوركس. ليس كل الناس قادرين على تحقيق النجاح في الفوركس لأنه يتطلب مجموعة واسعة من الصفات الشخصية، بما في ذلك ضبط النفس قوية، والصبر، والقدرة على تحمل المخاطر الخ.


يمكنك فتح حساب التداول المباشر في مجلس الوزراء العميل. من أجل الحصول على الوصول إلى مجلس الوزراء العميل، تحتاج إلى ملء استمارة التسجيل الخاصة. التسجيل مع مجلس الوزراء العميل يمنحك فرصا موسعة لإجراء عمليات من أي نوع على حسابات التداول الخاصة بك، وسوف تنعكس في قسم المعلومات الشخصية. مجلس الوزراء العميل هو خدمة فريدة من نوعها، والتي تمكن التجار من إدارة بسهولة أي عدد من حسابات التداول الحية، وتغيير الإعدادات (تغيير كلمة المرور، وضبط الرافعة المالية، وإدارة البريد الإرسال الخ)، وأداء مختلف الخيارات المالية، مثل الإيداع والانسحاب والمعاملات . سوف يقدر كل من المبتدئين والتجار الدهاء الراحة في العمل في كلينت مجلس الوزراء الاستفادة من كفاءة العديد من الوظائف، بما في ذلك التقارير الإحصائية على جميع حسابات التداول لحامل.


في حال كنت مبتدئا في الفوركس، نوصي بفتح حساب تجريبي من أجل اختبار استراتيجيات مختلفة، ودراسة منصة التداول، وإتقان مهارات التداول الخاصة بك.


Основные отличия в работе на демо-счете и реальном торговом счету заключаются، как правило، не в технических особенностях، которых практически нет، а в совершенно ином психологическом состоянии трейдера، работающего в первом случае - с виртуальными деньгами، а во втором случае - со своими "кровными"، реальными деньгами.


ويكمن الاختلاف الرئيسي في التداول على الحسابات التجريبية والحسابات الحية في الحالة النفسية للحائزين بدلا من الخصائص التقنية، التي هي نفسها تقريبا. العمل على حساب تجريبي تمكن التجار من الشعور بالأمان لأنها تستخدم المال الظاهري على النقيض من الحساب الحي حيث وضعوا أموالهم الحقيقية الخاصة في خطر.


في حين اتقان مهارات التداول الخاصة بك على حساب تجريبي، كنت تأخذ أي خسائر بشكل جيد و إكسولت في أرباح ضخمة. ومع ذلك، فإن التداول على الحساب المباشر من المرجح أن يمثل تحديا كبيرا لأولئك الذين يعانون من نقص المعرفة والخبرة في الفوركس. حتى لو التقلبات في رصيد الحساب لا أعلى روبل واحد، الدولار الأمريكي، أو الهريفنيا الأوكرانية!


لا تحاول دفع فترة التدريب على الحساب التجريبي وبدء التداول على الحساب المباشر. سوف يستند نجاحك في صفقات حقيقية إلى حد كبير على الخبرة التي كنت تدير لكسب من التداول على حساب تجريبي. فقط إذا كنت تنوي إتقان التداول على حساب حقيقي باستخدام مبالغ الاسمية من المال، ويمر حساب تجريبي منطقي.


لماذا يعيش والتجريبي الفوركس المعرض التجاري الاختلافات.


في الممارسة العملية & # 8211؛ في كثير من الأحيان بسبب عدم وجود التزام المال الحقيقي & # 8211؛ النتائج التي تحققت من التداول في حساب تجريبي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن نتائج التداول الحية الفعلية. حتى لو كان الشخص يقوم بتداول جيد للغاية حساب تجريبي، نتائجهم في حساب حقيقي غالبا ما تختلف اختلافا كبيرا. بشكل عام، هذه الظاهرة تميل إلى الظهور لأنه عندما تكون أموالك الخاصة في خطر، عقلية تجارية مختلفة في كثير من الأحيان يستتبع من التداول مع المال الظاهري.


يجب أن يؤخذ عامل الاختلاف الهام هذا في الاعتبار من قبل المتداول عند تقييم قيمة إستراتيجية تداول معينة أو خدمات وسيط الفوركس الذي يختبرونه.


الأسباب الرئيسية التي يمكن ملاحظتها مثل هذه الاختلافات بين التداول الحسابي والتجريبي يميل إلى الوقوع في فئتين رئيسيتين: المتعلقة بالتنفيذ والمتاجر ذات الصلة. وسوف تناقش كل فئة من هذه الفئات بمزيد من التفصيل في الأقسام التالية.


التنفيذ الفروق ذات الصلة بين الحسابات الحية والتجريبية.


الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي تمت ملاحظتها بين التداول الحسابي المباشر والتجريبي يمكن أن تعزى إلى مشكلات التنفيذ:


قد لا يقوم وسيط الفوركس بإعادة تسعير سعر إلى تاجر حساب تجريبي، إلا أنه غالبا ما يعيد تسعير أسعار حية في الممارسة الفعلية. قد تختلف أسعار الأعلاف وسعر التداول للتداول التجريبي بشكل جيد عن الأسعار التي يتم توفيرها لحسابات التداول المباشر. قد يقوم الوسيط بتنفيذ أوامر وقف الخسارة التجريبي بدقة، ولكن قد يحدث انزلاق كبير في بيئة تداول حية. أخطاء الوسيط التي تنشأ في بعض الأحيان عند التداول يمكن أن يكلف المتداول وقتا كبيرا وجهدا وحتى المال عند محاولة حلها عن طريق قسم خدمة العملاء وسيط. معظم المتداولين لن يلاحظوا أو يتجاهلون هذه الظاهرة عند التداول التجريبي. في بعض الأحيان وسيط لا تقدم منصة التداول الحقيقي لأغراض العرض التوضيحي. وهذا يمكن أن يعني أن التاجر يحتاج إلى تعلم وتتكامل إلى منصة جديدة عند التحول إلى التداول المباشر.


التاجر الاختلافات ذات الصلة بين الحسابات الحية والتجريبية.


يمكن أن تعزى الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي تم رصدها بين التداول الحسابي المباشر والتجريبي إلى قضايا المتداول:


احتمال عدم وجود التزام عاطفي عندما لا المال الحقيقي على المحك قد تخلق بيئة تجارية إيجابية بشكل غير واقعي في التداول التجريبي التي لم يتم العثور عليها في التداول المباشر عندما صناديق التاجر & # 8217؛ حساب في الواقع على الخط. فشل المتداول في متابعة خطة التداول الخاصة به ليس له عواقب حقيقية. ونتيجة لذلك، قد يتطور المتداول العادات المرتبطة بالانضباط السيئة التي يمكن أن تكلفهم المال عند التداول على الهواء مباشرة. قد يميل التجار إلى الإفراط في تقييم أو عدم كفاية تقييم المخاطر عند التداول في حساب تجريبي. هذا السلوك يمكن أن يكون له عواقب سلبية خطيرة عندما تتحول إلى الانخراط في التداول المباشر.


فوائد التداول التجريبي.


تداول الأموال الافتراضية يزيل العنصر النفسي من التداول، لذلك لهذا السبب، فإنه لا يمكن تقييم دقيق لشخصيات التداول & # 8217؛ s. ومع ذلك، يمكن أن يكون التداول الافتراضي فوائد كبيرة عند اختبار أداء خطة التجارة وأيضا لأغراض التعليم التاجر.


عندما تستخدم كأداة تعليمية، حساب تجريبي فوريكس يعطي المبتدئين بداية خالية من المخاطر للتداول في سوق الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع استراتيجيات للاختبار دون افتراض أي خطر، وكلها في حالات التداول في الوقت الحقيقي.


عموما، التداول في حساب تجريبي يقدم خدمة كبيرة للمبتدئين التي كان لولا ذلك أن تعلم استخدام، وربما فقدان، المال الحقيقي. في حين أن الاندفاع العاطفي من المخاطرة بالمال الحقيقي أثناء التداول قد يكون مفتقرا في التداول التجريبي، تداول حساب تجريبي يسمح لك لتعلم لمشاهدة السوق عن كثب، ويمكن أن تساعدك على الحصول على شعور أفضل لكيفية عمل سوق الفوركس دون وضع أي نقود حقيقية على الخط.


فكر في استخدام حساب مصغر بدلا من حساب تجريبي.


للتغلب على بعض الأسباب المذكورة أعلاه من الاختلافات في الأداء بين الحساب الحي والتجريبي، اختار بعض التجار فتح حسابات صغيرة أو صغيرة مع وسيط الفوركس، وذلك باستخدام كمية صغيرة من الأموال بدلا من تمويل كامل حساب التداول الخاص بهم على الفور.


هذه الاستراتيجية تسمح لهم لاختبار وسيط الفوركس أو استراتيجيات التداول في بيئة التداول الحية، في حين لا تضع أموال الحساب الرئيسي لخطر الخسارة.


أي فرق بين الحساب التجريبي والحساب المباشر؟


العقل لتبادل الخبرات هنا، ما الفرق بين حساب لايف وتجريبي الآخرين أن حساب لايف نحن التداول باستخدام المال الحقيقي لوضع التجارة حيث الحساب التجريبي نحن نستخدم "وهمية". ما أنا ترينغ أن أسأل، هل هناك أي عيوب عند اختبار إي باستخدام حساب تجريبي؟ أي معلومات قد لا تحصل على استخدام حساب تجريبي؟ شكر.


أسعار يغذي يمكن أن تكون مختلفة، قد تكون الميزات مختلفة، قد يكون وقت التنفيذ مختلفة.


كما تستخدم منصة التجريبي في بعض الأحيان نموذجا واختبارها على المستخدم قبل أن يكون بعض من فوتريس الخاصة بهم على الهواء مباشرة.


أنت لا تؤخذ في كتاب عند التعامل على التجريبي (ما ستكون هذه النقطة على أي حال؟) وهو ما يعني أنك لن تواجه السلوك غير الأخلاقي من الوسيط الخاص بك على التجريبي.


ربما الرفض و ريكوتس غير متماسكة، على الرغم من أن نظام الحية هي حقيقية.


امل ان يساعد،


ثناكس الفوركس ماستر. هذه المعلومات في الواقع واحدة جيدة. أي نصيحة إذا أنا باستخدام حساب تجريبي من الفوركس لتشغيل بعض الاختبار إلى الأمام ل إي؟


ثناكس الفوركس ماستر. هذه المعلومات في الواقع واحدة جيدة. أي نصيحة إذا أنا باستخدام حساب تجريبي من الفوركس لتشغيل بعض الاختبار إلى الأمام ل إي؟


إذا كان إي الخاص بك يتداول كميات صغيرة أوصي وسيط باستخدام ميتا التاجر. ألباري يجب أن يكون واحدا من أكثرها موثوقية. لقد حاولت أيضا تاجر فت من كمسفكس، بدا نظيفة جدا يجب أن أقول.


أنا لا أعرف إذا كان يمكنني أن أوصي حقا الفوركس دوت كوم، فهي حقا الكثير من التجزئة الموجهة، وأعتقد أن خدمة العملاء يجب أن يكون الحد الأدنى (نظرا لحقيقة أنها يجب أن يكون قاعدة العملاء العملاقة)


ولكن أن نكون صادقين لم أكن القفزة وتوصيل أحد النماذج بلدي على العيش، لذلك ربما بعض الآخرين ينبغي أن المشورة بشأن ذلك. فقط كن على علم بأننا نتحدث عن وسطاء التجزئة هنا، فإنها على الأرجح قطع النظام الخاص بك إذا فاز المال على الدوام على أي حال. أن تكون على الجانب الآمن يجب أن تبحث عن وسيط نقي أو إن، ولكن تحتاج إلى بعض المال للقيام بذلك.


مرحبا جميع، العقل لتقاسم تجربتك هنا، ما الفرق بين حساب لايف وتجريبي الآخرين أن حساب لايف نحن التداول باستخدام المال الحقيقي لوضع التجارة حيث الحساب التجريبي نحن نستخدم "وهمية". ما أنا ترينغ أن أسأل، هل هناك أي عيوب عند اختبار إي باستخدام حساب تجريبي؟ أي معلومات قد لا تحصل على استخدام حساب تجريبي؟ شكر.


باستخدام حساب تجريبي كنت لا تحصل على "ريكوت" عندما تريد فتح النظام. باستخدام حساب حقيقي كنت غالبا ما تحصل على "ريكوتس"، لأن وسيط يعتبر تغيير الحركة وأبلغكم.


على الأرجح لن تكون الخوادم هي نفسها بالنسبة للحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. وربما لن تحصل على نفس الكمية من إعادة الشراء، إن وجدت، التي سوف تحصل على حساب حقيقي.


الحسابات التجريبية ببساطة يتيح لك كتابة أي مبلغ في MT4 / MT5. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للذهاب الحقيقي، فقط اكتب المبلغ المحدد في التجريبي، بحيث كنت تشعر، ما يجب أن يكون في العالم الحقيقي.


في حساب تجريبي لم يكن لديك لقضاء المال الحقيقي، يمكنك التجارة مع المال الظاهري والعكس بالعكس في حساب لايف ..


عزيزنا تجار الفوركس.


آمل منكم جميعا على ما يرام والحفاظ على صحة جيدة.


وفيما يلي استنتاجاتي على.


موضوع "الفرق بين حساب تجريبي والحساب المباشر"


أنا أفترض أنك تستخدم مستشار الخبراء من أجل.


القيام التداول (كما ذكر في أول وظيفة الخاص بك)


في حساب تجريبي أو الظاهري التداول تحصل على ما يلي.


فيما يتعلق بالتجارة والتنفيذ.


3 / - لا يرجى الانتظار رسالة.


4 / - في لحظة قصيرة وسلس تنفيذ التجارة.


6 / - لا وقف الخسارة الصيد.


7 / - لا 500 نقطة ارتفاع كاذب لغرض وحيد لاتخاذ التوقف الخاص بها.


8 / - ما تراه هو ما تحصل عليه.


9 / - برامج التداول لا تجميد في وقت الافراج عن الأخبار.


10 / - لا يوجد انقطاع أو خطأ في الخادم.


الآن الأمور تصبح مختلفة جدا. أعني ليس فقط مختلفة قليلا.


ولكن ففيرريييييييي مختلفة مع حساب لايف مع معظم السماسرة سيئة وصناع السوق.


بالطبع هناك بعض وسطاء جيدة وصناع السوق كذلك.


أود أن أقترح عليك أن فتح حساب الجزئي فوركس الكثير مع مختلف.


السماسرة واختبار لهم مع E. A باستخدام الكثير الصغيرة.


لا شيء يدق معرفة مباشرة!


اتمني ان يكون مفيدا.


حساب تجريبي يقدم التاجر الجديد الفرصة ممارسة تداول العملات الأجنبية دون أي خطر على رؤوس أموالهم.


افتتح السوق يوم الأحد (19 يونيو - 2018) في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع وجود فجوة في.


زوج العملات ور / أوسد ويأخذ بلدي وقف الخسارة في كل من العرض والعيش.


فوركس تجريبي مقابل حساب لايف.


التداول مع حسابات تداول الفوركس الحية والتجريبية.


وكثيرا ما يقال أن الممارسة تجعل رجل مثالي وهذا لا يمكن أن يكون أكثر صدقا مع تداول العملات الأجنبية. معظم التجار يميلون إلى إيداع رؤوس أموالهم التجارية مع وسيط الفوركس على أمل تحويل مبلغهم المستثمر إلى ربح، ولكن سرعان ما يدركون أنه ليس من السهل كما يبدو للتجارة الفوركس. هذا هو المكان الذي يمكن حساب التداول التجريبي مساعدة التجار للتعرف على أسواق الفوركس. سواء كنت جديدا تماما للتداول أو ربما كنت ترغب في اختبار استراتيجية التداول الجديدة التي قمت بتصميمها، حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية تقدم بعض الفوائد، مع العامل الرئيسي هو أن كنت قادرا على التجارة في بيئة خالية من المخاطر أن يرتبط ارتباطا وثيقا بالأسواق الحقيقية.


ومع ذلك، بالنسبة لجميع الفوائد التي يوفرها حساب التداول التجريبي، هناك بعض الجوانب التي تميز بوضوح حساب تجريبي لحساب التداول المباشر.


الاختلافات بين البيئات التجريبي والتداول الحقيقي.


إذا كنت قد تداولت حساب تجريبي وكنت تتداول حسابا حقيقيا فإنه ليس من الصعب أن تفوت حقيقة أنه في معظم الحالات، يتم تنفيذ أوامر التجارة على حساب تجريبي الفوركس عادة مع سهولة دون أي مشاكل. ومع ذلك، عند بدء تداول حسابات فوريكس الحية، قد تجد أنه في بعض الأحيان قد لا يتم ملء أوامر المعلقة الخاصة بك. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن البيئة يتداول المتداول في يختلف كثيرا عن الأسواق في الوقت الحقيقي.


إلى جانب إعدام النظام، يمكن أن الخلافات الدقيقة الأخرى تأتي أيضا من جوانب أخرى:


أنت أبدا إعادة نقلت في بيئة التداول التجريبي لأنها بيئة أكثر رقابة، وبالتالي التجار الحصول على امتص في شعور من الرضا. في حين، إذا كنت تتداول في بيئة السوق الحية، وإعادة يقتبس هو شيء أن التجار يجب أن يعيش مع وليس هناك أي وسيلة من حوله. وعادة ما تكون الفروقات أكثر تشددا في بيئة التداول التجريبي. قارن هذا إلى حساب تداول حقيقي، وربما الفرق في انتشار ينتشر بقدر 1 نقطة. هذا هو أكثر وضوحا إذا كنت تتداول مع وسيط متغير انتشار حيث ظروف السوق ومزودي السيولة تملي فروق الأسعار وقف تنفيذ أمر الخسارة كما يتم تنفيذها دائما تماما في بيئة التداول التجريبي، على عكس حساب التداول الحقيقي حيث التجار غالبا ما يشكون من أن قام الوسيط بتنفيذ أوامر وقف الخسارة على مستوى أعلى وبالتالي المخاطرة أكثر قليلا مما كان يأمله المتداول.


السبب الرئيسي لسبب الاختلافات تنشأ بين التجريبي وبيئات التداول الحية هو بسبب تغذية البيانات. يجب على الوسيط دفع رسوم معينة من أجل الوصول إلى أسعار السوق الحية. وعلاوة على ذلك، هناك نفقات إضافية إضافية مثل رسوم مزود السيولة وهلم جرا، مما يجعلها أكثر تكلفة بعض الشيء. لأن الحسابات التجريبية يمكن فتحها مجانا من التكلفة، فإنه لا يجعل من المنطق التجارية للوسيط الفوركس لتقديم نفس تغذية الحية وظروف التداول في بيئة التداول التجريبي.


الأسباب المذكورة أعلاه تبين كيف يمكن مقارنة مختلف بيئة التداول التجريبي لحسابات التداول الحية. ومع ذلك، مع كل ما يقال، ومع ذلك فإن حسابات التداول التجريبي تتيح للمتداولين الوصول إلى أسواق الفوركس لاختبار الاستراتيجيات أو للتعلم من الأسواق.


ما هي فوائد حساب التداول التجريبي؟


توفر حسابات التداول التجريبي بيئة تداول خالية من المخاطر للمتداولين. هذا مفيد بشكل خاص للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية لأنها تساعدهم على اعتادوا على الأسواق. بالإضافة إلى ما سبق، يمكن أيضا استخدام حساب التداول التجريبي لتجارة الأدوات المختلفة التي يقدمها الوسيط. على الرغم من أن فرق السعر و / أو العمولات قد تختلف، فإنها تعكس عن كثب بيئة التداول الحقيقية. في هذا الجانب يمكن أيضا استخدام حساب تجريبي لاختبار شروط التداول التي يقدمها الوسيط.


مرة واحدة التجار على دراية شروط التداول التجريبي، فإنها يمكن بعد ذلك الانتقال إلى التداول في حساب حقيقي. ويمكن للمتداولين بعد ذلك أن يختاروا حسابا صغيرا أو حسابا فوركس يمكن أن يساعدهم على قياس ظروف التداول الفعلية بدقة وكذلك ظروف السوق مع الوسيط. معظم الوسطاء يقدمون في الوقت الحاضر حسابات تداول الفوركس الصغيرة تبدأ مع الودائع بأقل من 1 $. (على موقعنا على الانترنت الربح F يمكنك أن تجد أفضل وسيط الفوركس & # 8211؛ جدول المقارنة) هذه الحسابات الصغيرة يمكن أن يكون جيدا جدا الخطوة التالية للتجار لاختبار وسيط الفوركس المحتملين قبل فتح أخيرا حساب التداول القياسية.


الاختلافات النفسية بين التجريبي والتداول الحقيقي.


عندما دخلت لأول مرة عالم تداول العملات الأجنبية، ربما كنت قد شجعت على ممارسة التداول على حساب تجريبي قبل استثمار المال الفعلي الخاص بك. التداول في طريقة العرض يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك، ووضع استراتيجية وخطة التداول، وإدارة المخاطر بشكل فعال وفهم علم النفس من التداول (على الأقل نأمل أن يفعل ذلك!) دون المخاطرة بك المال الثابت كسب.


بعد أن أثبتت الربحية الثابتة وزيادة الثقة العامة الخاصة بك، كنت تعتقد أن الوقت قد حان لفتح حساب حقيقي. إذا كنت فازت المال على حساب تجريبي، واحتمال الفوز مع حساب حقيقي يجب أن تكون عالية، أليس كذلك؟


معظم المبتدئين الذين التبديل من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي يعتقدون عموما أن نتائجها في طريقة العرض يمكن بسهولة تكرارها مع حساب حقيقي. ونتيجة لذلك، بعض التجار التخلي عن عندما يدركون أن هذا ليس هو الحال دائما. إليك بعض الأسباب:


1. المال الحقيقي يعني العواطف الحقيقية.


القضاء على العواطف مستحيل من الناحية الإنسانية، والضعف المرتبطة العواطف يزيد من خطر عندما يستثمر تاجر أمواله. قارن حالة ذهني عند التداول على حساب تجريبي مقابل عندما كنت تستخدم حسابا حيا مع المال الخاص بك. عندما كنت وضعت أول التجارة الحية، وكان قلبك الضرب بشكل أسرع؟ هل شعرت بالتوتر؟ الإثارة؟


2. لا توجد مخاطر مالية على الحساب التجريبي.


حتى لو حاولت أن ننظر إلى حسابك التجريبي كما لو كنت مع حساب حقيقي، والحقيقة هي أنه لا يوجد أي خطر مالي المرتبطة حساب تجريبي. يمكنك بسهولة اتخاذ خسائر دون معاناة عقليا. بوعي أو دون وعي، أنت تعرف أنه يمكنك تمويل حسابك التجريبي في أي وقت مع المال الظاهري. مما لا شك فيه أن التداول بأموال حقيقية يمكن أن يؤثر على ثقتكم وهذا يمكن أن يشوه قراراتكم الاستثمارية.


3. إغراء ارتكاب الخطيئة أقوى مع حساب حقيقي.


إغراء أن يكون عادات التداول السيئة أقوى بكثير مع حساب حقيقي، لأن المتداول سوف تستثمر عاطفيا في نتيجة بسبب المخاطر المالية المعنية.


والخطايا الأكثر شيوعا هي: نقل أوامر التوقف، والأوان قبل الأوان الخروج من الصفقات الفائزة واتخاذ المخاطر غير المحسوبة مع الرافعة المالية العالية للتعويض عن الخسارة.


في بعض الأحيان، سوف يتجاهل التجار خطة التداول الخاصة بهم من أجل إثبات أن حساباتهم الحية يمكن أن تكون مربحة كحساب تجريبي.


كيف يجب التعامل مع هذه الاختلافات؟


لسد الفجوة التي تفصل بين التجريبي من التداول الحقيقي، يحتاج المستثمرون للحفاظ على نفس التفكير مع كلا الحسابين. هذه القدرة العقلية تميز التجار المهنية من المبتدئين.


وهناك طريقة جيدة لإعادة إنتاج التداول في طريقة العرض في حساب حقيقي هو التركيز على عملية التداول الفعلية وليس على الأرباح. يحتاج التاجر إلى التركيز على كل صفقة، واتباع خطته التجارية واستخدام إدارة المخاطر المناسبة. التاجر الذي يستثمر المال الذي يستطيع أن يخسره يزيل ضغوطا إضافية تتعلق بعواقب النتائج.


طريقة أخرى هي الحفاظ على مذكرات التداول. يمكن للمذكرات تمكين المتداول لمقارنة الاختلافات بين التداول المباشر والتجريبي والبحث عن حلول لمشاكل محددة.

No comments:

Post a Comment