Saturday 17 March 2018

الخيارات الثنائية العقل المدبر


ثنائي ماستر مراجعة العقل - الغش العقل المدبر أو & # 8230؛؟!


وأثبت مزيد من التحقيق في بوت التداول ثنائي العقل المدبر أنه ليس نظام التداول موثوق بها. وعاد الاختبار إلى نتائج سلبية وخسائر. تجنب!


مراجعة الحكم: ثنائي العقل الرئيسي هو عملية احتيال.


أنا متأكد من أننا جميعا تعبت من أنظمة الفوركس مع أسماء مبهرج والمطالبات الكبيرة. انهم يدعون التفرد، في محاولة من الصعب حقا لإقناع الجميع أنها مربحة. غالبا ما يستخدم المحتالين أسماء كبيرة لجعل أنظمة احتيال تبدو موثوقة ومشروعة. أنا دائما توقيع الثابت عندما أرى بوت التداول مع مثل هذا الاسم. إنهم يضربون الإزعاج وأقوم بتحقيقات عدوانية في محاولة لفضحهم. ولكن في بعض الأحيان، من الصعب كما هو الاعتقاد بأن، أنا مخطئ والروبوت الفوركس أنا التحقيق اتضح أن تكون أصيلة. لذلك أنا اتخاذ خطوة إلى الوراء ومع رئيس بارد إنهاء التحقيق بلدي. هذا هو الحال مع ثنائي ثنائي برامج التداول العقل المقدمة لنا من قبل واحد جون الغربية. تخيل دهشتي عندما أدركت أنني & # 8217؛ م على نظام شرعي! هل لديك شكوك حول هذا؟ قراءة الاستعراض الكامل على ثنائي العقل المدبر ونرى وجهة نظري.


مقدم من: جون ويست.


* الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لتمكين التداول. انها ليست الدفع، ينتمي تماما إلى التاجر.


لماذا هو بيناريماسترميند ليس عملية احتيال؟


على الرغم من اسم مبهرج، كنت مسرور لاكتشاف أن المتداول الآلي العقل المدبر ثنائي هو شرعي تماما ويؤدي بشكل جيد للغاية. يتم تقديم برنامج تداول العملات الأجنبية لنا من قبل جون الغربية - تاجر المهنية، التي تمثل بم. وقد خلق فريق ثنائي العقل العقل نظام متقدم يوفر أدوات شفافة وتحليلات لتداول العملات الأجنبية. نظام التداول ألغو يستخدم البنية التحتية الموجودة والكمبيوتر سرعة البرق لغرض تنفيذ الصفقات. فإنه يجعل الانطباع بأن البرمجيات المشروعة في الوقت الحاضر التأكيد على السرعة والأداء المعزز. أسرع بوت التداول - كلما زادت فرصة للفوز. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناعة الفوركس، لأن الشيء الوحيد الذي يحدث فرقا هنا بين الربح والخسارة هو سرعة التنفيذ.


ما يمكنك الخروج من العقل المدبر ثنائي؟


نظام بم هو نظام التداول الآلي الذي ينفذ الصفقات بسرعة الضوء. وهو يوفر للتجار القدرة على الاستثمار في عشرات الأصول. ثنائي ثنائي نظام العقل يعمل مع وسيط آمنة ومأمونة، على حد سواء المنظمة وغير الخاضعة للرقابة، ولكن كل منهم - مع سمعة كبيرة في هذه الصناعة. حصلت على فرصة الاشتراك مع واحدة من وسطاء المفضلة لدي عندما قررت لاختبار بوت التداول.


ثنائي ماستر العقل يجمع بين النهج المنهجي والبرمجيات قوية في نظام اكتشاف الاتجاه. فإنه يحسب ويكتشف الصفقات الفوز، استنادا إلى البيانات التاريخية، والأخبار المالية وأنشطة الشركات، والاتجاهات الحالية.


وأثبت مزيد من التحقيق في بوت التداول ثنائي العقل المدبر أنه ليس نظام التداول موثوق بها. وعاد الاختبار إلى نتائج سلبية وخسائر. تجنب!


مراجعة الحكم: ثنائي العقل الرئيسي هو عملية احتيال.


فإنه يوفر منصة يمكنك استخدامها على حد سواء يدويا وعلى الطيار الآلي، مع واجهة سهلة التنقل وتصميم واضح. وسيتم تشغيل البرنامج بيناريماسترميند بسلاسة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك وبغض النظر عن نظام التشغيل.


ثنائي العقل المدبر وأداءه.


ثنائي ماستر العقل لديه مضمونة 80٪ العائد على الاستثمارات. ليس ذلك فحسب، ونسبة الفوز يمكن أن تذهب فوق 80٪، وتحديدا في الوضع اليدوي. استندت قراراتي على الإشارات التي تلقيتها من المهنيين في فريق العقل المدبر ثنائي. أنت تعرف أنني أحب أن أحاول أي برنامج نفسي، قبل السماح لها القيام بكل ما يجد السليم مع أموالي.


مراجعة الحكم: ثنائي العقل الرئيسي هو عملية احتيال.


وكان الجزء المثير للاهتمام أنه عندما على الطيار الآلي، بلغ العقل المدبر ثنائي نسبة النجاح 87٪. بدأت مع إيداع 250 $ الأولية واستثمارات صغيرة من 25 $ في التجارة وبحلول نهاية اليوم، كنت قد حققت ما يقرب من 2000 $ في الربح الخالص.


ومن الآمن القول، أن ثنائي ماستر العقل هو حقا الفوركس مربحة الروبوت. ولكن من أجل البدء في ذلك، لديك تمويل حساب التداول الخاص بك افتتح حديثا مع ما لا يقل عن 250 $، كما فعلت.


ثنائي ماستر العقل عرض خاص.


نظام بم هو جزء من هذا الجيل الجديد من الروبوتات الفوركس التي تعتمد والاستفادة من السرعة كما ميزتها الرئيسية. ولكن ثنائي ماستر العقل، وبصرف النظر عن كونه بوت التداول موثوق بها للغاية وبديل كبير لتنويع أدوات الاستثمار الخاصة بك، ويقدم ميزات خاصة أخرى وفوائد لعملائها. لذلك الصفقة أفضل. وهنا بعض من مزايا العقل المدبر ثنائي:


دقة جيدة جدا وسرعة البرق لتنفيذ التجارة تكنولوجيا متطورة مركز تدريب فريد من نوعه مع جميع أنواع المواد التعليمية، بما في ذلك استراتيجيات ونصائح وضعت خصيصا. دعم العملاء المستمر مع نوعية كبيرة - متاح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، عن طريق الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني. نظام المكافأة - على الرغم من أنني رفضت عرض الاشتراك مكافأة، هو دائما خيار بالنسبة لك. سوف الرجال من ثنائي ماستر العقل تطابق الإيداع الأولي الخاص بك تصل إلى 100٪ بحيث يمكنك البدء على المسار السريع.


الحكم العام.


وأثبت مزيد من التحقيق في بوت التداول ثنائي العقل المدبر أنه ليس نظام التداول موثوق بها. وعاد الاختبار إلى نتائج سلبية وخسائر. تجنب!


هو ثنائي ثنائي العقل احتيال؟


24 أكتوبر 2018 3:01 م.


ثنائي ماستر العقل يدعي أن يكون "نظام متقدم حقيقي مع أدوات شفافة"، وهو تاجر السيارات باستخدام منصة ألغو التداول التي ترسل إشارات دقيقة للتجار التي من شأنها أن تمكنهم من أن تصبح الايجابيات وجعلها غنية. بعد مراجعتنا الواسعة في هذا الموقع المثير للجدل، ليس لدينا الكثير من الأشياء الإيجابية التي نقول عنها. قراءة مقالنا الكامل لمعرفة ما اكتشفنا.


الانطباعات الأولى من ثنائي العقل العقل.


ثنائي ماستر العقل يدعي أن يكون "السلاح السري"، التي وضعتها الناس مع أكثر من 100 عاما من الخبرة في سوق الخيارات الثنائية. يزعم أن نظامهم يعطي القوى العظمى للتجار "التي ستجعلهم غنياء في وقت قصير.


المتحدث باسم الكاريزمية جون الغربية، يؤكد مرارا وتكرارا أن الاشتراك في حساب مجاني تماما ولكن لا تدع هذا يغري لك. هناك إيداع الحد الأدنى من 250 $ التي سوف تطابق ما يصل الى 100٪. هذا "النموذج الناجح على نطاق واسع" لتوفير إشارات يدعي أيضا للتعامل مع وسطاء الاستثمار المنظمة.


إثبات أن ثنائي ماستر العقل هو حقا عملية احتيال.


اللقاء الأولي مع الموقع يثير بالفعل بعض الإشارات الحمراء. انها ليست مجرد وهمية تبحث خلفية في جون ويست الفيديو التمهيدي الذي يجعلنا حذرين من دوافع ثنائي العقل العقل. وهناك أيضا حقيقة أن المعلومات المقدمة هي في معظمها متناقضة ومضللة وغير واقعية. وبعبارة أخرى، لا توجد أدلة ملموسة تدعم هذه الادعاءات البعيدة المدى.


خلافا لغيرها من مقدمي الإشارات، لا توجد معاينة على الإطلاق من منصة الإشارات الخاصة بهم، وهو أمر غريب في حد ذاته، بعد قضاء جون ويست عشر دقائق مشيدا ملامحها الثورية. وتذكر الصفحة الرئيسية أيضا أن لديهم قائمة من وسطاء الموصى بها للتجارة إشاراتهم مع، ولكن لا تجعل أي إشارة إلى أي من الوسطاء بالاسم. هذا النقص في المعلومات الشفافة هو دائما تقريبا علامة على عدم الثقة.


وعلاوة على ذلك، "جون ويست" ليس حقا ممثل الشركة على الإطلاق، ولكن في الواقع مجرد ممثل فيدر المدفوع الذي هو سيء السمعة للمشاركة في غيرها من أشرطة الفيديو الملعب مبيعات مماثلة على شبكة الإنترنت، نسج شبكة من الخداع لطلب التجار المطمئنين.


قيل لنا من الغرب أن برامجهم متاحة للتداول 24/7 عندما أي تاجر لائق يمكن أن تؤكد أن الأسواق المالية ليست مفتوحة للتداول يومي السبت والأحد. آخر من أكاذيبه يبرز كما يقول لنا أن هذا البرنامج قد استخدمت بنجاح لسنوات، عندما زيارة سريعة ل Who. is يكشف أن الموقع هو في الحقيقة سوى بضعة أشهر من العمر.


في شروط الخدمة الخاصة بهم، فإنها تقول أنها قد تشارك في ممارسة العملاء الدعوة الباردة لغرض "تقديم المزيد من المعلومات". الجوائز المدرجة في أسفل الصفحة أيضا رفع بعض الحاجبين، لأنها تبدو بشكل كبير تسوقت الصور. ناهيك عن العديد من الأخطاء الإملائية والنحوي سيئة.


وجدنا أن كل ثنائي العقل العقل حقا أن نقدم بعض استراتيجيات التسويق متوسطة. لا يوجد سبب للتجار لاستخدام هذا المزود مع العديد من أفضل وأكثر موثوقية منها المتاحة في السوق. لا تسقط لهذا احتيال.


حكمنا.


يمكننا أن نؤكد أن هذا النظام هو عملية احتيال كاملة، التي أنشئت لفريسة على الضعفاء، التجار عديمي الخبرة، يائسة لكسب المال الكبير من التداول ثنائي. ثنائي ماستر العقل ليست أكثر من مخطط صنع المال المصممة لاستنزاف المدخرات الخاصة بك، وربما بأسرع إيداع الأول الخاص بك.


اختر موفر يمكنك الوثوق به.


مع تدفق كبير من السماسرة الجدد ومقدمي البرمجيات ظهرت على الانترنت تقريبا على أساس أسبوعي، فإنه من الصعب في كثير من الأحيان لفرز الخير من متهور. في فيربيناريوبتيونس، ونحن نسعى جاهدين لمراجعة أكبر عدد ممكن من مقدمي جدد ما نستطيع لمعرفة التي هي آمنة للتجارة مع والتي هي الأفضل للبقاء بعيدا عن. نوصي فقط التداول مع صادقة، منصات موثوقة، مثل.


بيناريوبتيونسروبوت، حتى تتمكن من وضع عقلك في بقية أن أموالك آمنة.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل العقل المدبر ثنائي.


هناك العديد من الروبوتات الثنائية في السوق التي تدعي لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية التي تتوفر للتجار الذين ليس لديهم خبرة ولمن هم أكثر خبرة أو المتداولين المتقدمة. على هذا النحو، قد يكون التجار على دراية كاملة بخدمات الروبوت ثنائي التي يختارون للتداول.


لذلك، قررنا مقارنة اثنين من الروبوتات الثنائية & # 8211؛ الخيارات الثنائية روبوت و ثنائي العقل المدبر. في هذه المقالة، سوف تجد عن خصائصها التجارية، وميزات، ادعى الفوائد وإذا كانت حقا توفير نوع من خدمة التداول يقولون.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل ثنائي العقل المدبر تجارة البرمجيات.


الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج تداول ثنائي مجاني مجهز بخوارزميات التداول التي تولد إشارات ثنائية. هذه الإشارات تأتي من خلال لوحة تحكم التداول الخاص بك كما الصفقات الممكنة أن الخيارات الثنائية يمكن للتجار روبوت قبول أو رفض. خيار قبول أو رفض الصفقات المتاحة هو إعداد الخيارات الثنائية روبوت الذي يفترض أن يعطي المزيد من السيطرة لمستخدميها. عندما يحصل التجار على هذه الموافقة على التجارة التلقائية كنافذة منبثقة، يمكنهم الاطلاع على المعلومات التي تساعدهم على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا يريدون الاستيلاء على التجارة أم لا. السيارات التجارة الموافقة يعرض الأصول، قيمة الاستثمار، اقتراح للاتصال أو وضع، انتهاء الوقت لقبول التجارة والخيار لرفض التجارة.


منصة تداول ثنائي العقل المدبر تذكرنا على منصات التداول وسيط أخرى. وفقا لموقعهم على الانترنت، وهذا هو مفيد للتجار لأنهم لن يحتاجوا الكثير من الوقت لتعتاد على محفظة التداول. من ما رأيناه، لوحة تحكم العقل المدبر ثنائي بسيط جدا وأنها مريحة للتجار الذين يخططون لاستخدامها لأكثر من ساعة في اليوم.


لم نتمكن من العثور على الكثير من المعلومات حول ميزات التداول ثنائي العقل المدبر وموقعها على الانترنت يتكون في الغالب من فيديو جون ويست الذي يضمن التجار حول معالمها الثورية. ليس لدينا أي دليل ملموس على لوحة القيادة التداول ثنائي العقل المدبر لأن هذا مزود الإشارات لا يسمح للوصول إلى لوحة القيادة قبل إيداع.


وقد أدرجت العقل المدبر ثنائي العديد من شركات الوساطة على موقعهم ولكننا نرى عدم وجود معلومات على موقعه على الانترنت.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل ثنائي العقل المدبر التسجيل والإيداع معلومات.


الخيارات الثنائية روبوت لديه عملية التسجيل المجاني الذي يستغرق سوى عدد قليل من النقرات. يطلب من التجار ملء بعض المعلومات الأساسية ويتم تنشيط حسابهم. وبمجرد تفعيله، لا يحتاج التجار إلى إنشاء حساب جديد لكل وسيط يودعونه. مع الخيارات الثنائية روبوت، يمكن للتجار اختيار للتجارة مع وسطاء متعددة. أنها تحتاج فقط إلى إجراء وديعة مع وسيط من خلال حساب روبوت بهم.


لإنهاء دفع الإيداع، سيتم ربط التجار بحساب الوسيط. وذلك لأن الخيارات الثنائية روبوت لا يقبل أي دفعات. التجار فقط تحتاج إلى أن تكون على الانترنت من أجل التجارة مع هذا الروبوت ثنائي. التداول دون اتصال غير ممكن مع الخيارات الثنائية روبوت.


أنها بسيطة جدا لفتح العقل المدبر ثنائي كما يحتاج التجار فقط لملء المعلومات الشخصية الأساسية مثل الاسم والاسم الأخير، والبريد الإلكتروني. مباشرة بعد تاجر يجعل حساب، سيتم تلقائيا تعيين التجار مع وسيط التي تتوفر في بلدهم.


لم نتمكن من الوصول إلى الكثير من المعلومات حول مزود الإشارات هذا لأن موقعهم ضعيف جدا ولديه العديد من الظلال وغير واقعية. من أجل بدء التداول مع ثنائي، التجار العقل المدبر يجب أن يودع ما لا يقل عن 250 $. لقد فتحنا حساب اختبار وحصلت على تسجيل مع بيناريتيلت. ونحن نعتقد أن التسجيل التلقائي مع وسيط هو حل كبير للمبتدئين التي لا تعرف كيفية إضافة أو تسجيل مع وسيط.


بعد الحصول على حساب وسيط كنا قادرين على الوصول إلى لوحة القيادة ثنائي العقل المدبر. لم نتمكن من معرفة ما إذا كان يمكن للمتداولين اختيار التداول مع أكثر من وسيط واحد.


دعم العملاء والخدمات المصرفية: الخيارات الثنائية روبوت مقابل العقل المدبر ثنائي.


الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء متاح على الدردشة الحية وعبر نموذج الاتصال. يمكن للمتداولين الاتصال بهم من الاثنين إلى الأحد، من 8 صباحا إلى 10 مساء. لديهم فريق من وكلاء المهنية التي تساعد التجار المبتدئين والتجار الآخرين لبدء التداول بسلاسة. وبالإضافة إلى ذلك، ثنائي خيارات الروبوت لديه حساب فيب أن دعم العملاء يمكن تفعيل لتجارها. مع الخيارات الثنائية روبوت، يحتاج التجار فقط لإنشاء حساب الروبوت مجانا وجعل وديعة مع وسيط من أجل الحصول على شهر مجانا من فوائد فيب.


الخيارات الثنائية روبوت و ثنائي ماستر العقل منصة الميزات.


الخيارات الثنائية روبوت لديه منصة التداول التي توفر العديد من علامات التبويب التي تشمل ملف المتداول، والتاريخ وغرفة التداول. التجار قادرون على تتبع جميع الصفقات التي وضعها في تاريخ التداول. بالنسبة للتجار الذين يفضلون التداول اليدوي، يمكنهم الدخول إلى غرفة التداول. سيؤدي ذلك إلى ربطهم بحساب الوسيط حيث يمكنهم المضي قدما في التداول يدويا. هذا لا يتضمن أي من ميزات الروبوت كما التداول اليدوي يعني أن التجار قادرون على أداء جميع جوانب التداول من تلقاء نفسها.


الخيارات الثنائية روبوت لديه ميزة خيارات التجارة التي تحتوي على وقف الخسارة اليومية والحد الأقصى الصفقات اليومية. يجب أن تمكن هذه الميزات التجار من إدارة استثمارات حساباتهم بحكمة أكبر. يجب أن تمكن "إيقاف الخسارة اليومية" المتداولين من تحديد مبلغ إنفاق للتداول. مرة واحدة يتم إنفاق المبلغ، روبوت توقف التداول فورا. ماكس اليومية الصفقات هي الميزة التي تسمح الحد فيما يتعلق بعدد الصفقات التي يتم وضعها. يمكن للمتداولين دخول الحد الأقصى لعدد الصفقات، وبمجرد التوصل إلى هذا المبلغ، سوف تتوقف التداول أيضا.


مع ثنائي الخيارات روبوت حساب كبار الشخصيات، يمكن للتجار استخدام ميزات مثل مستوى المخاطر، استراتيجيات التداول والانتهاء من تايمز. عندما يستخدم المتداولون شهرهم المجاني من مزايا فيب، يمكنهم إطالة أمدهم لمدة 3 أشهر إضافية من خلال إيداع وديعة مع وسيط آخر. هم فقط بحاجة إلى الاتصال روبوت دعم العملاء لإطالة العضوية فيب بهم.


تماما كما هو الحال مع روبوت الخيارات الثنائية، يسمح العقل المدبر الثنائي للمتداولين بتفعيل خيار التداول النشط. هذا الخيار لا معنى له عندما يكون هناك وسيط واحد فقط المدرجة، ولكن بعض التجار سوف تجد هذا مفيدا. يمكن للتجار العقل المدبر ثنائي تعيين اليومية لوقف ميزة الخسارة، والتي لديها نفس وظيفة الخيارات الثنائية روبوت. علينا أن نقول أن ميزات التداول تذكرنا كثيرا على الخيارات الثنائية روبوت، إلا روبوت يبدو أن توفر نهجا شفافا.


تماما مثل الروبوت، ثنائي العقل المدبر يوفر التجار للاختيار بين الأصول التجارية المختلفة التي تمكن التنوع في استراتيجية التداول.


يتم تقديم التجار الذين يسجلون مع العقل المدبر ثنائي لضبط عدة مرات انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم أو نهاية الأسبوع. إلى جانب مختلف أوقات انتهاء الصلاحية، وجدنا أن ثنائي العقل المدبر يسمح تعديل مستوى الخطر تماما مثل الخيارات الثنائية روبوت لا.


لا يمكننا تأكيد أن العقل المدبر ثنائي يوفر معلومات التاريخ شفافة.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل ثنائي العقل المدبر الاستنتاج.


يجب أن توضح هذه المقالة الميزات التي توفرها هذه الروبوتات الثنائية الثنائية، وإذا كانت مفيدة لمتداولي الخيارات الثنائية. ما إذا كان التجار اختيار للتجارة مع الخيارات الثنائية روبوت أو ثنائي ماستر العقل، وهناك دائما مخاطر معينة في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو سوق مالية متقلبة. يمكن للتجار تقليل مخاطرهم من خلال تثقيف أنفسهم على خدمات الروبوت الثنائية والوسيط الذي يتاجرون به. نحن نقدم استعراض مفصل أن التجار هي موضع ترحيب لقراءة من أجل أن تكون على علم صحيح.


ثنائي ماستر مراجعة العقل.


ثنائي ماستر العقل هو نظام تداول الخيارات الثنائية الجديدة التي تعد لتراكم المستخدمين أرباحها غرامة. ولكن هل ينجح في هذه المهمة؟ هل هو حل جيد الربح تضخيم أو مجرد البرنامج الاحتيالي القادم الذي يريد الاستفادة من التجار من ذوي الخبرة والقادمين الجدد على حد سواء؟


لم نتمكن من العثور على معلومات كافية عن برنامج الروبوت ثنائي العقل العقل. وبسبب هذه الحقيقة نحن غير قادرين على تصنيفها على أنها عملية احتيال أو شرعي واحد.


سيكون من الأفضل إذا كنت تقيد نفسك من هذا الروبوت ثنائي والتجارة مع البرامج الموثوق بها اختبارها من قبل فريق العمل لدينا.


الروبوتات الثنائية الأعلى تقييما:


ثنائي ماستر العقل نظرة عامة.


التي أنشأتها جون الغربية، ثنائي ماستر العقل هو نظام تداول الخيارات الثنائية. وتدعي أنها تستخدم أدوات شفافة لمساعدة التجار على تحقيق أهدافهم المالية. وقد ذهب الخالق أيضا إلى القول بأن البرنامج يعمل على منصات ألغو التداول لإرسال إشارات دقيقة والتي يمكن استخدامها من قبل المستثمرين على الانترنت لتصبح ناجحة.


بعد إجراء بحث موسع حول ثنائي العقل العقل، كشفنا النقاب عن بعض الحقائق التي تتناقض مع التصريحات التي أدلى بها الخالق. حتى الآن، دعونا نلقي نظرة على ما وجدنا، وما إذا كنت يمكن أن تثق هذا النظام الآلي أم لا.


ما هو ثنائي العقل العقل؟


وقد تم إطلاق ثنائي العقل العقل باعتباره نظاما متقدما الحقيقي مع القدرة على تغيير حياة المستثمرين على الانترنت. وفقا الخالق، وهذا البرنامج هو السر الذي تم تطويره من قبل المهنيين الذين لديهم خبرة مجتمعة لأكثر من 100 سنة.


مع هذا النظام، يمكن للتجار الحصول على 'القوى العظمى' لوضع الصفقات الفوز فقط. ويؤكد جون ويست أيضا أنه عندما يقوم شخص ما بالتسجيل، وسوف تحصل على حرية الوصول إلى النظام. لكن تحقيقنا يكشف أنه بمجرد اكتمال عملية الاشتراك، يطلب من التجار إضافة 250 دولارا إلى حسابهم.


نحن لا نعتقد أن ثنائي العقل العقل هو نموذج التداول عبر الإنترنت ناجحة لأن الإشارات التي يولدها عشوائية تماما ونادرا ما يؤدي إلى الفوز الصفقات. كما لا يوجد أي تفسير حول كيفية عمل البرنامج وما هي الميزات التي تسمح له بإنتاج نتائج إيجابية.


هو بيناريماسترميند عملية احتيال؟


أولا، لا تتوفر معلومات كافية عن منشئي المحتوى. ليس لدينا أي سبب للاعتقاد بأن مقدم في الفيديو الترويجية هو جون ويست لأننا رأينا أن تواجه عدة مرات من قبل. مقدم العرض هو ممثل معروف من فيفير وشاهدنا له العديد من أشرطة الفيديو مماثلة في الماضي.


ووعد التجار أرباح كبيرة على الاستثمارات، ولكن ليس هناك دليل حقيقي على أي شخص تحقيق النجاح مع ثنائي ماستر العقل. حتى الفيديو الترويجي يوفر تفسيرا غامضا حول كيفية تشغيل البرنامج. نظام تداول موثوق سوف تكون شفافة حول آلية عملها وإذا كان بينارماسترميند أيضا شرعي، فإنها لن يكون لها أي سبب لإخفاء المعلومات الهامة من مستخدميها. ما نقوله هو أننا لا نستطيع أن نثق ثنائي العقل العقل لأنه يبدو أن نظام الاحتيال التي سوف قمع رأس المال الخاص بك.


لا تزال تريد الانضمام؟


ملاحظتنا لهذا النظام التجاري هو أنه يفتقر إلى الموثوقية. ولكن لغرض المعلومات فقط، سوف نحدد الخطوات التي تحتاج إلى أن تكتمل للبدء.


الاشتراك - هذه عملية مجانية وتتطلب التفاصيل الأساسية الخاصة بك مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. إضافة الأموال - سيقوم البرنامج بتعيين لك وسيط، وسوف تكون هناك حاجة لإضافة ما لا يقل عن 250 $ لحساب التداول الخاص بك. على التجار أن يلاحظوا أن إيداع وديعة مع هؤلاء الوسطاء الذين يعملون مع هذا البرنامج قد يشكل خطرا كبيرا على أموالك. التجارة - عندما يتم تنشيط البرنامج للتداول على وضع الطيار السيارات، فإنه سيتم تنفيذ مهام التداول من تلقاء نفسها. ولكن، ليس هناك ما يضمن أنها سوف تولد الأرباح.


افكار اخيرة.


هناك عدد من التطبيقات الضارة في السوق، ونحن نعتقد أن العقل ثنائي ثنائي هو واحد فقط منهم. لم يتم تطويره بهدف مساعدة التجار، ولكن لخداعهم.


ولتجنب الوقوع ضحايا لهذه الأنواع من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت، من المهم أن يتابع التجار بحذر أو يختارون أنظمة موثوقة وثابتة للتداول معها.


الحكم النهائي.


التحقيق الذي أعدمنا في مسألة ما إذا كان ثنائي ثنائي العقل ثنائي خيارات التداول البرمجيات جديرة بالثقة أم لا لم تزودنا مع بيانات موثوق بها بما فيه الكفاية. وهذا يعني أنه من المرجح أن عملية احتيال. كما ثنائي العقل العقل لا يمكن اعتبارها حل مربحة وآمنة، فإننا ننصح جميع المستخدمين لدينا إلى التحول إلى الروبوت موثوق به.


هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أن أرباحك ستكون محمية وآمنة.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل العقل المدبر ثنائي.


هناك العديد من الروبوتات الثنائية في السوق التي تدعي لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية التي تتوفر للتجار الذين ليس لديهم خبرة ولمن هم أكثر خبرة أو المتداولين المتقدمة. على هذا النحو قد، يجب أن يكون التجار على دراية كاملة بخدمات الروبوت ثنائي التي يختارون للتداول.


لذلك، قررنا مقارنة اثنين من الروبوتات الثنائية & # 8211؛ الخيارات الثنائية روبوت و ثنائي العقل المدبر. في هذه المقالة، سوف تجد عن خصائصها التجارية، وميزات، ادعى الفوائد وإذا كانت حقا توفير نوع من خدمة التداول يقولون.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل ثنائي العقل المدبر تجارة البرمجيات.


الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج تداول ثنائي مجاني مجهز بخوارزميات التداول التي تولد إشارات ثنائية. هذه الإشارات تأتي من خلال لوحة تحكم التداول الخاص بك كما الصفقات الممكنة أن الخيارات الثنائية يمكن للتجار روبوت قبول أو رفض. خيار قبول أو رفض الصفقات المتاحة هو إعداد الخيارات الثنائية روبوت الذي يفترض أن يعطي المزيد من السيطرة لمستخدميها. عندما يحصل التجار على هذه الموافقة على التجارة التلقائية كنافذة منبثقة، يمكنهم الاطلاع على المعلومات التي تساعدهم على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا يريدون الاستيلاء على التجارة أم لا. السيارات التجارة الموافقة يعرض الأصول، قيمة الاستثمار، اقتراح للاتصال أو وضع، انتهاء الوقت لقبول التجارة والخيار لرفض التجارة.


منصة تداول ثنائي العقل المدبر تذكرنا على منصات التداول وسيط أخرى. وفقا لموقعهم على الانترنت، وهذا هو مفيد للتجار لأنهم لن يحتاجوا الكثير من الوقت لتعتاد على محفظة التداول. من ما رأيناه، لوحة تحكم العقل المدبر ثنائي بسيط جدا وأنها مريحة للتجار الذين يخططون لاستخدامها لأكثر من ساعة في اليوم.


لم نتمكن من العثور على الكثير من المعلومات حول ميزات التداول ثنائي العقل المدبر وموقعها على الانترنت يتكون في الغالب من فيديو جون ويست الذي يضمن التجار حول معالمها الثورية. ليس لدينا أي دليل ملموس على لوحة القيادة التداول ثنائي العقل المدبر لأن هذا مزود الإشارات لا يسمح للوصول إلى لوحة القيادة قبل إيداع.


وقد أدرجت العقل المدبر ثنائي العديد من شركات الوساطة على موقعهم ولكننا نرى عدم وجود معلومات على موقعه على الانترنت.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل ثنائي العقل المدبر التسجيل والإيداع معلومات.


الخيارات الثنائية روبوت لديه عملية التسجيل المجاني الذي يستغرق سوى عدد قليل من النقرات. يطلب من التجار ملء بعض المعلومات الأساسية ويتم تنشيط حسابهم. وبمجرد تنشيطه، لا يحتاج التجار إلى إنشاء حساب جديد لكل وسيط يودعونه. مع الخيارات الثنائية روبوت، يمكن للتجار اختيار للتجارة مع وسطاء متعددة. أنها تحتاج فقط إلى إجراء وديعة مع وسيط من خلال حساب روبوت بهم.


لإنهاء دفع الإيداع، سيتم ربط التجار بحساب الوسيط. وذلك لأن الخيارات الثنائية روبوت لا يقبل أي دفعات. التجار فقط تحتاج إلى أن تكون على الانترنت من أجل التجارة مع هذا الروبوت ثنائي. التداول دون اتصال غير ممكن مع الخيارات الثنائية روبوت.


أنها بسيطة جدا لفتح العقل المدبر ثنائي كما يحتاج التجار فقط لملء المعلومات الشخصية الأساسية مثل الاسم والاسم الأخير، والبريد الإلكتروني. مباشرة بعد تاجر يجعل حساب، سيتم تلقائيا تعيين التجار مع وسيط التي تتوفر في بلدهم.


لم نتمكن من الوصول إلى الكثير من المعلومات حول مزود الإشارات هذا لأن موقعهم ضعيف جدا ولديه العديد من الظلال وغير واقعية. من أجل بدء التداول مع ثنائي، التجار العقل المدبر يجب أن يودع ما لا يقل عن 250 $. لقد فتحنا حساب اختبار وحصلت على تسجيل مع بيناريتيلت. ونحن نعتقد أن التسجيل التلقائي مع وسيط هو حل كبير للمبتدئين التي لا تعرف كيفية إضافة أو تسجيل مع وسيط.


بعد الحصول على حساب وسيط كنا قادرين على الوصول إلى لوحة القيادة ثنائي العقل المدبر. لم نتمكن من معرفة ما إذا كان يمكن للمتداولين اختيار التداول مع أكثر من وسيط واحد.


دعم العملاء والخدمات المصرفية: الخيارات الثنائية روبوت مقابل العقل المدبر ثنائي.


الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء متاح على الدردشة الحية وعبر نموذج الاتصال. يمكن للمتداولين الاتصال بهم من الاثنين إلى الأحد، من 8 صباحا إلى 10 مساء. لديهم فريق من وكلاء المهنية التي تساعد التجار المبتدئين والتجار الآخرين لبدء التداول بسلاسة. وبالإضافة إلى ذلك، ثنائي خيارات الروبوت لديه حساب فيب أن دعم العملاء يمكن تفعيل لتجارها. مع الخيارات الثنائية روبوت، يحتاج التجار فقط لإنشاء حساب الروبوت مجانا وجعل وديعة مع وسيط من أجل الحصول على شهر مجانا من فوائد فيب.


الخيارات الثنائية روبوت و ثنائي ماستر العقل منصة الميزات.


الخيارات الثنائية روبوت لديه منصة التداول التي توفر العديد من علامات التبويب التي تشمل ملف المتداول، والتاريخ وغرفة التداول. التجار قادرون على تتبع جميع الصفقات التي وضعها في تاريخ التداول. بالنسبة للتجار الذين يفضلون التداول اليدوي، يمكنهم الدخول إلى غرفة التداول. سيؤدي ذلك إلى ربطهم بحساب الوسيط حيث يمكنهم المضي قدما في التداول يدويا. هذا لا يتضمن أي من ميزات الروبوت كما التداول اليدوي يعني أن التجار قادرون على أداء جميع جوانب التداول من تلقاء نفسها.


الخيارات الثنائية روبوت لديه ميزة خيارات التجارة التي تحتوي على وقف الخسارة اليومية والحد الأقصى الصفقات اليومية. يجب أن تمكن هذه الميزات التجار من إدارة استثمارات حساباتهم بحكمة أكبر. يجب أن تمكن "إيقاف الخسارة اليومية" المتداولين من تحديد مبلغ إنفاق للتداول. مرة واحدة يتم إنفاق المبلغ، روبوت توقف التداول فورا. ماكس اليومية الصفقات هي الميزة التي تسمح الحد فيما يتعلق بعدد الصفقات التي يتم وضعها. يمكن للمتداولين دخول الحد الأقصى لعدد الصفقات، وبمجرد التوصل إلى هذا المبلغ، سوف تتوقف التداول أيضا.


مع الخيارات الثنائية روبوت حساب كبار الشخصيات، يمكن للتجار استخدام ميزات مثل مستوى المخاطر، استراتيجيات التداول وانتهاء الصلاحية تايمز. عندما يستخدم المتداولون شهرهم المجاني من مزايا فيب، يمكنهم إطالة أمدهم لمدة 3 أشهر إضافية من خلال إيداع وديعة مع وسيط آخر. هم فقط بحاجة إلى الاتصال روبوت دعم العملاء لإطالة العضوية فيب بهم.


تماما كما هو الحال مع روبوت الخيارات الثنائية، يسمح العقل المدبر الثنائي للمتداولين بتفعيل خيار التداول النشط. هذا الخيار لا معنى له عندما يكون هناك وسيط واحد فقط المدرجة، ولكن بعض التجار سوف تجد هذا مفيدا. يمكن للتجار العقل المدبر ثنائي تعيين اليومية لوقف ميزة الخسارة، والتي لديها نفس وظيفة الخيارات الثنائية روبوت. علينا أن نقول أن ميزات التداول تذكرنا كثيرا على الخيارات الثنائية روبوت، إلا روبوت يبدو أن توفر نهجا شفافا.


تماما مثل الروبوت، ثنائي العقل المدبر يوفر التجار للاختيار بين الأصول التجارية المختلفة التي تمكن التنوع في استراتيجية التداول.


يتم تقديم التجار الذين يسجلون مع العقل المدبر ثنائي لضبط عدة مرات انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم أو نهاية الأسبوع. إلى جانب مختلف أوقات انتهاء الصلاحية، وجدنا أن ثنائي العقل المدبر يسمح تعديل مستوى الخطر تماما مثل الخيارات الثنائية روبوت لا.


لا يمكننا تأكيد أن العقل المدبر ثنائي يوفر معلومات التاريخ شفافة.


الخيارات الثنائية روبوت مقابل ثنائي العقل المدبر الاستنتاج.


يجب أن توضح هذه المقالة الميزات التي توفرها هذه الروبوتات الثنائية الثنائية، وإذا كانت مفيدة لمتداولي الخيارات الثنائية. ما إذا كان التجار اختيار للتجارة مع الخيارات الثنائية روبوت أو ثنائي ماستر العقل، وهناك دائما مخاطر معينة في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو سوق مالية متقلبة. يمكن للتجار تقليل مخاطرهم من خلال تثقيف أنفسهم على خدمات الروبوت الثنائية والوسيط الذي يتاجرون به. نحن نقدم استعراض مفصل أن التجار هي موضع ترحيب لقراءة من أجل أن تكون على علم صحيح.

No comments:

Post a Comment